عندما هرب بورميه

أبو العتاهيه

عضو مخضرم
حاولوا ان يجدوا تجاوز على بورميه

فلم يجدوا سوى صالون هندى للحلاقه ؟؟؟؟ماجر فى بيت والده ؟؟؟

أقرار القوانين من قبل البنك المركزى بخصوص القروض .. فيه حماية للمواطن البسيط كان بفضل الله ثم بفضل أبو رميه

يجب ان ننصف ونقول الحق ,,

دمتم بخير ,,

السلام عليكم....

انا والله العظيم مسجل بالمنتدى لكي اناقشك ياكاتب الموضوع بعقلانيه والحكم بيني وبينك الاعضاء

اولا...من غير لف ودوران والاعضاء شهود اريد منك ان توضح لي وللاعضاء موقف واحد للمرشح الفاضل ابورميه مخزي ومعيب تحت قبة البرلمان (من غير لف ودوران)لكي اناقشك نقاش حضاري وعقلاني ....
اما واحد من اصدقائك قال لك ان ابورميه تهرب من الذهاب الى الصومال !!!فانا واحد من اصدقائي قال لي انك من الجيش الشعبي اثناء الغزو الغاشم !!!!فهل هذا المنطق يعجبك ؟؟؟؟اتهام الناس من الامور السهله والبسيطه ولاننا بمنتدى ولسنا بدوانيه يمبغي علينا تحري الدقه بما نكتبه ولا ننجرف وراء اهوائنا الشخصيه...انا لااطلب منك محبة ابورميه ولا اطلب منك ان تصوت له ولكن لاتظلم ابورميه وغيره من المرشحين ...
وارجع لموضوعي الرئيسي ..اريد منك ان تأتيني بموقف مخزي وغير شعبي لبورميه بالمجلس وسوف انتظر منك رد لسؤالي...

اخوااااني ليش كل هالكلام في عضو من تاسس المجلس طالب باسقاط القروض غيــرة وبالنسبة للاخ اللي يقول ابورمية يقلد مسلم منو مسلم علشان يقلدة ... مسلم مركز الهجانة مسلم اخو لجنة التثمين مسلم جامعة جليب الشيوخ الجديدة كافي ؟ او بعد عضو سوبرمان معارض وكل شغلة خالص 20 طلبة ظباط يستثنيهم فتحوا شوي وبلا تلميع ترى احنا نفهم ودارسين وواعين ومسلم نعرفة وهو توة صغيرون ونعرف ميلوووولة عدل

مسلم نائب نادر مثله

ولديه سلبيات نعم

ويبقى نائب وطني

وهو ظاهره لعضو مجلس أمه لن تتكرر

اخوي موج البحر صح انا ضده لاني ماتصنع وجذب علي نفسي ومافيها شي لما اكون ضد شخص بوجهه نظري انسان اضن كلمه انسان افضل من نائب سابق المهم انسان يلعب علي المواطنين بسوالف اهو عارفها عدل وثاني شي اخوي موج انا مو ضده انا ضد اللي قاعد يعمله واللي قلته طول ماانت مراقبني عدل وتقولي انا ضد هالانسان اذكرلي حرف واحد مو قصه حرف واحد قلتها عن هالانسان بورميه مو صحيحه كلمه ضد معناتها ياخوي اني اقول كلام غير الواقع انت الحين لا قلتي عكس كلامي ولا مدحت كلامي هذي المشكله اللي نعاني منها
اخوي موج البحر في ناس انا اسميهم مع الخيل ياشقرا اتمني انك ماتكون منهم انت واحد اتمني ادقق بكلمه ضده كلمة ضده معناتها اني اقول شي مو صحيح اذا عندك عكس الكلام اللي قلته قولي يمكن اكون ضالمه واذا ماعندك عكس اللي قلته لاتصير شيطان اخرس اتشوف الغلط وتصد عنه والحمدالله انك اختلفت وياي بشي واحد اني ماقلت النائب السابق الفاضل المحترم العزيز الغالي يعني بس هذا اختلافك وياي وبكل شي انت معاي مو مشكله انا راضي وشكرا مره ثانيه

يقولون الأن حصل على صالة أفراح وقاعده تبنى جدام بيته

هل صج أو لا

الله أعلم

عزيزي صندوق اقتراع

معلومه انه بورميه امر الوحدة الطبية بلواء الشهيد

هذه مثبته ولااحد يملك ان ينكرها

واما معلومة انه هرب من الذهاب الي الصومال

انت من هو مطلوب منه اثبات صحتها من عدمه لاانه انت من قال تلك المعلومه

وانا باانتظار ان تثبتها وتؤكدها من مصدر صحيح او سوف نعتبرك للاسف مصدر غير موثوق

به........ نحن باالاانتظار اخ صندوق اقتراع

عزيزي أشكر أثباتك لكلامي أنه كان الأمر

لا تنتظر مني أقتحام وزارة الدفاع والحصول على أوراق بورميه

لست العميل السري 007:)

الكل يعلم بهذه المعلومه
وأتمنى أن تثبت لي عكس ما أقول

ياجماعه لاتعطونه اكثر من حجمه

يبا الرجال مفلس سياسيا وماعنده الا الشعارات

وهو جمله على بعضها مايعرف يركبها

اعتقد فرصة نجاحه ضئيله جدا بوجود الفطاحل بالدائره

هذا الكلام وارد بقوه

وأتوقع أن لاينجح هذه الدوره

بورميه ناجح باذن الله وكل الكلام اللي قلتوه لن يؤثر عليه ..لانه رجل صادق ومواقفه مشرفه ولاننسى انه العضو الوحيد اللي تبنى اسقاط القروض عن المواطنين ..ولم يفكر بنفسه او بمصالحه الشخصيه..وما ادري ليش شانين عليه الحرب ..وبسكم تطبيل حق ناس ماتستاهل ..معروفين بالنصب والكذب

بورميه ناجح باذن الله وكل الكلام اللي قلتوه لن يؤثر عليه ..لانه رجل صادق ومواقفه مشرفه ولاننسى انه العضو الوحيد اللي تبنى اسقاط القروض عن المواطنين ..ولم يفكر بنفسه او بمصالحه الشخصيه..وما ادري ليش شانين عليه الحرب ..وبسكم تطبيل حق ناس ماتستاهل ..معروفين بالنصب والكذب

يا سلمان هذا واقع وليش نتهرب منه !
بو رميه سقط قبل النتائج .​

السلام عليكم....

انا والله العظيم مسجل بالمنتدى لكي اناقشك ياكاتب الموضوع بعقلانيه والحكم بيني وبينك الاعضاء

اولا...من غير لف ودوران والاعضاء شهود اريد منك ان توضح لي وللاعضاء موقف واحد للمرشح الفاضل ابورميه مخزي ومعيب تحت قبة البرلمان (من غير لف ودوران)لكي اناقشك نقاش حضاري وعقلاني ....
اما واحد من اصدقائك قال لك ان ابورميه تهرب من الذهاب الى الصومال !!!فانا واحد من اصدقائي قال لي انك من الجيش الشعبي اثناء الغزو الغاشم !!!!فهل هذا المنطق يعجبك ؟؟؟؟اتهام الناس من الامور السهله والبسيطه ولاننا بمنتدى ولسنا بدوانيه يمبغي علينا تحري الدقه بما نكتبه ولا ننجرف وراء اهوائنا الشخصيه...انا لااطلب منك محبة ابورميه ولا اطلب منك ان تصوت له ولكن لاتظلم ابورميه وغيره من المرشحين ...

وارجع لموضوعي الرئيسي ..اريد منك ان تأتيني بموقف مخزي وغير شعبي لبورميه بالمجلس وسوف انتظر منك رد لسؤالي...

:إستحسان:

ومازلت انا والاعضاء ننتظر اجابه لسؤالي

حاولوا ان يجدوا تجاوز على بورميه

فلم يجدوا سوى صالون هندى للحلاقه ؟؟؟؟ماجر فى بيت والده ؟؟؟

أقرار القوانين من قبل البنك المركزى بخصوص القروض .. فيه حماية للمواطن البسيط كان بفضل الله ثم بفضل أبو رميه

يجب ان ننصف ونقول الحق ,,

دمتم بخير ,,

عزيزي أبو العتاهيه

معك بالأنصاف

هل من الممكن أن تمر جهة بيته وترى ان كن هناك صالة افراح تبنى او لا:)

سمعت أنه أخذها له

فأذا هو هرب من الصومال

والأن لديه صالة أفراح تبنى

وقبل فتره هدمت ديوانيته

لا أدري لكنها جملة تناقضات

بدء الهجوم
استعد يابورمية
لقد دخلت في دائرة المنافسة فعلا
ولولا دخولك هذه الدائرة لما رأيت هذا الهجوم
فالمنافس جيش الجيوش على صفحات الانترنت
فمنافسك صاحب خبرة في تشوية صور المنافسين
قد فعلها من قبل لكل من حاول هز عرشه
في 2006 لم يرد اسم ابو رمية إالا وهو يمجد لانك كنت تحارب اعداء الامس
واليوم بعد انضمام الدوائر فعلم انك قد دخلت عش الدبابير

احذر عدوك مره
واحذر صديقك الف مره

بالتوفيق يابورمية

صدقت ياولد بو مبارك

سواها بالدوائر ال 25 مع واحد من ابناء قبيلته وحاربه لدرجة ان انه انسحب لانه ما قدر يتحمل هذه الحرب القذره .

وابشرك ان اسد المجلس مستعد اهذه الشرذمه التي سقط القناع عنها واتضح وجهها القبيح جدا
وصدق الله: {أما الزبد فيذهب جفاء، وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض}.

وبالتوفيق يابورميه

أبو العتاهيه

عضو مخضرم
اعتقد انكشفت اوراقه والمفروض يقص الحق من نفسه

"ماهي للبيع الكويت"

انا من سكان الجهراء ,,ويعلم الله ان ابو رميه لايعرفنى

ووجهة نظرى بان أبو رميه فعل شى للمواطن ,,فألغاء تجاوزات عن كاهل المواطن تتجاوز من 500-600 مليون دينار بأمر من البنك المركزى

لاأعتقد بأنه أمر كان سوف تتحقق لولا أصرار أبو رميه على نبش وتسليط الضوء على قضية القروض ,,

وحتى نكون أمناء بالشهاده (التصويت),,ارجو كتابة أخفاقاته بالمجلس

حتى نحكم عليه من خلالها ,,

دمتم بخير ,,

انا ابي اعرف
شنو سوى ابو رميه
ابي شي على الواقع غير الشعاااااارات الرناااانه
والسؤل ؟؟؟
ماذا فعل بعد استجواب وزير الصحه
، هل تكلم عن الصحه بعد الأستجواب تابع الوزاره تحسنت خدمات الصحه بالكويت ،،
للأسف
لا
ماهي انجازاته بوزارت الصحه،،