سؤال وجواب على كم يوصل معاش المترجم في السفارة او بالوزارات ؟

Gori

عضو
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قوة شباب وبنات اشلونكم وشخباركم ان شاء الله انكم بخير جميعا
الله يسلمكم ان شاء الله انا بعد جم سنة من شغلي انا راح اخذ إجازةدراسية مع زوجي راح نسافر برة الديرة وتحديدا ألمانيا ... عشان انا ودي اكون مترجمة لغة ألمانية وراح ادرس ان شاء الله آداب لغة ألمانية مع تخصص مساند انجليزي لاني بصراحة حابة اكون مترجمة لغة ألمانية ولغة انجليزية مع بعض .... وزوجي راح يدرس تخصص هندسة لانه هو علمي مو ادبي نفسي ... المهم يا جماعة الخير ... انا حابة اعرف على كم يوصل معاش المترجم ؟؟؟ واذا كان المترجم يترجم لغتين بدال وحدة على جم يوصل معاشه بالسفارة او بالوزارات ؟؟؟؟
الله يخليكم افيدوني بهذا الموضوع لو سمحتوا

وشكرا

أم فواز

فـزّاعة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قوة شباب وبنات اشلونكم وشخباركم ان شاء الله انكم بخير جميعا
الله يسلمكم ان شاء الله انا بعد جم سنة من شغلي انا راح اخذ إجازةدراسية مع زوجي راح نسافر برة الديرة وتحديدا ألمانيا ... عشان انا ودي اكون مترجمة لغة ألمانية وراح ادرس ان شاء الله آداب لغة ألمانية مع تخصص مساند انجليزي لاني بصراحة حابة اكون مترجمة لغة ألمانية ولغة انجليزية مع بعض .... وزوجي راح يدرس تخصص هندسة لانه هو علمي مو ادبي نفسي ... المهم يا جماعة الخير ... انا حابة اعرف على كم يوصل معاش المترجم ؟؟؟ واذا كان المترجم يترجم لغتين بدال وحدة على جم يوصل معاشه بالسفارة او بالوزارات ؟؟؟؟
الله يخليكم افيدوني بهذا الموضوع لو سمحتوا

وشكرا

في الوزارات مافي ترجمة المانية .. فقط الترجمة الانجليزية هي المعتمدة
ممكن الادارة تستفيد منك وتستعين بترجمتك الالمانيه .
ولكن المسمى الوظيفي لك راح يكون كالتالي :

مترجم مبتدئ ( عند التوظيف )
مترجم ( بعد مرور سنتين )
مترجم أول ( بعد مرور 6 سنوات )
اختصاصي ترجمة ( 10 سنوات )
اختصاصي أول ترجمة ( من 14 سنه وما فوق )
وطبعا هذه المسميات ليس لها زيادة في الراتب
فقط مسميات ..
وراح يكون الراتب على الدرجة الرابعه 970 دينار كويتي ..
اذا طموحك تكملين ماجستير راح يزيد معاشك تقريبا 100 او 150دينار
اما بالنسبة للسفارات فالوضع اكيد يختلف .. وماعندي فكرة عن السفارات
موفقة يارب
.

التعديل الأخير:

Gori

عضو
مشكورة أم فواز ما قصرتي وجزاج الله الف خير على الإفادة
بس انا عندي سؤال ثاني أم فواز بالنسبة لدراسة الماجستير هل يصير اني اكون اذا درست بكالوريوس آداب اللغة الانجليزية وبعدين اخذ ماجستير اللغة الألمانية بعدين عادي؟؟؟ وهل يصير جذي راح يرتفع معاشي مثل ما قلتي لي أم فواز بهذي الطريقة ؟
وشكرا

أم فواز

فـزّاعة
مشكورة أم فواز ما قصرتي وجزاج الله الف خير على الإفادة
بس انا عندي سؤال ثاني أم فواز بالنسبة لدراسة الماجستير هل يصير اني اكون اذا درست بكالوريوس آداب اللغة الانجليزية وبعدين اخذ ماجستير اللغة الألمانية بعدين عادي؟؟؟ وهل يصير جذي راح يرتفع معاشي مثل ما قلتي لي أم فواز بهذي الطريقة ؟
وشكرا

هلا فيج اختي Gori
راح تحصلين زيادة في راتبج اذا حصلتي على الماجستير
وماله دخل بالتخصص .
والعفو اختي

أعلى