أعضاء الشبكه للأهميه ،، تعديل على مسابقة العضو المثالي .

الوهم

نائب المشرف العام
#1
الأخوات والأخوة أعضاء الشبكة الوطنية المحترمين
السلام عليكم جميعا
الاعضاء الكرام لقد قامت إدارة الشبكة الوطنية الكويتية بتقييم مسابقة العضو المثالي والوقوف على السلبيات والايجابيات منها وبناء على ذلك قامت الاداره بالتعديل على فكرة وشروط المسابقه ومن أبرز التعديلات هو إشتراك الاعضاء بالاختيار من باب إبراز العلاقه التكامليه بين الاعضاء والإدارة ،

الفكره :-

1- تكون مسابقة العضو المثالي كل 3 شهور فقط .

2-- تقوم إدارة الشبكة الوطنية الكويتية بإختيار كل الاعضاء المثاليين التي انطبقت عليهم شروط المسابقه ( مرحله اولى ).،،،،وطرح هذه الأسماء للتصويت أي عن طريق الاقتراع السري من قبل الأخوه والأخوات الاعضاء ، بعد التصويت يتم اختيار نصف العدد فقط والذين تم التصويت لهم من قبل الاعضاء بأكبر عدد من الأصوات وإعتبار نصف العدد هم الفائزين بالمثاليه بأصوات الاعضاء الكرام ويستبعد النصف الآخر ( وهذه المرحلة الثانيه )،،،،،،،
ومن ثم يتم أعتماد النتيجة النهائية كما جاءت من خلال التصويت والإعلان عنها بشكل رسمي في شبكة الاقتراحات والإعلانات الإدارية ( مرحله أخيره ).

3--- في هذا التاريخ 1/12/2013 سيفتح باب الاقتراع في الاول منه ويقفل في نهاية اليوم الرابع منه ، وتعلن أسماء الفائزين في اليوم السابع منه أيضا ( وهذه المسابقه اي التاريخ اعلاه هو الاستثناء الوحيد من فترة 3 شهور ) كونها التجربه الاولى ، وعليه فإن تعتبر بداية المسابقة للعضو المثالي ساريه منذ الاعلان عن اسماء الفائزين لشهر سبتمبر الماضي الى آخر يوم في نوفمبر 30/11/2013. ( وعندها ستكون المسابقه القادمه 1/3/2014 ( أي فترة 3 شهور )

.4- الاعلان النهائي سيحتوي على نصف عدد الاعضاء المعلن عنهم في المرحلة الاولى ، يحصل اصحاب المركز الاول والثاني والثالث على درع مقدم من إدارة الشبكه الوطنية الكويتية ، بالاضافه الى وسام المثاليه وتمييز معرفاتهم ،،،،، وأيضا يحصل اصحاب المراكز الأخرى على وسام المثاليه مع تمييز معرفاتهم بالإضافه الى إن كان أحد اصحاب هذه المراكز هذا هو الفوز الثاني له وعلى التوالي يحصل تلقائيا على درع مقدم من إدارة الشبكة الوطنية الكويتية لجهوده.

شروط المسابقه:-
1 - مدى التزام العضو بقوانين الشبكة من خلال النقاش والتعليقات ومدي تواجده وتفاعله بالشبكة الوطنية.

2-يجب طرح مواضيع مميزه تكون من إجتهاده الشخصي - وإن إستعان بمادة منقولة فيكون للإستدلال
أو الإثبات وفي أضيق الحدود - ويكون الحد الأدني لعدد المواضييع 4 وبإمكان العضو الزياده، أو قيام العضو بالتفاعل البناء مع اغلب المواضيع في الشبكة وتكون مداخلاته فيها إثراء حقيقي للموضوع بشكل متواصل وملحوظ .
.
3-- أية مخالفات أو إنذارات أو تنبيهات حصل عليها أي عضو قبل هذا الإعلان لن يكون لها أي أثر بعدم دخولة المسابقة

4- سوف يستبعد كل من اعتاد على انتهاك الماده السابعه والماده الحادي عشر من مواد قانون الشبكه الوطنيه الى ان ترى الاداره عكس ذلك .

مع تحيات إخوانكم في إدارة الشبكة الوطنية الكويتية .
 
التعديل الأخير:
#3

يعطيك العافيه اخوي @الوهم
والف شكر للادارة على هذا المجهود وهذه التغييرات .. والتي سوف تزيد من
حماس الاعضاء والعضوات للفوز بلقب المثالية ..



3--- سوف يتم البدء في المسابقه بتاريخ 1/12/2013 سيفتح باب الاقتراع في الاول من كل شهر بعد انقضاء 3 شهور ويقفل في نهاية اليوم الرابع منه ، وتعلن أسماء الفائزين في اليوم السابع منه أيضا ( وهذه المسابقه اي التاريخ اعلاه هو الاستثناء الوحيد من فترة 3 شهور ) كونها التجربه الاولى ، وعندها ستكون المسابقه القادمه 1/3/2014 ( أي فترة 3 شهور )
السؤال هنا :
هل هذا يعني انه من بداية هذا اليوم وحتى تاريخ 30/11/2013 لن يتم الاخذ بعين الاعتبار أي موضوع للاعضاء او العضوات ؟ حيث ان المسابقة تبتدأ يوم 1 ديسمبر وهذا يعني ان الايام الباقية الان للوصول لهذا التاريخ لن تحسب في المسابقه ..
ولكم جزيل الشكر
 

الوهم

نائب المشرف العام
#4
أهلا أختي أم فواز
شكرًا للسؤال ،،
تم تعديل البند وتوضيحه أكثر .

3--- في هذا التاريخ 1/12/2013 سيفتح باب الاقتراع في الاول منه ويقفل في نهاية اليوم الرابع منه ، وتعلن أسماء الفائزين في اليوم السابع منه أيضا ( وهذه المسابقه اي التاريخ اعلاه هو الاستثناء الوحيد من فترة 3 شهور ) كونها التجربه الاولى ، وعليه فإن تعتبر بداية المسابقة للعضو المثالي ساريه منذ الاعلان عن اسماء الفائزين لشهر سبتمبر الماضي الى آخر يوم في نوفمبر 30/11/2013. ( وعندها ستكون المسابقه القادمه1/3/2014 ( أي فترة 3 شهور )

تحياتي
 

غيث

عضو مخضرم
#6
فكرة اكثر من رائعه
بوركت جهودكم المستمره والملموسه
وان شاءالله نرى تنافس الأعضاء بما يرتقي بالجميع
 
أعلى