فتوى الدكتور عجيل!!!

7adsawy

عضو بلاتيني
أنا ودي أقول شغله ..

كنت يوم من الأيام في كيفان... فصيلت في مسجد كلية الشريعه .. فليقت الشيخ عجيل النشمي .. وانا كنت الإصراحه محتار من الفتوى إلي إنعرضت بقناة الرأي .. فقلت هذي فرصة إنه أسأل الدكتور عجيل وأتأكد من الفتوى .. (( فالدكتور عجيل النشمي مفخره للكويت .. وإصراحه من العلماء إلي كل العالم يعتمدون على فتاويه )) فلما سألته عن الفتوى قال .. انا صحيح أفتيت بهذي الفتوة ولكن كان السؤال قادم من تركيا وفي وقت الإنتخابات التركية ,, وقالي إنه إنتخابات تركيا تختلف بتاتا عن إنتخاباتنا .. فالإنتخابات في تركيا هو صراع بين الإسلام وبين العلمانية والحالة المادية في تركية نوعا ما متعسرة .. فلذلك كان من الجائز صرف أموال زكاة (( تركيا )) وليس أموال (( الكويت )) ... فلما قتله إنه الناس قاعد تنشر إنك أفتيت هذي الفتوة للحركة قال هذا غلط وطلب مني إني أحضرله نص الفتوى إلي إنعرضت في قناة الرأي

هذا الواقع

أما من أين تحصل الحركة الدسورية على الأموال ؟؟

أنا أوجه السؤال كذلك للتحالف الوطني ... من أين يحصولون على الأموال ؟؟

وللا التحالف حلال عليهم الإعلانات والدعاية وحرام على الحركة ..

أريد إجابة واضحه من أين يحصل التحالف الوطني على الأموال ؟؟
بوناصر

7adsawy

عضو بلاتيني
هذه هي الفتوى التي يفتري بها البعض على الدكتور عجيل النشمي وهي واضحة بأنها موجه لبلاد خارجية وليست موجه للداخل الكويتي

__________________​

بو فيصل

عضو فعال
أنا ودي أقول شغله ..

كنت يوم من الأيام في كيفان... فصيلت في مسجد كلية الشريعه .. فليقت الشيخ عجيل النشمي .. وانا كنت الإصراحه محتار من الفتوى إلي إنعرضت بقناة الرأي .. فقلت هذي فرصة إنه أسأل الدكتور عجيل وأتأكد من الفتوى .. (( فالدكتور عجيل النشمي مفخره للكويت .. وإصراحه من العلماء إلي كل العالم يعتمدون على فتاويه )) فلما سألته عن الفتوى قال .. انا صحيح أفتيت بهذي الفتوة ولكن كان السؤال قادم من تركيا وفي وقت الإنتخابات التركية ,, وقالي إنه إنتخابات تركيا تختلف بتاتا عن إنتخاباتنا .. فالإنتخابات في تركيا هو صراع بين الإسلام وبين العلمانية والحالة المادية في تركية نوعا ما متعسرة .. فلذلك كان من الجائز صرف أموال زكاة (( تركيا )) وليس أموال (( الكويت )) ... فلما قتله إنه الناس قاعد تنشر إنك أفتيت هذي الفتوة للحركة قال هذا غلط وطلب مني إني أحضرله نص الفتوى إلي إنعرضت في قناة الرأي

هذا الواقع

بوناصر

هههههه شر البلية ما يضحك فبركتوها الا عجيل النشمي صار مفتي الديار التركيه سبحان الله والله أنا ما شفت جمبازيه وكذابين نفسكم

الرأي الاخر

عضو ذهبي
فالإنتخابات في تركيا هو صراع بين الإسلام وبين العلمانية

اخوي حدساوي...

ومارأيك بالذي يصور الصراع في الكويت بانه صراع بين المحافظة و التغريب...بين الاسلام و العلمانية...بين المؤمنين و اليساريين...

هل هي فعلا كذلك بالكويت وبالتالي تنطبق عليها الفتوى...

كما يصوره البعض من التافهين...واحدهم ذبحنا هاليومين في هالمنتدى...!

البعض فكره يكسر الخاطر...ولاحول و لاقوة الا بالله...

(الملاحظات الاخيرة ليست موجهه لك)..

k7elan

عضو بلاتيني
هل نشر عجيل النشمي تعقيب على الفتوى المزعومه بالصحف...؟

و كيف تتأكد ان مرشحي حدس و اعضاء جمعية الاصلاح الاجتماعي لا يفسرون فتوى النشمي الموجهه لانتخابات تركيا

لمصلحتهم<<<هكذا جرت العادة :mad:

و شكرا حدساوي على التعقيب

صورة الفتوى مو طالعه عندي

بو فيصل

عضو فعال
ونعم الشيخ , الشيخ عجيل النشمي
وفي ناس تصطاد في الماء العكر

أقول يا بو مناحي قارن هالصور أول ما دش صاحبك المجلس والصوره الي أنت حاطها مو جنه ثلاث أرباع اللحيه طارت وعلي مراحل :confused: بالسابق يدعي أنه قبلي من السلف والأن لا يكون صاحبك صار قبلي أخونجي عدسي يا مثبت العقل والدين يا رب اللهم أبعد عنا الفتن ما ظهر منها وما بطن والعياذ بالله

بو لولوه

عضو ذهبي

بوناصر
التحالف يتهمونه منتسبي حركتكم بأنه تجمع تجار، فإذا أخذنا الكلام الذي يروجونه ربعكم يطلع التحالف براءة، بس الحركة شلون تقدر تجمع هذا الكم الهائل من التبرعات للحملات الانتخابية، طبعاً بتقول لي إن كل منتسب يدفع شوية فلوس....إلخ.

بس موكافي، الفلوس تأتيكم منفقة في سبيل الله من ناس يعلمون أنكم ستنفقونها على الانتخابات، ولا أتهمكم أنكم تأخذون أموال الصدقات.

لكن شلون يصدقونكم ويدفعون مبالغ طائلة كل مرة، وليش؟؟
الذي يدفع يبي يقبض، أدري بتقول حسنات، بس أشك، أتوقع إن المسألة نفوذ والحدساوية ملوك التنفيع.

بس هم ماشي، راح أفترض إن الذي دفع المال يبتغي فقط وجه الله، مو عيب على الحركة إنها تاخذ من المتبرع عشان ترز ربعها وياخذون مناصب وحكومة ألكترونية وترشيد وحقوق إعلان التلفزيون في فترات معينة (دفرنت ميديا أيضاً).

باختصار، عند التماس كافة الأعذار حتى غير المعقولة، تبقى حدس جركة الجمبزة، يقصون حتى على باجي الاخوانجية المساكين.

بو لولوه

عضو ذهبي
ونعم الشيخ , الشيخ عجيل النشمي
وفي ناس تصطاد في الماء العكر
الشيخ عجيل نال احترامي الشديد عندما استقال من لجنة استكمال تطبيق الشريعة لأنها كانت إبرة تخدير للإسلاميين خدعتهم الحكومة فيها، بس لما شفته وهو يلف فوق تحت ويلقى مخرج حق استجواب نورية الصبيح،،،،، شلون أوصفه،،، اممممم،،، أوكي ماكو أحسن من وصف عالم اليوم لما نشروا النغزة وقالو: الحي يقلب.

7adsawy

عضو بلاتيني
هل نشر عجيل النشمي تعقيب على الفتوى المزعومه بالصحف...؟

و كيف تتأكد ان مرشحي حدس و اعضاء جمعية الاصلاح الاجتماعي لا يفسرون فتوى النشمي الموجهه لانتخابات تركيا

لمصلحتهم<<<هكذا جرت العادة :mad:

و شكرا حدساوي على التعقيب

صورة الفتوى مو طالعه عندي

عيب والله كحيلان الالقاب محفوظة ؟؟؟
ما علموك اهلك ان احترم الكبير والعالم وان اعطف على الصغير ؟؟؟

7adsawy

عضو بلاتيني
لا اخوي الراي الاخر الكل مسلم في الكويت مانكفر احد !! وفلوس التبرعات والصدقات بالكويت لا يصرف منها فلس حمرلاي غرض انتخابي بتصدقون اهلا وسهلا منتو مصدقين بتدخلون القبر بروحكم والله يعينكم على الحساب !!
وبعدين ليش هالكسل روحوا اي لجنة تحبونها من لجانا الخيرية وشوفوا الحسابات وسندات القبض والمصارف الشرعية لهذه المبالغ
بس الكسل اللهم ياكافي
واكو واحد تكلم كلام يهال وخربط وايدماراح ارد عليه
علموني اهلي لاترد على السفيه لان المردة عليه تصغرك :)

كلمة حق

عضو فعال

أقول يا بو مناحي قارن هالصور أول ما دش صاحبك المجلس والصوره الي أنت حاطها مو جنه ثلاث أرباع اللحيه طارت وعلي مراحل :confused: بالسابق يدعي أنه قبلي من السلف والأن لا يكون صاحبك صار قبلي أخونجي عدسي يا مثبت العقل والدين يا رب اللهم أبعد عنا الفتن ما ظهر منها وما بطن والعياذ بالله

إذا نطق السفيه فلا تجبه , فخير من إجابته السكوت
سكت عن السفيه فظن أني , عييتُ عن الجواب وما عييتُ

أقول يا العنتري أبو جذب وبهتان شيخكم جم قبض عقب ما أجتمع مع معزبه الي نازل بالدائره الثانيه ؟

اتق الله في نفسك واعلم أنك ستحمل ازر هذا الإتهام الباطل لا شك ..

واعلم أن النبي صلى الله عليه وسلم عاتب صحابي جليل .. بأنه قتل شخص في معركه بين المسلمين والمشركين عندما قام هذا الشخص ونطق بالشهادتين عندما أيقن أنه سيقتل في المعركة .. وقام الصحابي بقطع رأسه ..

فعاتبه النبي صلى الله عليه وسلم وقال : لماذا قتلته ؟ قال الصحابي : والله يا رسول الله ما قالها (أي الشهادتين) الا خوفا من السيف ..

قال له النبي صلى الله عليه وسلم ..

((( أشققت عن قلبه )))

وأنا اقول لك .. أشققت عن قلب الدكتور الفاضل عجيل النشمي ..

واعلم أن دماء العلماء مسمومه !!

بل والطعن في أعراض الناس وذممهم من الكبائر والعياذ بالله ..

أتمنى أن تعيد النظر بما كتبته من قذف وطعن وهذا لا يليق بشخص مثلك كونه مسلم أولا وصاحب كلمه ثانيا ..

تقبل نصحي بارك الله فيك ..

شكرا ..

k7elan

عضو بلاتيني
عيب والله كحيلان الالقاب محفوظة ؟؟؟
ما علموك اهلك ان احترم الكبير والعالم وان اعطف على الصغير ؟؟؟

عن ماذا تتحدث....؟؟؟

احترام الكبير والعالم اعرفهن من قبل دخولي الشبكة الوطنية فما داعي التشكيك يا حدساوي

أعلى