بوتو بنت الكويت .. سلوى المطيري

حميدان

عضو فعال
SDNGE9LYZPVE.jpg
بوتو بنت الكويت .... سلوى المطيري

اذا كانت زعيمة حزب الشعب الباكستاني بينظير بوتو قد او صلت حزبها الى الرئاسة وضحت بذلك دما واشلاءا .. فإن بوتو بنت الكويت السيدة / سلوى المطيري لن تذخر جهدا من اجل رقي وتقدم ورفاه دولتها الحبيبة الكويت .. لقد حفظت سلوى تاريخ الكويت وعاشت أمجادها وهي تفخر باعتزازها لهذا الوطن المعطاء .. عندما تشارك سلوى المطيري في الانتخابات 2008م، فهي تعرف جيدا ماذا يحتاج اهل الكويت لتحقيق المزيد من الاستقرار والامان الاجتماعي والاقتصادي والثقافي والسياسي .. نعم هناك تكتلات واحزاب ناشئة ذات توجهات فكرية محددة مازالت في مراحل تكوينها الأولية ولم تختبر (حزب الأمة ، حدس وغيرها).. لذا لم ترى السيدة سلوى حاجة الى الانضمام الى أي من تلك التجمعات السياسية وبديلا عن ذلك رأت أن تدخل الانتخابات كمرشحة مستقلة لها برنامجها الانتخابي المميز .. برنامج يسعى الى خدمة فئات المجتمع الكويتي واطيافه ... لقد واجهت الكويت تأزيم بين المجلسين ( الوزراء والأمة ) في الفترة الماضية ، وهي ترى بأن حل هذا الوضع المتأزم الدائم هو باستشراف مجلس الأمة عند اختيار اعضاء الحكومة .. فيجب أن تعبر الحكومةدائما عن اختيارات الشعب المتمثلة في نتائج الانتخابات .. لذا فإن وجود لجنة مختصة مكونة بالاقتراع السري من اعضاء مجلس الأمة يكون وظيفتها الأساس هو تزكية اسماء للوزارء يتم عرضهم على رئيس مجلس الوزراء لاختيار احدهم لكل وزارة سيجعل هناك نوع من التفاهم المبكر عى تنفيذ الخطط و الاستراتيجات التنموية التي ترسمها الحكومة وتلتزم بها . وهي كذلك تسعى الى تحقيق طموحات المواطن في تحقيقات مستوبات متقدمة في مجال الخدمة الصحية والتعليمية والرعاية الاجتماعية ومكافحة العطالة وتأمين متطلبات السكن ومحاربة الارتفاع الحاد والمستمر في اسعار المواد التموينية .
 

يتيمة أبوها

عضو فعال
اسمح لي عزيزي
لقبتها بوتو بدون لا تحط لنا برنامجها الانتخابي
سيرتها الذاتيه
موقعها بالمجتمع



انا سمعت ان الاخت كانت خطابه صح ؟
 

حميدان

عضو فعال
ليس بالضرورة أن تعرف الكثير الان عن بوتو الكويت .. ولكن يجب أن تعرف اولا عن الكويت امجاده وتاريخه من خلال موقع السيدة / سلوى المطيري على الرابط ....
http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?p=251808#post251808

ويحتوي على ملامح من الربنامج الانتخابي ..... وبدونكم لن تحقق سلوى النجاح ... فمرحبا بكم داعمين لصوت الضمير الحي في الكويت.
 
انا سمعت ان الاخت كانت خطابه صح ؟

الاخت تشتغل في وزاره التربيه وعلى ما اعتقد مدرسه !

على طول خطابه والسوالف الماصخه هذي !!

مادري متى نشوف عقول منيره بالمنتدى هذا من شباب وبنات ونشوف مداخلات هادفه ...
 

حميدان

عضو فعال
ممكن توجيه اسئلة محددة عن البرنامج الانتخابي وسوف نحاول الرد عليها اولا بأول ... وكما هو موجود في موقع السيدة/ سلوى ( بوتو بنت الكويت ) فهي من المدافعين عن حقوق النساء الارامل والمطلقات والمهجورات كما انها ايضا لها رؤية خاصة حول التعليم والصحة وتطوير المجتمع الكويتي يجميع فئاته وفق مفهوم الدين دون التحيز لطائفة او جنس او لون ... وهي ترى ايضا ضرورة التشاور مع المجلس المنتخب الجديد في تشكيل الحكومة حتى لا يكون هناك تأزيم للمواقف السياسية بشكل يؤثر على خطط وبرامج التنمية..
 

يتيمة أبوها

عضو فعال
عزيزي لا تاخذك الحميه فتغلط
العقول النيره موجوده و الحمدالله
انا قلت سمعت ( و سمعت هالشي بطريقه مقززه من زميلات عمل " مدرسات " )
ابي اتأكد لأرد على الأخوات الي قالوا فلانه كانت خطابه
هل انا غلطانه بهالشي ؟


الافضل كنت اما انك تؤكد او تنفي
الخطابه مو شي الواحد يستحي منه في حال كانت اهي خطابه
علشان تتضح الرؤيه و تخدم مرشحتك
لا ان تهاجم بدون عقلانيه !!



العقل قبل العاطفه و برود اعصاب لو سمحتوا :)
 

حميدان

عضو فعال
عجيبة .. يتيمة ابوها .... ماهذا الاسلوب الغير راقي في الطرح ....تتحدثي مع مربية ومع مشرفة اجتماعية وسيدة فاضلة ... فهل يا ترى سترد عليك سوى بقول .... " سامحك الله". ثم لماذا الاستهزاء بطبقات المجتمع من خطابات وغيرهن ..فهن من يوفق بين رأسين بالحلال .. ولهن اجر عظيم .
 

يتيمة أبوها

عضو فعال
عفواً أخوي حميدان انا معاكم مو ضدكم
اعتقد كلامي واضح
و اعتقد ربما انت كاتب هالمشاركه مو لي انا !!

لا يبت طاري طقاقات و لا غلطت
و لا قللت من احترام أحد !!

والله انت الي سامحك الله على الغلط
لكن ربما سوء تفاهم :)

اعد قراءة مشاركتي راح تتفهم موقفي
معاك مو ضدك
يعجبني دخول المرأه الى المجلس و يا حبذا المرأه المتواضعه

سؤالي كان لمعرفة الحقيقه و الرد على من يتحدث
لا اكثر

:)
 

حميدان

عضو فعال
اوكي اذا انتي معانا على الخط .... فهذا شيء جميل وهي ..اذا عملت عملا اجتماعيا في حل اوضاع عانسات أوغيره فليس بمستغرب عليها .
 

ابوعمر الهوازني

عضو بلاتيني

بوتو الله يغفر لها ماقالت عن نواز شريف بحملاتها الانتخابية

يازين نواز الحلا مركوز الافعال...........ليا سمعت حسه افز وافتح له الباب
تفداك بنات العدا قبل الاحباب.............وفوقهن عذارى كراتشي والبنجاب

بوتو الكويت خير ان شاء الله!

ويستمر التهرييج في الترشح والتدويييج!!!!
 
الله يوفقك يا بنت المطيري لو اني اعتقد ان نسبة نجاحها صعيفه او معدومه ولكن يكفي انها واجهت تحديات كبيرة بسبب انتمائها القبلي
حيث ان التغييرات الايجابية على المرأة الكويتيه وخصوصا البدوية في مجال العمل النيابي معدومه جدا وذلك بسبب العراقيل التي تواجهها من قبل المجتمع لمفاهيم متجذرة في المجتمع القبلي ، الأمر الذي يكرس الحديث عن حقوق المرأة كانسان وكمواطنة بشكل خفي وسط النساء فقط، فالمطالبة بحقوقها كمواطنة يعتمد بالغالب على الرجل الذي يطالب باسمها بحقوقها وفي كثير الأحيان يفشل في ذلك لهذا استطاعت كما ذكرنا سلفا الاخت سلوي المطيري كسر جميع هذه الحواجز كما فعلتها زميلتها المحاميه ذكري الرشيدي
 

ريما القمر

عضو مخضرم
والله انت تضرها بكلمه

يوتو بنت الكويت


ماهو وجه الشبه بين بوتو الأصليه وبوتوتك ؟

هل تخبرنا أن والد السيده سلوى المطيري كان رئيس حزب ورئيس للوزراء ؟

أم أن سلوى المطيري من خريجات جامعه هارفارد مع بنظير بوتو نفس الدفعه ؟



شويه تركيز






SDNGE9LYZPVE.jpg




حتى بالملامح مافي *_^
 

وسم*

عضو مخضرم
اخوي حميدان

ممكن نعرف

سيرتها الذاتية

لان الرابط اللي انت حاطه هو نفس الصفحة هذه

ومومكتوب فيها سيرتها نهاااااااااائي

وبعدين مو هي نفسها اللي نزلت انتخابات 2006 بالمنطقة العاشرة
 

صبا

عضو ذهبي
والله محد ضارها و يايب نتيجتها لتحت القاع (بعد ماكانت في القاع )، غير هالأسلوب المتخلف في الترويج و التسويق !!

عيل يا حميدان .. ( بوتو الكويت ) :confused:

ترى التسميات ما ترفع أسهم ولا تنزل أسهم، اللي ترفع السهم و تهبط فيه .. هي الأفكار و المباديء و النهج اللي يقدمه هالمرشح أو هالمرشحة والعقلية اللي يحملها و التاريخ الشخصي له .. يعني باختصار البرنامج الإنتخابي اللي يعرضه المرشح ... استوعبت يا حميدان و إلا نعيد و نوضح.

و بعدين .. إذا ما كنت مستوعب الآراء المخالفة لمرشحتك، كيف إذاً تقبل أن تدخل في سباق ديموقراطي اساسه الإختلاف و القبول.
 

حميدان

عضو فعال
الأخ / ابو عمر الهوازني تحية : اولا القصيدة التي قالتها الاستاذة / سلوى كانت باللغة الاردية وتم ترجمتها الى العربية من اجلك .. وتمت الترجمة بتصرف .. لذلك فقدت الوزن والقافية ...
 

حميدان

عضو فعال
الأخ او الأخت / وسم

مع خالص التحية

نعم نزلت الاستاذة / سلوى في الانتخابات السابقة وكما تعرفي فالمجتمع الذكوري وانتخابات الفرعيات او لنقل القبلية قتلت صوت النصف الآخر من المجتمع الكويتي رغم ان مجتمع الناخبات أكثر من الناخبين .. ولكن مع حظر الانتخابات الفرعية فإن الوضع قد يكون افضل من السابق ... ثم ان المرشحة سلوى قد طالبت بأن يحدد للنساء كوتا ( حصة ثابتة في مجلس الأمة ) ولكن طلبها مازال يحتاج الى المزيد من الدعم ...
بالنسبة لرابط الموقع هو :

http://salwa-almutairy.spaces.live.com
 

حميدان

عضو فعال
الأخت / صبا
مرحبا فيكي ... ماهي الموضوعات التي تهمك وتريدين الاستفسار عنها في البرنامج الانتخابي للاستاذة/ سلوى .. فلها مواقف سياسية واضحة نلخصها في الاتي:
1- تشجع على تخصيص عدد ثابت في مجلس الأمة لمنع احتكار المجتمع الذكوري للمجلس
2- بخصوص تعيين الوزراء الحومة هي ترى أن يتم التعيين بناءا على ترشيحات من لجنة تابعة لمجلس الأمة ويكون القبول والرفض للأسماء المرشحة هو اختصاص رئيس الوزراء .. وهذا سيمنع تأزيم المواقف السياسية وسيشجع على قيام الحكومة بتنفيذ برامجها وخططها تحت اشراف ورقابة المجلس المنتخب.
هذا بالاضافة الى مواقفه الخاصة بدعم التعليم والصحة والرعاية الاجتماعية وخاصة للمطلقات والأرامل والمهجرات والمساهمة في حل اشكالية " البدون" .. كما أنها أيضا تسعى الى تحقيق الاستقرار في قيمة الدينار بما يكفل منع الارتفاعات الحادة في أسعار السلع وايجاد المسكن ومتطلبات الأساسية لحياة كريمة لابناء وبنات الكويت.
 

بدر البدور

عضو جديد
مرحبا ...
نعم الأستاذة / سلوى صوت للنزاهة والمصداقية .. ولذلك فلن اتردد في التصويت لها .. وهي امراة ذات عفة وأخلاق عالية .. وهي تتصدى لألد الأعداء الجاهليين الذين يرفضون بعناد مشاركة النصف ألاخر من المجتمع في المراكز السياسية .. وقد نسوا ان أكبر دولة متقدمة في العالم تدير شئونها السياسية امرأة سوداء تدعى كوندي. فالله يرعاك يا أخت سلوى ويحفظك من كيد الكائدين ، وللمعلومية فأنا وزميلاتي في العمل من شيعة ال البيت نرفض الطائفية والقبلية ونرى فيك نموذجا للمرأة الكويتية الناضجة ولذا فإننا نؤيدك قلبا وقالبا وندعوا لك بالتوفيق والسداد.
 
أعلى