عاجل : الحكومة ستسحب( قانون التجمعات ) القمعي

"عابرة"

عضو ذهبي
عابرة

ردك على طريقة Previosly on Lost

لطيفة جدا

بس انا ما احب اقرا كلام وايد مكرر

بس لفت نظري سالفة السد /جمعان الحريش ... لما اتصل بالسيد جاسم الخرافي ... عشان يطلع ذمته المالية اللي كانت عنده

شنو ماكنت عنده كوبي مثلاً ..

بعدين السيد / جاسم الخرافي ... استلم المظاريف .. لكنه ما قال ان كشف الذمة المالية تم مراجعته وهو صحيح !!!

بعدين يا عابرة ..

موضوع استعراض كشف الذمة المالية !!

لا يتجاوز صورة وضحكة حلوه مع الخرافي

ولا في احد من الكويتيين يعرف الذمة المالية لنواب حدس الافاضل

يعني

اهم قدمو كشف غير مكشوف للذمة المالية

لو عندهم ذرة جدية

لنشروا كشف الذمة المالية على موقعهم الالكتروني ....

كما تعمل كثير من المنظمات التي تهتم بالشفافية ومستعد اعطيك مواقع لجهات تنشر الذمة المالية لمجالس اداراتها على موقعها بالانترنيت

وعلى الاقل نشر الذمة المالية في مجلة الحركة !!1

اقولك هل الكلام لو الجماعة عندهم ذرة جدية !!!

ونص ذرة مصداقية

خلك كويتي .. نصحني البعض بعد الاسترسال معك بالموضوع .. أتعلم لم ؟؟

لان واضح اني لو يبتلك جمعان الحربش بكبره و خليته يوريته المالية .. راح تطلع لنا 60 عذروب

:) .. و دام انك مو ياي تطلب حق .. فالمثل يقول (( طالب الحق يكفيه دليل و طالب الهوى لا

يكفيه الف دليل ))

الى هنا و أكون قلت الي عندي .. و الى هنا أعتبر النقاش استوفى حقه وأكثر و لا جديد .

اذا عندك أي ملاحظات روح واجه نواب حدس وقولهم الي بخاطرك وبجذي نختصر القضية .

نقطة اخر السطر .

خلك كويتي

عضو مميز
عابرة ...

منو هالبعض اللي قاعد يقرون كل شي ويعطونج توجيهات ...

الظاهر مسوين لجنة من الساحرات تتابع وتراقب وتعطي توجيهات ..

والله انكم تخوفون

:confused:

بس زين عطوك توجيه انك ما تناقشيني واكتفوا بذلك

لاني اخاف يعطونك توجيه

تقتليني !!

:(

بس الحوار يا عابرة شي صحي ومفيد للعقل والفكر ...

اخذي نصيحة عابرة مني يا عابرة ..

ان اي شخص يشوف في حوار منطقي ويحاول يوقفه او يرشدك لايقافك

تاكدي ان هذيلا الاشخاص او الساحرات ... يزعجهم تداول المنطق ...

خوفا ان يؤدي هذا المنطق الى كشف مزيد من الضباب ..

انا صراحة ماودي تيبين لي السيد / جمعان الحريش بكبره ، ( شدعوه بكبره )

انا عندي طلب صغنونو شحليله وايد وايد صغير

ان اللي حطوه بالاظرف المغلقة باحكام

ينشرونه على موقعهم بس !!

مجرد كشف الذمة المالية على موقع حدس الالكتروني !!

____

ولنا حوار اخر بس الرجاء التجرد من جميع الاسلحة !

الدمنه

عضو مميز
نعم صحيح أنا أخطأت بشأن ال70 الف .. و الخطأ ليس عيب ووارد من الجميع ..

و الاهم من هذا و ذاك هو الجزئية التي تتعلق بموضوع ال 70 الف و التي على اثرها تم الاسترسال بالموضوع

و التي كانت بدايتها مع الاخ خلك كويتي .. والتي كان يقصد من كلامه ومن غير لف ودوران الطعن بالذمه المالية

لنواب حدس وانهم يستغنون بعد الوصول للمجلس .. على اساس ذلك ذهبت شخصيا و سألت النائبين الحربش

و الشمري حول هذا الامر و قمت بتوثيق الاجابة بالتسجيل .. و كلامهم منطقي جدا و صحيح

ومن اراد الحق فليبحث عنه و ليواجه ان كان شجاعا .. وان كان شجاعا اضع تحتها 256474850950943 خط

اما الجلوس خلف الشاشات و اتهام الناس و الطعن و الشجب و التنديد و فرد العضلات فهذه تسمى (( البطولة

الجبانة )) و امتياز مع مرتبة الشرف في فن تصنع القوة (:) فأتمنى أن تصل نقطتي للعقول

السليمة .

مرحباً بالأخت عابره ( مره و مرات)

يا زميلتي ... اقسم بالله العظيم ثلاثاً بأني اعرف بأن الخطأ وارد من الجميع ، اذا كان الخطأ منسوب الى مجرد استرسال بأي نقاش .

ولكن اساس خلافي معك يا زميلتي المحترمه .. هو انك استدللتي .. اي وضعتى موضوع 70 الف (تحسين الوضع الذي يتقاضاه النائب حسب زعمك الاول المغلوط !!) كحجة قاطعة و كدليل قاطع يثبت وجهة نظرك التي تتناقشين بشأنها مع اي من الزملاء ( و هنا بيت الداء ) الذي جعلنى اضع مداخلتي معك !!!!

هل وضحت الصوره !!! آمل ذلك

اما ما يخص نقاشك مع الزميل الفاضل (خلك كويتي ) فهو امر خاص بكم انتم ولا شأن لي به اطلاقاً ، و عليه لن ادخل بسجال معك بهذا الخصوص كون الموضوع لا يعنيني ولست طرفاً فيه .

الى هنا و اعتقد بأن الموضوع يعد بحكم المنتهي ....

تحياتي

"عابرة"

عضو ذهبي
وبما اني احب الحياد و الحيادية و الانصاف فراح اقلب الموجة و ابدأ بعد المواضيع التي تتكلم عن حدس بخير و

توضح مواقف و انجازات حدس .. واتمنى ان تقارنوا بين الاسلوب الحدسي في الردود و اسلوب خصوم حدس !!

__________________________________________________ ________________________________

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

عذرا ولكني اليوم ودي اسوي مسح سكاني او ما شابه على المواضيع التي تناقش حدس و تتكلم عن حدس ..

.. و سؤحاول تسطيرها لكم تسطيرا (( مفعول مطلق ))

و ساتقمص دور وزارة الاسكان (( على ما أعتقد )) و التي تقوم بالحصر و التعداد السكاني

لنبدأ على بركة الله وعدوا معاي (( وااااااااااااحد ))

عفوا نسيت لا احط اللوحة حتى لا يصطدم أحد او يدعم بالكويتي ..

عمال يشتغلون : للبحث عن كل ما يتعلق بحدس(( مهنة شريفة ))

.. لذا يرجى الانتباه و اقتضى التنويه :)

(( 10))

أعلى