سؤال وجواب مخالفات مرور

s_701

عضو
السلام عليكم
أنا نزلت لي مخالفة تظليل زجاج مكتوب الدفع الإلكتروني متاح ؛ بس لما اروح موقع الدفع حق المخالفه ما تندفع يطلع على المخالفه كلمة(مباشرة) بالأحمر ؟

s_701

عضو
والله ياخوي مو متاكد 100% بس دام ماتقدر تدفع معناته بلوك والتغييم عليه بلوك بحال سحبو ليسنك بالمخالفة ( حسب علمي )
بس كاتبين الدفع الإلكتروني متاح عند المخالفة
اخوي تعرف شنو الفرقب بين المخالفة مباشرةو غيرم مباشرة ؟ جزاك الله خير

عيل يجوز في مشكلة فنية بالموقع جرب موقع البوابة الالكترونية اذا صار معاك نفس الشي يمكن يكون بلوك

المخالفة المباشرة اللي تكون بعلمك وحضورك يعني الشرطي مصفطك ومخالفك اما غير مباشرة مثل لما تطوف اشارة او سرعة وتصورك الكاميرا وممنوع وقوف يعني اللي تكون على رقم لوحة السيارة

s_701

عضو
عيل يجوز في مشكلة فنية بالموقع جرب موقع البوابة الالكترونية اذا صار معاك نفس الشي يمكن يكون بلوك

المخالفة المباشرة اللي تكون بعلمك وحضورك يعني الشرطي مصفطك ومخالفك اما غير مباشرة مثل لما تطوف اشارة او سرعة وتصورك الكاميرا وممنوع وقوف يعني اللي تكون على رقم لوحة السيارة
بس اخوي اذا بلوك ارجع الإدارة العامة للمرور الي يم كليات العسكرية ؟ مخالفة كانت ب حولي

جربت مواقع ثانية؟ تاكد احسن قبل لا تطق درب ع الفاضي

انا المشكلة ناسي شنو اللي يكون عليهم بلوك بس اذا ماخاب ظني الكاميرات مخالفتها تنقفل + لما ينسحب ليسنك بنفس المخالفة تنقفل

تاكد اكثر وعندك موقع البوابة الالكترونية مثل ما قلتلك تقدر تدفع من عندهم

s_701

عضو
جربت مواقع ثانية؟ تاكد احسن قبل لا تطق درب ع الفاضي

انا المشكلة ناسي شنو اللي يكون عليهم بلوك بس اذا ماخاب ظني الكاميرات مخالفتها تنقفل + لما ينسحب ليسنك بنفس المخالفة تنقفل

تاكد اكثر وعندك موقع البوابة الالكترونية مثل ما قلتلك تقدر تدفع من عندهم
توني جربت البوابة الإلكترونية نفس شي يطلع مباشرة بالأحمر .ماكو الا اروحلهم وإنشاء الله خير
بس مركز الخدمة مايقدرون يفيدوني ب شي ؟

يقدرون يفيدونك يجيكون اذا كان عليها بلوك ولا لا

اذا مخالفتك مقفولة بيقولونلك راجع المرور لان مايقدرون يفتحونها، اذا مفتوحه تقدر تدفعها عندهم وانا افضل تمرهم اذا لقيت مركز قريب منك عشان تعرف شالموضوع

q8_500

عضو مميز
المخالفه اذا كانت باللون الاحمر ( سواء كانت مباشره او غير مباشره )

معناته المخالفه مقفوله لازم تراجع مرور العاصمه وتشوف شنو المشكله

والله يعينك على الفوضى اللي اهناك

s_701

عضو
المخالفه اذا كانت باللون الاحمر ( سواء كانت مباشره او غير مباشره )

معناته المخالفه مقفوله لازم تراجع مرور العاصمه وتشوف شنو المشكله

والله يعينك على الفوضى اللي اهناك
صح كلامك طلعت مقفوله ؛ لازم اراجعهما الصبح ؟ (لانه مرور العاصمة يفتتح العصر حق مخالفات)
شنو طريقة علشانا اشيل بلوك ؟

q8_500

عضو مميز
صح كلامك طلعت مقفوله ؛ لازم اراجعهما الصبح ؟ (لانه مرور العاصمة يفتتح العصر حق مخالفات)
شنو طريقة علشانا اشيل بلوك ؟

تروح مرور العاصمه قسم المخالفات وتسأل اللي هناك تقوله علي مخالفه مقفوله بشيلها شلون ؟؟ هو يعلمك الطريقه .. وبالتووفيق اخوي

أعلى