النتائج النهائية للدائرة الرابعة + التهنئة

الوسمي1

عضو ذهبي
مبرووووووووووووووووووووووووووووووك ويستاهلون
فأنا من اشد المعجبين بمخرجات مطير
فمطير لا تخرج إلا الرجال الأحرار غير المخترقين
فإلى الأمام دائما والثبات على المواقف

بس عندي سؤال شنو اللي صار اخر الفرز فأنا خليت الوضع التنافس على المركز العاشر بين عسكر وحسين مزيد
شلون طلع الوعلان
مع العلم اذكر عدد اصوات حسين 9400

عزيزي انا كنت متابع جيد

خاصه للاوقات الاخيره

كان حسين العاشر بالنسبه لتلفزيون الكويت (( الارقام كلها كانت غير صحيحه والدليل تعديل رقم مسلم من 16 الف الي 14 الف ))

قالو مبروك بالمنتدي اتصلت علي الاخوان بالجهراء بلغوني ببقاء صناديق تحت الفرز

فرق حسين عن عسكر مره اخرى بفارق 200 صوت

قالو مبروووك

اتصلت قالو باقي صندوقين

تقرب عسكر وفرق ب120 صوت

قالو مبروك

سألت باقي صندوق

الصندوق هذا جعل الوعلان يتعدي الاثنين وحسين يتعدي عسكر

واصبح الوعلان العاشر وحسين المركز الحادي عشر وعسكر الثاني عشر

اتمني اني افدتك

third_soul

عضو فعال
مبروك للفائزين و حظ اوفر لمن لم يحالفه الحظ .. خصوصا للنائب السابق حسين مزيد و بيض الله وجهك يا بوعلي ..
اما بالنسبه لمحمد هايف .. مادري شنو مشكلة البعض معاه ؟!
الرجل له موقف ضد كل من يتعرض لعرض و صحابة الرسول عليه الصلاة و السلام و هذا واجبه و واجب كل مسلم .. من يحترم هذا الامر سيجد كل الاحترام و من يتجاوز عليه طبيعي سيلقى مالا يرضيه .. عدا ذلك فمحمد هايف له ماله و عليه ماعليه كباقي البشر ..

Edrak

مشرف منتدى القلم
هؤلاء تاج تضعه علي راسك شأت ام ابيت

ابناء الدائره تشهد لهم من غير ابناء القبيله

تاج تتشرف فيه انت و ليس أنا ... فعلا انتم تثيرون الشفقة على هذا الجهل ... هنيئا لكم فيهم

Edrak

مشرف منتدى القلم

أنا يهمني الشيخ محمد هايف ....

كيف حكمت عليه بأنه انسان طائفي ولا يستطيع أن يعيش في دولة المؤسسات ؟

بالنسبة لي وأنا بعيد عن هذه الدائرة ( مراقب ) :cool: الذي أعرفه عنه أنه لا يستطيع أن يلتزم الصمت حيال من يتعدى على عرض رسول الله صلى الله عليه وسلم , ولا يرضى بأن يتعرض صحابة الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام للشتم والسب من قبل البعض في هذا البلد المسلم ...
ولم أعهده قد تعرض للبعض بسيف ولا بعجره ... كل ما قام به هو الذهاب الى المحكمة ورفع قضية على من خالف قانون البلد الذي لا يسمح بهذه المهازل التي يقوم بها البعض ....
يعني الشيخ محمد هايف متكيف مع دولة المؤسسات والا لما قام بالذهاب الى مؤسساتها ...

اذا كنت تعرف شيئاً آخر ... أتمنى أن تتحفنا به ( يمكن أغير رأيي به )

شكراً

الفتنة موجودة .. لعن الله من أيقظها ...

يجب ان تكون قريب من الخبر و ان تتابع ما يحدث يوميا لتعلم ان ما يفعله هذا الشخص سيعيشنا في جحيم ... فتصرفاته استفزازية ناهيك عن أخر ندوة التي ألغاها أمن الدولة لأنها كانت فعلا ستسبب الحساسيات لأن هؤلاء طرهم في الدواوين غير شكل ... نحن لسنا في أيام الغزوات يا سيدي .. و اذا كان سلفي و يطيع الحاك فلماذا لا يتوجه الى الحاكم و يلتزم الصمت من واجب اطاعة ولي الأمر ؟

اي نعم نفتخر بمحمد هايف وبورمية والوعلان

محمد هايف
ضيف الله بورمية
الوعلان

هل هؤلاء يفتخر فيهم أحد ؟ هؤلاء سواد و ظلمة للوجه !
انت سألت هل هؤلاء يفتخر فيهم أحد؟
وأنا أقولك اي نعم نفتخر فيهم واذا كانوا سواد وظلمة للوجه فهم على أمثالك كذلك فنجاحهم يجعل كل من على شاكلتك اسود الوجه ومظلم القلب.
وللأسف انك تحمل لقب مشرف وجميعنا عندما سجلنا في الموقع كان هناك بنود نلتزم فيها ووافقنا عليها ومنها عدم التجريح في الاشخاص ولكن مراقب وتخالف ذلك.
واذا كان محمد هايف طائفي فماذا تقول عن صالح عاشور وعدنان عبدالصمد ولاري والمهري وخليفة الخرافي وغيرهم ام انك متابع لمحمد هايف فقط.

التعديل الأخير:

البرك

عضو جديد
محمد هايف
ضيف الله بورمية
الوعلان

انت شكلك بيسري وذابحينك اعيال الحمايل وعقدت النقص مقطعه مصارينك والانساب هذي ربك اللي خلقها فليش تحاسبنا علي شي مالنا ذنب فيه الله خالقه وهو سبحانه له الحمد والمنه خلقنا اصايل واحرار وجعلنا نخرج لك هالاحرار ليقودوك انت وباقي القطيع الي بر الامان في كويتنا الحبيبه والله يعينا علي حمل الامانه

الوسمي1

عضو ذهبي
تاج تتشرف فيه انت و ليس أنا ... فعلا انتم تثيرون الشفقة على هذا الجهل ... هنيئا لكم فيهم

لووول انت من يثير الشفقه لدخولك هنا

وعلي فكره انتم تثيرون الطائفيه بدخولكم الذي ليس له معنى سوى الخوف

هل احد تطرق فالموضوع للشيعه ؟؟؟ الجواب لاء

مجرد نجاح سبب لكم ربكه

هل رأيتنا تكلمنا عن الشيعه ؟؟؟ الغير مأبنين

عموما اذا كانو هؤلاء يرعبونكم ابشر بنكثرهم المجلس القادم

تقبل ارق التحايا

ابوعمر الهوازني

عضو بلاتيني
محمد هايف
ضيف الله بورمية
الوعلان

أولا لست أنت من تعلمني الأدب ... ثق تماما انني دائما اتصدى لأمثالك من عنصريين .. بل أركز كل همي لكي أرد على امثالك من متعصبين و فئويين لا يرون أبعد من قبيلتهم و ان تعدى ذلك فلا يتعدى انوفهم .. و اني اؤكد لك بأنني متفرغ بدوام كامل لأعلمك المواطنة الحقة و أن البسك ثوب الأدب ان احببت .. فمن يرى ان هؤلاء نواب يشرفونهم فذلك لنقص فيهم و قصور في وعيهم و ادراكهم ... و أشك فعلا أنك دكتور . الا اذا كانت دكتوراه من غيرغستان على غرار دعيج الشمري

يا عزيزنا المشرف هؤلاء الثلاثة انا لا من قبيلتهم ولا حتى صوت لهم ولكنهم بعد النجاح هناتهم وقلت مبروك تعرف ليش؟؟ لاني احترم الالاف الاصوات اللي صوتت لهم واوصلتهم للمجلس وهذي من ابسط اخلاقيات واعراف الديمقراطية واللي ماتعلمناها بمدارس او من الغرب ولدنا بها وتربينا عليها

ثانيا اختلافي معهم مادفعني لشتمهم وسبهم والطعن فيهم والسبب هو شهامة وشرف الخصومة وهذا امر لايتحلى فيه الا ذوي الاخلاق العالية والواضح انك تفتقد الكثير منها مع الاسف

مايمنعك ان تقول على الرغم من اختلافي مع بعض مخرجات دائرتكم فلان وفلان وفلان الا اني احترم قرار وراي الشعب فيهم ومن هنا ابارك للكل الفوز والنجاح............ماعتقد بتخسر مبادئك او اي شي اذا قلتها ولا هي صعبة!!.............لكن كما اخبرتك الواضح انك تفتقد للكثير من اخلاقيات الحوار وادابة واعراف العملية الديمقراطية

فعلا علامات استفهام كبيرة تحوم حول الاشراف!!!

ارجو منك اخي العزيز ان تتقبل نقدي الموجه اليك بصدر رحب ليس خوفا منك كمشرف فصدقني طربوش الاشراف اللي فوق راسك لايرهب مثلي ابدا لكنه نقد ايجابي بناء لك ولغيرك وردا لك عن غيك وبغيك الواضح بالموضوع

ودمتم

أعلى