هل الجزائر بهذا الغموض ؟؟

0utsider

عضو بلاتيني
ديره واحد يذبح الثاني ....من صجك اروح هناك ...شنهو انا بايعها ....ياروح مابعدك روح ....كوكب الارض عليه 180 دوله والطببعه في كل مكان مو مجبور اروح الجزائر الا اذا دعتني بنت الجزائر من اجل رؤيه والدها ورؤيتها رؤيه شرعيه فهنا وهنا فقط مستعد اقابلها في الرقه او الموصل او على سواحل الصومال ....العمر مو رخيص يا اخ راج ...

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
احلي تعليق يالمستشار ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

raaj

Banned
7

!!!!!!
انا شخصيا اول مرة اسمع بهذا؟؟ نحن نقيم يوما عاليميا للزلازل استحالة طبعا
على فكرة قناة النهار اكثر قناة مكروهة للجزائريين انها مختصة بنشر الاكاذيب بدون ادنى مصداقية و اتهامات بالكذب و تزوير للحقائق و لهذا دة شخصيات تنوي رفع قضية على القناة و الجزائريون يلقبونها بقناه الاستحمار و الظلام لانها تنشر الاكاذيب فهذه الملعومة اليوم العالمي للزلازل ليست موجودة نهائيا

لهذا تخلى عن مشاهدتها اغلب الجزائريين و انا شخصيا نزعتها من جهازي و حذفتها

يدعون ربهم بأن يزلزل عليهم

raaj

Banned
7

!!!!!!
انا شخصيا اول مرة اسمع بهذا؟؟ نحن نقيم يوما عاليميا للزلازل استحالة طبعا
على فكرة قناة النهار اكثر قناة مكروهة للجزائريين انها مختصة بنشر الاكاذيب بدون ادنى مصداقية و اتهامات بالكذب و تزوير للحقائق و لهذا دة شخصيات تنوي رفع قضية على القناة و الجزائريون يلقبونها بقناه الاستحمار و الظلام لانها تنشر الاكاذيب فهذه الملعومة اليوم العالمي للزلازل ليست موجودة نهائيا

لهذا تخلى عن مشاهدتها اغلب الجزائريين و انا شخصيا نزعتها من جهازي و حذفتها

يدعون ربهم بأن يزلزلهم بخير

بنت الجزائر

عضو مميز
يدعون ربهم بأن يزلزلهم بخير

ههههههههههههههههههههههه

صدقت يااا راج هذي مزحة هذي حصة فكاهية في هذه القناة تقترح شي مضحك و تمتزج باجابات الجزائريين اللي يغب عليها المزح ههههههههههههه
لا يوجد شي اسمه اليوم العالمي للزلزال بالجزاائر و اجاباتهم مزحة ردا على مزحة السائل - الجزائريون رغم عصبيتهم الا ان لهم خفة دمو يحبوا ينكتوا ---
ههههههههههههه صدقني هم يمزحووون ههههههههههههههههههههههههههههههه اخ يااا بطني

بنت الجزائر

عضو مميز
و انتبه في البداية قال -غادي نديروا- معناااه راح نعمل ههههههههههههههههههههه

ثانيا اللي قال الله يزلزنا اكيد هفوة كلاام مع كثرة مزحه لكن مع هذا فقد اخطا و زل لسانه

اما البقية فهم يمزحوووون و شوف قاو اليوم العالمي عني مش بس وطني الا المي ففهل هذا اليوم موجود في العالم للاحتفال به
الجزائريون ردوا ردا اراه منطقيا على سخرية السؤال مع هذا فكان رد البعض منطقيا حين قال لسنا ضد الزلزال لانها ظاهرة طبيعية متقدرش تكون ضدها لازم تتقبلها و الموت موجودة و لن نهرب منها فالرد قد تراه غريبا و اراه منطقيا
اخيرا عدم فهمك للهجة الجزائرية جعلك تظن بصدق الامر مع ان كلامهم و ووجوههم توحي بانهم يمزحون
غير هذا بعض المواطنين الذين لم يفهموا ان الموضوعع مزحة قال واحد منهم c'est imaginable
معناه منقدرش نتخيل يكون فيه يوم لكده
غيره قااال -راك سيريو - معناه اانت تتكلم بجد؟؟ اما البقية فكلهم اندمجوا مع المزحة
يااااا راااج ههههههههه الله يهدييك تظن باننا مجانين لهذه الدرجة و هل لو كنا نحتفل بهذا اليوم انت من سيعلمني ام انا؟؟
انا بنت البلد يعني المعلومات الحقيقية تاخذها مني مش تخبرني بيها
اخيرا و ليس اخرا في اي معلومة لا تاخد هذه القناة مصداقية لانه حتى نحن الجزائريون لا ندري من اين ياتون ببعض الناس ليتكلموا كلاما نستغرب منه حتى نحن ---- دائما تتكرر نفس الوجوه--- لهذا قلت لك قناه مكروووهة عندنا فعشرة اشخاص يتكررون دائما لا يمثلون اكثر من 40 مليون جزائري
و قلت لك انا ن نفسي جزائرية و لا تابع قناة الاستحمار و الكذب

التعديل الأخير:
أعلى