تبا لكم يا وزارة الأشغال

من يسير في طرقنا وشوارعنا يتأكد ويجزم ان وزارة الأشغال احد ابرز وزارات الفساد في هذه الحكومه المهترئه
حصى متطاير حفر مطبات كثيره وعشوائيه طرق وجسور معطله لم تنجز أليه غبيه وبطيئه تدير هذه الوزاره المتخمه بالكم الهائل من المهندسين والمساعدين الذين صاحو وزمجرو على الكوادر وفي النهايه نكتشف انهم مجرد مسميات وأدوات غير فعاله ،،،
ان الحصى الذي كسر زجاج سيارتي الأمامي وسيارات غيري يعكس لنا ان هذا الوزير نموذج للوزير الفاشل الغير مبالي بمسؤليته ومهمل في عمله ولايستحق ان يدير قسم ،،،
إهمال وفوضى وفساد وتسيب ورئيس الوزراء كالعاده يبتسم ويتفرج على هذه المسرحيه الكئيبه ،،،
 

خطاب

عضو ذهبي
والمضحك يأتي رجل المرور ويهديني مخالفه !! ياعمي شوارعكم من احدثت شرخا في زجاج السياره ! يابشر افهم !
وزارة الاشغال قال لي احد المقاولين المصريين اليك يا .. كيف تتم المناقصات

وزارة الاشغال تنفع تاجر معروف والتاجر يتعاقد مع شركة كبرى
الشركه الكبرى تتعاقد مع شركات صغرى [ يقل المردود المادي ويقل مستوى الازفلت وخلافه ]
الشركات الصغرى يتعاقدون مع مقاولين [ يقل المردود المادي ويقل مستوى الازفلت وخلافه ]
المقاولين يتعاقدون مع مقاول معروف [ يقل المردود المادي ويقل مستوى الازفلت وخلافه ]
المقاول المعروف يتعاقد مع مقاولين صغار [ يقل المردود المادي ويقل مستوى الازفلت وخلافه ]


لاحظ الكل يتنفع والمضره علينا احنا يخفضون الحصى والاسمنت من مقاول لمقاول حتى يتنفعون وبالاخر الشارع لا يصمد وبالتالي محتاجين ياباشا فلوس زيادة وصيانه وادعمي يادوله


وكل ذلك بمباركة ومعرفة الحكومه والدوله وسلم لي على الكويت
 

Windows

عضو فعال
قال لي الغراب ( على وزن قالت العصفوره كما يأتي بأحدى الصحف )

قال الغراب المطلع على بواطن الأمور ان اكثر حكومة بالشرق الاوسط

تمارس عبر وزارة الاشغال العامة سياسة الكشط ( كشط الشوارع )

كل فترة مابين 6 اشهر الى سنه ونصف .. هي حكومة الكويت الرشيدة

لان سياسة ( الكشط ) تكاد تكون اتفاق مبروم وغير موقع بين شركات متنفذه

وبين الطرف الحكومي .. وبين لنا الغراب المطلع ان بدول العالم الشوارع

والطرق عند سفلتتها يتم الحرص ان تكون طبقة ( السفلته ) الزفت وماشابكة

لاتقل عن 60سم مع مراقبة الجهات الحكومية لمدى التزام المقاول المنفذ

او الشركة بمعايير الجوده بحسب الشروط الموضوعه من الوزاره المعنية ..

بينما الأمر يضيف الغراب انه لدينا تمارس سياسة الكشط الخارجي فقط

ومن ثم اعادة رش الزفت النفطي فقط لاغير ولاتمضى عدة اشهر وبنفضل

تفاعل حرارة الشمس والاجواء و حمولة الطرق من مركبات متوسطة - ثقيله

لاتمر الفترة المذكوره المشار اليها بين 6 اشهر الى سنو ونصف الا تجد

بالطريق شروخ و مطبات وخفس وتشققات وانحراف وكسور ارضية ..الخ..الخ

ويتم بعدها تلقى شكاوي مرتادي الطرق ليقوم المصدر الحكومي بمعاينة

الطريق وذكر ذلك بالتقرير ليتم مرة ومرة ومرة ترسية العقد على الشركات

المنتفعه .. بلاجوده ولامراقبة ولا محاسبة و.... ياداره دوري بينا (مع الاعتذار لفيروز)
 
التعديل الأخير:
منذ عشر سنوات والحكومه فاتحه اسطوانه التنميه وتتغنى بها ماهذه التنميه العرجاء التي تدار بعقول فاسده ومتخلفه ،،
 

0utsider

عضو بلاتيني





الداعيه الراحل ،، وصاحب الفضيله / محمود المليجي ،،،،،


المليجي ،، عندي وعندك خير ،،، والله قبل جم يوم ،، طارت علي صخره بالشارع ،، وكسرت جام سيارتي ،،، حسبي الله ونعم الوكيل ،، ويعلم الله شكثر استثقل الشويخ الصناعيه اكثر مكان ماحبه بهالديره هو الشويخ الصناعيه ،، لكن شسوي بالغصب رحت والله ،، وركبت جام جديده بعد معارك شرسه ،، وهوشات قاسيه ،، وجدالات سفسطائيه سقراطيه ،، مع البياعين والغشاشين والنصابين والطماعين والجشعين اللي بالشويخ ،، ولان في الاسواق وعند الفلووووووس ينكشف الانسان علي حقيقته ،،، لذلك اضطررت ان اقاوم هذه الحقيقه البشريه المتاصله في كل انسان بكل ما اوتيت من قوه ومن شدة باس ،،،،، الفلووووووس نار ،، نااااااار ،،، تكشف معدن الانسان وتحرق وتسقط كل مكياجه ومزاعمه الزائفه ،،،،،،،


المهم بعد ماركبت الجام وماصدقت علي الله افتكيت ،،، هم انكسرت بالشارع ،،، مره ثانيه ،،،، بعد ماطارت علي صخره ،،،، بالشارع وكسرت جام سيارتي ،،،، للمره الثانيه خلال اسبوع ،،،،،،،،


لمن نشتكي والله مادري

لمن نرفع الامر ،، والله مادري ،،،،

من نحاجي والله مادري ،،،،،،،



الله يلعن الفلووووووووووووس

وساعة الفلووووووووووووس ،،،، يغشون بالشوارع علشان يربحون فلووووووووس ،،،،، عساهم مايربحون ،،،،،:):)


الشوارع امكسره ،،،،، وجامات سياييرنا اتكسر ،،، لان ذمم ،،، المسؤولين مكسوره ،،،،، الله لايوفقهم كل شوي امعنيني للشويخ الصناعيه ،،، بلله من له خلق ،،،،،،،،،، :(





 

بو محمد 62

عضو ذهبي
المشكلة وصلت الى مدارج هبوط واقلاع الطائرات !! الله المستعان

ذكرت صحيفة "الرأي" الكويتية أن اسفلت المدرج الشرقي لمطار الكويت تفكك وتطاير الحصى والصلبوخ منه بعد الأمطار الغزيرة التي شهدتها البلاد مؤخرًا فيما يخضع المدرج الغربي المغلق حاليًا لأعمال الصيانة.


وأوضحت الصحيفة أن "الفرق المكلفة بمتابعة المدرج الشرقي تعمل على مدار اليوم وفق حل وحيد إلى الآن لمعالجة المشكلة يتمثل في التنظيف أولاً بأول، فالمدرجان الوحيدان للطائرات، والمتوازيان بالطول والعرض، إذا أغلق أحدهما للصيانة يسد عنه الآخر، وبالتالي فإن إغلاقهما معاً يعني توقف حركة الطيران في مطار الكويت، ولا سبيل لتجاوز المشكلة في الوقت الحالي سوى مضاعفة الجهود لتنظيف ومتابعة المدرج الشرقي بشكل دقيق جداً، وحتى الانتهاء من أعمال صيانة المدرج الغربي".


ونقلت الصحيفة عن نائب المدير العام لشؤون سلامة الطيران والنقل الجوي في مطار الكويت، عماد الجلوي، قوله إن "ما حصل في المدرج الشرقي هو مشابه تماماً لما حصل في الشوارع بعد تطاير الأسفلت والحصى والصلبوخ بسبب الأمطار"، مضيفاً "نحن وبشكل يومي نعالج ونزيل الحصى ونجري عمليات التنظيف وتسوية المدرج، وذلك حرصاً على سلامة الطائرات والمسافرين، ولا مجال لأي تساهل أو تهاون في هذا الأمر".
 
أعلى