امة كغثاء السيل ! لايحسب لها صرصور حساب ! عبد الستار بوشناق


وقع بين يدي وانا اقلب الصفحات هذا الفيديو لبعض المسلمين " المنسيين في الهند " من اهل كشمير وهم يؤدون الصلاة ويدعون لاهل غزة بالنصر .فما يحن على الغريق الا الغريق ...
في الحقيقة : مفهوم الامة اختفى من اذهان الناس تقريبا ومع سيطرة عملاء الكفرة مطلع القرن العشرين على المسلمين من المغرب للمشرق وحتى الان . وتحولهم الى " امم مختلفة الاسماء والاعراق " اختفت الامة المسلمة الواحدة وتشرذمت الى امم متفرقة زادت عن 60 امة حتى الان تم جمعها من قبل الغربيين هؤلاء خلف اسوار اسطبلات سياسية وهمية حديثة لم تكن معروفة من قبل في التاريخ ( لاتختلف كثيرا عن اسطبلات الابقار في تكساس ابدا ) تمنع تواصل ابنائها فيما بينهم بشكل حقيقي تفاعلي كما كان يحدث في الماضي بل اصبحت حراسة هذه الاسطبلات البشيرة الكبيرة والصغيرة : مصدر رزق وفخر لكل ابناء الاوغاد والمجرمين في هذه الامة التي ( لم تعد موجودة ) الا في كتب التاريخ المدرسي !


الوهن : حب الدنيا وكراهية الموت !


قال عليه الصلاة والسلام : " يوشك الأمم أن تداعى عليكم كما تداعى الأكلة إلى قصعتها، فقال قائل: ومن قلة نحن يومئذ؟ قال: بل أنتم يومئذ كثير ولكنكم غثاء كغثاء السيل، ولينزعن الله من صدور عدوكم المهابة منكم، وليقذفن الله في قلوبكم الوهن، فقال قائل يا رسول الله: وما الوهن؟ قال حب الدنيا وكراهية الموت"
******
لاحظ عداد تزايد المسلمين امامك !

عدد المسلمين حول العالم​

2.025.373.035
الأحد، ٧ أبريل ٢٠٢٤ م

عدد المسلمين حول العالم​

اليوم الموافق الأحد، ٧ أبريل ٢٠٢٤ م، تشير التقديرات إلى أن عدد المسلمين حول العالم هو 2,025,373,009 شخصًا يمثل نفسه كمسلم، وهو ما يمثل أكثر من 25% من إجمالي عدد سكان العالم البالغ 8,101,492,035. في وقتنا الحاضر الإسلام هو ثاني أكبر ديانة في العالم. حيث ان الإسلام هو جزء من النظام الرسمي في 26 دولة في آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط وأفريقيا. والملاحظ خلال العقود الأخيرة ان نمو الإسلام أسرع من نمو أي ديانة اخرى في جميع أنحاء العالم.

تابع ازدياد عدد المسلمين بنفسك ..في اجزاء الدقيقة !

وهنا موقع اخر يرصد زيادة عدد البشر في الارض كلها ...( تابع للامم المتحدة )

 

المرفقات

  • 7.jpg
    7.jpg
    221.9 KB · المشاهدات: 4
  • 8.jpg
    8.jpg
    247.1 KB · المشاهدات: 4
  • 9.jpg
    9.jpg
    127.2 KB · المشاهدات: 3
  • 10.jpg
    10.jpg
    47.6 KB · المشاهدات: 4
  • 11.jpg
    11.jpg
    34.5 KB · المشاهدات: 4
  • 12.jpg
    12.jpg
    4.7 KB · المشاهدات: 4
  • 13.jpg
    13.jpg
    11.4 KB · المشاهدات: 4
  • 14.jpg
    14.jpg
    12.1 KB · المشاهدات: 3
  • 15.jpg
    15.jpg
    75.5 KB · المشاهدات: 3
  • 18.jpg
    18.jpg
    336.6 KB · المشاهدات: 3
التعديل الأخير:
واعجب العجب هنا ان تجد اشد المدافعين عن اسوار هذه الاسطبلات الملعونة هم ابناء غزة ... وهذا ما لمسته بنفسي منذ بناء الجدار الحديدي ايام حسني وبقية الجداران الاخرى ... وبعضهم موجود امامكم حتى الان وتظهر وجوههم الكالحة المالحة الملعونة امامكم في الجزيرة و اختها العبرية والBBC ومن تركيا ( والمصريون والفلسطيزيون والعرب فيها أجمع بمن فيهم السوريون طبعا واقذرهم ابناء ادلب وكل من يعرفون وجه القرضاوي ورفاقه في اوربا كلها وسكتوا عنه ) وFrance24 و" عربي 21 " ( الم تملوا من سردياتهم القذرة ؟ اليس فيكم من يقرأ الوجوه؟ ام ان هذه العلوم محرمة عليكم وعلى ادمغتكم التي لاتزال خلنج منذ خلقها الله في رؤوسكم ) غير مستعملة ولا تصلح للاستخدام اطلاقا في غير البحث عن " الحشيش " والعلف والكبتاغون ؟
طبعا كلاب عزمي بشارة و عبد الدولار عطوان و وضاح خنفر وعثمان العمير جهاد الخازن وعبد الرحمن الفاسد وانور قرقاش ,,,, بات لايجهلهم جاهل من الناس فحرقهم وهم احياء هو فعليا : نصر الامة واتصارها وما بقي هؤلاء الخنازير احياء بقيت حالة الوهن فيها ولهذا صنعوهم واغدقوا عليهم الاموال ( اموال الامة اصلا ) باسم عاهراتها التي صنعوها بلية ليلاء لتقوم بهذه المهمة الملعونة حتى اشعار اخر

امة مرتزقة

ويفتخر اولاد وبنات الحرام هؤلاء بصنيعهم ... حتى الان رغم انهم كانوا ولازالوا : اساس برنامج " الربيع اليهودي " الذي دمروا به بقية الاسطبلات الكبيرة ومزقوها في سبيل بطون نفس اولاد الحرام الموجودين الان عند الخنزير الديوث اردوغان وفي لندن وما بينهما
واي شخص وكل شخص موجود الان في طرفي ( شاطيئ خليج الغدر ) له علاقة بحماية وحراسة اي خنزير من حكامها بلا استثناء منذ 1900 وحتى يوم ابادتهم جميعا حكاما ومحكومين معا .


من اكثر سواد قوم فهو منهم !

اقول لكل المسلمين في العالم " لعنة لله على رحم امه منكم من دخل موقعا او صفحة او مكانا ايا كان اسمه او فتح فضائية او حضر مجلسا فيه : اسم مستعار واحد ولو كان داخل المساجد ,,, من قبل ومن بعد ,,,, ولحيكم وميتكم ولعنة الله على رحم امه كل من يسكت عن اصحاب الاسماء المستعارة منكم الى قيام الساعة " واوجه حديثي لكل شخص في وكب الانترنت يفتح منبرا لصاحب اسم مستعار من الناس واقول له اياك اعني ايها الخائن الذميم يا ابن الرخيصة . ولكل الموجودين الان منهم على الكوكب الازرق. بشكل فردي وشخصي ولجمهورهم معهم اجمع.


عبد الستار بوشناق .. ميونخ . 07.04.2024
 

المرفقات

  • worlds-largest-feedlot-cattle-beef-feedlot-beeflot.jpg
    worlds-largest-feedlot-cattle-beef-feedlot-beeflot.jpg
    139.1 KB · المشاهدات: 5
  • 18.jpg
    18.jpg
    336.6 KB · المشاهدات: 5
  • 19.jpg
    19.jpg
    86.5 KB · المشاهدات: 5
  • aerial-drone-view-of-many-oxen-grazing-on-sunny-summer-day-on-feedlot-cattle-farm-in-amazon-pa...jpg
    aerial-drone-view-of-many-oxen-grazing-on-sunny-summer-day-on-feedlot-cattle-farm-in-amazon-pa...jpg
    252.4 KB · المشاهدات: 5
  • aerial-drone-view-of-many-oxen-grazing-on-sunny-summer-day-on-feedlot-cattle-farm-in-amazon-pa...jpg
    aerial-drone-view-of-many-oxen-grazing-on-sunny-summer-day-on-feedlot-cattle-farm-in-amazon-pa...jpg
    231.8 KB · المشاهدات: 4
  • aerial-photograph-cattle-feedlot-nebraska-D193W1.jpg
    aerial-photograph-cattle-feedlot-nebraska-D193W1.jpg
    234.2 KB · المشاهدات: 4
  • aerial-view-of-farm-creation-of-cattle-confined-FKA3XW.jpg
    aerial-view-of-farm-creation-of-cattle-confined-FKA3XW.jpg
    309.4 KB · المشاهدات: 4
  • istockphoto-1188901264-612x612.jpg
    istockphoto-1188901264-612x612.jpg
    58.8 KB · المشاهدات: 4
  • maxresdefault.jpg
    maxresdefault.jpg
    253.4 KB · المشاهدات: 4
  • 17.jpg
    17.jpg
    351.2 KB · المشاهدات: 6
التعديل الأخير:
مالذي يفرق المسلمين ولا اقول العرب فقط وفيهم وبين ايديهم كتاب لاياتيه الباطل من بين يديه وما خلفه ؟ وفيه سعادتهم ورضاء خالقهم في الدارين ؟!
ثم ...نطرح النتيجة المنطقية التالية
ما هي الموانع الحقيقية لعدم اجتماع كلمتهم ؟
واذا لم نستطع الوصول لاجابة بسيطة حقيقية مقنعة للعالم والجاهل . ... فستبقى الامور كماهي عليه من سيئ لاسوء وسيبقى عطمير ينفخ بريشه في اسوار القدس و سيبقى العرب : جزرا من ابار النفط يلتقي حولها الناس كما كانت الابل تلتقي حول ابار الماء فقط لاغير فما يوحدهم اليوم هو ما يوحد الابل فقط لاغير وانهم لافرق بينهم وبين العجماوات الا مشاهدة القنوات الفضائية التي بنيت لدوام تفرقتهم اصلا و غسيل ادمغتهم وتفريغها ومسخ الاجيال الجديدة منهم وتركهم بلا عمل حقيقي لمصلحة امتهم ومستقبلهم ومصيرهم و المحافظة عى الاوهام الرخيصة التي ابتدعها كلاب الغرب الموارنة قبل قرن بينهم ولايزالون !

من الذي يمكنه تحرير الناس من خزعبلاتهم واوهامهم وكل ما هم عليه من ذل و خزي وعار يومنا هذا وثرواتهم تنهب علانية ورجالهم يقتلون بخسة وديارهم تهدم ويرحلون بالملايين من بلادهم على ايدي : حكامهم انفسهم وليس على يد نتنياهو ولا بايدن ولا غيرهم ؟


عجيب .. يحدث كل ذلك واسوء منه ونحن في عام 2024 !
 
نحن وهم ... يا جاسم افندي

من نحن اليوم ... ولا اشي ... ولا يحسبون لنا حسابا حتى في صفحة الوفيات !!!

احلى شغلة نشتغل لحماية الاتحاد الاوربي ! بعد ان ضمنا حماية الولايات المتحدة. وقدمنا لها كل تيوسنا وثيراننا ونخبة ادمغتنا مجانا !!! فهؤلاء المحترمين هم حكامنا اليس كذلك ؟!
لماذا لايسمحون لنا بالتصويت في انتخاباتهم اذا ؟

واين العرب وهم اكبر قومية في تاريخ البشرية قاطبة والجميع ينهبهم ويذلهم ؟ ويصنع السدود الوهمية لمنع وحدتهم . ويعمق الشروخ الوهمية بينهم وشو شغلتك انت وغيرك ؟
اذا استيقظ ضميرك يوما : صدقني انك ستتذكرني . لانك ستتمنى لو انك وجدت من يستطيع محاكمتك كمرتزق لحماية هؤلاء الاوغاد من حكام العرب الانجاس والخنزيرين خامنئي واردوغان !

هذه الامة لن تموت يا جاسم الا بوجود امثالك فيها من اولاد استمرؤها عقوقها وهي تخذل كل يوم !
هل تعرف كتاب طبقات المرتزقة ؟ انه بصدد الطبع الان ليكون على طاولة القضاة العرب الجدد لمحاكمة جيوش الذباب الالكتروني ومشغليهم ...

بريطانية : اصبحت في المزاد العلني منذ قررت المقبورة تحميلها " البريكست " وجنودها اقل من حرس الحشاش سليماني . يعني لو كنت دولة لوليتك عليها بهذا العدد الذي معك من المرتزقة . وفرنسا طردت من افريقيا واصبحت مسخرة في طاولة بوتين امام الجميع والمانيا هذه تشتري صواريخا من يهود فلسطين !!! بدل ان تزودهم بها كعقوبة تاريخية مستمرة عليهم حتى ... الله اعلم ... ربما حتى نحكمهم ... نحن فعليا !!

فرنسا : اصبحت من المسخرة بطول الطاولة التي جلس عليها ماكرون امام بوتين ! وطردوها من القارة الافريقية كما طردت بريطانية وحل محلها الروس انفسهم عبر فاغنزر والصينيون عبر شراكتهم في المشروعات التنفيذية للامريكا كمقاولين مضمونين يرحلون باشارة كما جاءوا بها ..

****
انت تنفخ في قربة مثقوبة .. ولايوجد غيرك الان ينفخ بها . مثير للسخرية . فكما يقول المثل ... انت ترقص في العتمة ...وتظن ان الجميع مثلك ! سينقلب السحر على الساحر يا شاطر.
هؤلاء كلاب اهل النار : صنعتهم اجهزة الاستخبارات التي تعمل بها انت . وانتهت مرحلتهم واجرامهم ضد الامة وكشف الجميع أوراقهم ويقومون الان بترحيلهم لبلادهم الاصلية كما رحلوا ابن الحرام ابو قتادة ( عمر محمود عثمان ) من لندن . لتوفير وجع الراس وتحميل الناس افيونهم الدماغي . لكنهم يمكرون فقط

انتهت مرحلة الاستحمار الامريكي المباشر بتكريس هيمتهم على بلاد العرب والمسلمين بكلاب بن لادين وسينتهي عملك انت ومن جمعتهم من المرتزقة مثلهم ايضا. فما يخططون له في البنتاغون : يصعب عليك وعلى امثالك هضمه اصلا . والامة لم تعد جاهلة ومخاضها الان سيجعك تندم مع اسيادك ايضا. هذه امة 440 عربي و1,7 مليار مسلم وانت ومن يعرفونك : لست منها

لن تتحول المانيا لقوة حقيقية حتى تتخلص من هذه الوجوه القميئة ( ممثلي الجمعيات " الا
شلامية في اورباوامريكا واي شخص يعرف ملعون الوالدين محمد العيسى فرديا ورسميا في العالم ) : التي تسيئ لمكانتها الدولية فهولاء جميعا لايملكون غير العفن الذي ساد بعد 11.09 وتمثيل مصالح من يدفعون ارزاقهم وليس لهم علاقة بالامة ومصيرها ولا يمثلون حتى انفسهم لو كانوا صادقين. ومخازيهم منشورة امام الناس وانت لاتجهلها

هذه افتراضات وهمية نابعة من كذبة تريد ان تجعل لها مصداقية عند الاخرين ليكونوا مثلك .الحفر التي صنعها خامنئي في النقب قتلت طفلة بدوية فقط لاغير .وهذا الشقي كان رئيس جمهورية ايران الخمينية والتقى بقادة امريكا ويعرفونه جيدا ويعرفون انهم سيقبلون خلافة مجتبى بعده وهذا البهلوانيات ضرورة وبعض بهارات الدور المطلوب لمنع عصابات الحشاشين وابطال الكبتاغون التي يحركونها ضدنا من الاستيقاظ وبقائهم في جاهزية مناسبة لحراسة يهود من الشمال والشرق والجنوب من [ الامة النائمة الان ] بفضل الالاف من امثالك يا جاسم افندي .

تبادل الادوار بين الCIA والاوربيين اصبح مثل خلافات الزوج والحماة.تقريبا فضعف الاوربيين وانتهازية الامريكان واستنزافهم عبر بوتين في اوكرانية جعلهم بلا قيمة في غزة وانتهى وجودهم الفعلي وجعجعات بوريل اصبحت مسخرة انه مثل من يصرخ في واد لايسمع غير صدى نفسه. اوربا اصبحتفي مزبلة التاريخ

مسرحيات خامنئي ونتنياهو : لايجعلها ذات قيمة غيرك انت وامثالك من كلاب نتنياهو في خليج الغدر وبديهي ايضا كافة كلاب ايران واردوغان فممارسة الغباء السياسي والفكري : اصبحت مثل الكبتاغون تقريبا وانت تعرف لم يسكت الجميع عنه وانت منهم.لقد باتو ينتجونه لا في القلمون فقط بل في برلين وميونخ!

صار البحث عن النابهين واصحاب الضمير الحي من ابناء الامة المنكوبة اليوم مثل البحث عن ابرة في كومة قش ....
ولا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم.



عبد الستار بوشناق. ميونخ . 22.04.2024
 
التعديل الأخير:
أعلى