سؤال وجواب يرحم والديكم ساعدوني ابي حل حق مشكلتي

Diamond 5

عضو جديد
قال صلى الله عليه وسلم من كان في عون اخيه كان الله في عونه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
عشمي فيكم كبير يرحم والديكم ساعدوني دلوني شنو الحل حق مشكلتي.
بداية انا شاب من مواليد الكويت وتربيت على هذه الارض الطيبه عشت سنين حياتي كلها هني ولا يوجد احب الي من هذه الارض والله ولدينا احصاء سنة ٦٥. المهم يا جماعه الحين ابي ليسن يعني رخصة قياده وين ما اروح يقولون غير مستوفي الشروط يعني معاش ٦۰۰ دينار وشهاده جامعيه وليسن من البلد الام وانا الصراحه على قد حالي يعني معاشي كلش بعيد عن هرقم وما درست للجامعه مع الاسف والشرط الاصعب طبعا الي اهوه ليسن من البلد الام شلون اجيب ليسن من هناك وانا عمري سافرت! والله يا اخوان معاناة قسما بالله العضيم مره من المرات طلعت الساعه ٤ الصبح وانا اركض اروح الصيدليه عشان اجيب دوه حق الوالده لان فيها ضغط بالدم والله مرمطه يا اخوان يعني شلحق ؟ ولا شلون اعيش حتى فكره الزواج شلتها من راسي بلله المراه بتولد وين اروح اجيب تاكسي. الله المستعان. المهم طلبي منكم بسيط شلون اقدر اوصل حق مسؤول او حق منو اروح بالضبط ؟ وهل من الممكن مقابلة معالي وكيل وزارة الداخليه ولا ما يصير ؟ الي اعرفه انه اهو الشخص الوحيد الي يقدر يسوي استثناء والله اعلم او هل ممكن ارسال كتاب مناشده نضرا لضروفي الصعبه وكوني قديم هني و الحمدالله سجلي نضيف يرحم والديكم ابي حل ما ابي شي كبير بس ليسن اعيش والله تعب و خساره فلوس من دون ليسن يعني باليوم ٦ دنانير تاكسي يمكن رقم صغير للبعض لكن الي على قد حاله تفرق معاه كثير.
اعتذر على الاطاله ومشكورين.

بسطويسي

عضو مخضرم
تعديل قانون المرور كما وصلني انه صار عليه تعديل بشهر 3 الماضي وتصعبت اجراءات اصدار رخصة
ومنها الراتب تم رفعه من 400 الى 600 دينار لاني فعلا حاولت استثني شخص من شرط الراتب وللعلم هالشخص هندي وموظف بالجيش الكويتي بوظيفة ومسماة فني آليات ولكن لم استطع
طبعا هالقانون صارله جم شهر والان اصبح صعب جدا الاستثناء اما مقابلة الوكيل تكتب كتاب وتشرح الاسباب
وبالنظر الى اسبابك ما اعتقد انه راح يقابلك
اقصر التعب وحاول تبحث عن واسطة توصلك للوكيل وتستثنيك

Diamond 5

عضو جديد
تعديل قانون المرور كما وصلني انه صار عليه تعديل بشهر 3 الماضي وتصعبت اجراءات اصدار رخصة
ومنها الراتب تم رفعه من 400 الى 600 دينار لاني فعلا حاولت استثني شخص من شرط الراتب وللعلم هالشخص هندي وموظف بالجيش الكويتي بوظيفة ومسماة فني آليات ولكن لم استطع
طبعا هالقانون صارله جم شهر والان اصبح صعب جدا الاستثناء اما مقابلة الوكيل تكتب كتاب وتشرح الاسباب
وبالنظر الى اسبابك ما اعتقد انه راح يقابلك
اقصر التعب وحاول تبحث عن واسطة توصلك للوكيل وتستثنيك

مشكور خيي وين هلواسطه الي تودينا للوكيل الله كريم انشالله مالنا غير الله والحمدالله على كل حال

أخي العزيز أنا مثلك صارلي 5 سنين أحاول بموضوع الليسن كتبت كتاب ورحت لمكتب السيد وكيل وزارة الداخلية وقالي مدير المكتب إن الوكيل كلش مايدخل بهالأمور هاذي ورحت لمكتب الوزير ونفس الشي حطيت مشاركة بالمنتدى أطلب المساعدة لكن ماأحد رد فيظهر الموضوع صعب ... إلحين أحاول أغير إقامتي لعل وعسى تصيب هالمرة

Diamond 5

عضو جديد
السلام عليكم

اخوي إذا انت عايش بالكويت بإقامه

تقدر عن طريق الشركات تأخذ ليسن

الله يحفظك ويحفظك امك ويخليكم لبعض

والله صعبه يا ابو يوسف اقامتي اقامة عمل اكيد بس غير مستوفي الشروط يعني شهاده جامعيه الخ. الحمدالله على كل حال ربك يحلها انشالله. ومشكور على دعاءك رحم الله والدينك

Diamond 5

عضو جديد
أخي العزيز أنا مثلك صارلي 5 سنين أحاول بموضوع الليسن كتبت كتاب ورحت لمكتب السيد وكيل وزارة الداخلية وقالي مدير المكتب إن الوكيل كلش مايدخل بهالأمور هاذي ورحت لمكتب الوزير ونفس الشي حطيت مشاركة بالمنتدى أطلب المساعدة لكن ماأحد رد فيظهر الموضوع صعب ... إلحين أحاول أغير إقامتي لعل وعسى تصيب هالمرة

الله ييسر امورك انشالله

aboyaseer

عضو مميز
في طريقه وهي انت تعمل مندوب للشركات

والشركات الكبري يحتاجون دايما لأكثر من مندوب

واحد للجوازات

وأخر للمرور

وآخر لتخليص معاملات

والشركه تعمل كتاب للإدارة العامة للمرور .

أو إذا معك ثانوية عامه تقدر تسجل بالجامعة العربية المفتوحية أو بالتعليم التطبيقي ويحق لك بعد عدة كورسات وتقدير يكون جيد يسمح لك بالحصول علي رخصة قيادة.

أو ان تسجل في شركة تاكسي جوال أو أي شركة تاكسي.

أو انك تعمل في شركة مدرب سياقه فيسمح لك برخصة قياده كذلك يكون معك سيارة تعليم دايما.

هذا ما اعرفه والله ييسر لك ولنا ولجميع المسلمين كل صعب.

أعلى