ضاحي خلفان: قطر تحاول لعب دور “السعودية”.. وهكذا رد عليها!

raaj

Banned
images
واصل نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، الفريق ضاحي خلفان، انتقاده لتصريحات أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد الأخيرة، مشيرًا إلى أن قطر تحاول أن تلعب دور المملكة؛ لكنها لن تستطيع”.

وقال خلفان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” ، اليوم الخميس: ” لو كانت قطر تستطيع لعب دور السعودية لآمنا بدورها.. لكن الدور أوسع من حجم قطر أن تلعبه لذلك العالم أجمع على القمم الثلاثة فى الرياض ” .

وأضاف: “ليست إيران الإرهابية الجار الآمن ولا إيران الطائفية الجار الآمن.. الجار الآمن نحن.. فكيف فاتكم ذلك.. أين الحكمة؟ “.

وخلقت تصريحات أمير قطر موجة من الانتقادات والهجوم من قبل ساسة وكتاب لما اعتبروها موالية لإيران ومخالفة لسياسة الدول العربية والإسلامية وتساهم في شق الصف بعد نجاح “قمم الرياض”.

التعليق
من يريد ان يعرف ان التصريحات للأمير تميم او مفبركة يرجع لكلمة الامير تميم بهيئة الامم المتحده سوف يجد ان التصريحات نصف خطابهم الذي ألقه بهئية الأمم بالصوت والصوره

القيادي

عضو فعال
زقم الفارة ضاحي خرفان خان وطنه بمتداحه لإبن علي عبدالله صالح الذي قتل اكثر من 40 جندي اماراتي في عملية الحزم فماذا تضن ان تكون تصريحاته لجيرانه ، ثانيا هاؤلاء لفقوا كذبة وصدقوها وحاولاء اجبار العالم العربي بتصديقها ولكنهم فشلوا ولله الحمد الا انت وقلة معك ، ونقول ماعلى السحاب من نبح الكلاب فقطر

raaj

Banned
زقم الفارة ضاحي خرفان خان وطنه بمتداحه لإبن علي عبدالله صالح الذي قتل اكثر من 40 جندي اماراتي في عملية الحزم فماذا تضن ان تكون تصريحاته لجيرانه ، ثانيا هاؤلاء لفقوا كذبة وصدقوها وحاولاء اجبار العالم العربي بتصديقها ولكنهم فشلوا ولله الحمد الا انت وقلة معك ، ونقول ماعلى السحاب من نبح الكلاب فقطر

الفريق ضاحي خلفان بو سلطان شخصية خليجية مخلص لوطنه و للخليج وموقفه من حرب اليمن موقف مشرف قطر عليه تثبت العكس الأمر بسيط جدا على الأمير تميم يعلن عكس التصريحات وتنتهي الأزمة بجرة قلم .. ام العالم العربي ليس بتلك السذاجة حتى
يصدق عملية الإختراق للمواقع العالمية التي مزوده بأشد الحمية و لا في مقدور استخبارات الدول العربية والدول الإسلامية إختراقها
لو كانت المسألة تفسير احلام الحريم يمكن يصدقونكم الحريم لكن إختراق ( جوجل بلس )

ودي ودي اصدق بس قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووية

طيب عندي سؤال : من القائل يحرم عليه أن نفرش له سجاداً أحمر سيأتي الخليج حبواً

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
العسكري المذكور لايستمع الى تغريداته الا الساذج والسطحي والغير مثقف ...... هذا وين والسياسه وين ؟.....

raaj

Banned
لو قام احدكم بمطابقة سياسات قطر خلال العشر سنوات الاخيرة مع تصريحات الأمير تميم.. لوجدها تطابقا 100% لتصريحات الأمير تميم وقصة الاختراق وهمية .. قطر وقعت في خطأ كبير بعد هذه التصريحات المستفزه لجيرانها واعتقد انه راح تكون هناك رداة فعل من اخوانها الخليجين اتجاهها فعلى قطر ان تعتذر وتعترف بانها اخطأت وتندم على تصريحاتها الغير المسؤولة .. وعليها ان ترجع لمجتمعها الخليجي .. بدل ادعاء بان الوكالة الانباء القطرية اخترقت.. الاعتراف بالحق فضيلة .. بدل مسرحيات الإخوان الساذجة

raaj

Banned
محلل سياسي سعودي يعلق على التصريحات المنسوبة لأمير قطر الشيخ تميم

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
سؤال بسيط للسيد راج .....هل انت تحترم وجهه نظر واوامر ملك البحرين ؟ هل البحرين رسميا تدعم كلامك وماتفعله باستماته للاساءه لقطر وحكامها ؟

القيادي

عضو فعال
الفريق ضاحي خلفان بو سلطان شخصية خليجية مخلص لوطنه و للخليج وموقفه من حرب اليمن موقف مشرف قطر عليه تثبت العكس الأمر بسيط جدا على الأمير تميم يعلن عكس التصريحات وتنتهي الأزمة بجرة قلم .. ام العالم العربي ليس بتلك السذاجة حتى
يصدق عملية الإختراق للمواقع العالمية التي مزوده بأشد الحمية و لا في مقدور استخبارات الدول العربية والدول الإسلامية إختراقها
لو كانت المسألة تفسير احلام الحريم يمكن يصدقونكم الحريم لكن إختراق ( جوجل بلس )

ودي ودي اصدق بس قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووية

طيب عندي سؤال : من القائل يحرم عليه أن نفرش له سجاداً أحمر سيأتي الخليج حبواً

انا استغرب من بعض العقول الفقيرة الي مثلهم الأعلى زقم الفارة وامثالة والدليل ان جهات حكومية قطرية ومن اهما وزارة الخارجية ممثلة بأمير قطر صرحت باختراق وكالة الانباء ويقول لا انا ابي الامير الشيخ تميم يصرح بنفسه ههههه ، ياخي ويش عقلك ، ثانيا ردي على سوالك الاخير من سيأتي الى الخليج حبوا اهم ممن تحبهم ويحبونك :)

raaj

Banned
سؤال بسيط للسيد راج .....هل انت تحترم وجهه نظر واوامر ملك البحرين ؟ هل البحرين رسميا تدعم كلامك وماتفعله باستماته للاساءه لقطر وحكامها ؟

ولائي لمليكي جلالة الملك حمد بن عيسي آل خليفة ( ماله حدود ) .. ومن قالك إني اسيء لقطر بعدين ترا القطريين حبايبي

raaj

Banned
انا استغرب من بعض العقول الفقيرة الي مثلهم الأعلى زقم الفارة وامثالة والدليل ان جهات حكومية قطرية ومن اهما وزارة الخارجية ممثلة بأمير قطر صرحت باختراق وكالة الانباء ويقول لا انا ابي الامير الشيخ تميم يصرح بنفسه ههههه ، ياخي ويش عقلك ، ثانيا ردي على سوالك الاخير من سيأتي الى الخليج حبوا اهم ممن تحبهم ويحبونك :)

تصريحة الخارجية القطرية بخصوص سحب السفراء القطريين من السعودية والأمارات و البحرين ومصر قال بان انفهم تصريحه خطأ

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
طيب هل ماتفعل يتطابق مع سياسه البحرين ؟....بمعنى اخر هل اساءتك لقطر ولحكامها وللسنه النبويه ولعلماء المسلمين يتطابق مع توجه الحكومه البحرينيه ؟ ام انك تربط عصائص وتريد خلق فتنه بين الدولتين الاكثر من اشقاء وتريد ان تسئ لمعتقد الدوله الرسمي في البحرين الحبيبه ؟ انك تسئ للبحرين من حيث تعلم او لاتعلم وبالامس كان لي تواصل مع مثقف بحريني قرأ كتاباتك فقال لي احذروا منه فانه اخطر الاعداء على البحرين .....انه يسئ للبحرين ولحكامها الذين نقدرهم ونجلهم ويدعى كذبا حبه لها ولملكها .....وانا اتفق معه تماما ....انك عدو للبحرين وتسئ لها ..... انك تريد الضرر في البحرين بشكل مفضوح ومتخلف وواضح وتريد ان تضربها بجيرانها وبالمسلمين ..... انت كما الصوره التى واضعها انها لعلقم المدلقم اللي يحب الشر شراني جذيه ابوه رباه وقلبك اسود ساده والشر انت اسياده ....

اللي مافهم الجمله الاخيره يدخل على الرابط

التعديل الأخير:

raaj

Banned
اولا مملكة البحرين لا تحجر على الناس افكارها و رايي يمثلني انا وحدي و لا امثل حكومة صاحب الجلالة وانا لا اسيء لبلدي وديانتي هي ديانة مملكة البحرين الرسمية الدين الاسلامي

ثانياً اعوذبالله من الفتنة و من دعاة الفتنة انا ضد دعاة الفتنة عليهم لعنة اللّه والملائكة والناس أجمعين

ثالثاً انا استمع لمثقفين العرب و منهم أستاذنا فؤاد الهاشم و رأيي مطابق لأراءهم

والجملة الاخيرة الصورة هذي الصورة ماشاء الله ماشاء الله عليها ايش حلاتها وجه سعد على الشيخ تميم أمير قطر .. وجه سعد على الإخوان دعاة الفتنة كلاب أهل النار .. وانت تصبح بها كل
يوم أنها فال حسن لك

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
لا افهم الى متى لاتتوقف عن استعمال الالفاظ الغير مناسبه ....وهل انت موكل من قبل الله لتدخل من تشاء جهنم وتسميهم كلاب النار ....الا تستحي ....نعيد ونكرر انك في شبكه كويتيه راقيه ومعروفه ومشهوره لذا عليك ان تنتقي افضل الالفاظ وتتقي الله فيما تقول .... عيب والله وانا شخصيا لا استطيع مجاراتك طالما انت بهذا الاسلوب الفظ التافه ...انت الفائز مبروك .... تربى وتعلم السنع وبعدين تعال اكتب وخط ما تشاء ....

التعديل الأخير:

raaj

Banned
يا حجي هذا مثلهم في القرآن الكريم و مثلهم في الحديث و بعدين انت ليش باط كبدك تكون من عشيرة الاستبن مرسي العياط

إقرأ القرآن الكريم

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم

فمثله كمثل الكلب ان تحمل عليه يلهث او تتركه يلهث

صدق الله العظيم

وبعدين كبير كلاب أهل النار القرضاوي يقول انه اول خطيب للفتنه ويدعي ربه ان يحشرة و يبعثه بالفتنة

أعلى