سجل دخولك...مزاجك اليوم

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
مزاجي حلو لله الحمد توني طاير بطيارتي اللي كانت مبنشره ...صلحنا التاير وبدلنا زيت عن بنجرجي الجمعيه والان انا طاير لجزر المالديف .... عندهم حداق على كيف كيفكم وهي جزر على بعد ساعه من الامارات ....طبعا بصحبه الطيار ابو عقاب ومعانا المضيفه سندريلا ....

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
الله يسامحكم على:recycle: ....وينج ياجواهر عن حسناوات الشبكه ....

على كل حال راح اطير بطيارتي بعد شوي من المالديف الى الهند حيث البخور والعاج والفيله وكومار .... واعدكم راح اييب لكم صوغه وللكل باستثناء اثنتين (حره) في الشبكه حاطين لي :recycle:

جواهر*

مشرفة
طاقم الإشراف
مستشار ترد بالسلامة ولاتنسانا بالصوغة..
بس لايكون انا من ضمن الاثنين اللي مسثنيهم.:oops:
....

المزاج
الحمد لله دائما وأبدا

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
انتي ياجواهر انتي جواهر مو شوي .... راح ايب لج كنتينر بخور وعود وخدامتين وفيل اصغير حق اعيالج يتمشون معاه على الممشى ....اما (اما "تباشير "فربما ...واما" ربما "فلاتبشر بهديه الان) .... اكسرو خاطرى راح اعطيهم توله عطر بس .... اما انتي كما اسلفت تنكر من عطر العود على جهودك الرائعه ....لا وابشرج الخير ياي اكثر واكثر في السفره اليايه لهونغ كونغ .....

kuwaiti_1

عضو بلاتيني
إذا أردت أن تكون بقمة سعادتك وتحافظ على مزاجك الرائع ..
فاحرص على صنع الإبتسامه على محيا أحد والديك أو كليهما ....او حتى على محيا أي إنسان اخر...
إنها قمة المزاج العالي بحق ..!
.
.
إذا تعكر مزاجي لإي سبب من الأسباب, فأني أحرص على فعل شيئيين:
الإلتقاء بوالدتي على وجه السرعه..أو الخروج "للتمشيه" مع أحد الأصدقاء ..
هنا..يمكنك إعادت الأمور إلى نصابها ونسقها الصحيح سريعاً ..
جربوها ..!

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
اخ ياكويتي ١ .... انا يتيم لا ماما ولابابا ....تدري اشلون استانس ....احط قران قراءه عبدالباسط عبدللصمد واتامل بالايات ومعناها وبصراحه استانس وارتاح وانبسط ...وكل ماجاتني ضيقه اقراء سوره الصمد عشرات المرات الى ان ارتاح ..... لقد مات والدي حافظ القران وقارئه مضروب بالغزو وحملته بالمقعد الخلفي بسيارتي ودفنته ....وانا من اتذكره لاتفارقني الدمعه والحزن ..... الله المستعان

التعديل الأخير:

تباشيرالأمل

عضو مخضرم
إذا أردت أن تكون بقمة سعادتك وتحافظ على مزاجك الرائع ..
فاحرص على صنع الإبتسامه على محيا أحد والديك أو كليهما ....او حتى على محيا أي إنسان اخر...
إنها قمة المزاج العالي بحق ..!
.
.
إذا تعكر مزاجي لإي سبب من الأسباب, فأني أحرص على فعل شيئيين:
الإلتقاء بوالدتي على وجه السرعه..أو الخروج "للتمشيه" مع أحد الأصدقاء ..
هنا..يمكنك إعادت الأمور إلى نصابها ونسقها الصحيح سريعاً ..
جربوها ..!
اي والله ان الوالدين جنه وباب سعادة
جعل أميمتي للجنه

kuwaiti_1

عضو بلاتيني
اخ ياكويتي ١ .... انا يتيم لا ماما ولابابا ....تدري اشلون استانس ....احط قران قراءه عبدالباسط عبدللصمد واتامل بالايات ومعناها وبصراحه استانس وارتاح وانبسط ...وكل ماجاتني ضيقه اقراء سوره الصمد عشرات المرات الى ان ارتاح ..... لقد مات والدي حافظ القران وقارئه مضروب بالغزو وحملته بالمقعد الخلفي بسيارتي ودفنته ....وانا من اتذكره لاتفارقني الدمعه والحزن ..... الله المستعان

الله يرحمهم ويغفر لهم وجميع المسلمين....ويتقبل والدك من الشهداء أن شاءلله ..
أكثر من الدعاء لهم حتى ينطبق عليك قول الرسول صلى الله عليه وسلم: " وولد صالح يدعو لهم" ..
فعلاً القرأن الكريم يجلي الصدور من الهم ويشفي القلوب..ويريح الأنسان....
وكل عمل فيه رضى لله يكون فيه سعاده للإنسان أيضاً...
وفقنا الله وإياكم لما يحب ويرضى ..

تباشيرالأمل

عضو مخضرم
يالله يالي بذكرك ينشرح صدري
ياواحدًا لا إله إلا أنت سبحانك
تغفر ذنوبي وترفع فالسماء قدري
أنت الكريم الودود أطلبك غفرانك

مساءالمحبه والمزاج الهادي

تباشيرالأمل

عضو مخضرم
مساءيهمس لنا الدنيا بخير رغم سود بعض غيومها..فالسواد يعقبه بياض هتان بالخير والقسوه يرققها رفق متدفق الله لايقطع عن العباد خيره ورحمته ثقوا بذالك مسائكم رحمه
مزاج مزدحم

أعلى