سجن وكفالته بيت شعر

ملغي

عضو مميز
تكفه انا بو احمد .... انا شايب واحفادي اكثر من درزن وفي الرمق الاخير ....تكفه يالحبيب خل فايز ....فايز شاعر وفي بطنه ربابه ...

هههههههههههه انا فدا ذا الخشم

العين ماتعلا على الحاجب طال عمرك

انت في امان الله و انا الجالس :باكي:

تباشيرالأمل

عضو مخضرم
:rolleyes: بعني انا حر طليق :rolleyes:

طبعاً تباشير مايحتاج اسولف واشرح

ع السجن ب سكات ولا تلتفتين حتى
لاني مغمض وماراح اتأثر
يالله صباح خير
وش الي قلب حالك
من عوين وعضيد
الى سجان:(
تسجن الأمل
كيف تعيشون بلاأمل:rolleyes:

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
الله يسامحكم ....عندما سجنتموني ظلما ..... اعتقدت حريمي انني ساطول لانني لست بشاعر وماصدقوا خبر فراحو محكمه الفريج وطلبوا طلاقهم لضرر الغيبه ..... فيا اختي ويا اخي تباشير ويا ابو احمد وفواز وباقي الاعضاء شوفوا امراءه نصف عمر تقوم على خدمتى ومتابعتي ولكم الاجر لانني لا اطيق العيش بلا زوجه .....لحقوا على والا ساهاجر واترك الكويت مع العضو ولد الحشاش .....:oops::oops::oops::oops:

التعديل الأخير:
الله يسامحكم ....عندما سجنتموني ظلما ..... اعتقدت حريمي انني ساطول لانني لست بشاعر وماصدقوا خبر فراحو محكمه الفريج وطلبوا طلاقهم لضرر الغيبه ..... فيا اختي ويا اخي تباشير ويا ابو احمد وفواز وباقي الاعضاء شوفوا امراءه نصف عمر تقوم على خدمتى ومتابعتي ولكم الاجر لانني لا اطيق العيش بلا زوجه .....لحقوا على والا ساهاجر واترك الكويت مع العضو ولد الحشاش .....:oops::oops::oops::oops:
اقول ماتبون ثالث ترى الله فردي هههه

ملغي

عضو مميز
يالله صباح خير
وش الي قلب حالك
من عوين وعضيد
الى سجان:(
تسجن الأمل
كيف تعيشون بلاأمل:rolleyes:

هههههههههه كم هي ماكره هذه التباشير
مممممم بالعكس من حرصنا على الامل
قلنا السجن افضل مكان له عالاقل حتى
نراه امامنا في كل وقت ...

كل عام وانتي الى الله اقرب
وشهر مبارك عليك

ملغي

عضو مميز

المستشار لايمكن يترك فرصه ولا يتحدث فيها عن
التعدد هذا الرجل يهوى جمع الطوابع قصدي
جمع الزوجات ... لكن ولا يهمك ياغالي انا اعمل
في دولة اشتهرت نساءها بالجمال ، ابشر عروستك
عندي :rolleyes:

تباشيرالأمل

عضو مخضرم
هههههههههه كم هي ماكره هذه التباشير
مممممم بالعكس من حرصنا على الامل
قلنا السجن افضل مكان له عالاقل حتى
نراه امامنا في كل وقت ...

كل عام وانتي الى الله اقرب
وشهر مبارك عليك
الأمل اذا سجن تلاااشى
لابد أن يكون حر طليق
وأنت بخير وصحة وسلامه يارب

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
للاسف استاذه تباشير مو لاقي عليهم عذروب ....والله عمرهم مازعلوني بشئ يذكر وانا قايم بواجباتي على اكمل وجه من عدل وكرم ومعامله زينه ولله الحمد ....بس موقاعدين يجيبون لي اعيال كما انا مخطط وطلعت وحده تاخذ حبوب منع الحمل دون علمي ..... لهذا السبب اريد اتزوج لااريحهم اشوي من الخلفه وعذابها ...... اكيد بتقولين لي رد السجن واقفل الباب وراك ......

تباشيرالأمل

عضو مخضرم
للاسف استاذه تباشير مو لاقي عليهم عذروب ....والله عمرهم مازعلوني بشئ يذكر وانا قايم بواجباتي على اكمل وجه من عدل وكرم ومعامله زينه ولله الحمد ....بس موقاعدين يجيبون لي اعيال كما انا مخطط وطلعت وحده تاخذ حبوب منع الحمل دون علمي ..... لهذا السبب اريد اتزوج لااريحهم اشوي من الخلفه وعذابها ...... اكيد بتقولين لي رد السجن واقفل الباب وراك ......
اي بالله بردك لسجن ومؤبد بعد

أعلى