لن تسقط كلمه مطير

الوسمي1

عضو ذهبي
انا شاركت في هذا الموضوع لسبب
ابي كل واحد شارك في الكتابة في هذا الموضوع يعود الى قراءة رده وردود الآخرين لانها للأسف سيئة ولا يزعل أحد
وصل الموضوع الى خيانات وتمني سقوط البعض للأسف وأسلوب لا يمثل أبناء مطير اللي اثبتوا للجميع انهم أصحاب قناعات واثقة وخيارات راقية.
واثبتوا انهم لا تهزهم الدعوات الضعيفة ولا التفرقة فيما بينهم واخرجوا لنا ستة أبطال يرفعون الراس وحسافة على السابع كل اتمناه بدال سعد الخنفور مع احترامي للرشايدة
والله شفت بعيوني ومحد قالي شلون كانوا مطير الأربعة صف واحد الى درجة ان المندوبين باللجان كان الواحد يمثل مرشح واثنين
والله انا كنت بلجنة وكنت امثل الدكتور ضيف الله بورمية وحسين القويعان ومسلم البراك ولما صار في احدى اللجان نقص مندوب لمبارك الوعلان في احدى اللجان خرج المندوب في لجنتي الى لجنة اخرى صرت انا مكانه وكنت اعطي كل وكيل مرشح من مطير اسماء من لم يحضر للتصويت ليتصلوا عليه ويذكروه وكنا نخرج ارقام القيود لجميع الناخبين دون تمييز وحتى في مسألة توفير الماء والعصير والطعام للناخبين والمندوبين وهذا دليل تلاحم ابناء العمومة
والله لا يغير علينا ان شاء الله

كلامك صحيح مطير واعيه والدليل حتى حسين مزيد حقق رقم طيب رغم انه لم يدخل فرعي

العبدلي

عضو بلاتيني
انا كنت بلجنة وكنت امثل الدكتور ضيف الله بورمية وحسين القويعان ومسلم البراك ولما صار في احدى اللجان نقص مندوب لمبارك الوعلان في احدى اللجان خرج المندوب في لجنتي الى لجنة اخرى صرت انا مكانه وكنت اعطي كل وكيل مرشح من مطير اسماء من لم يحضر للتصويت ليتصلوا عليه ويذكروه وكنا نخرج ارقام القيود لجميع الناخبين دون تمييز وحتى في مسألة توفير الماء والعصير والطعام للناخبين والمندوبين وهذا دليل تلاحم ابناء العمومة

تصدق بالله عندنا بالخامسة عكس ذالك أنا يكلمني أحد المقربين ومندوب عند عبدا لله عكاش يقول لي من أول ماد خلت المدرسة وعيون أولاد العمومه فيها قشر وبحكم العلاقة توجه لهم وسلم عليهم وأدرو ظهورهم له والعجمي والعازمي يسلم ويوزع الإبتسامات ومافي القلوب لايعلمها ألاالله أما أولاد العمومه عكسوو مافي قلوبهم لولد عمهم الذي لم يتلفظ بأي كلمه لهم أو يرد على تشويه سمعته والتنقيص من قدره ورحت أنا عندالمدرسة وياليتني مارحت أكثر وقتي أقضيه مع إلي ما أعرفهم أما عيال العم تلاشت لحمتهم وأعمتهم العنصرية النتنه ضد أبنهم وصعد الفاسد علىظهورهم والي يقول عبدالله عكاش سبب سقوط مذكر أسئلة شنو أخرنكته والفرز يبين مافي صدور البشر ويقطع الشك باليقين أما الواضح أمامي بعض المطران سوقو أمام مطير إشاعات كثيرة ضد أبن عمهم بل سعو بالغالي والنفيس لأجل كسره لكن بالأخير كسب السمعة الطيبة وعفة ألسان وعدم الدخول في بعض المهاترات وسلمولي على أحرار الدائرة الرابعة هذولي الرجال إلي ترفع الرأس تركو المهازل وأعتصموو بحبل الله وظهر الحق في الأخيرعسى أن تكرهو شيئاً وهو خيراً لكم

أبو العتاهيه

عضو مخضرم
متى تتفتح العقول وتزهــر

ولايجعلوننا نرجع مثلهم..فيندم

كل من فى الأرض ممن استفزونا

أننا ننشـد الأصلاح .. وننبذ

التعنصر وطـرق الجـاهلينا

أن الكويـت تنادي فكبّـر

فالتعصب نهى عنه سيد المرسلينا

أما سمعـت قـول الشاعر فتتعظ

المرء يحظى ثم يعلو ذكره

حتى يزين بالذي لم يفعـل

وترى الشقي إذا تكامل عيبه

يشقى وينحل كل ما لم يعمل

دمت بخيــر ,,,

.

الوسمي1

عضو ذهبي
متى تتفتح العقول وتزهــر

ولايجعلوننا نرجع مثلهم..فيندم

كل من فى الأرض ممن استفزونا

أننا ننشـد الأصلاح .. وننبذ

التعنصر وطـرق الجـاهلينا

أن الكويـت تنادي فكبّـر

فالتعصب نهى عنه سيد المرسلينا

أما سمعـت قـول الشاعر فتتعظ

المرء يحظى ثم يعلو ذكره

حتى يزين بالذي لم يفعـل

وترى الشقي إذا تكامل عيبه

يشقى وينحل كل ما لم يعمل

دمت بخيــر ,,,
.

العزيز الغالي

نحن لا نتكلم عن الانتخابات نحن نتكلم عن مدي تلاحم القبيله رغم الاشاعات والقيل والقال

اما مسأله صوتك فهو شأنك انت حر به ان لم تقتنع بمن اعطيت فما ذنبنا نحن

الوسمي1

عضو ذهبي
انا كنت بلجنة وكنت امثل الدكتور ضيف الله بورمية وحسين القويعان ومسلم البراك ولما صار في احدى اللجان نقص مندوب لمبارك الوعلان في احدى اللجان خرج المندوب في لجنتي الى لجنة اخرى صرت انا مكانه وكنت اعطي كل وكيل مرشح من مطير اسماء من لم يحضر للتصويت ليتصلوا عليه ويذكروه وكنا نخرج ارقام القيود لجميع الناخبين دون تمييز وحتى في مسألة توفير الماء والعصير والطعام للناخبين والمندوبين وهذا دليل تلاحم ابناء العمومة

تصدق بالله عندنا بالخامسة عكس ذالك أنا يكلمني أحد المقربين ومندوب عند عبدا لله عكاش يقول لي من أول ماد خلت المدرسة وعيون أولاد العمومه فيها قشر وبحكم العلاقة توجه لهم وسلم عليهم وأدرو ظهورهم له والعجمي والعازمي يسلم ويوزع الإبتسامات ومافي القلوب لايعلمها ألاالله أما أولاد العمومه عكسوو مافي قلوبهم لولد عمهم الذي لم يتلفظ بأي كلمه لهم أو يرد على تشويه سمعته والتنقيص من قدره ورحت أنا عندالمدرسة وياليتني مارحت أكثر وقتي أقضيه مع إلي ما أعرفهم أما عيال العم تلاشت لحمتهم وأعمتهم العنصرية النتنه ضد أبنهم وصعد الفاسد علىظهورهم والي يقول عبدالله عكاش سبب سقوط مذكر أسئلة شنو أخرنكته والفرز يبين مافي صدور البشر ويقطع الشك باليقين أما الواضح أمامي بعض المطران سوقو أمام مطير إشاعات كثيرة ضد أبن عمهم بل سعو بالغالي والنفيس لأجل كسره لكن بالأخير كسب السمعة الطيبة وعفة ألسان وعدم الدخول في بعض المهاترات وسلمولي على أحرار الدائرة الرابعة هذولي الرجال إلي ترفع الرأس تركو المهازل وأعتصموو بحبل الله وظهر الحق في الأخيرعسى أن تكرهو شيئاً وهو خيراً لكم

سوف تتجاوزونها بأذن الله لان هذه انتخابات تنتهي الحزازيات بعدها وتبدأ المباركات

باركو لمن نجح فالدائره وان شاء الله فالمرات القادمه يطلع الاصلح لكم وللدائره

انا كنت اراهن علي عكاش لكن عدم دخوله للفرعي اضعف فرص نجاحه

اتمني اجده بالغرعي القادم لانه يجب ان يعتمد علي قبيله لكي يصل

تقبل ارق التحايا

أعلى