الفتى الجيكر

هارون الرشيد

عضو بلاتيني
قبل يومين سمعت قصه ليست طريفه ،بل تعيسه وقبيحه كقبح مرتكبيها الذين يعيشون هم ومن على شاكلتهم في مستنقع الجهل والتخلف في مدينة الغباء، تلك الغصة لفتاة في مقتبل العمر تزوجت من فتى قبيح ، لم تصمد امام قبحه شكله سوى ثلاثة ايام ، لتعلن بعدها العصيان والتمرد على كل شيء الى حد الرهبنة ! ، فعادت الي بيت اَهلها وأبلغتهم بقراراها الذي لا رجعة فيه ابدا ! ، أيها الإخوة والاخوات الكرام ، اسمحوا لي واغفروا لي غضبي الذي يحكيه وصفي من خلال صوت حرفي لتلك الحاله اللاإنسانية التي عاشتها تلك ألفتاه التعيسة ، والسبب أتى من ام وأب قد أرادوا التخلص منها!، نعم تلك طريقة للخلاص منها وليس لزواجها ، فبالله عليكم يا من تركعون وتسجدون في اليوم خمس مرات ، وتقرأون القران وتدعون الإيمان ، هل تجدون في زواج لا تشاهد فيه البنت زوجها الا في ليلة عرسها شيئا من العقل !؟ فأين النظره الشرعيه !؟ واين الإنسانيه !؟ من هذه اللحظه والى الأبد لن أقف محايدا وسأعلن غضبي على الجهل والتخلف تصريحا لا تلميحا ، وسأتستخدم كل المفردات اللائق منها وغير اللائق لمحاربة بعض أشكال الجهل التى توقعتها تلاشت ، لكني تفاجأت بها كامنه تحت الركام . رسالة الى كل هؤلاء الاغبياء وأعنى بهم من هم على شاكلة والدي تلك الفتاة التعيسه، تبا لكم ولجهلكم ، فأنتم وحوش تعيش في مدينه ، ومكانكم ليس هنا ، فأنتم خطأ، لذلك الان الان وليس غدا ، عليكم التوجه الى تلك الغابه والبقاء فيها الا الأبد .

ملاحظه مهمه جدا : انا لا اعترض على خلق الله ، فقد يكون الانسان قبيح الشكل ويملك مميزات تمنحه جمالا لا يتمتع به أوسم الرجال ، لكن اعتراضي كان على طريقة الزواج الغير منطقيه ، فمن حق البنت ان تشاهد من ينوي الزواج منها .
 

الدّر

عضو بلاتيني
للحين في بنات ماتشوف خطيبها قبل العرس !!!!!!!




عموما خير الهدي هدي نبيكم الذي قال للصحابي الذي أراد أن يتزوج بدون أن يرى زوجته ( ارجع فانظر اليها فإنه أحرى أن يؤدم بينكما )


اما اللي ماتشوفه خير شر وأما اللي تطلع معاه شاليهات وسينمات

ديرتنا مافيها وسط :)
 

تباشيرالأمل

عضو مخضرم
طابت اوقاتك ....أستاذ
التقبل المبدأي لشخص
سبب ارتياح وتقارب
والنفور سبب تباعد وتنافر
ومن أبسط حقوق المقبلين على الزواج
النظره الشرعية..
وهنا اؤكد الشرعية لا ديكور وبهرجه
بل الطبيعيه

نقطه اثرتها أستاذي
موجوده ألى الأن

شكرا لك
 

هارون الرشيد

عضو بلاتيني
الأخت الكريمه الدر ، هنا في ذلك الطرف من كوكبنا ، يوجد أناس يعيشون بيننا او حولنا ، سيماهم الخير والطهارة وأحيانا النقاء ، باطنهم نتن الى درجة تقف مفردات كل اللغات عاجزة عن وصفه ، الى درجة انها تطلب من الحواس الخمس مساعدتها في ذلك ، فيتقدم الشم نحوه فيتراجع الى الخلف سريعا وهو يعاني كثيرا، وتتوالى الحواس تباعا في تقليد ما قام به الشم وتكون النتيجه واحده كلها تتراجع الى الخلف وهي تعاني من تلك النتانه من غير ان تدرك ماهيتها! ، لذلك لم استغرب استغرابك الذي عبرتي عنه بعلامات التعجب التي ملأتي بها الصفحه ، فانا كتبت موضوعي وانا غاضب جدااا وكان ذلك جليا في حروفي ، لكن غضبي الشديد التى لم تعلميه وعبرت عنه فعلا لا قولا وهو تحطيمي تلك الطاولة التي امامي رغبه مني في تفريغه، واخيرا تعليق بسيط على الشاليهات والسينمات ، ما يحدث هناك بسبب عقل ذلك الغبي ( العقول المتحجره التي لا تسمح بكل شيء وبعدها تخسر كل شيء)
اسمحي لي طول تعليقي ، فانا متقاعد وليس لدي ما أقوم به غير الكتابه
 
التعديل الأخير:

هارون الرشيد

عضو بلاتيني
الأخت الكريمه تباشير
اسمحي لي بداية تعليقي بتوظيف اسمك واقحامه في موضوعي ، سيدتي الكريمه مشاهده الرجل للمرأه بنية خطبتها ولقاءه بها اما ان ترى فيه تباشير ايجابيه او رياح عاصفه سلبيه ، تمكنهما من اتخاذ القرار بعد دراسة وتفحص للمعايير الاخرى .
 
أعلى