1. بسم الله الرحمن الرحيم،،،

    الأخوة والأخوات أعضاء الشبكة الوطنية الكويتية الكرام،،،

    نزولاً عن رغبة العديد من الأخوة والأخوات الذين قامت الشبكة الوطنية الكويتية على عطائاتهم وعطائات السابقين لهم من الأعضاء والعضوات فقد قررت إدارة الشبكة التراجع عن إيقاف الشبكة بشكل نهائي كما كان مقرراً اليوم والإكتفاء بتشكيل فريق جديد من المشرفين والمشرفات ينضم إلى الأخوة المشرفين الحاليين من أجل ضمان بيئة حوارية ونقاشية هادفة تتناسب مع التاريخ والسمعة التي تحصلت عليها الشبكة خلال السنوات الماضية.

    ومن أجل تسهيل الأمور الإدارية في الشبكة فقد تم إلغاء ودمج ونقل بعض الأقسام فيها كالتالي:

    ١) تم دمج (الشبكة السياسية والإقتصادية المحلية) مع (الشبكة السياسية والإقتصادية العالمية) في قسم موحد بأسم (الشبكة السياسية والأقتصادية).

    ٢) تم دمج (شبكة الفضائيات ووسائل الإعلام) مع (شبكة المرئيات والصوتيات) في قسم موحد بأسم (شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام).

    ٣) تم استحداث قسم جديد بأسم (أرشيف الشبكة الوطنية الكويتية).

    ٤) تمت أرشفة (الشبكة القانونية) و(شبكة القلم) والأقسام الفرعية في الشبكة السياسية والإقتصادية المحلية السابقة.

    نتمنى أن تكون هذه التغييرات لما هو أفضل للشبكة وأعضائها وزوارها.

    تمنياتنا للجميع بالفائدة من التواجد في الشبكة الوطنية الكويتية.

    مع تحيات إخوانكم في إدارة الشبكة.
    إستبعاد الملاحظة

بن سلمان يتهم ايران بشن عوان مباشر

الموضوع في 'الشبكة السياسية والإقتصادية' بواسطة سفاري, بتاريخ ‏13 نوفمبر 2017.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. سفاري

    سفاري عضو بلاتيني

    إنضم إلينا في:
    ‏18 ابريل 2007
    المشاركات:
    2,304
    الإعجابات المتلقاة:
    271
    الإقامة:
    رحاب الحق
    بن سلمان يتهم إيران بشن عدوان مباشر

    تاريخ النشر: 07/11/2017 - 11:29
    [​IMG]
    اتهم ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، صباح اليوم الثلاثاء، إيران بتزويد الحوثيين في اليمن بالصواريخ، معتبرا أن هذا الأمر يمثل "عدوانا عسكريا ومباشرا من النظام الإيراني" ضد المملكة.

    وكانت قد أعلنت السعودية، السبت، أن قواتها اعترضت فوق مطار الرياض صاروخا بالستيا أطلقه الحوثيون في اليمن باتجاه العاصمة، ما أدى إلى سقوط شظايا منه في حرم المطار، محملة طهران المسؤولية.

    ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية عن بن سلمان قوله في اتصال هاتفي مع وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون "إن ضلوع النظام الإيراني في تزويد الميليشيات الحوثية التابعة له بالصواريخ يعد عدوانا عسكريا ومباشرا من قبل النظام الإيراني، وقد يرقى إلى اعتباره عملا من أعمال الحرب ضد المملكة".
    https://www.arab48.com/%D8%A3%D8%AE%...A7%D8%B4%D8%B1

    التعليق :
    هل يفعل ولد سلمان ما يبيّض وجوه العربان ؟


    سبق في لقاء تلفزيوني أن توعد وهدد محمد بن سلمان بأن تنقل السعودية الحرب الى الداخل الايراني ، فضحكت ايران واستهزأت وسخرت من تهديد ولي العهد السعودي ( كان ولياً لولي العهد حين ذاك ) وقالت ( ايران ) ما معناه هلم يا بن سلمان تقدم لترى كيف يكون مجرى الدم !

    فصمت بن سلمان ولعن الشيطان الذي وزّه على قول ما كان، واستمرت ايران في سياستها ، بل أن بن سلمان توسل العراقيين ( العبادي ، الأعرجي و الصدر ) بأن يتوسطوا بين السعودية وايران لتلطيف الجو وتطييب النفوس !

    واليوم عاد محمد بن سلمان ليتهم ايران بأنها تزود اليمنيين - الذين يحاصرهم من جميع الجهات تحالف تقوده السعودية - بالصواريخ الباليستية ، وأن عملها هذا يعد اعلان حرب على السعودية ، وأن السعودية تحتفظ بحق الرد على ايران في الزمان والمكان المناسبين !

    قد يكون محمد بن سلمان جادّاً هذه المرة ولن يقبل أي وساطة من أحد لمصالحة ايران ، والتي تم طلبها من وساطات سيلغيها ، فلا بعد ضرب الرياض بالصاروخ اليماني ، من عذر مقبول لإستمرار الوساطة العراقية بين ايران والسعودية ، و لا من سبب يمنع الرد السعودي المباشر على ايران ( المجوسية ) حتى وإن كان بن سلمان مشغولاً بتحديد وتجميع واعتقال رموز الفساد - عداه وأبيه - في الدولة لمحاسبتهم وايقاع العقاب بهم نظير ما سببوه من خسائر اقتصادية فادحة أوهنت الدولة وأعجزتها عن القيام بواجباتها الانسانية في دعم الانتفاضات التحررية الشعبية في الدول العربية والاسلامية ، واسناد وتقوية الجاليات الاسلامية في الدول الغربية المسيحية والشرقية الشيوعية ، ومَن يوهن الدولة القائدة للعالم الاسلامي عن القيام بدورها الديني بالترغيب المادي ، هو عدو للوطن يجب عقابه بالسجن ومصادرة أمواله وممتلكاته التي استحصل عليها بالحرمنة ، حتى لو كان الذي يحاربه بتهمة الفساد هو الأرفع منه منزلة في اللصوصية ، لكنه يملك السلطة وهذا هو الفارق الذي يميزه وينزهه ويحميه من المساءلة !

    نتمنى أن يصدق محمد بن سلمان ( ملك المستقبل ) في تهديده لإيران وأن ينفذ الوعد بأسرع ما يمكن من الزمن ، حتى يتم كسر شوكة الفرس واجبارهم بالخرس قولاً وعملاً ، ولا شك أن ذلك ( إن ) تم ، سوف يرفع محمد بن سلمان الى ما فوق أعلى هامة واستقامة قامة لزعيم حكم دولة وساس شعباً على وجه الكرة الأرضية منذ خلق الله البشرية ، فهل يفعل ولد سلمان ما يبيّض وجوه العربان ؟
     
  2. شمري كويتي

    شمري كويتي عضو بلاتيني

    إنضم إلينا في:
    ‏30 مايو 2010
    المشاركات:
    4,551
    الإعجابات المتلقاة:
    369
    الإقامة:
    الكويت

    ماهي سياسة ايران التي استمرت بها
    وماهو رأيك بهذه السياسة الايرانية ؟
    ترقبوا الجواب الذي سوف يكشف لكم عقلية سفاري
     
    المميز الحجازي و يوغزلافي معجبون بهذا.
  3. شمري كويتي

    شمري كويتي عضو بلاتيني

    إنضم إلينا في:
    ‏30 مايو 2010
    المشاركات:
    4,551
    الإعجابات المتلقاة:
    369
    الإقامة:
    الكويت
    ماهو دليك على هذا الكلام بدليل واضح
    إما أن تثبت هذا الكلام أو تعتذر عنه
     
    أعجب بهذه المشاركة المميز الحجازي
  4. شمري كويتي

    شمري كويتي عضو بلاتيني

    إنضم إلينا في:
    ‏30 مايو 2010
    المشاركات:
    4,551
    الإعجابات المتلقاة:
    369
    الإقامة:
    الكويت
    من هو الارفع منزلة في اللصوصية ؟
    ومن الذي يملك السلطة في السعودية ؟
    هل يمكنك تحديد الاسماء حتى نعرف من تقصد بكلامك
     
    أعجب بهذه المشاركة المميز الحجازي
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة