أوصياء على المال الخليجي !

2030A

عضو بلاتيني
إلى متى هذه الوقاحة المتضخمة في رؤوس المحسوبين " عرب " ، المترجمة على لسان تصريحاتهم وتعليقاتهم كل ما عقدت دولة خليجية صفقة هنا أو دفعت مالا هناك ، أو حتى اشترت شخصية خليجية لوحة أو يختاً أو سيارة ! . من أعطاهم الوصاية على جيوبنا وحق الشراكة في ميزانياتنا حتى يحاسبوننا على مالنا فيما ننفقه ؟! ..

يستشيطون غضبا ويتمزقون كمدا لماذا لا ندفعها لهم دون غيرهم ! !

لم يكفيهم الجامعات والمدارس والمدن السكنية التي بنيت بالمال الخليجي في بلدانهم ! لم تكفيهم المنح والودائع والتبرعات !!

لم يكفيهم ملايين من عمالتهم السائبة في بلادنا التي تتقاضى مرتبات الوزراء وتحتل مكان الشاب الخليجي في وطنه ، مجاملة منا واسهاما في حل بطالتهم ! .
.
.
عفوا .. ان كانت دولة خليجية كالسعودية ستنفق المليارات في صفقة سلاح مع امريكا ، فماذا لديكم لنغير بوصلة التعامل التجاري والاقتصادي والتكنولوجي نحوكم ؟!

دول متخلفة عاجزة عن بناء نفسها . تنتشر بها الأمية ، فر منها مواطنوها سباحة عبر عرض البحر ، واخرى قمامتها أزمة وطنية ، كهربائها تعمل بالتناوب مع الساعة ، ثم يحاسبونا ببجاحة على ماسموه " ثروة العرب " ..

لماذا يصر هؤلاء الحمقى على فكرة بترول الخليج للعرب ؟!!

لماذا البترول دونا عن مياه انهارهم وخيرات مزارعهم حق مشاع للجميع ؟!!

يعتبرون انفسهم شركاء في خيرات اوطاننا لكن أبسط خطر يواجه دولنا لا يعنيهم ! فليس منهم عضوا في التحالف العربي ضد الحوثيين ولم يبذلوا جهدا في المقاومة العربية للمد الفارسي الإيراني ، وتاريخهم اسود بمواقفهم المظلمة في التحريض علينا ودعم اعدائنا !
.
.
ياقوم !
رأيت من معاني الوقاحة الكثير ، لكنني لم اشهد كوقاحتهم ابدا !! لذلك اختصرو المقال بالقول : بترول السعودية للسعوديين . لعلهم يفهموا ويعوا
 
أعلى