اول قاذورات الرئيس عون للامه الاسلاميه

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
السلام عليكم ..... في مقابله مع صحيفه فرنسيه قال الرئيس عون انه لولا بشار الاسد لتحولت سوريا الى ليبيا ..... واضاف بأن بوجوده يتحقق السلم الاقليمي والدولي ..... والتصريح موجود على الانترنت .....

اخواني تلك اول قاذورات هذا الرئيس علينا .... مات من اهلنا واحبابنا مايقارب 600 الف ودمرت سوريا بكاملها بسبب هذا المعتوه وياتي من يشجعه ويمجده .... انه يمجد مجرم حرب لم يمر على البشريه مثله .... والحقيقه ان الرئيس عون جاءت به ايران للحكم من خلال ضغط جيشها في لبنان المسمى حزب الله .... ان لبنان يوميا يخرج منه الايرانيين والمليشيات الشيعه الحاقده لقتل اهل السنه والجماعه في الشام .... بلده اصبحت مخازن سلاح ومعسكرات ايرانيه ومزارع مخدرات لحزب الله والرجل يتفرج ولايمنع او يدين بل يدعي كذبا بانه يتبع سياسه النأي بالنفس ....اي قذراره هذه واي وقاحه واي استخفاف واي استهزاء واستهتار بدماء المسلمين واعراضهم ودمار بلادهم وتوقف خدماتهم وتعطل كل شي ....حسبي الله عليك يارئيس يااسوأ من ماكنت اتصور .....

والان نتمنى من خادم الخرمين عند استقباله لهذا الرئيس المعين ايرانيا ان يوقفه عند حده ولانبعث له المساعدات باي شكل من الاشكال .....وهنا اوصي الاخوه العرب بضروره عدم الاستثمار او السفر للسياحه في لبنان ....لنضغط على اهلها المسيحين والمسلمين السنه لكي ينهضوا ويقاوموا المحتل الايراني .....فلبنان وللاسف اصبح مستعمره ايرانيه بامتياز ..... في امان الله

التعديل الأخير:

الانصاف

عضو مميز
تر لبنان بلد حر ذو سيادة. مو بلد تابع لكم حتى ينطر رئيسه او سياسينه موافقتكم و مباركتكم على كل تصريح قبل ان يدلوا به. شغل اما ان تكون تابعي و تنفذ ما اريد كما اريد حينما اريد، و يجب ان تحب من احب و تعادي من اكره، و الا غضبت عليك و حاربتك و قاطعتك، تر هذا النظام ما يمشي بالسياسة بين الدول. و اذا كانت لبنان راح تتضرر من مبدئكم هذا. فثقوا تماما انه على المدى البعيد، و باستخدامكم هذا الاسلوب مع كل الي يختلف معاكم، راح تصبحون وحيدين ضعفاء. و لمن يخلص او ينضب النفط راح اطقون اصبع. و بعدها من بيوقف وياكم ضد اعدائكم الي انتم خلقتوهم بطريقتكم الرعناء هذه؟؟

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
انصاف الرجل يمدح من قتل 600 الف سوري من اهلنا ...تفهم هؤلاء اهلنا اهلنا اهلنا وهجر 12 مليون من اهلنا تفهم اهلنا اهلنا اهلنا ....ودمر كل الشام بلد اهلنا تفهم اهلنا اهلنا اهلنا ....لانجبر عون الله لايعاونه على شي ولكن لايجب ان نقدم له ايه مساعدات .....

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
التعوسية تبغى الكل يمشي على كيفها .. اعطيناها أكبر من حجمها
:D:D:D
انت تذكرني بشخص هنا من فريق التواصل الايراني مثلك كان يدعي انه قطري والله نسيت اسمة بس حصل جلد على قفاه من الاعضاء ماحصله حمار في طلعه (عقبة) ولم نعد نراه اختفاء اضنك هو بس بقناع ثاني لكن الاسلوب هو :D

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
انصاف الرجل يمدح من قتل 600 الف سوري من اهلنا ...تفهم هؤلاء اهلنا اهلنا اهلنا وهجر 12 مليون من اهلنا تفهم اهلنا اهلنا اهلنا ....ودمر كل الشام بلد اهلنا تفهم اهلنا اهلنا اهلنا ....لانجبر عون الله لايعاونه على شي ولكن لايجب ان نقدم له ايه مساعدات .....
اخي المستشار زمن الضحك على الدقون وطيبة القلب اصبحت من الماضي ولا اعتقد ان السعودية ستساعد لبنان وستقرص هذا الرئيس اذا لم يكون مع الاجماع العربي

الانصاف

عضو مميز

يعني الحكومات و الرؤساء الأمريكان (حلفائكم و حبايبكم)، ألم يمدحوا و يساعدوا و يدعموا الاسرائيليين على مدى عشرات السنين في قتلهم للفلسطينيين (و مازالوا)؟؟
ألم يتسبب بوش الابن بقتل مئات الآلاف و ربما الملايين من العراقيين الأبرياء و تسبب بدمار العراق بسبب اكذوبة اسلحة الدمار الشامل و القاعدة؟؟
ماذا عن غزو حبايبكم الأمريكان لأفغانستان و الجرائم التي عملوها هناك؟؟

اليسوا هؤلاء اهلكم و اخوانكم ايضا؟؟
لماذا لا تدعو حضرتك الى مقاطعة الامريكان حتى يتوقفوا عن دعمهم لاسرائيل؟؟
بو مشرة،، ادري صعبة عليك، بس تكفه حاول "حاول" الا تكيل بمكيالين. و حاول الا تكون متناقض بارك الله فيك.

الانصاف

عضو مميز
اول شي شنو معنى ابو مشره ....فهمني ....
وانت ستبرر لاي طغاه يقتلون اهلنا او يشجعون المجرمين مثل عون لسبب سكوتنا على داعمي اسرائيل ..... اصحاب العقل في راحه ...

يا حبيبي شنو اصحاب العقول في راحة؟؟

و الله انا ناقشتك بنفس مبدئك و منطقك. انت دعوة في موضوعك الى عدم الاستثمار و السياحة و مساعدة لبنان لأن رئيسهم فقط "مدح" من قتل 600 الف من "اهلكم".
يعني بعبارة اخرى انت تدعو الى مقاطعة لبنان.

طيب ما الأمريكان ايضا، مو بس "مدحوا" من قتل و مازال يقتل اهلكم في فلسطين، بل هم يساعدونهم ايضا بالمال و العتاد، و سياسيا يحمونهم و يقفون الى جانبهم و يؤيدونهم. فسألتك سؤال منطقي مبني على منطقك و طريقة تفكيرك و كلامك الي ذكرته بموضوعك،
لماذا لا تدعو حضرتك الى مقاطعة الأمريكان الذين ثبت عليهم بالدليل القاطع، بل هم انفسهم يعترفون، بل و يفتخرون بمساعدتهم و دعمهم الكامل للاسرائيليين الذين بدورهم ثبت عليهم قتل و تهجير و تشريد الملايين من المسلمين الفلسطينيين؟؟

اقسم بالله كلامي منطقي (بناءا على منطقك الذي ذكرته في موضوعك). بس واضح انك ابتلشت و ما تملك الرد.

الانصاف

عضو مميز
انصاف جاوب انت سني ولا شيعي ؟!!!

اخي ارجوك، ما علاقة هذا السؤال بكلامنا؟؟

و قلت لك سابقا و اعيد و اكرر.
لو انني جاوبت على سؤالك هذا لن تقتنع بالاجابة و ستتهمني بأنني أمارس التقية. و لو ما جاوبت راح تتهمني بأنني اتهرب. فلا اعرف كيف اتصرف بسؤالك هذا؟؟

الانصاف

عضو مميز
جاوب رجاء

مسلم متبع سنة النبي عليه الصلاة و السلام فيما امر و احاول قدر الامكان الابتعاد عما نهى عنه. و اسأل الله ان يغفر لي زلاتي و اخطائي و يمن علي بعفوه و مغفرته.

طيب هذا انا جاوبتك.

الآن انت جاوب سؤالي، لماذا لا تدعو الى مقاطعة أمريكا داعمة و مؤيدة اسرائيل كما دعوة الى مقاطعة لبنان؟؟

الانصاف

عضو مميز
لك 382 مشاركه كلها ضد اهل السنه والجماعه ودفاعا عن الشيعه وايران ..... فهل يفعل فعلتك سني ؟....

استغفر الله العظيم. اتحداك ان تأتي بمشاركة واحدة من مشاركاتي كانت ضد أهل السنة و الجماعة (كمذهب). اما كأشخاص، فمن يخطأ مهما كان سنقول اخطأ.

و كذلك انا لم ادافع الا عن الي اراه حق، و عن الي اراه انظلم في الحوار. فأنا (و كما هو مذكور باسمي المستعار "منصف")، و اكره الظلم كره شديد.

كما قلت لك، اءتني بمشاركة واحدة من مشاركاتي ضد مذهب اهل السنة و الجماعة. لا يجوز التبلي اخي بو مشرة، حرااام الظلم.

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
قرات من قبل 30 سنه ربما قبل ان تنولد كتاب اسمه Games People Play وماتفعله انت موجود في الفصل الاول التمهيدي من هذا الكتاب ...انت كرتك احترق ولاتستحق احد يرد عليك ....بس ماقلت لي شنو ابو مشره قبل لا اروح انام فانا شايب والنوم سلطان

الانصاف

عضو مميز
شنو ابو مشره قبل لا اروح انام فانا شايب والنوم سلطان

بو مشرة اقولها حق الي احبه و يعز علي واااايد مثل حضرتك.:وردة:

ردك جاء كما توقعت تماما، حسنا يا صديقي دام "كرتي احترق" على قولتك، اذا لا ترد على سؤالي على راحتك. لكن انا اعلم و انت تعلم و اي قارئ يملك ذرة من العقل و الانصاف يعلم انك ناقضت نفسك و كلت بمكيالين. و عدم رغبتك بالاجابة هي بسبب افلاس حضرتك و يأسك من ترقيع موقفك.

عموما اقولك good night :وردة:

التعديل الأخير:
أعلى