1. بسم الله الرحمن الرحيم،،،

    الأخوة والأخوات أعضاء الشبكة الوطنية الكويتية الكرام،،،

    نزولاً عن رغبة العديد من الأخوة والأخوات الذين قامت الشبكة الوطنية الكويتية على عطائاتهم وعطائات السابقين لهم من الأعضاء والعضوات فقد قررت إدارة الشبكة التراجع عن إيقاف الشبكة بشكل نهائي كما كان مقرراً اليوم والإكتفاء بتشكيل فريق جديد من المشرفين والمشرفات ينضم إلى الأخوة المشرفين الحاليين من أجل ضمان بيئة حوارية ونقاشية هادفة تتناسب مع التاريخ والسمعة التي تحصلت عليها الشبكة خلال السنوات الماضية.

    ومن أجل تسهيل الأمور الإدارية في الشبكة فقد تم إلغاء ودمج ونقل بعض الأقسام فيها كالتالي:

    ١) تم دمج (الشبكة السياسية والإقتصادية المحلية) مع (الشبكة السياسية والإقتصادية العالمية) في قسم موحد بأسم (الشبكة السياسية والأقتصادية).

    ٢) تم دمج (شبكة الفضائيات ووسائل الإعلام) مع (شبكة المرئيات والصوتيات) في قسم موحد بأسم (شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام).

    ٣) تم استحداث قسم جديد بأسم (أرشيف الشبكة الوطنية الكويتية).

    ٤) تمت أرشفة (الشبكة القانونية) و(شبكة القلم) والأقسام الفرعية في الشبكة السياسية والإقتصادية المحلية السابقة.

    نتمنى أن تكون هذه التغييرات لما هو أفضل للشبكة وأعضائها وزوارها.

    تمنياتنا للجميع بالفائدة من التواجد في الشبكة الوطنية الكويتية.

    مع تحيات إخوانكم في إدارة الشبكة.
    إستبعاد الملاحظة

مضحك: "ترامب" يرفض طلب رئيس وزراء العراق "العبادي" مقابلته!

الموضوع في 'الشبكة السياسية والإقتصادية' بواسطة نازف, بتاريخ ‏2 فبراير 2017.

  1. نازف

    نازف عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏17 يونيو 2011
    المشاركات:
    273
    الإعجابات المتلقاة:
    178
    الإقامة:
    السعودية
    مضحك: "ترامب" يرفض طلب رئيس وزراء العراق "العبادي" مقابلته!


     
  2. Tarek

    Tarek عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏20 أغسطس 2010
    المشاركات:
    62
    الإعجابات المتلقاة:
    20
    يا اخي فعلاً محرج و مهين

    انا خجلت من نفسي لان العبادي رئيس وزراء عربي

    بالرغم من سلبيات الرئيس السابق صدام حسين ولكن تخيلوا ان الرئيس السابق صدام حسين مكان العبادي !!!

    فهل سوف يزدريه و يحتقره الرئيس الامريكي بهذا الشكل المهين ؟!
     
  3. نواااف

    نواااف عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏26 أغسطس 2016
    المشاركات:
    11
    الإعجابات المتلقاة:
    14
  4. ذو الهمه

    ذو الهمه عضو ذهبي

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2008
    المشاركات:
    1,976
    الإعجابات المتلقاة:
    155
    اخبارك صايره مزوره يا نازف




    مهنئا العراقيين.. ترامب يتصل بالعبادي ويدعوه لزيارة واشنطن


    أجرى الرئيس الأمريكي المنتخب، دونالد ‏ترامب، اتصالا هاتفيا مع رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، الجمعة 28 نوفمبر/تشرين الثاني، دعاه خلاله لزيارة الولايات المتحدة.

    وهنأ ترامب العبادي بالانتصارات التي حققها العراق على "داعش" وأكد دعمه القوي والمتزايد للعراق، مضيفا "إنكم شركاء أساسيون لنا وستجدون دعما قويا وراسخا"، حسب بيان صدر عن المكتب الصحفي للعبادي.

    كما وجه ترامب للعبادي دعوة "لزيارة الولايات المتحدة واللقاء معه بأقرب وقت، بعد مراسم التنصيب في يناير (كانون الثاني) المقبل".

    ‏من جانبه، هنأ العبادي الرئيس الأميركي بالفوز في الانتخابات، معربا عن رغبة ‏العراق في توسيع آفاق العلاقة المهمة بين البلدين.

    ‏وتم خلال المكالمة استعراض الانتصارات التي تحققها القوات العراقية في معركتها ‏ضد تنظيم "داعش" وتأكيد أهمية توحيد كل الجهود ضد جذور الإرهاب ‏وأيديولوجيته التي تغذي الاستقطاب الطائفي.

    وقال العبادي إن "العراقيين وجهوا ضربة قاصمة لـ"داعش" من خلال تحرير ‏أراضيهم، وهم الآن بصدد القضاء على الإرهاب وتحرير مدينة الموصل وقواتنا ‏الآن تقاتل داخلها". ‏وأشار إلى "التغييرات الجوهرية التي أدت للتلاحم والعمل ‏المشترك بين كل العراقيين بمختلف طوائفهم وقومياتهم لتحقيق هذه الانتصارات ‏والتركيز على معركتنا ضد الإرهاب والمحافظة على السيادة العراقية، والابتعاد عن ‏الصراعات الإقليمية والعيش بسلام".

    المصدر: سبوتنيك
    https://arabic.rt.com/news/850314



    بعد منع العراقيين من دخول أمريكا.. ترامب يدعو العبادي لزيارة واشنطن


    حث رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خلال اتصال هاتفي على مراجعة قرار منع العراقيين من دخول الأراضي الأمريكية، فيما دعاه ترامب لزيارة الولايات المتحدة.

    وقال مكتب العبادي، في بيان حول نتائج المكالمة الهاتفية، التي جرت مساء الخميس 9 فبراير/شباط: "الجانبان، تناولا العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها".

    وشدد العبادي على "أهمية مراجعة القرار الذي صدر بحق العراقيين للسفر إلى الولايات المتحدة ورفع العراق من قائمة الدول المذكورة في الأمر الرئاسي".

    كما أكد رئيس الوزراء العراقي أن "عصابات "داعش" الإرهابية في مراحلها الأخيرة، إذ أننا نقاتلهم حاليا في الموصل وحررنا الجزء الأكبر منها ومصممون على إنهاء هذه المنظمة الإرهابية"، مشيرا الى "أهمية استمرار الدعم الدولي والأمريكي في الحرب ضد الإرهاب".

    من جانبه، أكد ترامب، حسب البيان، "أهمية التنسيق لإيجاد حل لهذا الموضوع (سفر العراقيين إلى الولايات المتحدة) بأقرب وقت"، لافتا إلى انه "سيوجه وزارة الخارجية الأمريكية في هذا الإطار".

    وبارك ترامب "بالانتصارات المتحققة على عصابات داعش"، مشيدا بـ"القوات العراقية وبالشجاعة العالية للعبادي في قيادة الحرب على الإرهاب".

    وتابع: "إننا سنعمل سوية لدحر الإرهاب لان العراق حليف لنا"، مجددا دعوته للعبادي "لزيارة الولايات المتحدة الأمريكية".

    وكان الأمر التنفيذي الذي أصدره ترامب، في 27 يناير/كانون الثاني، يقضي بمنع مواطني إيران والعراق وليبيا والصومال والسودان وسوريا واليمن من دخول الولايات المتحدة لمدة 90 يوما. وشمل القرار أيضا منع كل اللاجئين من دخول البلاد لمدة 120 يوما باستثناء اللاجئين من سوريا الذين تم منعهم لأجل غير مسمى. ويصر ترامب على أن هذه الإجراءات لا ترمي إلى تمييز أحد، إنما إلى منح الأجهزة المعنية مهلة زمنية لتحسين آليات الرقابة ومنع الإرهابيين من دخول البلاد.

    المصدر: وكالات


    https://arabic.rt.com/middle_east/862956
     

مشاركة هذه الصفحة