من هو احقر حاكم عربي 2024 ؟! عبد الستار بوشناق رمضان 1445

من هو أحقر حاكم عربي 2017 !

كان الناس على نياتهم في عصر لورنس الاول ولكنهم لم يعودوا كذلك مع عصر لورنس الثاني /هنري ليفي وكان لبعضة مرتزقة من الاعلاميين تلك الايام ان يسود او يبيض وجه اقذر حاكم عرباني واشدهم خيانة بخفنة دولارات وساعة رولكس . فمواقع الاعلام المرخصة هي التي كانت سيدة الموقف ومن البديهي انها تابعة في المحصلة لجهاز مخابرات غربي او فرع مشرقي له بلا استثناء ابدا منذ 1890 وحتى يومنا هذا .
وباعتبار ان الجميع اصبح مكشوفا ولا يوجد في وثائق وكيليكس احقر مما يفعله الحكام العرب الان ضد الشعوب . خطر ببالي ان اسال الناس عن ( الاحقر بينهم ) فربما يجد بعض الناس الامور مختلفة بين الرباط والدوحة بحسب وعيه وفهمه لواقع هؤلاء العضاريط الذين سلمهم سايكس بيكو واوباما حق التصرف موقتا بثروات الامة وتدمير الشعوب ( ذاتيا ) حتى يصل اليهم راعي البقر الجديد : ابو عنتر الترامبي ...

بامكانك ان تختار احقر الحكام العرب او تضع اسمه خارج التسعة المسجلين في القائمة لانها لا تتسع للجميع للاسف ! مع تعليل بسيط اذا تكرمت .

نشرنا الاستطلاع في حينه والاسماء الموجودة فيه كانت في حينه من تقوم بصفة " حاكم " عربي ونحن لانحاسب الاموات منهم ابدا بل نطالب الناس بمحاسبة الاحياء والاقذر منهم بل والتخلص منهم ومن الكلاب الذين يحرسون وجودهم وبقائهم اصلا . ونعني بهم طبقة الخنازير الاقذر وهم اصحاب الذقون والاعلام فخنازير ومجرمي المخابرات لاتظهر حقيقتهم الا بتحرك الناس ضدهم وضد وجودهم فهم موظفون كقتلة ومجرمين اصلا وان كانوا اصحاب القاب ونياشين ورتب عسكرية فوجودهم ورواتبهم هي لحماية هؤلاء الخنازير العضاريط الذين نصبهم الغرب ويهود حكاما عليكم وحراسا لهم منكم انتم فقط لاغير ومنذ 1900 وحتى يوم يبعث الله طباخا نفاخا عربيدا عنيدا يقضي عليهم وعلى من يخافون زوالهم منكم انتم ويلقي بكم وبهم في مزبلة التاريخ فانتم ( الجمهور الصامت المدجن : اي حيوان خلقه الله فيه كرامة اكثر منك انت وابوك وجدك وليس الفلسطيزيون فقط هم المرتزقة بل كل عضريط خلق منذ 1900 وقبض قرشا من اي حاكم لسايكس بيكو فهؤلاء لاشرعية لهم وملعونة رحم امه كل من منحهم شرعية وخنازير الازهر الملعون اولهم وليس اخرهم فكل صحاب ذقن عرفه الناس قبض قرشا في حياته كلها من اي حاكم للعرب والمسلمين حتى بلفظ ديوث لايستحقها فالديوث احيانا يثار لشرفه في لحظة ما ... وهؤلاء يقلون في حقيقة الامر عن صفة ديوث بل من لعنة الله ورسوله قبل ان يخلقه وقال انهم منافقون ولن يشموا رائحة الجنة ولا ريحها ( اغلب منافقي امتي قراؤها ) والمنافقون سيكونون حيث تكونوا انتم معهم وفي الدرجات السفلى من [ جهنم ] بوعد رسول الله لهم ولكم انتم معهم . فسكوتكم عنهم لايعني غير موافقتهم على ما يفعلون !! وتغطيتهم اجرام وجرائم حكامكم بما تعلمون وليس فقط قتل اهل غزة جوعا فاغلب من عرفناهم وعرفهم الناس من اهل غزة يجب عرقهم حرقا وليس بالقنابل وكل موجود على الانترنت منهم بلا استثناء فمن سكت عن هؤلاء المجرمين الاوغاد الخونة من زعماء فتح وحاماس الموجودين في موسكو : حرقه وامه ومن يعرفونه من الناس اقل ما ينبغي فعله على المسلم الشريف !



****


‏⚫️ بشار الاسد
‏⚫️ السيسي عبفتاح
‏⚫️ عبد الله الثاني
‏⚫️ محمد السادس
‏⚫️ الباجي السبسي
‏⚫️ عمر البشير
‏⚫️ حمد بن عيسى بن سلمان ال خليفة
‏⚫️ محمد بن سلمان بن عبد العزيز
‏⚫️ محمد بن راشد المكتوم
‏⚫️ الله اعلم . كلهم حقراء اصلا لاننا لم نخترم بل فرضوا علينا فرضا !

( يمكنك تبديل الاسماء ووضع اسماء جديدة فليس هؤلاء غايتنا اصلا ولا حتى كشفهم فمن يحتاج كشفهم الان من الناس : لاعقل له اصلا )

*****

‏⚫️ اختر اي حاكم تعرفه انت منذ 1900 قدم للامة ذرة خير... وصنع لهم طريقا نحو الحرية واستعادة الكرامة المهدورة على مزبلة الام ... وليس من رزقك انت وأبيك وجدك كمرتزق بل لعامة الامة وليس لاهل فلسطين ايضا بل للعرب والمسلمين عامتهم وخاصتهم. فالمسلم عليه واجبات الهية قبل ان يولد ولديه اوامر عليا من ربه عليه القيام بها ولن تاتي يوم القيامة وتقول ه انا سوري وانا كويتي وانا يمني وانا سوداني .. ! سيحشرك الله مع هؤلاء قطعا ومع اليهودي عرفات وكلابه ومع الخنزيرين البنا وابن عبد الوهاب ... واذا كانت امك كريمة وشريفة . فلماذا لاتنقذها من نار جهنم وانت تعلم نك واياها ستكونان فيها قطعا وان مفاتيح الجنة الكاذبة التي وزعها عليهم خنازير يهود كما كان باباوات روما يفعلون يوم اعلنوا حربهم علينا قبل الف عام ... حفت الجنة بالمكاره وحفت جهنم بالشهوات ... ودخول الجنة ليس احلام يقظة لاحدكم وهو يعلم علم اليقين بانه منافق ولو بصمته فكيف بجيش عرمرم من اولاد وبنات الحرام ( يستحقون الحرق احياء لو عرفهم اي مسلم : ولذلك صنعوا الانترنت ونشروه بينكم حتى ياتي هؤلا المجهولون الملثمون فيزرعون بينكم الوهن ويحبطون اعمالكم ويضللونكم بترهاب من عمل الشيطان لاتنتهي ويلهونكم في اخابليهم التي لاتنتهي ايضا ويعجزونكم لكي لاستخدموا عقولكم وتجتمعوا على امر رشد امركم به ربكم قبل ان يخلقكم ولايوجد سر في دين محمد وقران ربه موجود بين ايديكم وتعرفونه خير منهم !!!
‏⚫️ لاحظ انهم جميعا خدم مجرمون يجتمعون ويتفرقون لامر تصنعه يهود وشياطين الغرب المستحمر منذ وجودهم وحتى يوم : يخلصنا الله منهم ومن كثير منكم ايضا ومن كل صامت عنهم فهو تحديدا من نبشره من الان بوعد الله في قرانه الثابت : سيكون في الدرك الاسفل من جهنم وسيعلنه الله يومها كما يلعنه الله ومن يحكمونه الان منكم وسيتبرأ من هؤلاء الخنازير من حاكمكم الان لكن وقت لاساعة مندم ولن يفيد احدكم حسبه ولا نسبه ولا امه ولا ابنه ولا اخيه ولا جده ولن يبقى منكم غير العمل الصالح ( القول كلام مصدي فالقول الصادق يكون بالعمل الصادق قطعا وغير ذلك كلام فارغ )
‏⚫️ ما بقي لرمضان الا ايامام . وما تعيم الاسلام الكاذب فيه الا اسلوب شيطاني من اساليب الماسونية بين العرب والمسلمين يعظم فيه السنن وتهمل فيه الفرائض وتكثر فيه احابيل الشيطان والسنته ويصنع فيه اولاد الحرام من حكامكم وشيوخهم من اسباب الفتن ما يعجز عنه الشياطين حين يصفدهم الله فيه فما يدخل الشهر حتى ينبري شياطين الانسن ليعضوا عن شياطين الجن وتظهر لكم فضائيات الشيطان كافة انواعا من الافساد والفساد بينكم ما لايعرفه الشيطان في كل عام .. ولايتنهي رمضان الا وقد اخذ منكم كل طاعة وصلاة ونسك فرضها الله عليك ومنع رفعها للسماء بما قاله لربه قبل ان يخلقنا جميعا : قَالَ أَرَأَيْتَكَ هَٰذَا الَّذِي كَرَّمْتَ عَلَيَّ لَئِنْ أَخَّرْتَنِ إِلَىٰ يَوْمِ الْقِيَامَةِ لَأَحْتَنِكَنَّ ذُرِّيَّتَهُ إِلَّا قَلِيلًا ... انظر في اول شاشة ترها افعاله وبرامجه واصحاب الذقون الملعونة ومن يعرفهم من الناس فيه وغير اصحاب لذقون ايضا ... فالسالة هنا هيا في حجم ما يضمرونه جميعا من خيانة لله ورسوله واوامره وعملا بما يأمره شياطين الجن والانس من المشرق والمغرب وتفريق الامة في كل شيئ رغم انها خلقت بامر الله في السماء وانها امة واحدة الا انهم قسموكم 56 امة وستزيد لاحقا بصمتكم وعجزكم الوهمي فانتم لستم عاجزون ولديكم من الاسلحة اليوم ما ترعب الشيطان بل شياطين الجن والانس وليس الموساد و CIA وبقية مخابرات العالم الغربية والشرقية ولديكم ربا لايعجزه شيئ في الارض ولا في السماء وهو الذي نصر عبده واعز جنده وكان رسوله ومن معه ينصر بالرعب من قبل ان يتحكروا حركة واحدة وهذا النصر من عنده في السماء وليس من عمل رسوله وصحابته الكرام فهم مأمورون مثلكم وقد سن لهم ربكم سننا تسيرون فيها كما ساروا ... قد علم فيكم ضعفا ان يكون منكم 100 يغلبوا 200 وسنن لاتزال باقية فيكم وفي من بعدكم وهي ابتلاء الله لمن قبلنا ومن بعدنا لينظر في اعمالنا ؟ فيحاسبنا عليها وتشهد ارجلنا وايدينا وجلودنا بما كنا نخفيه عن غيرنا وهو الذي لاتخفى عليه خافية في الارض ولا في السماء.

‏⚫️ تصالح مع نفسك ... وكن صادقا فيها مع ربك .. سيكون معك في رمضان وغيره فالله موجودا قبله وموجود بعده وان امرنا فيه بنسك ليس في غيره لانه أحب الشهور إليه ونزل القران فيه وانار الدنيا بنوره وهداه. فما بالكم : تريدون بقاء الظلام والجور والاجرام بينكم وتخافون تغييره والتخص من منكرات الشياطين في جزيرة رسوله وبقية بقاع امته التي يصول الامريكان والاوربيون وقوات لكوماندوس فيها الان بشكل حقيقي ولا يتحدث عنهم احد منكم فهم في كل بقعة يخافون ان تنطلق الامة فيها للقضاء على هؤلاء البغاة الظلمة المأجورين من حكامكم والتخلص نهم ولذلك تجد قواعدهم العسكرية العلنية تملئ بلاد العرب ونحن نتحدث عن قواعدهم السرية وفرقهم الاجرامية التي توجد الان في كل المدن الكبرى بشكل حقيقي ( عناصر كوماندوس ومارينز وجنود مدربون على الاقتحام واستخدام كل انواع الاسلحة الفتاكة وعشرات من منظمات الاجرام الحقيقي المرتزقة من الصين الى الارجنتين تتواجد في بلاد العرب والمسلمن منهم على شكل منظمات لعينة يسمونها " جهادية ايضا " مكرهم وخبثهم ومكر حكامكم وكافة خنازيرهم من الاعلاميين بينكم والذين تسمعونهم وترونهم لي نهار في شاشاتكم وفضائياتهم هم الناطقة بالعربية والتي يقبض الخونة الذين ترونهم فيها جورهم من ثروات الامة وينهبونها فوق خداعهم وقنلكم بها ايضا ) وامتكم تباد في مشارق الارض ومغاربها وتموت اطفال المسلمين جوعا في كل مكان وليس في غزة فقط بل في دارفور والسوادان وكردفان حيث كان اجدادهم ينثرون لذهب على اجداكم قبل قرنين من الزمان وثروات الارض تحت ارجلهم يتصارع عليها الاوربيون والامريكان وترسلون اولادكم في حمايته عملائهم الذين صنعهم لشيطان لذل الاسلام واهله والقضاء عى اطفال المسلمين في كل شبر من ارض الاسلام .

‏⚫️ حتى تغيروا ما بانفسكم ... ولا بد من ذلك ... يس مطلوبا منكم تغيير العالم وبرمجة الكون . فانت اعجز من التفكير بذلك اصلا .. غير عادة واحدة فقط في نفسك .. في بيتك .. مع اولادك مع اخوتك مع مك وابيك وابائهم ان كانوا لايزالون احياء واعلم انك ونحن والبشر كلهم غير معجزي لله واننا : لانتنتصر بعددنا ولا بقوتنا بل بثقنا به كرب خالق لاشك فيه . فقد هزم المسلمون وسروله بينهم في احد وهزموا في حنين اذا اعجبتهم كثرتهم وسيهزمون بعدها ايضا ليس لانهم غير موحدين ( في منظمة او سلطان ) فحتي و كان عندنا امير او زعيم واحد ونحن بعيدون عن الالتزام بطاعته في ما امر به سنهزم ايضا لان النصر بالالتزام بامره وليس بشي اخر بما فيه من اعداد العدة ... فالعدة امر من اوامر ووسيلة من وسائله هو وليس ( نحن ) وقوتنا ليس في نصع ( خلافة ) او ( امارة ) او كيان محسوس جامع يوحد الامة ( العرب + المسلمين ) بل في ان يكون هذا الجامع الموحد منطلق من الاخلاص لله في عمله وهذا لايديركه الناس ولن يدركونه حتى تقوم الساعة لانه امر اختص فيه وحده بالاضطلاع عليه ولن يكون هناك مخلوق يمكنه اضافة حبة خردل فيه الا كاذبا . ( انا وغيري ومن قبلنا ومن بعدنا فامور الخالق لايدركها المخلوق الا بوحي وقد انقطع الوحي مع رسول لله صلوات الله عليه )

‏⚫️ لا تصلى وراء شخص تعرفه يقبض راتبه من اي حاكم ولا وراء شخص يعرف ابن عبد الوهاب وحسن البنا والقرضاوي وخامنئي واردوغان وانت ترى بعينك اجرامهم وخيانتهم . وتاكيد بان الملائكة تلعنك معهم ولايرفع للسماء منك ومنهم دعاء ولا عمل الا م افيه اخلاص لله وليس للناس .. كل الناس

‏⚫️ هل رايت بعينك ما فعلته قطة الامام وليد مهساس ! وكيف شاهدها كثر من 2 مليار بني ادم وعلم شيئا اخر عن الاسلام تم تزويره بفضل لاعلام لصهيوني في عقله ودماغه على مدار قرن كامل.يكن عملك انت مثل عمل وليد والتزم بامر تعلم من اوامر الله ورسوله ليس في صلاة السنة بل في فروض الدين فلا نسك لمن ترك الفريضة ولا يرفع للسماء عمل ناقص . اعمل نت واترك ربك لعمله فهو مقلب القلوب وهو لذي لايعجزه شي وهو الذي يسخر مخلوقاته للعمل بما يرضيه وهو اقدر على تغييرنا كلنا بلمسة واحدة وكن فيكون لكنها سنة الابتلاء والبلاء وانه يحب ان نخطئ فنتوب وان نعمل فنخطئ وان نخطئ ونخطئ لكن ن نعمل ويشدنا اليه في كل حين وزمان ومكان الاخلاص له وحده وطاعته وحده وعدم الخوف من شيئ في الارض الا عظمته وجبروته وحكمته وقدرته وهذه لن ياتيكم الاعلام الصهيوني فيرشدكم ليها ...

‏⚫️ اسال الله تعالى ان يطهر قلوبنا من النفاق فيه ويحرمنا من غدر الغادرين ويوحد قلوبنا كما وحد السنتنا وديننا برسوله وكتابه ويجعل هذا الايام القادمة مرحلة رشد ورشاد للمسلمين وتعظيما لدينه ورسوله واخلاصا ما امرنا به يوم انزل القران في رمضان . والحمد لله رب العالمين


عبد الستار بوشناق ميونخ 07.03.2024
 
من هو أحقر حاكم عربي 2017 !

ونجدد السؤال اليوم من هو احقرهم يومنا هذا 2024 ؟

وكان بودنا بل مثار سعادتنا ايضا والملايين غيرنا كذلك لو سألناكم عن اشرفكم واكرمهم وخيرهم ولكن... ما تعرفونه ربما يكون خير مما نعرفه نحن على البعد....

***
كان الناس على نياتهم في عصر لورنس الاول ولكنهم لم يعودوا كذلك مع عصر لورنس الثاني /هنري ليفي وكان لبضعة مرتزقة من الاعلاميين تلك الايام ان يسود او يبيض وجه اقذر حاكم عرباني واشدهم خيانة بخفنة دولارات وساعة رولكس . فمواقع الاعلام المرخصة هي التي كانت سيدة الموقف ومن البديهي انها تابعة في المحصلة لجهاز مخابرات غربي او فرع مشرقي له بلا استثناء ابدا منذ 1890 وحتى يومنا هذا .
وباعتبار ان الجميع اصبح مكشوفا ولا يوجد في وثائق وكيليكس احقر مما يفعله الحكام العرب الان ضد الشعوب . خطر ببالي ان اسال الناس عن ( الاحقر بينهم ) فربما يجد بعض الناس الامور مختلفة بين الرباط والدوحة بحسب وعيه وفهمه لواقع هؤلاء العضاريط الذين سلمهم سايكس بيكو واوباما حق التصرف موقتا بثروات الامة وتدمير الشعوب ( ذاتيا ) حتى يصل اليهم راعي البقر الجديد : ابو عنتر الترامبي ...

بامكانك ان تختار احقر الحكام العرب او تضع اسمه خارج التسعة المسجلين في القائمة لانها لا تتسع للجميع للاسف ! مع تعليل بسيط اذا تكرمت .

نشرنا الاستطلاع في حينه والاسماء الموجودة فيه كانت في حينه من تقوم بصفة " حاكم " عربي ونحن لانحاسب الاموات منهم ابدا بل نطالب الناس بمحاسبة الاحياء والاقذر منهم بل والتخلص منهم ومن الكلاب الذين يحرسون وجودهم وبقائهم اصلا . ونعني بهم طبقة الخنازير الاقذر وهم اصحاب الذقون والاعلام فخنازير ومجرمي المخابرات لاتظهر حقيقتهم الا بتحرك الناس ضدهم وضد وجودهم فهم موظفون كقتلة ومجرمين اصلا وان كانوا اصحاب القاب ونياشين ورتب عسكرية فوجودهم ورواتبهم هي لحماية هؤلاء الخنازير العضاريط الذين نصبهم الغرب ويهود حكاما عليكم وحراسا لهم منكم انتم فقط لاغير ومنذ 1900 وحتى يوم يبعث الله بينكم طباخ نفاخ عنيد يقضي عليهم وعلى من يخافون زوالهم منكم انتم ويلقي بكم وبهم في مزبلة التاريخ فانتم ( الجمهور الصامت المدجن : اي حيوان خلقه الله فيه كرامة اكثر منك انت وابوك وجدك وليس الفلسطيزيون فقط هم المرتزقة بل كل عضريط خلق منذ 1900 وقبض قرشا من اي حاكم لسايكس بيكو فهؤلاء لاشرعية لهم وملعونة رحم امه كل من منحهم شرعية وخنازير الازهر الملعون اولهم وليس اخرهم فكل صحاب ذقن عرفه الناس قبض قرشا في حياته كلها من اي حاكم للعرب والمسلمين حتى بلفظ ديوث لايستحقها فالديوث احيانا يثار لشرفه في لحظة ما ... وهؤلاء يقلون في حقيقة الامر عن صفة ديوث بل هم واغلبهم في الواقع من لعنة الله ورسوله قبل ان يخلقه وقال انهم منافقون ولن يشموا رائحة الجنة ولا ريحها ( اغلب منافقي امتي قراؤها ) والمنافقون سيكونون حيث تكونوا انتم معهم وفي الدرجات السفلى من [ جهنم ] بوعد رسول الله لهم ولكم انتم معهم . فسكوتكم عنهم لايعني غير موافقتهم على ما يفعلون !! وتغطيتهم اجرام وجرائم حكامكم بما تعلمون وليس فقط قتل اهل غزة جوعا فاغلب من عرفناهم وعرفهم الناس من اهل غزة يجب عرقهم حرقا وليس بالقنابل وكل موجود على الانترنت منهم بلا استثناء فمن سكت عن هؤلاء المجرمين الاوغاد الخونة من زعماء فتح وحاماس الموجودين في موسكو : حرقه وامه ومن يعرفونه من الناس اقل ما ينبغي فعله على المسلم الشريف !

****
‏⚫️ بشار الاسد
‏⚫️ السيسي عبفتاح
‏⚫️ عبد الله الثاني
‏⚫️ محمد السادس
‏⚫️ الباجي السبسي
‏⚫️ عمر البشير
‏⚫️ حمد بن عيسى بن سلمان ال خليفة
‏⚫️ محمد بن سلمان بن عبد العزيز
‏⚫️ محمد بن راشد المكتوم
‏⚫️ الله اعلم . كلهم حقراء اصلا لاننا لم نخترهم بل فرضوا علينا فرضا !


( يمكنك تبديل الاسماء ووضع اسماء جديدة فليس هؤلاء غايتنا اصلا ولا حتى كشفهم فمن يحتاج كشفهم الان من الناس : لاعقل له اصلا )

*****

‏⚫️ اختر اي حاكم تعرفه انت منذ 1900 قدم للامة ذرة خير... وصنع لهم طريقا نحو الحرية واستعادة الكرامة المهدورة على مزبلة الام ... وليس من رزقك انت وأبيك وجدك كمرتزق بل لعامة الامة وليس لاهل فلسطين ايضا بل للعرب والمسلمين عامتهم وخاصتهم. فالمسلم عليه واجبات الهية قبل ان يولد ولديه اوامر عليا من ربه عليه القيام بها ولن تاتي يوم القيامة وتقول ه انا سوري وانا كويتي وانا يمني وانا سوداني .. ! سيحشرك الله مع هؤلاء قطعا ومع اليهودي عرفات وكلابه ومع الخنزيرين البنا وابن عبد الوهاب ... واذا كانت امك كريمة وشريفة . فلماذا لاتنقذها من نار جهنم وانت تعلم نك واياها ستكونان فيها قطعا وان مفاتيح الجنة الكاذبة التي وزعها عليهم خنازير يهود كما كان باباوات روما يفعلون يوم اعلنوا حربهم علينا قبل الف عام ... حفت الجنة بالمكاره وحفت جهنم بالشهوات ... ودخول الجنة ليس احلام يقظة لاحدكم وهو يعلم علم اليقين بانه منافق ولو بصمته فكيف بجيش عرمرم من اولاد وبنات الحرام ( يستحقون الحرق احياء لو عرفهم اي مسلم وتعرف كل مخابراتكم اصلا وهم معروفين لمن شاء من المتخصصين بعلوم الخوارزميات ويمكن معرفتهم لغير الحكام ايضا ولكنها تحتاج خبراء وبعض البرامج التي يتقنها المتخصصون في الانترنت ) : ولذلك صنعوا الانترنت ونشروه بينكم حتى ياتي هؤلا المجهولون الملثمون فيزرعون بينكم الوهن ويحبطون اعمالكم ويضللونكم بترهات من عمل الشيطان لاتنتهي ويلهونكم في اخابليهم التي لا قرار لها ايضا ويعجزونكم حتى تضيع الطاسة كما نقول في الدارجة ويصبح الناس فيها حيص بيض وحيران اسفا ...لكي لاتستخدموا عقولكم وتجتمعوا على امر رشد امركم به ربكم قبل ان يخلقكم ولايوجد سر في دين محمد وقران ربه موجود بين ايديكم وتعرفونه خير منهم !!!


‏⚫️ لاحظ انهم جميعا خدم مجرمون يجتمعون ويتفرقون لامر تصنعه يهود وشياطين الغرب المستحمر منذ وجودهم وحتى يوم : يخلصنا الله منهم ومن كثير منكم ايضا ومن كل صامت عنهم فهو تحديدا من نبشره من الان بوعد الله الثابت في كتابه : سيكون في الدرك الاسفل من جهنم وسيلعنه الله يومها كما يلعنه الله ومن يحكمونه الان منكم وسيتبرأ من هؤلاء الخنازير من حكامكم الانلانهم سيكونوا معه وامامه في جهنم لكن وقت لاساعة مندم ولن يفيد احدكم حسبه ولا نسبه ولا امه ولا ابنه ولا اخيه ولا جده ولن يبقى منكم غير العمل الصالح ( القول كلام مصدي فالقول الصادق يكون بالعمل الصادق قطعا وغير ذلك كلام فارغ )

‏⚫️ ما بقي لرمضان الا اياام . وما تعميم الاسلام الكاذب والتدين الكهنوتي السخيف هذا بينكم منذ 1800 منذ حكومة نابليون الاولى في المقهورة بهم وحتى الان وهنا مصدر اساسي لغدرهم بالامة نشر فكرة وهمية خبيثة ان ( مصر عمود الخيمة ) فلا هي عمود ولا خيمة وملعونة امه من قالها ونشرها بينكم ومن امن بها وصدقها ولم يحارب اهلها كما لم يحارب من زعم انها ( ام الدنيا منهم ومنكم ايضا ) لانها في الحقيقة اسلوب شيطاني من اساليب الماسونية بين العرب والمسلمين يعظم فيه الغوغاء السنن والنوافل وتهمل فيه وقبله وبعده الفرائض التي لا اسلام بغيرها اصلا ... وتكثر فيه احابيل الشيطان والسنته ويصنع فيه اولاد الحرام من حكامكم وشيوخهم من اسباب الفتن ما يعجز عنه الشياطين حين يصفدهم الله فيه في هذا الشهر الكريم محبة بكم ورحمة لكم فما يدخل الشهر حتى ينبري شياطين الانسن ليعوضوا عن شياطين الجن وتظهر لكم فضائيات الشيطان كافة انواعا من الافساد والفساد بينكم ما لايعرفه الشيطان في كل عام .. ولاينتنهي رمضان الا وقد اخذ منكم كل طاعة وصلاة ونسك فرضها الله عليك ومنع رفعها للسماء بما قاله لربه قبل ان يخلقنا جميعا :

قَالَ أَرَأَيْتَكَ هَٰذَا الَّذِي كَرَّمْتَ عَلَيَّ لَئِنْ أَخَّرْتَنِ إِلَىٰ يَوْمِ الْقِيَامَةِ لَأَحْتَنِكَنَّ ذُرِّيَّتَهُ إِلَّا قَلِيلًا ...

انظر في اول شاشة ترها الان وفي كل شبر من الارض فوقها ... افعاله وبرامجه واصحاب الذقون الملعونة ومن يعرفهم من الناس فيه وغير اصحاب الذقون ايضا ... فالمسالة هنا هيا في حجم ما يضمرونه جميعا من خيانة لله ورسوله واوامره وعملا بما يأمره شياطين الجن والانس من المشرق والمغرب وتفريق الامة في كل شيئ رغم انها خلقت بامر الله في السماء وانها امة واحدة الا انهم قسموكم 56 امة وستزيد لاحقا بصمتكم وعجزكم الوهمي فانتم لستم عاجزون ابدا ولديكم من الاسلحة اليوم ما ترعب الشيطان بل شياطين الجن والانس وليس الموساد و CIA وبقية مخابرات العالم الغربية والشرقية ولديكم ربا لايعجزه شيئ في الارض ولا في السماء وهو الذي نصر عبده واعز جنده وكان رسوله ومن معه ينصر بالرعب من مسيرة شهر و من قبل ان يتحركوا حركة واحدة وهذا النصر من عنده في السماء وليس من عمل رسوله وصحابته الكرام فهم مأمورون مثلكم وقد سن لهم ربكم سننا تسيرون فيها كما ساروا ... قد علم فيكم / فينا جميعا / ضعفا ان يكون منكم 100 يغلبوا 200 وسنن لاتزال باقية فيكم وفي من بعدكم وهي ابتلاء الله لمن قبلنا ومن بعدنا لينظر في اعمالنا ؟ فيحاسبنا عليها وتشهد ارجلنا وايدينا وجلودنا بما كنا نخفيه عن غيرنا وهو الذي لاتخفى عليه خافية في الارض ولا في السماء.

‏⚫️ تصالح مع نفسك ... وكن صادقا فيها مع ربك .. ( فهم من خلق التشدد والتطرف كما خلقوه في غيركم من الامم على مدار القرون الاربعة الاخيرة وهو وانا كان قد عرفته الامة في عصر الخليفة الرابع لكنه اختفى بعدهم تماما حتى عصر الحشاشين تقريبا ,,,) سيكون معك في رمضان وغيره فالله موجودا قبله وموجود بعده وان امرنا فيه بنسك ليس في غيره لانه أحب الشهور إليه وأنزل القران فيه وأنار الدنيا بنوره وهداه. ليس للعرب فقط بل للناس جميعا ... ولهذا كان اسلافكم امة وسطا اي شاهدين على الناس بالعدل والامر بالمعروف والنهي عن المنكر... فما بالكم : تريدون بقاء الظلام والجور والاجرام بينكم وتخافون تغييره والتخلص من منكرات الشياطين في جزيرة رسوله الكريم حيث يضخ اليهود فيه من اموالكم في اكبر مشروع دعارة في تاريخ البشر ما ينشرونه هم حوالي 2 ترليون دولار في ابنية زجاجية تسنزف كل اموال النفط ويحرم منها البشر في الجزيرة وخارجها لضمانة بقاء احمق تافه ( ومدمن العاب انترنت صبيانية ولا علاقة له بما يدور خارج غرفة التحشيش التي يحضر اليه فيها العن شيطاين الارض لكي يتبادلوا الافكار في كيفية تدمير الامة وتبذير اموالها وهدم مستقبل اجيالها ويخرجون اليكم بعناوين لايعرفها حتى الحشاشين ايضا و2230 ونيوم وغيرها) ومريض نفسي فشل افضل اطباء ميونخ بمعالجته قبل 10 سنوات ومدمن مخدرات وحبوب مهلوسة حتى الان ... ) و ( ما صنعوه اصلا الا لهذا ! وبيع ارامكو من قبل طبعا وغيرها وكله يحصل والناس كان على رؤوسهم الطير !!! وانا لم اعد افهم ماذا يعنيه الاسلام ورمضان فيكم اصلا ؟ ) وبقية بقاع امته التي يصول الامريكان والاوربيون وقوات الكوماندوس فيها الان بشكل حقيقي ولا يتحدث عنهم احد منكم فهم في كل بقعة يخافون ان تنطلق الامة فيها للقضاء على هؤلاء البغاة الظلمة المأجورين من حكامكم والتخلص منهم ولذلك تجد قواعدهم العسكرية العلنية تملئ بلاد العرب ونحن نتحدث عن قواعدهم السرية وفرقهم الاجرامية التي توجد الان في كل المدن الكبرى بشكل حقيقي ( عناصر كوماندوس ومارينز وجنود مدربون على الاقتحام واستخدام كل انواع الاسلحة الفتاكة وعشرات من منظمات الاجرام الحقيقي المرتزقة جلبوهم من الصين الى الارجنتين تتواجد في بلاد العرب والمسلمن منهم على شكل منظمات لعينة يسمونها " جهادية ايضا " مكرهم وخبثهم ومكر حكامكم وكافة خنازيرهم من الاعلاميين بينكم والذين تسمعونهم وترونهم لي نهار في شاشاتكم وفضائياتهم هم الناطقة بالعربية والتي يقبض الخونة الذين ترونهم فيها أجورهم من ثروات الامة وينهبونها فوق خداعهم وقنلكم بها ايضا ) وامتكم تباد في مشارق الارض ومغاربها وتموت اطفال المسلمين جوعا في كل مكان وليس في غزة فقط بل في دارفور والسوادان وكردفان ومالي والنيجر وشرق وغرب افريقيا وبقاع اخرى في اسيا تعرفونها ولا يحثونكم عنها كيف يموت هؤلاء بصمت اشد من الموت اصلا ,,, حيث كان اجدادهم ينثرون الذهب على اجداكم قبل قرنين من الزمان وثروات الارض تحت ارجلهم يتصارع عليها الاوربيون والامريكان وترسلون اولادكم في حمايته عملائهم الذين صنعهم الشيطان لذل الاسلام واهله والقضاء عى اطفال المسلمين في كل شبر من ارض الاسلام .



‏⚫️ حتى تغيروا ما بانفسكم ... ولا بد من ذلك ... يس مطلوبا منكم تغيير العالم وبرمجة الكون . فانت اعجز من التفكير بذلك اصلا .. غير عادة واحدة فقط في نفسك .. في بيتك .. مع اولادك مع اخوتك مع مك وابيك وابائهم ان كانوا لايزالون احياء واعلم انك ونحن والبشر كلهم غير معجزي لله واننا : لانتنتصر بعددنا ولا بقوتنا بل بثقنا به كرب خالق لاشك فيه . فقد هزم المسلمون وسروله بينهم في احد وهزموا في حنين اذا اعجبتهم كثرتهم وسيهزمون بعدها ايضا ليس لانهم غير موحدين ( في منظمة او سلطان ) فحتي و كان عندنا امير او زعيم واحد ونحن بعيدون عن الالتزام بطاعته في ما امر به سنهزم ايضا لان النصر بالالتزام بامره وليس بشي اخر بما فيه من اعداد العدة ... فالعدة امر من اوامر ووسيلة من وسائله هو وليس ( نحن ) وقوتنا ليس في نصع ( خلافة ) او ( امارة ) او كيان محسوس جامع يوحد الامة ( العرب + المسلمين ) بل في ان يكون هذا الجامع الموحد منطلق من الاخلاص لله في عمله وهذا لايدركه الناس ولن يدركونه حتى تقوم الساعة لانه امر اختص فيه وحده بالاضطلاع عليه ولن يكون هناك مخلوق يمكنه اضافة حبة خردل فيه الا كاذبا . ( انا وغيري ومن قبلنا ومن بعدنا فامور الخالق لايدركها المخلوق الا بوحي وقد انقطع الوحي مع رسول لله صلوات الله عليه )

‏⚫️ لا تصلى وراء شخص تعرفه يقبض راتبه من اي حاكم ولا وراء شخص يعرف ابن عبد الوهاب وحسن البنا والقرضاوي وخامنئي واردوغان فتقاس التقوى عند العالم بعلاقتة بالحاكم الظالم وهي سبب رفض الائمة الكبار تولى المناصب في عصور العباسيين وغيرهم لمعرفتهم بظلمهم واجرامهم ضد الامة ...وخشيتهم من ان ينالهم ما اصابه هؤلاء الظلمة منهم في امة الاسلام ... فكيف بيومنا هذا وانت تراهم يمالؤون اليهودي على المستضعفين في كل مكان ؟ وهذا لم يكن بخاطر عتاة المجرمين في عهد الامويين مثلا ؟ وانت ترى بعينك اجرامهم وخيانتهم . وتاكيد بان الملائكة تلعنك معهم ولايرفع للسماء منك ومنهم دعاء ولا عمل الا م افيه اخلاص لله وليس للناس .. كل الناس

‏⚫️ هل رايت بعينك ما فعلته قطة الامام وليد مهساس ! وكيف شاهدها كثر من 2 مليار بني ادم وعلم شيئا اخر عن الاسلام تم تزويره بفضل الاعلام الصهيوني في عقله ودماغه على مدار قرن كامل.وليكن عملك انت مثل عمل وليد رغم انه لم يعمل شيئ اصلا ,,, والتزم بامر تعلم من اوامر الله ورسوله ليس في صلاة السنة بل في فروض الدين فلا نسك لمن ترك الفريضة ولا يرفع للسماء عمل ناقص . اعمل نت واترك ربك لعمله فهو مقلب القلوب وهو الذي لايعجزه شي وهو الذي يسخر مخلوقاته للعمل بما يرضيه وهو اقدر على تغييرنا كلنا بلمسة واحدة وكن فيكون لكنها سنة الابتلاء والبلاء وانه يحب ان نخطئ فنتوب وان نعمل فنخطئ وان نخطئ ونخطئ لكن ن نعمل ويشدنا اليه في كل حين وزمان ومكان الاخلاص له وحده وطاعته وحده وعدم الخوف من شيئ في الارض الا عظمته وجبروته وحكمته وقدرته وهذه لن ياتيكم الاعلام الصهيوني فيرشدكم اليها ...


‏⚫️ اسال الله تعالى ان يطهر قلوبنا من النفاق فيه والسنتنا من الكذب ويحرمنا واياكم من غدر الغادرين ويوحد قلوبنا كما وحد السنتنا وديننا برسوله وكتابه ويجعل هذا الايام القادمة مرحلة رشد ورشاد للمسلمين وتعظيما لدينه ورسوله واخلاصا ما امرنا به يوم انزل القران في رمضان . والحمد لله رب العالمين
عبد الستار بوشناق ميونخ 07.03.2024
 

المرفقات

  • 1 (7).jpg
    1 (7).jpg
    48.5 KB · المشاهدات: 12
  • 0 (1).jpg
    0 (1).jpg
    33 KB · المشاهدات: 11
  • 0 (7).jpg
    0 (7).jpg
    13.2 KB · المشاهدات: 10
  • 0 (9).jpg
    0 (9).jpg
    39.4 KB · المشاهدات: 9
  • 1 (1).jpg
    1 (1).jpg
    6.4 KB · المشاهدات: 9
  • 1 (2).jpg
    1 (2).jpg
    22.6 KB · المشاهدات: 10
  • 1 (3).jpg
    1 (3).jpg
    7.4 KB · المشاهدات: 9
  • 1 (4).jpg
    1 (4).jpg
    9.7 KB · المشاهدات: 9
  • 1 (5).jpg
    1 (5).jpg
    9.7 KB · المشاهدات: 9
  • 1 (6).jpg
    1 (6).jpg
    45.4 KB · المشاهدات: 10
ملحق صور 2
 

المرفقات

  • 2 (2).jpg
    2 (2).jpg
    105.7 KB · المشاهدات: 8
  • 2 (3).jpg
    2 (3).jpg
    58.2 KB · المشاهدات: 7
  • 2 (7).jpg
    2 (7).jpg
    517.9 KB · المشاهدات: 7
  • 2 (6).jpg
    2 (6).jpg
    446.1 KB · المشاهدات: 8
  • 2 (5).jpg
    2 (5).jpg
    78.5 KB · المشاهدات: 8
  • 2 (4).jpg
    2 (4).jpg
    128.9 KB · المشاهدات: 8
  • 2 (11).jpg
    2 (11).jpg
    109.1 KB · المشاهدات: 7
  • 2 (10).jpg
    2 (10).jpg
    107.2 KB · المشاهدات: 7
  • 2 (9).jpg
    2 (9).jpg
    29.4 KB · المشاهدات: 7
  • 2 (8).jpg
    2 (8).jpg
    78.1 KB · المشاهدات: 8
ملحق صور 3
 

المرفقات

  • 0 (3).jpg
    0 (3).jpg
    112.1 KB · المشاهدات: 16
  • 0 (1).jpg
    0 (1).jpg
    270 KB · المشاهدات: 16
  • 0 (2).jpg
    0 (2).jpg
    8.3 KB · المشاهدات: 15
  • 1 (4).jpg
    1 (4).jpg
    32.1 KB · المشاهدات: 11
  • 1 (3).jpg
    1 (3).jpg
    18.4 KB · المشاهدات: 11
  • 1 (3).jpeg
    1 (3).jpeg
    92.7 KB · المشاهدات: 12
  • 1 (1).jpg
    1 (1).jpg
    72.1 KB · المشاهدات: 11
  • 1 (2).jpeg
    1 (2).jpeg
    28.5 KB · المشاهدات: 11
  • 1 (2).jpg
    1 (2).jpg
    127.4 KB · المشاهدات: 11
  • موضوع (7).jpeg
    موضوع (7).jpeg
    420 KB · المشاهدات: 13
ملحق صور 4
 

المرفقات

  • 2 (5).jpg
    2 (5).jpg
    73.9 KB · المشاهدات: 13
  • 2 (4).jpg
    2 (4).jpg
    108.1 KB · المشاهدات: 10
  • 2 (3).jpg
    2 (3).jpg
    7.5 KB · المشاهدات: 8
  • 2 (2).jpg
    2 (2).jpg
    30.3 KB · المشاهدات: 8
  • 2 (1).jpg
    2 (1).jpg
    75.4 KB · المشاهدات: 9
  • 1 (5).jpg
    1 (5).jpg
    243.1 KB · المشاهدات: 9
  • 3 (4).jpg
    3 (4).jpg
    52.7 KB · المشاهدات: 10
  • 3 (3).jpg
    3 (3).jpg
    56.2 KB · المشاهدات: 10
  • 3 (2).jpg
    3 (2).jpg
    205.8 KB · المشاهدات: 9
  • 3 (1).jpg
    3 (1).jpg
    96.8 KB · المشاهدات: 12
ملحق صور5
 

المرفقات

  • ء (3).jpg
    ء (3).jpg
    127.1 KB · المشاهدات: 10
  • ء (1).jpg
    ء (1).jpg
    329.7 KB · المشاهدات: 11
  • ء (2).jpg
    ء (2).jpg
    38.4 KB · المشاهدات: 9
  • ء (4).jpg
    ء (4).jpg
    8.5 KB · المشاهدات: 9
  • ء (5).jpg
    ء (5).jpg
    100.7 KB · المشاهدات: 9
  • موضوع (77).jpg
    موضوع (77).jpg
    250.8 KB · المشاهدات: 9
  • موضوع (92).jpg
    موضوع (92).jpg
    89.3 KB · المشاهدات: 9
  • موضوع (8).jpeg
    موضوع (8).jpeg
    48.2 KB · المشاهدات: 9
  • موضوع (79).jpg
    موضوع (79).jpg
    104.8 KB · المشاهدات: 9
  • موضوع (87).jpg
    موضوع (87).jpg
    8 KB · المشاهدات: 9
ملحق صور 6
 

المرفقات

  • موضوع (83).jpg
    موضوع (83).jpg
    73.9 KB · المشاهدات: 20
  • موضوع (84).jpg
    موضوع (84).jpg
    62.7 KB · المشاهدات: 14
  • موضوع (91).jpg
    موضوع (91).jpg
    50 KB · المشاهدات: 13
  • موضوع (93).jpg
    موضوع (93).jpg
    69.1 KB · المشاهدات: 14
  • موضوع (82).jpg
    موضوع (82).jpg
    47.6 KB · المشاهدات: 15
  • موضوع (94).jpg
    موضوع (94).jpg
    24.4 KB · المشاهدات: 15
  • موضوع (89).jpg
    موضوع (89).jpg
    25.4 KB · المشاهدات: 13
  • موضوع (88).jpg
    موضوع (88).jpg
    37.6 KB · المشاهدات: 15
  • ي.jpg
    ي.jpg
    419.2 KB · المشاهدات: 15
  • موضوع (81).jpg
    موضوع (81).jpg
    217.5 KB · المشاهدات: 16
أعلى