سؤال وجواب شكوى وتظلم لوزير الداخليه

Boanwar

عضو جديد
دوريات امن العاصمه كنت معاهم في نفس الاداره اعتدوا علي بالضرب امام منزلنا في حطين تصوير الواقع عندي بعدها سجلوا انقطاع عن العمل وانا اداوم كنت وخذيت براءة ذمه منهم بعد ماوقعوني على عقوبة خصم عشرة ايام وراتبي مادري انهم موقفينه نزل كف يد وتلاعبت شئون القوه بملفي ووقفوني على قضيه مزوره لانه عندي الاصليه والمزوره وجميع الاثباتات اللي تثبت صحة كلامي وفتحوا لي ملفين بالمحاكمات واحد 2015 والثاني 2016 للعلم نفس الحادثه والمزوره بجنوب السره مسجلينها مع تحريات المباحث وشهود زور والاصليه كاتبينها بشارع دمشق ومخفر العديليه عبالهم القاضي ماراح يعطيني الاصليه ورفضوا شئون القوه رفع تظلم لي وكل ما اراجع احد موراضي يساعدني بناء على الشكوى المزوره والمشكله مزورينها اني انا الشاكي ولاغينها في نفس الوقت والله حتى ضابط المباحث ما اخذ افادتي عشان يرسل التحريات.. وبعد ما نزل كف اليد تغير كتاب ايقاف صرف الراتب من غياب الى تزوير عهده باسمي في مخفر السالميه بتاريخ 13/10/2015 وانا اداوم في مبارك الكبير والى اليوم لامعاش ينزلي ولا دوام اداوم يبون الحكم بالقضيتين وحده القاضي يأجل والثانيه اساسا موموجوده لاني ما اشتكيت.. جني مفصول من الداخليه وانا مومسوي شي التصوير والاوراق عندي

أعلى