لن تسقط كلمه مطير

إذا كانت الأعداد الكبيرة والتي فاقت 7000 شخص مو اجماع

أجل شنهو الإجماع

7000 رجل كل واحد وراه عايلته وعليك الحسبة

الدائري السادس وقف والصوب الثاني عند بيت نواف ساري مافي مصفط

على فكرة أنا مريت على مقر مسلم لقيت تقريبا 50 سيارة فقط
تصحيحا لمعلومتك عدد المصوتين في التشاورية لم يتجاوز 5000 وليس كلهم راح يلتزمون كما تعرف
وانا شخصيا اعرف اكثر من 200 ماراح يلتزمون وعليك الحساب

تصحيحا لمعلومتك عدد المصوتين في التشاورية لم يتجاوز 5000 وليس كلهم راح يلتزمون كما تعرف
وانا شخصيا اعرف اكثر من 200 ماراح يلتزمون وعليك الحساب

يا حبيبي روح نام الظاهر انك تعبان

أنا أتكلم عن 7000 رجال حضروا ندوة مطير الليلة الماضية

واقـعـي

عضو ذهبي
عنوان معيب بحق كاتبه، و لا أعلم لماذا أهلكت نفسك بكتابة العديد من الردود في غضون ساعه فقط في منتدى الدائرة الرابعة

عزيزي،،،

إن الرجل تحكمه ألفاظه النبيله، و لا يجوز هذا التردي فإما أن تتحدث بأسلوب يتجاوز المراهقة و الإنحدار أو تبتعد حتى تكافئ نفسك بإبعادها عن الوقوع بمثل هذه الألفاظ.

هل يعقل موضوع سطرين!

فعلا الإنتخابات موسم الإشاعات و نشاط معرفات الخلايا النائمة!

رقم واحد

عضو فعال
التحدي الكبير

تسقط كلمه مطير
ستسقط كلمة حمران النواظر وينكسر ظهرها !

القبيلة التي تساوي تقريباً ربع الدائرة الرابعة , بمعنى قبيلة لوحدها تُخرج أربعة مرشحين من دون عناء , بمعنى يجلس المرشح في بيتهِ طيلة الإنتخابات والفترة الإنتخابية لمجرد أنَّه يضمن أصوات مطير , بمعنى لو اتفقت مطير على كلمة لن ينزل أحد الأربعة .

بمعنى أفضل أنَّ مطير أو لنقل أغلب مطير وهم التسعين بالمئة 90 % قالوا كلمتهم وحضروا , فأخرجوا الأربعة .

بمعنى أيضاً آخر أنَّ سقوط أحد الأربعة الذين أخرجتهم مطير هو سقوط لكلمة مطير , وسينكسر ظهر مطير علانية أمام القبائل .

خاصة وأقولها خاصة في نفس الدائرة قبيلة أخرى ستلتزم لا محالة , خاصة أيضاً انَّه لا يوجد ند للأربعة ولا أحد قد يحاصصهم الأصوات , فانتهاء أربعة الرشايدة للمجلس وسقوط أحد الأربعة يعني لا محالة أن مطير ليس لها كلمة , حتى بعد سحب أبناءها وبعد اقتحام بيوت أسرها الكريمة , وبعد عناء اللجنة , ثم تكون المحصلة النهائية سقوط أحد الأربعة .

لذلك هل سينكسر ظهر مطير , وستسقط كلمة مطير ولن يكون لمطير كلمة , وتذهب أي تشاورية قادمة أدراج الرياح حتى قبل انعقادها بسبب التجارب وبسبب تفتت الكلمة وتشتتها !

الالتزام أيها الفضلاء هو لكم ولاسم القبيلة , لننظر إلى العجمان كيف وحدوا الصفوف والكلمة , لوننظر كيف وحَّد العوازم كلمتهم , لم يبقى إلا مطير , وقد وحَّد مطير كلمتهم , من خرج عن مطير أسأل الله أن يوفقه , وموفق خير , ولكن تبقى مطير كما هِيَ , ولاَّدة للكفاءات والتمثيل الذي يرفع الرأس , والشخصيات التي تدخل المجلس وتخرج وجيبها خالي وأياديها بيضاء ورأسها مرفوع .

كلمة مطير بحاجة إلى مساندة , من نكَّس كلمة مطير وأدار ظهره لها , ستكون نتائج ذلك وخيمة عصيبة على مطير مستقبلاً , ولن يكون لأي فرعية كلمة , ولن يكون لأي موقف توحيد صفوف , فإن لم تتوحد الصفوف الآن فبالله عليكم متى تتوحد !

كفاءات أخرجتها مطير منها وإلى البلد لخدمتهِ , فهل ستسقط كلمة مطير يا حمران النواظر !

كلنا علوى وكلنا بريه وكلنا عبادل وكلنا مطير , وكلنا للكويت فداء , سلكنا درباً لتمثيلنا بتشاورنا وتزكيتنا , فقلنا كلمتنا بحضور التسعين بالمئة , فتسقط كلمة مطير لا محالة في أي محفل مهما كان , فهذا المحفل هو أكبر محفل وطني , وبسقوط أحد الأربعة هو سقوط لكلمة مطير النهائية , ولن يكون لمطير أي قائمة مستقبلاً .

ولن يحترم أي مرشح كلمة مطير مستقبلاً , ولن يحترم أحد صوت مطير الحر , ولن يحترم أحد تشاوريتها , وكلهم سيجعلون من سقوط أحد الأربعة عبرة للجميع مستقبلاً , وستكون قوة مطير هي مصدر ضعهفا , قوتها بالمرشحين الأقوياء , وضعفها هو عدم إذعان المرشحين الأقوياء وعدم اعتبارهم لأي رأي للقبيلة ولأي تجمع للقبيلة .

وأقول لمن تكبر على كلمة مطير وعلى حقها ولم يلتزم بها وهو على مضض من الأربعة ويُريد رجالاً في ذهنه على لأربعة , أقول هذه كلمة مطير وهذا حق مطير , وأختم بقولي الفصيح وبيتاً من الشعرِ :

الحقٌّ مرٌ وأهل العزِّ تقبلهُ && والكبرُ يهدي إلى حرِّ اللهيباتِ​

منقول من منتدى مطير

ستسقط مطير وسمعتها اذا ماصوتت للشرفاء اللي رافعين راسها (اقصد بو حمود اكيد)
وسلملي عالفرعيات!!
آل متحدون آل!!

المحمي

عضو فعال
لن تسقط كلمه الحق ..... كل من خون بولد عمه بالفرعي ....... يلاقي جزا ءه !!!

ومااااااااا جزاء الخيانه ألا الخياااااااانه

وسم*

عضو مخضرم
الحمدلله

كلمة عااااااااااااااااااااااااالية

كلمة مطير صااااااااااااادقة

كلمة مطير لم تسقط

لم تسقط ولله الحمد

وسم*

عضو مخضرم
مبروووووووك يامطير رغم المعركة فزنا
ست الكراسي لنا والناس فزاعة

غصب عن اللي بغى الفتنة تمركزنا
هذاك خلوه في فتنته وأطماعه

قالوا خيانة وقالوا ليه خوَّنــا
وحنا على الطيب والناموس وأطباعه

وتبقى القبيلة أساس وراس عزتنا
وست الكراسي لنا والناس فزاعة

كاشف

عضو فعال
مبروووووووك يامطير رغم المعركة فزنا
ست الكراسي لنا والناس فزاعة

غصب عن اللي بغى الفتنة تمركزنا
هذاك خلوه في فتنته وأطماعه

قالوا خيانة وقالوا ليه خوَّنــا
وحنا على الطيب والناموس وأطباعه

وتبقى القبيلة أساس وراس عزتنا
وست الكراسي لنا والناس فزاعة

الف مبروك للكويت................ثم لمطير ومخرجاتها كفو والله ياحمران النواظر

وسم*

عضو مخضرم
الف مبروك للكويت................ثم لمطير ومخرجاتها كفو والله ياحمران النواظر

تسلم ياخوي

والحمدلله مخرجات مطير

انشاءالله فيها الخير

للكويت

والله يوفقهم مع اعضاء مجلس الامة

لمافيه خير الكويت​

سا لم

عضو ذهبي
أعتقد أنه يجب أن تطالب مطير في المرحلة القادمة برئاسة الحكومة

ومسلم البراك المطيري كفؤ لها

ديمقراطية دكتاتورية في آن واحد

واللي يرفع راسه ياويله من لسان مسلم

وكلامه على علي الجراح محفوظ

وش رايكم ؟

انا شاركت في هذا الموضوع لسبب
ابي كل واحد شارك في الكتابة في هذا الموضوع يعود الى قراءة رده وردود الآخرين لانها للأسف سيئة ولا يزعل أحد
وصل الموضوع الى خيانات وتمني سقوط البعض للأسف وأسلوب لا يمثل أبناء مطير اللي اثبتوا للجميع انهم أصحاب قناعات واثقة وخيارات راقية.
واثبتوا انهم لا تهزهم الدعوات الضعيفة ولا التفرقة فيما بينهم واخرجوا لنا ستة أبطال يرفعون الراس وحسافة على السابع كل اتمناه بدال سعد الخنفور مع احترامي للرشايدة
والله شفت بعيوني ومحد قالي شلون كانوا مطير الأربعة صف واحد الى درجة ان المندوبين باللجان كان الواحد يمثل مرشح واثنين
والله انا كنت بلجنة وكنت امثل الدكتور ضيف الله بورمية وحسين القويعان ومسلم البراك ولما صار في احدى اللجان نقص مندوب لمبارك الوعلان في احدى اللجان خرج المندوب في لجنتي الى لجنة اخرى صرت انا مكانه وكنت اعطي كل وكيل مرشح من مطير اسماء من لم يحضر للتصويت ليتصلوا عليه ويذكروه وكنا نخرج ارقام القيود لجميع الناخبين دون تمييز وحتى في مسألة توفير الماء والعصير والطعام للناخبين والمندوبين وهذا دليل تلاحم ابناء العمومة
والله لا يغير علينا ان شاء الله

أعلى