كل مايتعلق بالحكم النهائي على خلية العبدلي الإيرانية الإرهابية

الكويت 1776

عضو مخضرم
المحامي هاني حسين‏ @hani_lawyer
لولا قضية خلية العبدلي المزعومة ماعرفنا العفن الطائفي المزروع في قلوب المرتزقه والمزدوجين امثالك يا ن


65583_5.jpg
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
الجدير بالذكر أن الدائرة الجزائية بمحكمة الاستئناف قد قضت برفض استئناف المتهم الأول «ح.ح» وتأييد عقوبة إعدامه شنقا، وبتأييد الإعدام شنقا للمتهم الـ 23 «ع.ح» وهو الإيراني الهارب،

. وجاءت إدانة المتهمين «وفقا لحيثيات حكم محكمة الاستئناف» بعد أن اطمأنت المحكمة لصحة تحريات إدارتي استخبارات الجيش وأمن الدولة والتي كشفت تجسسا وتنسيقا بين المتهم الأول وموظف السفارة الإيرانية بالإضافة إلى ضلوع بقية المتهمين المدانين بالقضية.


2d01ca564620978062b437fb6791df39.jpg
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
نحتاج الى تغير المناهج وخصوصا كتب التربية الاسلامية للتحذير من الفكر الارهابي الصفوي وكيف نشأ هذا الدين المهجن في القرن الخامس عشر وكيف تحولت ايران من دولة اسلامية الى صفوية بيد حشيشة تبريز الاتراك ويهود اصفهان بالدم والابادة والقتل لحماية ابناء الكويت من تصديق هذه العقيدة الارهابية التي تقوم على الارهاب والقتل والثارات والتمهيد للدجال الاصفهاني.

فأصبح لدينا جيل للاسف يسهل استحماره من المخابرات الايرانية للقيام بأي امر من ولي السفيه وحزب الله والحرس الثوري وكل هذا بسبب الاستحمار الديني الملقن لهم.



7141952-10948917.jpg
 

المرفقات

  • upload_2017-6-25_0-58-8.jpeg
    upload_2017-6-25_0-58-8.jpeg
    15.1 KB · المشاهدات: 0

الكويت 1776

عضو مخضرم
لنائب المطير: على الحكومة إغلاق كل مؤسسة لها صلة بمجرمي «خلية العبدلي»
2017/06/24 01:46 ص


التقيم التقيم الحالي 0/5
544631_e.png



أكد النائب محمد المطير انه بعد صدور حكم محكمة التمييز في ما يسمى بخلية العبدلي التي في حقيقتها قضية الانضمام لحزب الشيطان والتخابر مع دول أجنبية ضد مصالح الوطن العليا، وجب على الحكومة رصد أسباب هذه الظاهرة الخطيرة.
وابدى المطير استغرابه من شباب كويتي ينعم بكل وسائل الراحة وحقوق المواطنة يبيع بلده ويتخابر مع دولة تسلب مواطنيها أبسط حقوقهم.
وقال المطير في تصريح له: "ان الجريمة التي أدين بها هؤلاء تشكل العمل الإرهابي بأبشع صوره، فلا إرهاب أبشع من محاولة تدمير البلد على يد بعض المنتسبين إليه"، وأضاف "محاربة هذا الفكر ومن يقف وراءه تأتي على رأس هرم الحرب على الإرهاب".
وطالب المطير الحكومة بإتخاذ كافة الإجراءات الإدارية لإغلاق كل موقع أو مؤسسة كانت على صلة بهؤلاء المجرمين، وكذلك إعادة تأهيل بقية المنتسبين لهذه المؤسسات سلوكيا وذهنيا.


حلوة ذهنيا هههههه

بالفعل مخهم ضارب
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
لا يوجد شئ رسمي الى الان ولكن التوقعات ان البدء في التحقيق في علاقة المخابرات الايرانية في تفجير مسجد الصادق سيكون قريب.

وبالنسبة لي ولكل مطلع على العقيدة المهجنة الصفوية ودورها التاريخية واسباب خلقها الموضوع لا يحتاج تحقيق الحقائق والمفخخات والمتفجرات المكتشفة في خلية العبدلي وين يعني استخدمت ولا وين راح تستخدم مثلا غير في نشر الفتن والكراهية والاحقاد والتفجيرات والقتل بإسم الدواعش والمواعش وما في اسهل من ايجاد اي محشش مخدرات مغيب عن الوعي للقيام بعملية التفجير ولو كان واعي لفجر الموقع دون الحاجة لقتل نفسه !!!

مع بيان فوتوشوبي وجهاز فاكس في سوريا لنشر بيان تبني داعش العملية وموقع على البيان ابو دجانة الجزراوي او الطماطي كالعادة !!

صدق الحبيب عليه وعلى اله وصحبه السلام, ايران ارض الدجال



 
التعديل الأخير:

الكويت 1776

عضو مخضرم
قاطع نواب شيعة في مجلس الأمة الكويتي جلسة مقررة الأربعاء 13 يناير/كانون الثاني إثر صدور أحكام في "خلية العبدلي".

وتغيب النواب الشيعة التسعة عن الجلسة المقررة اليوم الأربعاء بعد صدور الحكم القضائي بحق أفراد خلية العبدلي، الذين ينتمون بدورهم للمذهب الشيعي.

تأتي هذه المقاطعة بالرغم من أن النواب الشيعة في البرلمان الكويتي كانوا قد أكدوا، على مدى السنوات الماضية، احترامهم لحكم القضاء ونزاهة الجهاز القضائي.


هل يقدمون اعتذار للشعب على هذا الموقف المخزي ؟

مثل هذه الافعال تييب الحجي لهم والمشكلة يزعلون لما نقول خونة ؟؟؟؟



images
images
 

الكويت 1776

عضو مخضرم

maxresdefault16.jpg


images



بالنسبة لعقولهم الصغيرة المستحمرة هم مؤمنون بخرافة المهدي الغائب الذي اعلن خامنئي انه يتواصل معه بشكل خاص وانهم هم اتباع الامام القائم الحجة و جنود الموعود والولاية واختارهم الله للقيام بالمهمة الإلهية للإنتقام من كسيرة الاضلع المظلومة ولهذا يجب عليهم طاعة نائب الموعود واوامر دولة التمهيد والولاية والنصر الإلهي ايران والقيام بكل ما تطلبه منهم المخابرات الايرانية والحرس الثوري الايراني.

الموضوع تدعى مرحلة الخيانة والولاء الخارجي الى تشبع الارهاب وحب قتل وابادة ونحر واغراق اهل الكويت بالفتن والدماء والتفجيرات وتجنيد وتحشيد طائفة بشكل كامل من قبل ايران ضدنا كما فعلت في العراق.

ما يحدث الان اخطر من الغزو العراقي بملايين المرات فالان العدو بين بيوتنا وفي شوارعنا وفي مؤسساتنا.

 
التعديل الأخير:

الكويت 1776

عضو مخضرم

باكستان تسقط خلية ارهابية ايرانية تخزن المفخخات والمتفجرات والاحزمة الناسفة في سرداب تحت احدى الحسينيات يعني خلية العبدلي بنكهة الكاري والتشكن ماسالا

عرفتوا الحين منو يفجر في الشيعة والسنة في باكستان لنشر الفتن بين الناس واغراق الدول بالطائفية والفشل والقتل ؟؟؟

هؤلاء لديهم مشروع شيطاني ودينهم شيطاني وعقيدتهم شيطانية وتصرفاتهم شيطانية دينهم الكذب ولا يصح دينهم الا بالكذب ونشر الكراهية والثارات والاحقاد,
صدق الحبيب عليه وعلى اله وصحبة السلام بوصف ايران ارض خروج الدجال



upload_2017-7-3_10-51-46.jpeg

upload_2017-7-3_10-51-28.jpeg
images

 

الكويت 1776

عضو مخضرم
انباء عن اكتشاف كمية كبيرة من المفخخات والمتفجرات شبيهه بما تم القبض عليه مع خلية العبدلي الارهابية الايرانية في بر المطلاع من قبل شركة صينية تقوم بالحفر لمشروع المطلاع وجاري التحري عن مصدر هذه الاسلحة.
 

شمري كويتي

عضو مخضرم
انباء عن اكتشاف كمية كبيرة من المفخخات والمتفجرات شبيهه بما تم القبض عليه مع خلية العبدلي الارهابية الايرانية في بر المطلاع من قبل شركة صينية تقوم بالحفر لمشروع المطلاع وجاري التحري عن مصدر هذه الاسلحة.

ماهو مصدر هذا الخبر
وهل تم تأكيد هذا الخبر
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
ماهو مصدر هذا الخبر
وهل تم تأكيد هذا الخبر

نعم الخبر اكيد والان يتم التحري عن من اخفى هذه المتفجرات والفخخات والذخائر وهل لها علاقة بالمتفجرات والمفخخات التي دفنتها المخابرات الايرانية في الصحراء بواسطة خرفان خونة استحمرتهم ايران ام لا.


المصادر:

جريدة السياسة

حساب المجلس

جريدة القبس

العالم اليوم

حياك الله
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
خل تخلص الازمة الخليجية ونتفرغ للخونة وان شاء الله لن نبقي لهم اثر في الكويت وراح يتحسرون على ايام الثمانينيات.

 

الكويت 1776

عضو مخضرم
نفس مؤيدين خلية العبدلي الارهابية الايراني هم نفسهم من يطبل لجرائم الجحش الشعبي بحق الابرياء.

قذارة يتوارثونها جيلا بعد جيل.

خونة لعنة الله عليهم
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
الطبطبائي للجراح: هل هرب 14 مدانًا بـ «خلية العبدلي» لإيران؟

قدم النائب الدكتور وليد الطبطبائي بسؤال برلماني إلى نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح عما تردد بشأن هروب 14 مدان بخلية العبدلي إلى إيران.
وقال في سؤاله طالعتنا وسائل الإعلام بخبر هروب 14 مدانا فيما يخص خلية العبدلي الإرهابية إلى إيران عن طريق البحر يوم صدور حكم محكمة التمييز بإدانتهم، ما يعتبر خرقا خطيرا للأمن القومي الكويتي.
وتساءل الطبطبائي عن مدى صحة الخبر؟ وفي حالة صحته، فكيف استطاع هؤلاء المدانون الهروب من البلاد مع وجود الطاقم الأمني الممثل برجال الداخلية؟
وطلب الطبطبائي تزويده بكشف بأسماء المسؤولين عن تلك العبارات التي نقلتهم من ميناء الكويت، وكشف بأسماء المسؤولين عن الرحلة البحرية في اليوم الذي تم فيه هذا الهروب.
وتساءل الطبطبائي "هل قامت الوزارة أو لديها خطة للقيام بمخاطبة إيران بشأن هؤلاء والعمل على إرجاعهم لتنفيذ الحكم ضدهم؟ مطالبًا بتزويده بنسخة من هذه الخطة إن وجدت، وما هي الإجراءات التي تتخذها الوزارة ضد مثل هذه الظاهرة التي تعتبر من أخطر خرق للأمن القومي الكويتي؟



 
أعلى