عاجل : طيران التحالف العربي يهاجم جنازة عزاء في صنعاء و سقوط عشرات الضحايا

فيلم هندي جديد :D:D:D

السعودية تقر بشكل غير معلن بأن إحدى طائراتها قصفت القاعة؟!:eek::eek::eek:

وبشكل معلن ماذا تقول السعودية؟؟o_Oo_Oo_O

بالرغم من إعترافها إلا أنها ستفتح تحقيق!!

:confused::confused::confused:


﴿ أَلَمْ تَرَى كَيْفَ فَعَلَ رَبُّكَ بِأَصْحَابِ الْفِيلِ*أَلَمْ يَجْعَلْ كَيْدَهُمْ فِي تَضْلِيلٍ*وَأَرْسَلَ عَلَيْهِمْ طَيْراً أَبَابِيلَ*تَرْمِيهِمْ بِحِجَارَةٍ مِنْ سِجِّيلٍ*فَجَعَلَهُمْ كَعَصْفٍ مَأْكُولٍ ﴾

 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
هذا هو الواء الذي تم اغتياله اصابته كانت طفيفة لكنه صفي بعد ذلك
الامر تشابه على الكثير
الصورة اعلاها للعميد الضبياني
...

نجل شقيق اللواء الجائفي يكشف حقيقة الانباء التي تحدثت عن تصفية عمه

12-10-16-357354884.jpg


2016/10/12 الساعة 16:15 (الرأي برس- متابعات)
نفى هيثم الجائفي نجل شقيق اللواء الركن علي بن علي الجائفي، قائد الحرس الجمهوري الأنباء المتدواله حول تعرض عمه للتصفية الجسدية بعد إصابته بالقصف الذي استهدف الصالة الكبرى بصنعاء السبت الماضي.

وقال هيثم الجائفي في منشور على صفحته الشخصية في موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" : "بالنسبة للأخبار الكاذبة التي تقول انه تم تصفية اللواء الجائفي بعد خروجه من القاعة الكبرى بعد قصفها من قبل التحالف فلا صحة لهذه المعلومات بتاتاً".

وأكد الجائفي، أنه لا صحة لتلك الأنباء، مشيرا أنه بعد قصف القاعة، تم إسعاف اللواء الجائفي كغيره من الذين أصيبوا في الحادث، موضحاً أنه لم يتم التعرف عليه حينها، ثم تم البحث عنه في كل المستشفيات،بعد تداول شائعات عن كونه لا يزال حيا، إلا أنهم وجدوا جثته من بين الضحايا في المستشفى العسكري بصنعاء.

وأوضح أنه تم إبلاغ أحد أبناء اللواء الجائفي، بأن يحضر للتعرف على جثة والده، وحينها تم التأكد من أنها لوالده تم إعلان نبأ مقتله على الفور.

وأضاف الجائفي: "أما بالنسبة للصور المنتشرة على انها للواء الجائفي فلا صحة لهذه الأخبار وصاحب هذه الصور هو احد الجرحى ويدعى العميد/حسين ناصر الضبياني".

وشيع أهالي العاصمة صنعاء أمس الثلاثاء جثمان اللواء الركن " علي بن علي الجائفي " قائد قوات الاحتياط بعد مقتله في استهداف صالة عزاء جنوب العاصمة صنعاء السبت الماضي .

واللواء علي الجائفي هو ثاني مسؤول رفيع يتم الإعلان عن مقتله رسميا، بعد أمين العاصمة، عبدالقادر هلال، الذي تم تشييع جثمانه في وقت سابق من الاثنين، فيما لا يزال الغموض يسود مصير عشرات المسؤولين الآخرين، منهم وزيري الداخلية اللواء جلال الرويشان، و‎الدفاع اللواء حسين خيران‎ المواليين للحوثيين.
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
وكالة الانباء السعودية :
محققون: الهجوم على مجلس عزاء باليمن جاء بناء على معلومات "مغلوطة"

Sat Oct 15, 2016 10:49am GMT

الرياض (رويترز) - قال فريق تحقيق شكلته قوات التحالف بقيادة السعودية يوم السبت إن قوات التحالف نفذت الهجوم على مجلس عزاء في اليمن بعد تلقي معلومات "مغلوطة" عن وجود قيادات حوثية في المنطقة.

وقال بيان صادر عن الفريق المشترك لتقييم الحوادث ونشرته وكالة الأنباء السعودية "قام مركز توجيه العمليات الجوية في الجمهورية اليمنية بالسماح بتنفيذ عملية الاستهداف بدون الحصول على توجيه من الجهة المعنية في قيادة قوات التحالف" وهو ما يعد انتهاكا للبروتوكول.

ودعا الفريق إلى مراجعة قواعد الاشتباك "والعمل على تقديم التعويض المناسب لذوي الضحايا والمتضررين."
 

H M R

عضو فعال
النقطة المهمة أنه تم القضاء على عدد من القيادات الميدانية الحوثية والعفاشية..
نقطة اخر السطر..
 

HAZAA

عضو جديد
. من قتل نفسا بغير نفس أو فساد في الأرض فكأنما قتل الناس جميعا ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا.. اوقفوا هذه الحرب المجنونه القذره على شعب اليمن ايها الفاشيون
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
. من قتل نفسا بغير نفس أو فساد في الأرض فكأنما قتل الناس جميعا ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا.. اوقفوا هذه الحرب المجنونه القذره على شعب اليمن ايها الفاشيون
نتمنى ايقاف جميع الحروب و ان يعيش العالم بسلام
 
أعلى