اقتراحات ..

روائي

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله ويركاته
بعد التحية..
اسعدني التطور الحاصل بالشبكة والمزايا الجديدة في الموقع وعساكم عالقوة ..
بس عندي بعض الملاحظات والإقتراحات اتمنى تحوز على إعجابكم ..

- نبتدي من القسم الاول اللي هو الشبكة المحلية ليش مانوسع نطاقها ونخليها الشبكة الخليجية او قضايا الخليج العربي او خليجنا واحد يعني حذي اذا صحت التسميه ..
اتمنى يكون فيه قسم فرعي مقسم لتيارات فكريه او احزاب ونشر الأفكار الخاصه فيهم بحريه دون المساس بالذات الإلهيه او قادة دول مجلس التعاون الخليجي.. وقسم نسمية استجواب .. ممكن نستجوب عضو من الاعضاء نعرف الاعضاء فيه يسالونه وجذي مزيد من تفاعل وتنشيط للقسم الرئيسي اللي هو واجهة الشبكة الوطنية

- بالنسبة للقلم والثقافه والمواضيع العلمية والتاريخية اتوقع دمجهم في قسم واحد افضل واشمل
- القسم الاعلامي اتمنى اضافة السينما والمسرح له عشان يكون اشمل
-انشاء مجلة عامة او متخصصة للموقع وتكليف اعضاء بعمل مقابلات وتغطية الاخبار بالتعاون مع المشرفين ومحررين الاخبار
- انشاء قسم للترفيه والمسابقات او استراحه للاعضاء + قسم للبيع والشراء والمزادات وتبادل الخبرات واضافة قسم سؤال وجواب لهذا القسم

ومن الجميل لو اجتمعنا كل فترة في مكان ما كنوع من التغيير وكسر الروتين

هذا مالدي واشكركم على جهودكم الواضحه

مع فائق الاحترام

روائي :)

الوهم

نائب المشرف العام
طاقم الإشراف
أهلا بك اخي / روائي .

اقتراحات طيبه وسوف تكون محل اهتمام بالغ من قبل إدارة الشبكه الوطنيه وسوف ينظر لكل اقتراح ، وشكرا جزيلا لاأهتمامك في موقعك وشبكتك وهذا ليس بغريب على أعضاء الشبكه الوطنيه .

تحياتي لك .

روائي

عضو مميز
الله يسلمك اخوي

واتمنى كذالك اعطاءنا مساحة حرية كافيه في شتى الاقسام انا طرحت موضوع سابق في قسم واغلق مع انها قضيه مهمه فا اتمنى اتحات الحريه كما هو موجود في القسم السياسي

Craftsman

عضو بلاتيني
يرجى إضافة التالي قرب أسم العضو

تاريخ الميلاد

وكذلك يرجى إضافة زر كالتالي

لا " يعجبني" بالقرب من "يعجبني" حتى تتوازن الصورة عن المواضيع والمشاركات والعضو المعني

ويرجى توفير احصائية تحت اسم الإعجابات و الإستياء من أي موضوع أو مشاركة تحت اسم العضو كما مذكور أعلاه

ولا ثؤثر هذه البينات على وضع العضو في الشبكة إلا بما يخالف قوانينها

وشكرا

أم فواز

فـزّاعة
يرجى إضافة التالي قرب أسم العضو

تاريخ الميلاد

اهلا أخي @Craftsman
بالنسبة لـزر يعجبني ولا يعجبني اقتراح جميل أؤيدك فيه
ولكن .. بالنسبة لسنة الميلاد

هل تقصد .. ان تكون اجبارية ؟!
واذا كانت كذلك ؟ مالحكمة ؟
وشكرا لك

Craftsman

عضو بلاتيني
بالنسبة لـزر يعجبني ولا يعجبني اقتراح جميل أؤيدك فيه
ولكن .. بالنسبة لسنة الميلاد
هل تقصد .. ان تكون اجبارية ؟!
واذا كانت كذلك ؟ مالحكمة ؟

وشكرا لك

الحكمة إختي مو معقول أنه أقعد أترادد مع واحد كبر أصغر عيالي . و أرجوج تهتمين بالإحصائيات الكاملة بما فيها الإعجابات و اللإستيائات لكل عضو

أم فواز

فـزّاعة

الحكمة إختي مو معقول أنه أقعد أترادد مع واحد كبر أصغر عيالي . و أرجوج تهتمين بالإحصائيات الكاملة بما فيها الإعجابات و اللإستيائات لكل عضو

اوكي انا معاك اخوي وكلامك عين العقل
بس انا شدراني ان كل عضو راح يكتب عمره الحقيقي ؟!
أمس كان في عضو جديد كاتب في ملفه ان عمره بالعشرينات وطلع فوق الخمسين !؟
يا خوي .. في اشياء ما نقدر نتحكم فيها .. يعني اذا انا حسيت ان هالعضو حرام اضيع وقتي معاه
وقاعد يهذر على الفاضي والمليان أكيد ماراح أجابله واخذ واعطي معاه ..
شوف انت الحين ماشالله من مواليد الستينات .. وانا اختك بعد من نفس المواليد
ردودنا اخذ وعطا لأن نتكلم بالعقل ..

واما بالنسبة للاحصائيات اللي فيها اعجابات واستياءات هذي ان شالله الادارة اللي بتهتم فيها ..

Craftsman

عضو بلاتيني
اوكي انا معاك اخوي وكلامك عين العقل
بس انا شدراني ان كل عضو راح يكتب عمره الحقيقي ؟!
أمس كان في عضو جديد كاتب في ملفه ان عمره بالعشرينات وطلع فوق الخمسين !؟
يا خوي .. في اشياء ما نقدر نتحكم فيها .. يعني اذا انا حسيت ان هالعضو حرام اضيع وقتي معاه
وقاعد يهذر على الفاضي والمليان أكيد ماراح أجابله واخذ واعطي معاه ..
شوف انت الحين ماشالله من مواليد الستينات .. وانا اختك بعد من نفس المواليد
ردودنا اخذ وعطا لأن نتكلم بالعقل ..

واما بالنسبة للاحصائيات اللي فيها اعجابات واستياءات هذي ان شالله الادارة اللي بتهتم فيها ..

عسى عمرج طويل وما عليك قاصر الشيخة

روائي

عضو مميز
افكاركم طيبه خصوصا فكرة Craftsman

بس مشكله لو كان في تزوير هههه او مشكله اكبر لاشفت واحد كبير وعقله صغير وارد جدا ..

اتمنى الدعايه والمستمره للموقع ووضع خطه وانشطه للاقسام نبي حركه بكل الاقسام نبي مراقبين والمراقبين المساعدين ينشطون الاقسام ولا انكار لدور الموجودين
لكن الاحظ في الفتره الاخيره قلة بالردود والمشاركات والمشاهدات !
في فتور وعزوف بعض عن الموقع لابد من تفعيل الكثير من ماذكر
واتمنى اقامة قسم لدوائر والخدمات الحكوميه .. اللي يبي شي يسال عن معامله اجراءات اوراق مطلوبه ممكن توفير فورما او يكونون في موظفين هني يفيدون اخوانهم ويساعدون بعض وجذي يعني نستقطب عدد

أعلى