alhawacompany

عضو جديد










903062391.jpg






قال وزير المالية التركي ناجي أغبال، إن حكومة بلاده تقدم الدعم بشكل متواصل للمشاريع التي تساهم في تطور وتقدم تركيا، مؤكدا أن بلاده استثمرت في مشاريع كبيرة خلال الـ 14 عام الأخيرة في مجالات الصحة، والتعليم، والبنية التحتية، والمواصلات، لا يمكن قياسها بالمشاريع التي نفذت قبل هذه السنوات.

وذكر أغبال في كلمة له خلال وضع حجر الأساس لسد مياه في مدينة بيبورت، السبت، أن المشاريع السكنية في تركيا التي بدأتها حكومة بلاده قامت بإتمامها واحدًا تلو الآخر.

وأضاف الوزير التركي، أن حكومة بلاده تفتخر بـ الاستثمارات في تركيا في مختلف المدن التركية، وأنها ستواصل الاستثمارات في تركيا التي تعدّها مدعاة للفخر.

ولفت إلى أن تركيا قامت بإنتاج دبابتها، وصواريخها، وطائراتها المروحية، وطائراتها الحربية، رغم كل المؤامرات التي تعرضت لها، مضيفا أن تركيا ستكون خلال الأيام القادمة أفضل من تركيا اليوم.

وتابع أغبال: “كان الأجانب عندما يقدمون إلى تركيا في السنوات الماضية، يسألون كيف سيكون وضع الميزانية التي كانت متدهورة في تلك السنوات، أما الآن عندما يستمعون إلى المستوى التي وصلت إليه الآن يعضون على شفاههم من الدهشة”.

وأرجع الوزير التركي سبب قوة الميزانية التركية إلى متانة أسس الاقتصاد التركي، ومنح الأهمية المنتظمة للميزانية، والاستعمال الصحيح للمصادر.
 
أعلى