درما رولر مع الوخذ الخفيف لعلاج نقص الكولاجين نفس فكرة الحجامة الدموية.microneedle therapy system

aboyaseer

عضو مميز
تعتبر الحل الأمثل وممكن الحل الوحيد المضمون نتائجه وبدون آثار جانبية وسلبية للبشرة بجميع انواعها والوانها وهي تقنية حديثة تسمى microneedle therapy system والمعروفة لدى البعض باسم Messotherapy Roller والفكرة مستوحاة من العلاج بالابر الصينية والتي كانت تستخدم في العصور القديمة وإلى الوقت الحاضر والتي مازال العديد يلجأ إليها للعلاج.




الألة بإختصار صممت لتجديد شباب البشره ومعالجتها من أغلب المشاكل المعروفة وهي تستخدم لكلا ال.ن و هذه الآلة تعمل على حل المشاكل التالية :




· علاج الندبات وآثار حب الشباب AcneScars
· علاج المسامات الكبيره والواسعة Large pores
· علاج خطوط التمددالبيضاء والحمراء Stretch Mark (وهي خطوط وعلامات التمدد او التشققات باليدين والأفخاذ والأرداف والبطن بعد الحمل والولاده وبطات الرجل وكل العلامات بالجسم التي سببتها السمنه و/او الولاده).
· علاج السلولايت cellulite.
· علاج التجاعيد wrinkles
· علاج تساقط الشعر والصلع والثعلبة hairloss
· علاج آثار الحروق والجروح واثار التعرض للشمس .
· علاج بهتان البشرة وفقدان بريقها الحاصل من قلة وجود الكولاجين بالبشره .
· علاج سماكة الجلد ( خاصة بمنطقة الرجل والتي تعاني منها الكثير من السيدات والتي تمنع خروج الشعر من الجلد ويبقى بالداخل وتبدو كأنها حبوب سوداء)





وأغلب هذه المشاكل سببها قلة الكولاجين في البشرة .. وهذه الألة هي بإختصار تحفز عمل الكولاجين الطبيعي الموجود ببشرتك أصلا ..

تعمل هذه الآلة على تخفيف هذه الآثار وإزالتها تدريجيا وبعد 4-6 أسابيع ستلاحظين بأن المنطقة المعالجة تحسنت بنسبة 40-60% حسب المنطقة المعالجة (الوجه – الشعر – الجسم ) بالإضافة إلى مدى عمق الآثار ونوع البشرة ومع الاستمرار والمحافظة على هذه الجلسات سيتم شفاء المنطقة بنسبة 95-100% بإذن الله ، وهذه الآلة مجربة ومستخدمة بكثرة في جميع الدول الأوروبية بالاضافة إلى اميركا وكندا واستراليا ودول الشرق الأقصى.
وتكلموا عنها الكثير من خبراء وخبيرات التجميل في القنوات الأجنبية






نقلته لكم للفائده.....................ولكن الحجامة بالطبع علاج رباني ونيصحه الملائة لنبي الله محمد ابن عبد الله صلي الله عليه وعلي آله وصحبه وسلم.
 
أعلى