السيد المهري يبارك تأسيس قائمه " العدل و المساواه" ..

المنسي

عضو فعال
لو سمحت اخي العزيز ممكن تذكر لنا من هو امير قبيلة بني تميم ؟؟ وياليت مع تحديد الفخذ حتى نقدر نتعرف عليه يعني لاتقولي الامير فلان لا اذكر فخذة لو تقدر اخي العزيز


سبب سؤالي هذا لانه من حكم معرفتي بهذة القبيلة العظيمة انهم اهل حواضر بالعموم ولا مشيخةقبلية لديهم بل اعيان وكبار قوم وقضاة لكن امير قبلي يجمعهم لم اسمع بهذا من قبل فياليت تذكر لنا من هو هذا الامير ومن اي فخذ فيهم حتى نحدث معلوماتنا عن هذة القبيلة العربية الكبيرة


ودمتم

و الله ما اعرف الاسم بالضبط ...بس حاظر احاول احصل لك علي هالمعلومه ;)
 

المنسي

عضو فعال
والكتابة بالعربي
نعمة أخرى
;)

لكن يا منسي
اسأل سيدك الآية من أي قرآن
أتى بــــها ؟
:eek:

يستعصي الفهم وتشيع الفكره
عند البعض لإنفصام الربط بينها وبين ما يدور من احداث
فيـا قلمي لا تغضب إن لم يفهم معنى كلماتك
من لا يحسن اللغة العربية والإستدلال بالقرآن

انس تعقيبي يامنسي
:وردة:​

و الله اخوي مادري منو سيدي و شنو قصدك من الي كاتبه ... اخوي فلسفتك وايد عاليه و يبيلك اخصائي يحلل افكارك

شكرا علي المرور :إستنكار:
 

المنسي

عضو فعال
مرشح الدائرة الانتخابية الرابعة التميمي يدعو إلى الإصلاح والتغيير
أمة انتخابات 2008 13/05/2008 09:44:00 ص

مرشح الدائرة الرابعة عون التميمي
الكويت - 13 - 5 (كونا) -- دعا مرشح الدائرة الرابعة لانتخابات مجلس الأمة عون التميمي الى الإصلاح والتغيير والبناء من أجل غد مشرق وافضل للكويت ومن أجل تطبيق العدالة بين أفراد المجتمع وشرائحة وتكافؤ الفرص .
وقال التميمي في ندوته افتتح بها مقره الانتخابي في منطقة الاندلس بعنوان ( نعم للتغيير ... من أجل كويت أفضل) الليلة الماضية أن رسالته الإنتخابية لابناء الدائرة تتركز على مجموعه من ألاهداف تصب في مصلحة وخدمة المواطن الكويتي .
واضاف أن من بين اهدافه تغيير السلبيات الى إلايجابيات وفرض مبدأ التغيير في كل المجالات وتوفير فرص العمل لتنويع مصادر الدخل للفرد الكويتي من خلال فتح المجال امام الموظفين للعمل في مجال النشاط الحر .
واكد ضرورة الأهتمام بالمرأة باعتبارها نصف المجتمع وبقضاياها والنظر في الكويتيات المتزوجات من غير كويتيين وفي معاناة ابنائهم وايجاد الحلول المناسبة .
ودعا إلى اعادة النظر في قانون تخفيض سن الناخب وتصويت العسكريين مشير الى تأييده لاقرار مثل هذا القانون لاتاحة الفرصة امام شريحة الشباب والعسكريين التي تشكل جزءا كبيرا من المجتمع الكويتي .
وتطرق الى قضية غير محددي الجنسية (البدون) والمساعي الى حلها والقرار الخاص بتجنيس الالفين سنويا وطالب بزيادة العدد والنظر في قضية المعسرين عن سداد مديونياتهم المواطنين .
وتناول قضايا حيوية تهم المواطنين في شتى الميادين الأجتماعية والسياسية والإقتصادية والصحية من أجل بناء حياة أفضل وتوفير الرعايا الصحية بين المواطنين وفقا لمبدأ العدالة والمساواة .
وشدد على ضرورة الإختيار الصحيح للمرشح المناسب الذي يكون قادر على التعامل الصحيح مع متطلبات الوطن ممن لديهم وعي ديني ومن ذوي الأختصاص والمعرفة ليواجه التحديات التي تتعرض لها الكويت .
يذكر ان الدائرة الرابعة تضم 18 منطقة سكنية ويبلغ عدد الذين يحق لهم التصويت 93710 من المواطنين والمواطنات من بينهم 54351 ناخبة .(النهاية
لمزيد من تفاصيل عن الندوه اضغط الرابط التالي
http://www.alraimedia.com/Templates/...px?npaId=45519
 

المنسي

عضو فعال
e4b1cf6c-cb70-4027-9afe-9d8ef2ccf6ac_main.jpg
حسين عوض​
أكد مرشح الدائرة الرابعة د. حسين عبدالرضا عوض ان قضية البدون تعتبر قضية البلد الاولى حيث مازالت هذه الفئة تعاني من التمييز بين مختلف شرائح المجتمع مشيرا الى ان هؤلاء كانت لهم الايادي البيضاء في تحرير دولة الكويت ابان الاحتلال الصدامي الغاشم في اغسطس 1990 وما قدموه من تضحيات بالارواح وبالابناء.

وأوضح د. عوض ان فئة البدون هم كويتييون بالاصل وهم ابناء هذا الوطن الذي يفخر بالانتماء له مشيرا الى انهم يقدمون الولاء والطاعة له وتضحياتهم خير دليل مبينا ان العديد من البدون في حروب وقدموا ارواحهم تضحيات لهذا البلد.

واستغرب د. عوض طريقة التجنيس العشوائية التي لم تنصف العديد منهم وكذلك التعطيل في اعطائها لمستحقيها متسائلا لماذا تتعمد الحكومة تعطيل الكشوفات وتأخيرها وتجنيس عدد قليل منهم؟ مشيرا الى ان التمييز الذي يعانون منه احدث تفرقات عديدة في الحقوق واصبحوا في حاجة الى العديد من الخدمات التي حرموا منها كالصحة والتعليم وغيرها من الحقوق المدنية.

وطالب د. عوض الجهات المسؤولة بالدولة وعلى رأسها الحكومة بأعطاء فئة غير المحددي الجنسية حقوقهم فهم كويتيون وليسوا بدون كما يعتبرهم البعض والنظر بحقوقهم نظرة جدية ومنحهم حق التعليم والتوظيف والصحة وغيرها لما قدموه من بطولات وخدمات جليلة لهذا البلد.
http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=69340
 

الصافى@

عضو جديد
يا جماعه عون عبد الامير طه فقط ما عنده اسم تميمي اولا وانا اعرفهم جيدا انهم ينتمون

الى عجم ايران والمثل يقول من ضيع اصله قال انا تميمي شلون صار عون تميمي

واتحدى ان ثبت هو من تميم العريقه
 

كاسكو

عضو فعال
حدو ياخوان ماله داعي هاذي ديمقراطية وكلنا عيال بلد واحد مانبي طائفيه ولاقبليه ترا البلد مايستحق الي قاعد يصير من اهله ابعدو هاذي المهاترات عنكم وانتم محشومين عنها انشاله
 
أعلى