نمو متسارع للاستثمار الفندقي في دبي

هيثم هلال

عضو جديد
تفيد الدراسات والاحصائيات الصادرة مؤخراً، إن السوق الإمارتية وبخاصة سوق إمارة دبي تشهد نموًا متسارعاً خاصة الاستثمار في الفنادق، يأتي هذا مصاحبا لسياسة دولة الإمارات في تسهيل الاستثمار الفندقي للمواطنين والاجانب، إضافة للإعفاء الضريبي وقوانين حماية المستثمر، الى جانب ارتفاع القوة الشرائية وزياردة النشاط الاقتصادي غير النفطي في دبي بشكل خاص ودولة الامارات بشكل عام.

وحسب هذه التقارير الحديثة فإن قطاع الاستثمار الفندقي يتمتع بعائد أرباح يصل الى أكثر من 15% وهي نسبه ستزداد بين الأعوام 2017 الى 2020 مع اقتراب موعد إكسبو دبي 2020 والذي من المتوقع أن يستضيف أكثر من 25 مليون سائح أكثرهم من خارج الإمارات العربية المتحدة، وإضافة الى الرؤية الجديدة لحاكم الإمارة في تطويرها واعتمادها على قطاع الضيافة والسياحة كواحد من القطاعات الربحية غير النفطية.

و دبي مازالت تتمتع بالسحر والجاذبية للمستثمرين في كافة القطاع وخاصة قطاع الاتسثمار الفندقي مع وجود الكثير من الفنادق العالمية وذات المستوى الرفيع والراقي في المدينة.

ويسطع نجم الإمارة في عالم الاستثمار الفندقي على مستوى العالم، فهي صاحبة العائد الأعلى على المستوى العربي، لما فيها من بنية تحتية قوية وأحد أهم المطارات الدولية، إضافة الى شبكة المواصلات السريعة، وكل هذه العوامل تجعلها محببة لدى المستثمرين الذين يبحثون عن الربح والراحة، فمن المتوقع ومع اقتراب موعد إكسبو 2020 أن يصل عدد الغرف الفندقية الى أكثر من 160000 غرفة لتلبي احتياجات قطاع الضيافة والسياح الوافدين بشكل متزايد سنوياً. مما يضمن أن هذا الاستثمار هو استثمار ناجح بلا شك، فلن يتوقف تدفق السياح من مختلف أنحاء العالم والذين يأتون الى دبي لتمتع بسحر الشرق مع عصرية الغرب.
 

0utsider

عضو بلاتيني





الاستاذ المبجل / هيثـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم هلال


دام بقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاه



:إستحسان::إستحسان::إستحسان:




اكييييييييييييييييييييييييد ،،،، اكييييييييييييد ،،،،، ان الفنادق في دبي تشهد تطورا ملموسا ،،،،، ونموا متسارعا في الاستثمار
واقبالا كثيفا ،،،،،،،،،،،، هذا شئ طبيييييييييييييييييييعي ،،،،،،،،،، في ظل الاوضاع الراهنه التي تشهدها الامه ،،،، خل الشباب يستانسون في دبي ،،،،،،،،،،،،،
،، نفس اقبال الشباب ،،، قبل ،،،، علي السيانم ،،، ( السينما ) ،،،،،،،،،،،،،
علشان يشوفون فيلم فيه لقطة بوس ،،،،،،،،،،،،،



:)
 
التعديل الأخير:
أعلى