الشعب يريد انضمام العراق لمجلس التعاون الخليجي ....ونااااااااااسه

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
السلام عليكم ..... فعلا بعد انتهاء خطر داعش الاجراميه وبعد تفكيك ورحيل قوات الحشد الارهابي الاجرامي الذي تموله ايران وبعد عوده العلاقات الخليجيه العراقيه والعربيه العراقيه وانشاء مجالس تنسيق عاليه على كافه الاصعده والمجالات برعايه العم سام ....نطالب نحن شعوب الخليج بضم العراق لمجلس التعاون الخليجي كونه بلد يطل على الخليج العربي .....

لله الحمد هاهو المخطط الاجرامي الايراني ينحسر ويخسر ويتراجع ويتفكك ويضمحل ..... انها الصحوه العربيه التى اتت بعد خراب البصره وبغداد والشام واليمن وعرف العرب من خلالها بان الطائفيه لم تكن الا اداه لتمرير المشروع الايراني اللاانساني والدموي والذي يتعلم منه الشيطان الخبث والخبائث .... والهدف منه احتلال ارضك ايها العربي وسلب خيراتك وهتك عرضك وتهجيرك لمصلحه ايران الفارسيه الباغضه والحاقده على الاسلام واهله العرب ....

نطالب مجلس التعاون في اسرع وقت وفي عهد العبادي المعتدل نسبيا الى ضم العراق ليرى العراقيون بسرعه الخير الذي سياتي لهم من الجانب العربي قبل ان تتغير الظروف السياسيه العراقيه .....

اخوان اتركوا المصالح الحكوميه الكبيره والخير الذي سياتي لواردات الدولتين ولكن على المستوى الاهلى سنكسب نحن في الخليج عموما والكويت خصوصا مكاسب لاحصر لها كثيره كثيره سياحيه وماليه واجتماعيه وترفيهيه ونفسيه الخ .... سيبدا الخير والخيرات تهل علينا بعوده العراق الى محيطه العربي .....

الكويت 1776

عضو مخضرم
واضح انك ستحقق مكاسب لا حصر لها بعودة العلاقات مع العراق :cool:

يوغزلافي

عضو ذهبي
شلك في الكواوله
العراق اهل الكفر والنفاق
ابناء جلدتهم عراقيين منهم وفيهم تم ذبحهم علي الهوية فقط لانهم سنه
نقاط تفتيش ينزلون اهل السنة من سياراتهم ويرشون الرجال رش
يعني انت شنو تعتقد مقدار الحب الي يكنونه لك
الواحد مايكون ساذج والخليج ماله الا اهله وبس
وجميع الدول العربية بلا استثناء تعتبر الخليجي حرام فيه الاوكسجين الي يتنفسه

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
صل على النبي طال عمرك ...فبغداد العروبه والحضاره اصبحت بلد الكواوله .... لقد المتني كثيرا تلك النظره الغير لائقه بالعراق واهله .... يا اخي ان كنت حاقدا وكارها للشيعه فالتقارب ربما يفيد اهل السنه والجماعه من العرب والاكراد بدلا من عزلهم ومن الوقوع في احضان التطرف الداعشي او الايراني .... وسع صدرك طال عمرك والايام هي الفيصل والحكم فان وجدنا ضررا خلعناه من مجلس التعاون ...ولكن لما لانجرب ...السموحه ولك مني كل الاحترام والتقدير ....

يوغزلافي

عضو ذهبي
عزيزي المستشار انا والله لست حاقداً علي العراق البلد
لكن عراق الشعب الاستثمار فيه مامنه فايدة
انت تزرع في ارض صبخه
بلاد العرب اوطاني والشعارات الرنانة والكلام الفاضي هذا مامنه فايدة
الخليجي في نظر العرب لاشئ مع انهم هم العملاء وهم من خان العروبة
مناداتك بادخال العراق وغير العراق للخليج العربي انت بهذا تبي تدخله علي حسابي وحساب اسرتي وابناء بلدي وابناء خليجنا العربي
دورنا معهم ومع غيرهم قد انتهي
هم من خان وطنهم وخلو الايراني يحكمها

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
اسمح لي بالاختلاف معك ...فقد عملت بحثا منذ 20 عام حصرت من خلاله علماء الامه في العصر العباسي الذي حكم العالم من بغداد لمده 700 عام او نيف ....فوجدت ان 85%من علماء الحضاره العباسيه من العراق ... اخي ان لغينا العراق وحضارته فبذلك الغينا الحضاره الاسلاميه التى سادت كل تلك القرون .... كما وعملت بحثا منذ 15 عام عن سبب تشيع القبائل العراقيه تشيعا صفويا فوجدت ان تشيعهم بسبب الجهل ولاسباب امنيه وسياسيه لاداعي لذكرها .... اخي دول العالم تتجه للوحده بينما لايوجد مايوحدها من لغه وعقيده ودم الخ مثل اوربا ...اما نحن والعراق فما يجمعنا اكثر بكثير ....وللعلم فان كثير من اهل الكويت لهم اصول عراقيه ومصاهرات عراقيه ..... لذا كما قال ملك الحزم باننا نجتمع مع العراق بالدم والدين .... لذا يجب علينا ان ندفع العراق بعيدا عن احضان ايران .... مالضرر من الانفتاح على العراق ....الان هناك مئات الشركات السعوديه المتشوقه والمتعطشه للاسواق العراقيه .... لما نحن في الكويت ونحن اقرب الناس لهم مسافه وثقافه ان نسمح للشركات الكويتيه العمل في العراق .... لما لانستفيد من العماله العراقيه وانت تعلم بانك لاتستطيع ان تجد عاملا واحد مهنى وفني مؤهل بشكل صحيح مستعد يعمل لديك من مواطني مجلس التعاون ..... بينما ستجد من خلال العماله العراقيه التى من الممكن ان تعمل لدينا بدون تعقيدات الاقامه الحاليه الكثير من الفنيين والعماله الممتازه والرخيصه ..... انا اشوف اشياء نافعه لها اول ومالها تالي من التقرب للعراق الشقيق مذكرا حضرتك بان والدي شهيد في حرب الكويت ولا احمل اي اصول عراقيه على الاطلاق ....

يوغزلافي

عضو ذهبي
عارف كثير من الكويتيين لهم اصول عراقية
كأني أراك تطالب الكويتيين الذين لهم أصول عراقية بأن يدعمو البلد الام!!
علي هذا المبدأ صدام لم يخطأ حينما قال الكويت المحافظة التاسعة عشر!!
وبما ان الكويت مكونه من اصول عراقية وايرانية وسعودية
وعلي هذا المبدأ اذن يحق للكويتيين من اصول ايرانية بأن يدعمو البلد الام ايران ويطالبون بدخولها الي منظومة مجلس التعاون الخليجي
انا هنا فقط أُعلق وأُفند مقولتك بأن كثير من الاسر الكويتية هم من اصول عراقية
انا اتفهم حنينك للبلد الام اخي مستشار ومطالبتك دخولها لمجلس التعاون الخليجي
اي واحد كويتي اصله من العراق لو انه قاعد هناك كان ماعاش عيشه كريمة والمفروض الواحد يغسل اصوله العراقية ببانزين وديتول وينسي هذا الامتداد
أتمني بأن تتقبل مشاركتي بصدر رحب وشكراً

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
والله العظيم واقسم برب الكعبه بان لاوالدي ولا والدتي الله يرحمهم لهم اصول عراقيه ....ولا اعتقد انك فهمت قصدي من قولي بان الشعب الكويت له مصاهرات واقارب عراقيين ...هل نفهم عندما قال ملك الحزم باننا نجتمع مع العراق بالدم بان الملك سلمان من السماوه ....لا اخي بارك الله فيك ....

يوغزلافي

عضو ذهبي
والله العظيم واقسم برب الكعبه بان لاوالدي ولا والدتي الله يرحمهم لهم اصول عراقيه ....ولا اعتقد انك فهمت قصدي من قولي بان الشعب الكويت له مصاهرات واقارب عراقيين ...هل نفهم عندما قال ملك الحزم باننا نجتمع مع العراق بالدم بان الملك سلمان من السماوه ....لا اخي بارك الله فيك ....
يا اخي مايحتاج بأن تحلف وتقسم لي وتثبت لي ولستَ مجبراً علي ذالك
انا اعطيت مشاركتي بناءً علي مطالبة الكاتب صاحب الموضوع
ولو تلاحظ انا علقت علي جزئية كثير من الكويتيين لهم اصول عراقية
وقعدت اعطيك امثله عليها فقط لاغير

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
شكرت لك
نتمنى تقوية العلاقات اكثر و الوحدة الاندماجية و عاصمتها كربلاء
حتى تكون رحلات المشايه جماعية مع جموع الشعب الكويتي من الفيحاء و جنوب السرة و كيفان و راية العباس و الراية الحسينية خفاقة في العالي

يوغزلافي

عضو ذهبي
شكرت لك
نتمنى تقوية العلاقات اكثر و الوحدة الاندماجية و عاصمتها كربلاء
حتى تكون رحلات المشايه جماعية مع جموع الشعب الكويتي من الفيحاء و جنوب السرة و كيفان و راية العباس و الراية الحسينية خفاقة في العالي

عفية عليك هههه
بعد انت ماتبي ايران تدخل مجلس التعاون عشان نحافظ عليها؟؟!

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
اسمح لي بالاختلاف معك ...فقد عملت بحثا منذ 20 عام حصرت من خلاله علماء الامه في العصر العباسي الذي حكم العالم من بغداد لمده 700 عام او نيف ....فوجدت ان 85%من علماء الحضاره العباسيه من العراق ... اخي ان لغينا العراق وحضارته فبذلك الغينا الحضاره الاسلاميه التى سادت كل تلك القرون .... كما وعملت بحثا منذ 15 عام عن سبب تشيع القبائل العراقيه تشيعا صفويا فوجدت ان تشيعهم بسبب الجهل ولاسباب امنيه وسياسيه لاداعي لذكرها .... اخي دول العالم تتجه للوحده بينما لايوجد مايوحدها من لغه وعقيده ودم الخ مثل اوربا ...اما نحن والعراق فما يجمعنا اكثر بكثير ....وللعلم فان كثير من اهل الكويت لهم اصول عراقيه ومصاهرات عراقيه ..... لذا كما قال ملك الحزم باننا نجتمع مع العراق بالدم والدين .... لذا يجب علينا ان ندفع العراق بعيدا عن احضان ايران .... مالضرر من الانفتاح على العراق ....الان هناك مئات الشركات السعوديه المتشوقه والمتعطشه للاسواق العراقيه .... لما نحن في الكويت ونحن اقرب الناس لهم مسافه وثقافه ان نسمح للشركات الكويتيه العمل في العراق .... لما لانستفيد من العماله العراقيه وانت تعلم بانك لاتستطيع ان تجد عاملا واحد مهنى وفني مؤهل بشكل صحيح مستعد يعمل لديك من مواطني مجلس التعاون ..... بينما ستجد من خلال العماله العراقيه التى من الممكن ان تعمل لدينا بدون تعقيدات الاقامه الحاليه الكثير من الفنيين والعماله الممتازه والرخيصه ..... انا اشوف اشياء نافعه لها اول ومالها تالي من التقرب للعراق الشقيق مذكرا حضرتك بان والدي شهيد في حرب الكويت ولا احمل اي اصول عراقيه على الاطلاق ....

مستشار كويتي
في كثير شركات كويتية تعمل في العراق خصوصا في مجال النفط و المواد الغذائية اتذكر لمن اذهب العراق منتجات شركة كي دي دي للالبان في كل السوبرماركات و الاسواق العراقية

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
اي مشايه اي زفت .... انت مريض عقلي ونفسي ...هل امر الله بالمشايات والخزعبلات .... لقد حولتم البشر الى دواب ...طيب اركب سيارتك وشغل المكيف وروح اي من معابدك وانت ساكت بدون مشاكل وهناك وهناك فقط الطم وطبر ومارس خرابيطك وجنونك ..... كما ان العاصمه ليست كربلاء وانما هي بغداد للعراق
.....لا الومك ياعمر انك تختنق من هكذا دعوات وتقارب بين العراق ومحيطه العربي .... انا افهم الالم والزعل لان خططكم واستثماراتكم الوسخه لم تاتي لكم بالنفع وفي طريقها للانتهاء للابد باذن الله ....

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
اي مشايه اي زفت .... انت مريض عقلي ونفسي ...هل امر الله بالمشايات والخزعبلات .... لقد حولتم البشر الى دواب ...طيب اركب سيارتك وشغل المكيف وروح اي من معابدك وانت ساكت بدون مشاكل وهناك وهناك فقط الطم وطبر ومارس خرابيطك وجنونك ..... كما ان العاصمه ليست كربلاء وانما هي بغداد للعراق
.....لا الومك ياعمر انك تختنق من هكذا دعوات وتقارب بين العراق ومحيطه العربي .... انا افهم الالم والزعل لان خططكم واستثماراتكم الوسخه لم تاتي لكم بالنفع وفي طريقها للانتهاء للابد باذن الله ....

يا مستشار وين الغلط ؟؟ المشاية تطلع من الكويت و لا انت ما تدري ؟؟ انتم السنة تستطيعون الزيارة ايضا للبركة و انا شخصيا اعرف سنة من عوائل عريقة يذهبون الى كربلاء و النجف للتبرك

بعدين ملاحظة
الكويت و هي بلد عربي لديها علاقات وثيقة جدا مع العراق اكثر من اي دولة عربية اخرى لان هناك تقارب فكري بين القيادتين و لا ننسى ان الكويت بالاساس ثقافته و تراثه شيعي او متأثر بالشيعة بحكم انه محاط بكيانات و دول شيعية

أعلى