كلمـه أخيـره للمرشـح / محمد الخلـيفة

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيد المرسلين نبينا محمد عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم ..

أخي الناخب / أختي الناخبة
لقد تشرفت في السنوات الماضية أن أمثل أهل الجهراء الكرام في مجلس الأمة في الفصل التشريعي التاسع و العاشر وهذا يعود إلى ثقتكم الغالية بنا مما دفعنا إلى بذل المزيد من الجهد لكي نؤدي الأمانة على أكمل وجه وأسأل الله سبحانه أنني كنت عند حسن ظن أهالي الجهراء.

ومن خلال استقراء الوضع الانتخابي في البلد والأجواء السياسية الساخنة في الأشهر الأخيرة وفي ظل زيادة الوعي السياسي لدى الشعب الكويتي المثقف فإنني واثق ثقة تامة بأن المرحلة المقبلة ستكون مرحلة إصلاح وتغيير نحو الأفضل بإذن الله تعالى وذلك نتيجة اختيار الناخبين بصناديق الانتخابات لرموز الإصلاح و السعي لإيصالها إلى المجلس لإكمال المسيرة وينعكس ذلك على كويتنا الحبيبة بالخير والإزهار.

(( الرساله ))

رسالة يجب أن تصل لجميع الناخبين والناخبات .. بأن الله سبحانه وتعالى قد من علينا نعماً كثيرة ومن هذه النعم أننا نعيش في بلد الخير كويتنا الغالية والتي ضحينا من أجلها وضحى قبلنا الأجداد في سبيل النهوض بها .. فلا بد لكل واحد منا أياً كان موقعه وعمله أن يسعى للتطوير والنهوض بكويتنا الغالية والسعي لرفع اسمها في الميادين العلمية والعالمية.

ونحن في هذه الأيام نعيش في ظل العرس الديمقراطي الكويتي فأدعو الأخوة والأخوات في الدائرة (4) أن نسعى إلى الحفاظ على هذه الأجواء الانتخابية وما نتمتع به من حرية التي كفلها لنا الدستور الكويتي بحيث أن نبتعد عن ما يعكر شرف المنافسة من تدخل المال السياسي لإيصال من هو لا يمت بصلة للإصلاح ومن هو غير كفئ لأن يمثل أبناء الدائرة الأحرار وأنا على ثقة تامة بأن أخواني وأخواتي الكرام في الدائرة سيختارون من يوصل صوتهم الحر إلى المجلس من غير خوف ولا وجل وعلى ثقة كذلك أنهم لا تغريهم ولا تأثر بهم الطرق الرخيصة لشراء الذمم الساعية إلى سقوط رموز الإصلاح وإيصال البصامين الذين لا يتكلمون إلا بقناعات من يحركهم من خلف الستار ..

ففي يوم السبت الموافق 17-5-2008 هو يوم سيقول أهل الكويت الأحرار كلمتهم
" نعم للإصلاح .. لا للمفسدين "
.
.
.
.

اخوكم ومرشحكم / محمد خليفة الخليفة

.
 

ركازي

عضو مخضرم
كفو يا ابو خليفه

كرسيك راح ترجع له باذن الله

انت وطلال ايد بايد ترفعووون راس الجهراء
 

صوتك امانه

عضو فعال
شوف جد ولله القوي بعنزه

علي دخيل - عبدالله المطوطح لانه يطلعون من قاعده 5000 صوت بالاجماع

ويأتي بعدهم عسكر ( الي مااتمنى وصوله لانه سالفة الطياره فلصت فيه )

وعنزة بالكثير لها كرسي واحد فماعتقد له حظ فيها .


وجهة نظري :)
 

كويتي1

عضو فعال



ابو خليفه والله يستاهل الصوت

وان شاء الله نفرح نحن ابناء الجهراء بفوز

الضرغام محمد الخليفه الشمري اسد من اسود الجهراء الاحرار
 

الرقم الصعب

عضو ذهبي
اسئلو محمد الخليفة عن الاربعة مليون دينار اللي بحساب اخوة


من اين لك هذا...................................................


المصدر:::: جريدة القبس
 
مستمرون في الاصلاح

تستاهل يابو خليفه وبالتوفيق ان شاء الله

محمد الخليفة .......... مستمرون في الاصلاح
 

رقم واحد

عضو فعال
شمر ماهي كوبري ولا هي لعبه لمن يدغدغ مشاعرهم ويضحك عليهم عندما غازلهم مسلم في مقر الخليفه لان الطنايا ماهي صيده سهله بل نقول لمسلم ان الي مافيه خير لربعه وقبيلته مافيه خير لعامت الناس وانت نكرت جميل ربعك وجماعتك اللي وصلوك للمجلس .

من امثال مسلم البراك
 
أعلى