محمد جواد ظريف ورقصه الديك المذبوح !!!

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
السلام عليكم ...شاب ايراني طيب القلب درس منذ ان كان طفلا وعمره ١٧ عام في امريكا ....والده تاجر ... درس في اكبر جامعات امريكا في كاليفورنيا ودنفر .... وحصل من دنفر على الدكتوراه ....هو وانا جميعا كنا ندرس في نفس الوقت .... فهو كان في الساحل الغربي كااليفونيا وانا في الشرقي فلوريدا ...واطلعنا كلانا على التطور والتمدن والحضاره والانفتاح ....وشاهدنا برنامج the jefferson الكوميدي وتابعنا الفوتبول والبيسبول وكره السله الامريكيه .... وتابعنا برنامج donahue وغيره من البرامج السياسيه الحواريه على ABC &CNN وغيرهم ..... وبعدها السيد محمد ظريف اصبح لمده ٥ سنوات ممثل ايران في الامم المتحده في نيويورك وشاهد وعاش في مانهاتن الجميله والمنفتحه بجواره نيوجيرسي GARDEN STATE وعلى بعد ساعه فيلادلفيا وساعتين من واشنطن DC....بمعنى اخر اماكن جميله طبيعيا وبشريا .... وبعدها تدحرج اوتدرج ليصبح نائب لوزير الخارجيه ايام البوتمبه رفسنجاني الى ان رقي ليصبح وزير للخارجيه ومسئول على حوار الحضارات ومسئول عن الملف النووي الايراني ....

ما اود ايصاله انني متاكد بان هذا الرجل الفذ تم توريطه بحقائب ليست في مستواه الاخلاقي والفكري ولم تتم مشاورته ولم يكن شريكا في وضع الخطط الاستراتيجيه الايرانيه التى جرت وتجر الكوارث للشعب الايراني الطيب والراقي ..... انا متاكد مايحصل هو ان المدرسه الدينيه الصفويه وعلى رأسها خامتئي ومن خلفه جنرالات الحرس الثوري هم من يطبخون تلك السياسات الكارثيه الغبيه .....

عندما اراه مبتسما فانا متاكد باني ارى شخص يريد ان يرقع لمن هم اعلى الهرم السياسي الايراني الذين لايفقهون الف باء السياسه او آهات وانات ومشاكل الشعب الايراني وجيرانهم العرب ..... نكمل لاحقا ...

الكويت 1776

عضو مخضرم
انا اختنا جزائريه امشي بجوار الساس واخذ شوي من الحق واترك كثيره ....يعني انا غلباااااااان ....في الكويت وزير الخارجيه لازم يكون من الاسره الحاكمه اي انها وزاره تحت سياده الاسره الحاكمه المطلقه ....

يا هلا بالحبيب,

سليمان ماجد الشاهين كان وكيل الخارجية لعقود طويلة وهو مهندس السياسة الكويتية مع سمو الامير الحالي وقبل استقالته كرمه سمو الامير ليكون وزير الخارجية وهو ليس من الاسرة الحاكمة

واعطوه لقب وزير الدولة لشؤون الخارجية لكي يبقى من بعده وزير الخارجية من الصباح.

أعلى