صور عن قيمة الإنسان في إيران ،،،

لا يوجد شيئ اسمة مروؤة في الثقافة الفارسية المنحطة ولهذا عادي نرى مثل هذه المشاهد من نغل ايراني من جنود ولي السفيه نائب الموعود يضرب متوحد ببنت ضعيفه بالشارع ويضربها بدون تدخل باقي النغول الفرس في الشارع.

مكب زبالة وليس دولة بالفعل



 
نغل ايراني اخر يضرب زوجته امام ابناءه, نتيجة طبيعية لدولة كرتونية كل شيء فيها منحط


حسبنا الله ونعم الوكيل, وين الخلافة الاموية تربي هؤلاء الهمج الفرس وثقافتهم الحيوانية المجوسية وتعلمهم تعاليم الاسلام وما قاله النبي الحبيب عليه وعلى اله وصحبة السلام ( رفقا بالقوارير ) اي النساء.





 
بعد انتشار صور سكان القبور في ايران, الان تنتشر صور سكان الأبنية المهجورة وتحت الإنشاء في طهران.

نتيجة طبيعية لضياع مليارات النفط الايرانية على السرقات والقتل والارهاب ونشر الكراهية والفتن.
















 
بلد الظلم واليأس والموت والذل والإنكسار النفسي.



مصرع اثنين ممن ينامون في الكراتين في طهران اثر انهيار جدار

وم الخميس 4 آيار حوصر ثلاثة مواطنين ينامون في الشوارع اثر الفقر والفاقة تحت الأنقاض اثر انهيار جدار عليهم.
نقلت ذلك وكالة أنباء ايلنا الحكومية وقالت: اثر انهيار جدار لمعمل انتاج الخرسانة في خاوران بلدة كارون حوصر ثلاثة أشخاص تحت الأنقاض توفي اثنان منهم والثالث اصيب بجروح بليغة.
وقالت الوكالة أن الثلاثة كانوا ممن ينامون في الكراتين وكانوا نائمين خلف الجدار.




 
ارتفاع نسبة البطالة بين الشباب الى اكثر من 30% في ايران مما يتعدى المعدل العالمي ويعد خطر على النظام الكرتوني الايراني ولهذا يسهل للزج بهم في الحروب والخلايا والشبكات الارهابية ضد الكويت ودول المنطقة





upload_2017-6-19_17-30-27.jpeg

 
ارتفاع ظاهرة الانتحار لاسباب متعددة اهمها الفقر والبطالة والمخدرات ورفض طلبات اللجوء للهروب من دولة التمهيد والخرافة ايران.


 
ايران لها تاريخ قذر في استخدام الاطفال في الحروب والدعارة وتهريب المخدرات

ارسل الهالك خميني لعنة الله عليه مئات الاف من الاطفال في الحرب العراقية الايرانية للخطوط الامامية وطبعا ايضا ارسل ابنة مجتبى خميني ولكن ليس لساحات القتال كحال ابناء الشعب الايراني ,,,, بل الى اوروبا للتعليم والعيش بأمان !!!













 
حرس الحدود التركي يقبض على مجموعة من الايرانيين الهاربيين من دولة التمهيد والولاية والخرافة ايران الى الداخل التركي للعبور الى اوروبا.




 


عناصر #الحرس_الثوري تهاجم متظاهرين أمام شركة اذر اب في #اراك بالغاز المسيل للدموع والضرب بسبب مطالباتهم بمستحقاتهم المتأخرة منذ 9 اشهر
#همسايه


اين اموال النفط ؟ ذهبت على المزيد كم الشبكات الارهابية الايرانية في الكويت ولقتل الشعب السوري والعراقي واللبناني واليمني.

صلواااااااات يا اتباع الموعود ونائبه خامنئي







 
مقتل نحو 17 إيراني وإصابة آخرين إثر انفجار أنبوب غاز في فندق سياحي بمدينة #قم

سوء الجودة + غباء المهندسين الايرانيين + الفساد في كل شئ + لا قيمة للانسان = نرى مثل هذه الحوادث المتكررة.


 


مثل هذه الفيديوات يمكن ان تراها في اي مكان في العالم ولكن الفرق ان ايران فيها الفساد طاغي على كل شئ وخصوصا على الشرطه فكل من يدفع رشوى يستطيع ان ينجوا بأي فعل من قتل امراة او حرقها او اغتصابها في دولة همجية لا رحمة فيها بين الناس والمال والسلطة هو من يحكم البشر لا القانون ولا الانسانية والثقافة المعدومة بين هذا الشعب الهمجي المتخلف.

هذه المزبلة ايران.



 
التعديل الأخير:
أعلى