هل تغيرت قوانين الشبكة السياسية و الاقتصادية؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الانصاف

عضو مميز
الموضوع واضح من عنوانه.

"السلام عليكم.

اخواني عندي استفسار بخصوص قوانين الشبكة.
هل تم إضافة مادة جديدة لقوانين الشبكة تنص على تطبيق القوانين على أعضاء دون غيرهم؟؟
هل هناك مادة جديدة تحمي بعض الأعضاء، دون غيرهم، و تعطيهم الحق و الضوء الأخضر لتجاوز قوانين الشبكة من دون محاسبة؟؟

قمت انا بعدد من التبليغات ضد العضو الكويت ١٧١٧ بسبب لغة غير مناسبة تتضمن السب و الاساءة للآخرين حيث تضمنت لغته مرات عديدة عبارة "الجحش خامئني" و غيرها من الالفاظ المسيئة، و تم رفض كل تبليغاتي.

عندها استنتجت ان وصف الآخرين بكلمة "جحش" لا يعد لغة غير مناسبة بالنسبة لمشرفين الشبكة. و بالتالي قمت انا باستخدامها. لكن فوجئت بايقافي بسبب استخدامي هذه الكلمة. و لم يتم ايقاف العضو الكويت ١٧١٧ و لا شطب و لا تعديل مشاركاته المتضمنة لهذه الكلمة.
مع العلم انه قبل فترة (قبل كم شهر) بلغت عن العضو الكويت ١٧١٧ باستخدامه نفس الالفاظ المسيئة و تم التعامل معه و معاقبته و ايقافه و تعديل مشاركاته المسيئة. ما الذي تغير الآن؟؟
اذا تغير رأي المشرفين و رأوا ان وصف الآخرين بكلمة "جحش" لا يعد اساءة، اذا لماذا تم ايقافي لاستخدامي لهذه الكلمة و لم يتم ايقاف العضو الكويت ١٧١٧؟؟

اخواني ارجو ان توضحوا لنا الموضوع حتى نكون على بينة و نعرف الي لنا و الي علينا."

قمت بارسال الكلام السابق لعدد من المشرفين، لكن عمك اصمخ، ما اتاني منهم اي رد او اي توضيح للأمور. لكن انا بأحسن الظن و اقول يمكن ما وصل لهم كلامي و استفساري.
اخواني، الموضوع ليس تدخل بعمل و صلاحيات المشرفين. بل هو طلب لتوضيح الموضوع و الاجابة على هالسؤالين:

هل تم إضافة مادة جديدة لقوانين الشبكة تنص على تطبيق القوانين على أعضاء دون غيرهم؟؟
هل هناك مادة جديدة تحمي بعض الأعضاء، دون غيرهم، و تعطيهم الحق و الضوء الأخضر لتجاوز قوانين الشبكة من دون محاسبة؟؟

قوانين الشبكة هي بمثابة عقد بين المشرفين و الاعضاء. و يجب تطبيق القانون على الجميع من دون تمييز و من دون اتباع الهوى.

هل يملك احد (سواء من اعضاء او مشرفين و يفضل مشرفين) توضيح الامور لنا؟؟
 

raaj

Banned
موضة الكتابة في المنتديات و التعليق على الاخبار في الصحف الإلكترونية ولت بلا رجعة يا بوك انظر لمواضيعي انا مسلم وبس كيف يبدلون جلدهم سبني ولا تحمل ردي عليه حذف ردي و طلع باسم ثاني يقول لا تلحق الشيخ لا تلحق الشييييييييييييخ لا تلحق الشييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييخ
 

الانصاف

عضو مميز
موضة الكتابة في المنتديات و التعليق على الاخبار في الصحف الإلكترونية ولت بلا رجعة يا بوك انظر لمواضيعي انا مسلم وبس كيف يبدلون جلدهم سبني ولا تحمل ردي عليه حذف ردي و طلع باسم ثاني يقول لا تلحق الشيخ لا تلحق الشييييييييييييخ لا تلحق الشييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييخ

المشكلة انهم ضعاف مفلسين ما عندهم حجة. لكن لم الي يحاورك يكون عنده افضلية عليك (حارس يحميه و يساعده كلما ينبعص)، يكون النقاش من طرف واحد. و كأن الشخص فاتح موقع و متعب روحه على اساس كلن يشارك برأيه و يدافع عن وجهة نظره. لكن بالحقيقة هو شخص بائس قاعد يكلم روحه أمام المرآة. و كل ما يريده فعلا هو ان يزوع (يرجع) افكاره و اجنداته في كل مكان. و لا يريد، بل لا يقدر على سماع و مواجهة رأي آخر. و هذا دليل على ضعف حجته (هذا اذا كان يملك حجة أصلا).

لاحظ الى الآن مافي ول مشرف تعب أنامله الذهبية شوي و تكرم و رد على موضوعي و وضح الأمور. مع ان موضوعي مهم جدا، بل قد يكون اهم موضوع في الشبكة، حيث يبين حقيقة المتنكرين و يكشف المستور، و يضع النقط على الحروف. لكن شنقول بعد.... يبدو ان الانصاف و الحيادية و النزاهة و الشجاعة انعدمت في زمننا هذا.
 

الانصاف

عضو مميز
علقت وبعدها لغيت كلامي

اهلا بمستشارنا.
اتوقع انك مسحت كلامك لانك حاولت ادافع عن صديقك الصدوق المذكور بالموضوع، لكن حتى و انت غير منصف و غير حيادي عرفت ان موضوعي مستحق و كلامي بالصميم. فادافع حضرتك عن شنو و تخلي شنو. الشق عوووود، و أي أحد يملك ذرة بل نيترون من الانصاف يعلم ان الموضوع فيه ان.

مازلنا ننتظر رد يوضح لنا الأمور.
 

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
انا ضد الالفاظ النابيه وتشبيه الانسان بالحيوان ....مسكين الجحش حيوان برئ مفيد لم ياتي منه ضرر .....ولكن اخ انصاف لم تتغير قوانين الشبكه ولكن اخلاقك هي التى تغيرت وانتهت المبادئ والقيم والاخلاق في طرحك للاسف ....لما تدافع عن الخامنئي ..... اليس الخامنئي هو من يشارك في قتل اطفال سوريا وشعب سوريا ...اليس هو من يبعث ببراميل متفجره لتمزيق احشاء واجساد النساء والاطفال الامنين في سوريا ...اليس هو من شارك ويشارك المجرم بشار في قتل اكثر من نصف مليون سوري وهجر اكثر من ثلثي الشعب السوري ودمر سوريا عن بكره ابيها ....اليس هو من يدعم قوات الحشد الاجراميه في العراق التى نكلت وقتلت الكثير الكثير من اهل السنه ....اليس هو من يقف وراء الاجرام في المحرق والعواميه والقطيف ... اليس هو من شجع ومول ومول ودرب الحوثي لاحتلال اليمن وقتل اليمنيين والاعتداء على المملكه العربيه السعوديه ارض الحرمين ....اليس هو من احتل لبنان بجيش موالي له وعطل الدوله اللبنانيه ونشر الفساد والدمار والمخدرات وعطل التنميه والتطور والسياحه وكل شي جميل في لبنان ......اليس هو من دعم خليه العبدلي التى كانت تجهز للانقضاض على النظام في الكويت بلدك ....ابعد كل هذا الاجرام اجرام ناهيك عن تنكيله بالاقليات في بلده من بلوش واهوازيين وكرد واذر ......فعلا ان لم تستحي فدافع عن المجرمين واستمر بالادعاء بانك من اهل السنه والجماعه .... واذكرك بان ولي امرك كان حاضرا في القمه الاسلاميه الامريكيه ووافق على البيان الختامي الذي صدر والذي اتهم ايران بانها وراء كل المشاكل والارهاب ....لما تخرج عن سياسه ولي الامر والاجماع العربي والاسلامي ....
 
التعديل الأخير:

الانصاف

عضو مميز
انا ضد الالفاظ النابيه وتشبيه الانسان بالحيوان ....مسكين الجحش حيوان برئ مفيد لم ياتي منه ضرر .....ولكن اخ انصاف لم تتغير قوانين الشبكه ولكن اخلاقك هي التى تغيرت وانتهت المبادئ والقيم والاخلاق في طرحك للاسف ....لما تدافع عن الخامنئي ..... اليس الخامنئي هو من يشارك في قتل اطفال سوريا وشعب سوريا ...اليس هو من يبعث ببراميل متفجره لتمزيق احشاء واجساد النساء والاطفال الامنين في سوريا ...اليس هو من شارك ويشارك المجرم بشار في قتل اكثر من نصف مليون سوري وهجر اكثر من ثلثي الشعب السوري ودمر سوريا عن بكره ابيها ....اليس هو من يدعم قوات الحشد الاجراميه في العراق التى نكلت وقتلت الكثير الكثير من اهل السنه ....اليس هو من يقف وراء الاجرام في المحرق والعواميه والقطيف ... اليس هو من شجع ومول ومول ودرب الحوثي لاحتلال اليمن وقتل اليمنيين والاعتداء على المملكه العربيه السعوديه ارض الحرمين ....اليس هو من احتل لبنان بجيش موالي له وعطل الدوله اللبنانيه ونشر الفساد والدمار والمخدرات وعطل التنميه والتطور والسياحه وكل شي جميل في لبنان ......اليس هو من دعم خليه العبدلي التى كانت تجهز للانقضاض على النظام في الكويت بلدك كما فعل مع الحوثيين ....ابعد كل هذا الاجرام اجرام ناهيك عن تنكيله بالاقليات في بلده من بلوش واهوازيين وكرد واذر ......فعلا ان لم تستحي فدافع عن المجرمين واستمر بالادعاء بانك من اهل السنه والجماعه ....

مستشارنا أرجوك افهم وجهة نظري و هدفي من طرح هذا الموضوع.

أنا لا يهمني السيد الخامئني او غيره. و موضوعي هذا ليس عنه و عن اعتقاده و أفعاله. اذا احببت، اكتب موضوع عن السيد خامئني و اعتقاداته و افعاله و اذا كان موضوعك مكتوب بلغة راقية مؤدبة حسنة راح نشارك فيه و نبدي آرائنا.

موضوعي يتحدث عن قوانين الشبكة، و هل مازالت تطبق على جميع الأعضاء بعدل و مساواة، أم أصبحت القوانين تطبق على ناس و ناس؟؟
و هل تغيرت القوانين أم ماذا؟؟

أسألك بالله أن تكون منصف و لو مرة واحدة بحياتك. هل لو قلت عنك "مستشار الكويتي الجحش" هل ستعدها حضرتك شتيمة و سبة و لغة غير مناسبة أم لا؟؟

اذا قلت انك لن تعدها سبة و شتيمة و لغة غير مناسبة، اذا لماذا تم ايقافي بسببها. و لو قلت نعم هي سبة و شتيمة و لغة غير مناسبة، فلماذا لم يتم ايقاف العضو الكويت 1776 بسببها و مسحها من مواضيعه و مشاركاته (مع العلم انه قالها عشرات المرات) و انا بلغت عنه بسببها كثيرا و تم رفض تبليغاتي؟؟
 

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
اتفق معك لايجوز تشبيه الانسان بالحيوان حتى وان كان مجرم ودجال كبير فالانسان في خلقه مكرم ..... عندما تقرا الفاظ قاسيه من حبيينا كويت 1776 فذلك سببه الحريق الذي بجوفه على جرائم ايران وانه يريد الخير للشيعه العرب ولاوطاننا الامان فالرجل اصدق واحد يحب الشيعه في الموقع وهو ليس فظا ولكنه يريد ان يريك حقا واضحا لاتريد انت وامثالك ان تراه .....انه الاصدق لكم والانفع لكم والمحب لكم .....فدوافعه لوجه الله فهو يتالم لما يراه منكم وخايف عليكم كما يفعل الاب مع ابناءه عندما يشد عليهم ....انه يستاهل جائزه نوبل للسلام ....انه بمستوى غاندي ومانديلا وعمر المختار ....انه يريد انقاذكم على حساب وقته واعصابه وصحته ليس للتشفى منكم بل حبا للشيعه ......اخي كويت 1776 الله يجزاك الجنه وجزاك الله كل الخير ....
 
التعديل الأخير:

الانصاف

عضو مميز
اتفق معك لايجوز تشبيه الانسان بالحيوان حتى وان كان مجرم ودجال كبير فالانسان في خلقه مكرم .....

حلو، وصلنا خير.

الآن، هل ترى حضرتك انه من العدل و الانصاف إيقاف عضو بسبب وصفه شخص بهذه الكلمة. و ترك عضو آخر استخدم نفس الكلمة في وصف شخص آخر مرات عديدة؟؟

أما مدحك و تقدسيك لهذا العضو. فهي وجهة نظرك فيه و ممكن نتفق أو نختلف عليها. هذا مو موضوعنا.
 
التعديل الأخير:

الانصاف

عضو مميز
هذا الامر من اختصاص الاداره ....ولكن الاخ كويت 1776 يستحق التكريم من قبلك كشيعي ومن قبل كل الاعضاء والقراء .....

اي ابشر. انت بس نظم حفلة تكريم لهذا العضو. و ان شاء الله راح احضرها و ابوس راسه و اييده بعد. بس هذا مو موضوعنا الآن.

موضوعنا، هل تغيرت قوانين الشبكة و أصبحت تحمي بعد الأعضاء و تعطيهم الضوء الأخضر لتجاوز القوانين دون غيرهم؟؟

يرجى التوضيح جزاكم الله خيرا.
 

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
الحمد لله انك كشيعي تود تقبيل راس وايدي كويت 1776 ...هذا العشم ..... رمضان كريم ..... الله يهديك للاسلام الصافي وان شاء الله ينال كويت 1776 حمر النعم من وراك ..... لك الحمد يارب الى ان ترضى ولك الحمد ان رضيت والف مبروك لك انصاف الهدايه نسأل الله لك التثبيت ففي رمضان تربط الشياطين ..... وياكويت 1776 نسأل الله ان تنال حمر النعم بمشئه الله .... وودنا ان نعمل لقاء متلفز مع انصاف لمعرفه كيفيه هدايته في قناه صفا ...
 

الانصاف

عضو مميز
الحمد لله انك كشيعي تود تقبيل راس وايدي كويت 1776 ...هذا العشم ..... رمضان كريم ..... الله يهديك للاسلام الصافي وان شاء الله ينال كويت 1776 حمر النعم من وراك ..... لك الحمد يارب الى ان ترضى ولك الحمد ان رضيت والف مبروك لك انصاف الهدايه وياكويت 1776 حمر النعم بمشئه الله ....

و انت صاج هدايتي كانت على ايدك انت و ياه، يعني راح اتقاسمون حمر النعم 50/50 :إستحسان:

مستشارنا ارجوك لا تخرج عن صلب الموضوع. فالموضوع مهم جدا و أراه انه يقرر مصير هذه الشبكة.
 

برقان1

" رئيس المشرفين "
طاقم الإشراف
26. منع مخاطبة المشرفين أو التحدث في الأمور المتعلقة بالإشراف في غير منتدى الشكاوى، كما أن التهجم على المشرفين بسبب اجراءات إشرافية متخذة أمر ممنوع ويتم التعامل معه بحزم.

...اذن الموضوع مغلق
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى