تعرف على كواليس مشاجرة عدنان فلاته وخالد السميري بنادي الاتحاد

#1
جاءت الهزيمة المفاجئة التي تعرض لها نادي الاتحاد السعودي على يد نظيره التعاون في الجولة الـ19 للدوري السعودي للمحترفين، لتؤثر على الحالة النفسية والعصبية للاعبين بسبب الخسارة بخمسة أهداف مقابل هدفين فقط، الأمر الذي أدى إلى نشوب مشاجرة بين عدنان فلاته، لاعب فريق الاتحاد، وزميله خالد السميري ضمن أبرز اخبار الدوري السعودي.


وظهر مقطع فيديو لمشاجرة كلامية بين عدنان فلاته وخالد السميري، لاعبي نادي الاتحاد في لقاء فريقهم أمام التعاون بالدوري السعودي للمحترفين، تداوله جمهور الكرة السعودية، وخلال مقطع الفيديو، قام عدنان فلاته بالتوجه نحو زميله خالد السميري، وضربه برأسه، وقام بالصراخ عليه، الأمر الذي دفع السميري من جانبه بالرد على فلاته بالصراخ أيضا.

وقدم عدنان فلاته اعتذاره لزميله بالفريق خالد السميري، بسبب المشاجرة وقال "أتمنى أن يسامحني خالد السميري ان أخطأت بحقه".

وأكد فلاته أن نتيجة مباراة التعاون تجعل أي لاعب عصبياً، مشيرا إلى أن والد حالد هو من طالب بمعاقبة ابنه في حال ارتكب أي خطأ ليصرح فلاته "والد خالد السميري أعطاني الضوء الأخضر لمعاقبة خالد عند ارتكابه أي خطأ، ولن أعاقب خالد لانه ليس من حقي".

واختتم عدنان حديثه باعتذار لزميله قائلا "تحدث مع خالد السميري بخصوص انقطاع الكرة منه، حدثت المشادة بيننا بعدها، وأعتذر منه".

ويبحث نادي الاتحاد عن تعويض الثلاث نقاط التي خسرها أمام التعاون ومحاولة حصد ثلاث نقاط أخرى عندما يستضيف النصر في مباراة الجولة 24 من الدوري السعودي الممتاز على ملعبه الخميس المقبل من شهر مارس الجاري.

ويشعر جمهور الفريق بفقدان الأمل في التأهل لبطولة دوري أبطال ىسيا لكرة القدم الموسم المقبل في حال استمرت نتائج الفريق السيئة وعدم التمكن من تحسين أوضاع الاتحاد خلال المباريات المتبقية ببطولة الدوري، حيث فشل الفريق في حصد النقاط التي تضعه في المراكز المتقدمة بالمسابقة.

وبحسب اخبار الدوري السعودي فإن لاعبي العميد يتوجب عليهم ضبط النفس خلال الفترة المقبلة خاصة أنها فترة عصيبة على النادي، حيث سيدخل الفريق المباريات المتبقية تحت شعار لا بديل عن الفوز.
 
أعلى