الجناسي .. هل ستعود ؟

Way one

عضو مخضرم
مؤلم ماتعرضت له عائلة البرغش ، و الإستاذ سعد العجمي ، والشيخ نبيل العوضي ، والأستاذ أحمد الجبر ، من سحب للجناسي ، وماجرى بعدها من أمور محزنه .

هنا كعادتي لن أتطرق لأسباب السحب ومع أو ضد ، فهذه أمور في يد الجهات المختصه ، ولا أعلم الدوافع الحقيفيه أو ظروف ماحصل ، وأثق بالله ثم حكمة سمو الأمير حفظه الله و رعاه والحكومه الرشيده ..

هنا سأتحدث كإنسان قبل أن أكون كاتب ، ولن أدخل بأمور ماجرى ، فما جرى كان في فتره فاقت فيها التجاذبات كل متوقع ، لكن استوقفني اجتماع مجموعة أعضاء من مجلس الأمه الحالي مع سمو الأمير ، وتعهدهم بتحصين سمو رئيس مجلس الوزراء طوال الفصل التشريعي الحالي عن المساءله البرلمانيه ( لا أعلم هل هو دور أو فصل تشريعي ) ، مقابل عودة الجناسي ، ومن ثم ماجرى من كلام لم يثبت ( مع الأسف ) واقعيا" حتى الآن ، ولا أعلم على ماذا كانت التهنئه للبرغش والبقيه مادام لم يتبين شئ !

مع الأسف حتى الآن لايبدو أي شئ واضح في شأن الجناسي ، مجرد توقعات واجتهادات وكلام جرايد ، لكن الجهات الرسميه لم تعلن أي شئ ، ولا حتى بيان ، وهو مايفهم إن الأمر واقف حتى الآن ..

أتمنى أن ترجع الجناسي المسحوبه كلها وليس فقط من ذكرتهم ، فالكويت لأبناءها ، وقلب سمو الأمير يتسع للجميع ، وأتمنى بحكمة سموه وأرادته أن تعود الامور إلى سياقها .

حفظ الله الكويت وشعبها وأميرها من كل مكروه ..
 

الرفيق سند

عضو جديد
على حسب فهمي فإن سموه أوصى الحكومه لحلحلة الموضوع بالطرق المسموح فيها، والمسألة تتطلب مجرد وقت فقط!

أما تحصين رئيس الوزراء (مؤقتاً) أمر لا بد منه حتى الإنتهاء من مسألة الجناسي وعودتها لأصحابها ومن ثم لكل حادث حديث !
 
أعلى