متجدد: مرضى عقيدة الكراهية والثارات والأحقاد ينكلون بأطفال ورجال ونساء الموصل جرائم فاقت الدواعش18+

الكويت 1776

عضو مخضرم
رافق مراسل مجلة دير شبيغل الألمانية علي أركادي القوات العراقية لتغطية معارك الموصل، لكنه صدم بانتهاكات وثقتها شهادات ميدانية عن اغتصاب للنساء وقتل وتعذيب للمدنيين، فتحول بدوره إلى شاهد يضاف إلى عشرات التقارير الحقوقية الدولية.

ورغم ما تلقته قوات النخبة العراقية من التدريب والتأطير القتالي والقانوني حتى سميت بالفرقة الذهبية، فقد كان أركادي شاهدا على انتهاكاتها طوال شهور المعركة، حيث يؤكد أنها لم تكن ممارسات فردية كما دأبت الحكومة العراقية على وصفها، بل وقعت على نطاق واسع وبعلم القيادة العسكرية والقوات الأميركية.

وعندئذ يقرر أركادي إنهاء مهمته والفرار بعائلته من العراق، فلم يعد يتحمل تلك المشاهد ولا تلك الأفكار التي تراوده عن الحالة التي سيكون عليها إذا ما كانت ابنته أو زوجته هما الفريسة التالية، كما يقول في تقريره.

ويضاف تقرير دير شبيغل إلى عشرات التقارير لمنظمات دولية أبرزها هيومن رايتس ووتش والعفو الدولية، التي تحدثت عن جرائم حرب ارتكبتها القوات العراقية ومليشيا الحشد الشعبي، يرقى كثير منها إلى جرائم ضد الإنسانية.

الجزيرة

ماذا نتوقع من اتباع عقيدة الكراهية والاحقاد الفارسية من حثالة كواولة الجحش الشعبي والجيش الكاولي العراقي غير هذه التصرفات بحق المدنيين والابرياء والاطفال !!

قلتها لكم, عقل الاثنى عشري مبرمج بإذاء المسلمين فإذا لم يستطيع ايذاءك جسديا كما يفعلون في العراق سيحاول ايذاءك ماديا واذا لم يستطع سيحاول ايذاءك نفسيا ومعنويا فبالنسبة لهم ايذاءك هو محور عقيدته وحياته ولهذا ينتظر الموعود ويناشده لكي يستكمل الايذاء بالجسد والنفس والمادة مع بعض فهذا قمة هدفه في الحياة فلم تعرف البشرية اقذر من هؤلاء.


نبدأ التوثيق:

اعدام الرجال المدنيين بدون محاكمة او حتى تحقيق ميداني ( والتهمة المعلبة جاهزة دواعش )




ايذاء الاطفال




دهس طفل بدبابة ( سلمها الجيش الامريكي للشيعة ) والضحك على الطفل المسحوق ( لتضيع الوقت ) وتحقيق الثارات المهدوية وهم فرحين جدا فقتلوا طفل سني وسحقوه بالدبابه عقابا له على كسر ضلع الزهراء !!!




ايذاء الاطفال للتسلية



تدمير المساجد هدف عقائدي لدى اتباع الدجال الاصفهاني فتدمير الكعبة المشرفه هو اعلان النصر لهم




https://www.youtube.com/watch?v=p8aIZn3KN7Q

طبعا الحجي ما يفيد والنظام العالمي داعم لهم, في العراق امريكا تمهد لهم وفي سوريا روسيا تمهد لهم وكله من اجل امن اسرائيل وكلما تقدموا على الارض استقوت اسرائيل في المنطقة وهذا ما اعترف به امين حزب الله السابق الطفيلي, ان الشيعة ينفذون الاجندات الصهيونية وخدام للمشروع التدميري للمنطقة.

المطلوب الان هو سحق الخونة في الكويت ودول الخليج وياكثرهم بلا رحمة او مهادنه او تسامح او تساهل فهؤلاء يمحلون نفس الاحقاد اللي شافوها اهل سوريا والعراق المنكوبيين واذا لم نسحقهم فإرهابهم سيدمر الكويت والخليج بدعم عالمي كما دمروا العراق وسوريا ولبنان بدعم وغطاء عالمي.








 

ملغي

عضو مميز
تطرف دوله منظم وليس تطرف افراد وجماعات







اذا كان العالم قد كفانا تجريم متشددينا وشيطنة
اعمالهم كلها ونحن أعلنا البراءة منهم ومن افعالهم ...

فما الذي يغل ايدينا عن تجييش العالم على متطرفيهم
الطائفيين الذين اقترفو جرائم يندى لها جبين الانسانية ؟!!!
 
أعلى