قبيلة مطير تتفق علي التصفيات

بسم الله الرحمن الرحمن

اعتقد ان قبيلة مطير متجهة الى اتجاه خطير وذلك لضخامة عددها في الدائرة

اعتقد سوف تكون تكتلات داخلية مما يؤدي الى انقسامها مما ينتج عن ذلك الابتعاد عن الاطار الاكبر

تحياتي

ابو دعيج

عضو فعال
لا تخافون مادام الرشايده اتفقو مطير راح يتفقون حميتهم قويه :confused:

راح يسون فرعي بس مسلم و حسين مو معاهم هذيله ضامنين النجاح

مسلم البراك ليش مايدش الفرعيه ؟؟

ماهو ضامن النجاح؟؟

ليش متردي بربعه؟؟ او علشان فخذه صغير وخايف من السقوط؟؟

شوف علي الدقباسي اصغر فخذ بالرشايده وطلع الاول ماقال والله يبون يسقطوني؟؟

او مسلم البراك ماهو مقتنع بالقبليه ولايعترف الا بالتكتل الشعبي ؟؟

بالحالتين يابوحمود انت غلطان وحمران النواظر لها ردة فعل عليك وعلى اكبر راس يطلع عن شور القبيله

ماراح يدش الفرعيه
مسلم البراك ، ولا حسين ، ولا ابو رمية
اخذ الحجي ،،،
وراح ينزلون بغائمه مستغله ،، والحجي هاذا صحيح 100%
ويحاولون بشت الطرق انهم يخربون صف القبيله

شوف علي الدقباسي اصغر فخذ بالرشايده وطلع الاول ماقال والله يبون يسقطوني؟؟

المهيمزات اقل فخذ بالرشايدة !

انت شقاعد تقول !

الآن تأكد إنك من اللي يفتون بدون علم !

وبعدين

يبه مطير تفخر بمسلم ومسلم يفتخر بمطير
وبسكم عن اللقافه​

وادي المسك

عضو بلاتيني
السلام عليكم

أنا من سكان المنطقه الرابعه لست مطيرى لكن المطران ربعي وأهلي ومن هالباب احب اقول رأيي ...:)

المطران لازم وضرورى ومن حقهم يسوون فرعيه لأنهم جزء من ناخبي الدائره الرابعه والدائره الرابعه الاغلبيه تشاورو ورتبوا صفوفهم ...

مسلم البراك أبو حمود مطيرى ويفتخر في ذلك ويتشرف ويحقله هذا الفخر وهو لاينكر القبيله وليس ضدها ...

ابو حمود صاحب مبدأ خلاص دام رفض الفرعي وجرمه فمو من صالحه يدش فرعي ...

ولو حاسب وزير او سأل مسؤول لماذا تخالف القانون ؟ فماذا سيجيب ان رد عليه المسؤول وهل أنت تحترم القانون ولم تخالفه يامسلم ؟ فماذا سيجيب حينها ؟

انا بس اوجه نصيحه لبو حمود من خلال من يستطيع يوصلها من زملائي بالمنتدي ...

ابو حمود أنت غلطان ..:eek:

المفروض تحضر تشاورية مطير وتبين وجهة نظرك وتقول رأيك واذا اصروا علي الفرعيه فقل الله يوفقكم وانا معكم ولكن من خارج الفرعيه ولو ادت الي سقوطي فأنا اتمسك بمبادئي وإن أدت الي سقوطي ...

حينها يابو حمود لن تخسر مطير ولن تخسر ناخبيك من خارج مطير ...

زميلك ابو خالد وليد الجرى كان ضد الفرعيه لكنه كسب ربعه وكسب ناخبينه وكسب نفسه ومبادئه ..

ونت مثله ان شاء الله لكن يبيلها طال عمرك حكمه ووضوح ومواجهه ..

ولعلمك يابو حمود احيانا بل وغالبا اصحاب المبادئ يخسرون ولكن في خسارتهم ربح لمعاني عظيمه ...فلا تخسر قبيلتك إجتمع معهم ونسق معهم وفهمهم وجهة نظرك بالامتناع عن الفرعي وقولهم ... انا خارج الفرعي ليس تحديا بل أنا خسران ولكني اريد ان اكسب مبادئي ...

والله يكتب الي فيه الخير والصالح للكويت واهلها الطيبين ...

اخر اخبار اجتماع التشاوريه لقبيلة مطير ( مقتطفات من الاجتماع)
- حضر جميع الاعضاء ماعدا مسلم وحسين
- مبارك الوعلان اول المرشحين الذي قام بدفع رسوم الترشيح 7 الاف دينار
- حضور ابورميه الاجتماع
- اقترح المشاركون بان يقوم مجموعه من الاشخاص بالذهاب الي حسين ومسلم لاقناعهم بالموافقه علي التشاوريه
- نواف ساري رحب بالحضور وطالب اللجنه بعدم الذهاب الي حسين ومسلم وقال الي مايبي يحضر كيفه ما نترجاه علي مصلحة القبيله كما شكر ابو رميه علي حضوره ولكن كانت المفاجأه عندما وجه نواف ساري سؤاله الي ابورميه وقال له هل سوف تدخل معنا اللجنه التشاوريه فرد ابورميه عليه قائلا انتم سويتوا اللجنه علي شان تبون راسي وانا ما راح اسلمكم راسي وتفاجأ الجميع من رد ابورميه وهذا يبين موقف ابورميه من اللجنه التشاوريه يعني رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافض
- سوف يغلق باب الترشيح غدا الاثنين وهو اخر موعد لاستلام رسوم الاشتراك للمرشحين

وسلامتكم
-

الدوسري

عضو جديد
أتمنى التوفيق للجميع وخروج من يرون مناسب ويكمل المسيره بما اني من أصحاب الدائره ..

أقولها وبكل امانه يستاهل مسلم فهو رجل مباديء ومخلص لوطنه واهله أهل الكويت ..

القدساوي

عضو ذهبي
أتمنى التوفيق للجميع وخروج من يرون مناسب ويكمل المسيره بما اني من أصحاب الدائره ..

لوسمحت انت موداش فرعي دواسر

مطير يتطلع اللي تبيه موناقصه نصايح منك ومن غيرك

بو ماجد

عضو بلاتيني
مطير تشرف مسلم وستين مسلم

واللي يجحد أهله وناسه مافيه خير

التشاوريه جايه وبأذن الله راح نعرف ربعنا

وملتزمين فيهم

اخر اخبار اجتماع التشاوريه لقبيلة مطير ( مقتطفات من الاجتماع)

- نواف ساري رحب بالحضور وطالب اللجنه بعدم الذهاب الي حسين ومسلم وقال الي مايبي يحضر كيفه ما نترجاه علي مصلحة القبيله كما شكر ابو رميه علي حضوره ولكن كانت المفاجأه عندما وجه نواف ساري سؤاله الي ابورميه وقال له هل سوف تدخل معنا اللجنه التشاوريه فرد ابورميه عليه قائلا انتم سويتوا اللجنه علي شان تبون راسي وانا ما راح اسلمكم راسي وتفاجأ الجميع من رد ابورميه وهذا يبين موقف ابورميه من اللجنه التشاوريه يعني رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافض

كلامك فيه نظر
بغض النظر عن دخول ابو رمية الفرعي او لا فالكلام الذي ذكرته غير صحيح واخشى ما اخشاه ان يكون كلامك لمصلحة احد من الناس

رساله الي مسلم

لايخدعونك اللي معاك وتراهن على حصان خسران
اغلب مطير متذمره ومقهوره منك خليت حسين وابورميه يتبعونك ونكرت فضل القبيله عليك ب 96 و 99 و2003 و2006
ثق بالله يامسلم مطير ماهي بحاجه لك انت اللي محتاج لهم
وراح تشوف بعينك يوم الانتخاب ..
لو انت خايف من السقوط بالفرعيه قول انا خايف
مايخاف يامسلم غير اللي تردا بربعه وانت غير ذلك
شوف سعدون حماد دش الفرعيه واهو قاعدته بره 15 الف!!!
ماقال والله فخذي قليل وطلع الاول بالفرعيه!! نعم الرجل سعدون حماد احترم قبيلته وواثق
يامسلم حتى لو مبداك مايسمح تدش فرعي
تعال قول حق ربعك ياجماعه ضروفي كيت وكيت وكيت جمع ولا تفرق !!
اما انك تلبسهم وترسل اشخاص معروفين لتخريب اللجنه هالشي يحسب ضدك
اقول يامسلم الوعد قدام

ومطير عزيزه فيك وبلياك

رساله الي مسلم

لايخدعونك اللي معاك وتراهن على حصان خسران
اغلب مطير متذمره ومقهوره منك خليت حسين وابورميه يتبعونك ونكرت فضل القبيله عليك ب 96 و 99 و2003 و2006
ثق بالله يامسلم مطير ماهي بحاجه لك انت اللي محتاج لهم
وراح تشوف بعينك يوم الانتخاب ..
لو انت خايف من السقوط بالفرعيه قول انا خايف
مايخاف يامسلم غير اللي تردا بربعه وانت غير ذلك
شوف سعدون حماد دش الفرعيه واهو قاعدته بره 15 الف!!!
ماقال والله فخذي قليل وطلع الاول بالفرعيه!! نعم الرجل سعدون حماد احترم قبيلته وواثق
يامسلم حتى لو مبداك مايسمح تدش فرعي
تعال قول حق ربعك ياجماعه ضروفي كيت وكيت وكيت جمع ولا تفرق !!
اما انك تلبسهم وترسل اشخاص معروفين لتخريب اللجنه هالشي يحسب ضدك
اقول يامسلم الوعد قدام

ومطير عزيزه فيك وبلياك

لا أدري لماذا عندما قرأت كلامك تذكرت هذا الخبر :

( وأكدت مصادر مطلعة لـ«أوان» تدخلات جديدة تجري في الدائرة الانتخابية الرابعة من أجل العمل على إجراء فرعية لقبيلة كبيرة على أن يتم بعد ذلك فبركة بلاغ ضد هذه الفرعية وإلقاء اللوم بذلك على مرشحين معروفين من الرافضين للدخول في هذه الفرعيات، في مسعى لإقناع أبناء القبيلة بالضرر الذي وقع عليهم نتيجة تحرك نواب رافضين للفرعيات، وتأليب المجاميع الانتخابية عليهم والإضرار بهم. ) !!

http://www.awan.com.kw/node/60598

;):D

مطير قبيلة متخلفه يحسبون عندهم اربع رجال فطاحله لحد يقص عليكم
منو مرشحينكم حسين ولا ابورميه الي يوهم العالم والي مربي لحيته ويبي اسقاط القروض ولا مبارك الوعلان عند المهري ولا نواف ساري الحكومي والكل يعرفه ولا رجا المسكين تقوله بوووووووووه يخاف ولا طرقي الحكومي مو انا اقولها الجبلان نفسهم وهم زكوه ولا الشلاحي والله طرطره ولا في اسامي ناسيه نفسها انها نازله نايمه وجاهم الخبر ان المجلس انه انحل بس الي ماقدر اسولف عنه المطوع شريف المطيري عطوني اسمي مرشحينكم مسلم لو انه مو شريف كان الوطن سو مسلسل عنه

شادين حيلكم على مسلم ليش ؟؟

عيب مطير الشرعي (( الحسد )) بينها وبين بعضها وهذا شي معروف ولو شنو هالكم الهائل اللى نازل انتخابات وفي ناس اول مره نشوفهم وحتى ديوانيه ماعنده !!

بعدين مسلم البراك موقفه واضحه الرجال وقع على قانون الفرعيات وتجرميها شلون تبونه يدش فرعيه !! فتحو عقولكم شوي الرجال موقفه واحد ولا يمكن يتراجع عنه ولا ماتبون عضو مجلس امه يكون افعاله طبق اقواله ؟؟

والله الشره علي مسلم البراك الي خلا كل من هب ودب يتفلسف علي هذي القبيله العريقه

أخوي أذا أنت معجب في مسلم ومبادئه وأخلاضه روحله اليوم في مقره وقوله هالكلام

يامسلم البراك راح تزلزل الارض من تحت أقدامك صناديق الاقتراع علشان تعرف حجمك الحقيقي يوم 17 مايو

فهد 2

عضو مميز
يامسلم البراك راح تزلزل الارض من تحت أقدامك صناديق الاقتراع علشان تعرف حجمك الحقيقي يوم 17 مايو

كلام حاقد بدون شك !

ومنو انت عشان تتكلم باسم مطير ؟

عطيت نفسك اكبر من حجمك

لكن خلنا نشوفك في 17 مايو !! :)

مطير قبيلة متخلفه يحسبون عندهم اربع رجال فطاحله لحد يقص عليكم
منو مرشحينكم حسين ولا ابورميه الي يوهم العالم والي مربي لحيته ويبي اسقاط القروض ولا مبارك الوعلان عند المهري ولا نواف ساري الحكومي والكل يعرفه ولا رجا المسكين تقوله بوووووووووه يخاف ولا طرقي الحكومي مو انا اقولها الجبلان نفسهم وهم زكوه ولا الشلاحي والله طرطره ولا في اسامي ناسيه نفسها انها نازله نايمه وجاهم الخبر ان المجلس انه انحل بس الي ماقدر اسولف عنه المطوع شريف المطيري عطوني اسمي مرشحينكم مسلم لو انه مو شريف كان الوطن سو مسلسل عنه

أنا أتحداك أذا أنت تعرف رجا حجيلان حق المعرفه

رجا حجيلان رجل عصامي بني نفسه بنفسه ورجل فاضل وشخصيه قويه ومتحدث قوي

من الطراز الاول وصاحب مبادئ وقيم واخلاق ولا يخاف في الله لومة لائم

وأزيدك من الشعر بيت هناك شبه أجماع من أبناء قبيلة مطير علي أعطاء هذا الرجل الفرصه التي

يستحقها والايام بيني وبينك

أما بالنسبه لاأستهزائك في باقي المرشحين أنا أقولك عيب عليك التطاول علي أبناء قبيلة مطير

لا تعكس مابداخلك علي الاخرين فطرحك وأسلوبك يدل علي تفاهتك وسطحيتك

وكل يري الناس بعين طبعه

انا مع كلام
باراك أوباما
وهذا ليس كلامه فقط
بل كلام اغلب ابناء القبيله وووجهائها

من يخرج عن الفرعي ماراح نترجاه خله يدش لحاله

وخل يطمع باصوات التكتل الشعبي
وابناء قبائل الشمال

لكن قبيله مطير لن ولن تعطي احد يتكبر على قبيله مطير العريقه

وبالنسبه لكلام الاخ الي يقول ان مطير مافيها مرشح قوي

اقوله ليتك ماقلتها ومن هل كلمه بينت انك ماتفهم شي