سجل دخولك...مزاجك اليوم

رُبـّـمــا

عضو مخضرم

أتمنى دواء نشرب منه ملعقتين فنعود اطفال
مفعوله يدوم ١٥ ساعة
فارتدي مريول المدرسة
واجلس في حجر أمي
تعقد لي ضفيرتين
وتتأكد من جواربي
ويدي النظيفتين
قلمي الرصاص مبري جيدا
الشارع فارغ والرصيف مبلل
ياه
الطقس بارد يدي الصغيرة تتجمد
أعود
نادتني أمي
لتعد البلوزات التحتية التي ارتديها
ثلاثة يا أمي
ليست كافية
أمي حبيبتي
تحولني إلى دمية
لن تتمكن من القفز في مكعبات الحجلة

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
"ربما"اختى انا زوجاتي وبفضل الله يشعرن كانهم اطفال لان الله وفقهم وتزوجوني ....فيه ريال يخليج طفله ومراهقه وشابه وخبله وريال يخليج مثل الاحطبه والاخشبه ...فاحسني الاختيار ان كان الاختيار متاحا او شوتيه واخذي غيره الرياييل العوانس تارسين الديره ....ففي الناس ابدال وفي الترك راحه ...كما قال الشافعي رحمه الله ...

بنت الجزائر

عضو مميز
"ربما"اختى انا زوجاتي وبفضل الله يشعرن كانهم اطفال لان الله وفقهم وتزوجوني ....فيه ريال يخليج طفله ومراهقه وشابه وخبله وريال يخليج مثل الاحطبه والاخشبه ...فاحسني الاختيار ان كان الاختيار متاحا او شوتيه واخذي غيره الرياييل العوانس تارسين الديره ....ففي الناس ابدال وفي الترك راحه ...كما قال الشافعي رحمه الله ...

روح الله يهدييك ضحكتني ... خصوصا لما قلت زوجاتك وفقهم ربي و توجووووك

يعني حاب يقولكم اللي مش متزوجة شوفيني انا عريس لقطة ....
على قول المثل الجزائري اللي عندنا --- حوحو يشكر في روحو --

على فكرة ضحكت من ردك قبل شوي في موضوع جلسة سمر لما قلت انك شلت زوجتك ووزنها فوق 90 ههههه يا مستشااار لااا تغااااااااامر لما تلاقي الوزن كبير تيجي تكحلها تعميها

ههههههه

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
بنات الجزائر ذكاؤهم يفوق ذكاء سائر بنات حواء والدليل دائما ترى الجزائريه بنت تلفها الحشمه وعاقله وراكده .....

اختنا جزائريه لايجوز شرعا وامنيا ان تسافري بلا محرم ...وبما ان والدك كبر في السن واخوانك مشغولين في اعمالهم فعليك الزواج باسرع وقت من رجل تفهمينه ويفهمك .... له اكثر من ١٨٠٠ مشاركه في اي منتدى فمن خلال مشاركاته تفهمين عقله وتفكيره ...وكذلك ان يكون ذو عمل واختصاص قريب من اختصاصك وان يكون اكبر منك شوي لكي يحافظ عليك ويقدر النعمه ويكون لك الاب والزوج معا .....والافضل لكي ان يكون من بلد نفطيه وبارده هاليومين يملك بيت كبير يتسع لك ولابناؤك ..... مابقى الا اعمل لك share location للمعرس ....انا نصحتك وانتي ياعروسه حره ....

التعديل الأخير:

تباشيرالأمل

عضو مخضرم
إنَّ التفاؤلَ شوقُ الروحِ يمنحهُ
لنا الإلهُ إذا صحَّتْ أمانينا
فيسعدُ القلبُ بالآمال منطلقاً
إلى الحياةِ ولحنُ السعْدِ حادينا

صباحكم تفاؤل:):وردة:

جواهر*

مشرفة
طاقم الإشراف
‏.•°``°•.¸.•°``°•.
مساء الورد
مساء النَقَاء والطيبَة
مساء الخَيْر
مساء الرضَا والنَعيم
ْ مساء السَعَادةوالغُلا
مساء النُّور والسُّرور والوَرْد المَنْثور
.•°``°•.¸.•°``°•.

تباشيرالأمل

عضو مخضرم
في اللحظة. التي تخشى فيها وقوع قلبك منهزماً لهذه الحياة لا تنسى أن الله قريب منك. للحدالذي يجعلك صلباً لاتهزمك الدُنيا ولايكسرك البشر

صباح_الخيرات...صباح التفاؤل
صباح ..المحبة

بنت الجزائر

عضو مميز
بنات الجزائر ذكاؤهم يفوق ذكاء سائر بنات حواء والدليل دائما ترى الجزائريه بنت تلفها الحشمه وعاقله وراكده .....

اختنا جزائريه لايجوز شرعا وامنيا ان تسافري بلا محرم ...وبما ان والدك كبر في السن واخوانك مشغولين في اعمالهم فعليك الزواج باسرع وقت من رجل تفهمينه ويفهمك .... له اكثر من ١٨٠٠ مشاركه في اي منتدى فمن خلال مشاركاته تفهمين عقله وتفكيره ...وكذلك ان يكون ذو عمل واختصاص قريب من اختصاصك وان يكون اكبر منك شوي لكي يحافظ عليك ويقدر النعمه ويكون لك الاب والزوج معا .....والافضل لكي ان يكون من بلد نفطيه وبارده هاليومين يملك بيت كبير يتسع لك ولابناؤك ..... مابقى الا اعمل لك share location للمعرس ....انا نصحتك وانتي ياعروسه حره ....

ههههههه بابا ليس كبيرا جدا هو يبلغ 56 سنة حفظه الله لي و اطال في عمره هذا لاني اكبر الابناء يا مستشااار
و ساصحح لك معلومة ثانية عندي اخ وحيد يعني نحن بالبيت بنت + ولد ( بابا و ماما بعقلية اوروبية ههههههه ) و هو اصغر مني
+ اللي ماخر سفري لحد الان الناحية الشرعية اما الامنية فما ينخاف علي فانا لا اخاف الا من الذي خلقني فانا اعشق الاستقلالية و من صغري بابا هو من شجع فيا هذه الصفة كان يشجعني على هذا + على ابداء الراي و حرية التعبير مادامت تحت تعاليم الاسلام حتى ان الجميع كان ينصدم من ذلك رغم صغر سني وقتها فكان يقول لهم اريدها بشخصية قوية و ليس بشخصية مهزوزة مترددة

+ اما في ناحية الزواج فصدقني ما يهمني زوج متفهم خلوق ملتزم طموح يحبني لذاتي و يتقبلني بسلبياتي و ايجابياتي
و هذا ما رفضت بسببه كل الخطاب فانا امقت من يتزوج لاجل لقب متزوجة فالزواج استقرار و ليس برستيج

أعلى