موسم اعادة عملاء المخابرات الفرنسية لبلادهم ! عبد الستار بوشناق.

( رشيد آيت الحاج وبشير غميض ومصطفى باعوشي وحسن بوتاني وفؤاد الشروالي ,,,, ) وسياتي لاحقا اسماء جديدة ك ( خالد العموري وعصابته واغلب من يعرفون المسعري من ابناء شمال افريقيا في لندن وكثيرون غيرهم من الصعب الان وضع قائمة حقيقية , لكننا نعرفهم من سلوكهم فاي شخص بلا استثناء واي موقع ايضا سواء كان بالعربية او غيرها من السنة الناس جميعا في الكرة الارضية منذ 2000 وحتى اشعار اخر ايضا وجد على الانترنت / او على الارض (وسيما المساجد المزعومة او مقرات الاجرام باسم الاسلام في اي شبر من كوكب الارض) عنده صورة وشعار جاحش واحد منهم بمن فيهم كافة اولاد وبنات الحرام في اليمن وجزيرة العرب بلا استثناء والكويت على راسهم طبعا واي بقعة عربية او اي بلد مسلم كان و غيرمسلم على الاطلاق ) وهؤلاء لادية فيهم ابدا ونحن نبيح عرضه كل من يعرفهم الان من الناس وحكامكم واجهزتهم الامنية اجمع فما نشط اولاد وبنات الحرام هؤلاء على الانترنت الا في تدمير الامة وتفكيكها وفي خدمة الامريكان والاوربيين ويهود فلسطين قطعا وهذا ما كلفنا في الشام فقط اكثر من 2 مليون ضحية حتى الان وكذلك في شمالي افريقيا ووسطها وغيرها من بقاع العالم التي تقوم امريكا منذ عقدين بل بدقة منذ مدريد 1991 ونفذت جريمة هدم البرجين 11.9لتكون عذرها في هجوما الستمر على كافة بقاع الارض وتقطيعها و اعادة تركيبيها من جديد حسب مصلحتها بهم وبغيرهم من اشكال والوان المرتزقة والمجرمين والحشاشين الجدد. من كل اعراق الناس وليس بلاك ووتر وفاغنر الا راس جبل الجليد منهم فقط .

هؤلاء بعض المجرمين الذين اعتمدت عليهم المخابرات الفرنسية في صناعة الارهاب " القاعدي" في فرنسا خلال العقدين الماضيين . وهما نسخة من ابن الحرام الفلسطيزي الملعون ابو جرادة ورفاقه في بريطانية ( عمر محمود عثمان والذي تم ابعاده للاردن / مخيم البقعة قبل اعوام من بريطانية بعد ان كلفت اعادته ومحاكماته بريطانية والاتحاد الاوربي ملايين الجنيهات ... واي شخص يعرف الملعون بن الملعون بن لادين و حفيد الخونة الكبار المجرمين الظواهري ( جديه شيخ الازهر الملعون الاسبق وعبد الوهاب / عبد الرحمن عزام امين الجامعة العربية الاول ومستشار ابن سعود الثاني ) في العالم اجمع واولاد الحرام المصريون الذين لهم علاقة به في مصر والعالم من اي نوع كانت وعلى راسهم الملعون حفيد الملاعين واسرة الغدر المتخصصة بامثالهم ( ال الزيات ) وعشرات الاسرة المصرية الملعونة المصرية التي امتهنت الغدر بالامة منذ 1800 وحتى الان وهذا الخنزير السيناوي / العرجاوي على حائط غزة اخرهم الان ) عن طريق العمل مع مخططات المخابرات الغربية ولاتزال وستبقى ايضا حتى نحرر مصر منهم ومن اسيادهم ونعيدها لحظيرة الامة ان شاء الله .

****
سيعيدونهم بعد ان خدموهم واجرموا بحق الامة بما فيه الكفاية ولم يعودوا بحاجة لهم اصلا .

فاي شخص في بريطانية واوربا وتركيا له علاقة باخوان الخنازير واسامة بن لادين هو مجرم قطعي لادية فيه ابدا وكل الموجودين الان منهم في سورية وليبيا بلا استثناء ( اغلبهم من هذه الاشكال القذرة لمغاربة وابناء حركة وحشاشين واولاد مجرمين وجنائيين وجدوا في التطرف وسيلتهم وشخصيتهم لمعاقبة المجتمع كما هم حرفيا في جزيرة العرب الذين ضمهم عتاة الكفر والمجرمين واعداء الدين من ال سعود وبقية خنازير الكفرة والمشركين في جزيرة العرب ايضا لمنظمة ( الامر بالمنكر والنهي عن المعروف قبل وصول الحشاش بن سلمان لولاية عهد الصهيوني ابوه الملعون )

اما في الشام فكل اردني وفلسطيزي رايتم وجهه في اي قناة خليجية وBBC , France24 ,ومهما انت الجماعة المزعومة التي عمل معها اي شخص له علاقة بالاخوان المجرمين وعلى راسهم الحشاش الخائن الملعون القرضاوي وبن لادين واي شخص عرفه في الكة الارضية ومن اي جنس وعرق كان بمن فيهم حزب " التحرير " وخنازير ابن الرشتة كلب المخابرات الاردنية وجيفري فيلتمان نفسه مباشرة ,,,فهؤلاء المنظمات التحشيشية اصبحت من مزبلة التاريخ الان ومفضوحة لدرجة يمكن اتهام كل اعضائها السابقين بالخيانة والجريمة المنظمة هو جزء من اللعبة نفسها وجزء من عمل المخابرات الاردنية التي تعتبر رسميا وعمليا فرع للموساد باللغة العربية وكل شخص من الاردنيين والفلسطيزيين وجد في اي فضائية كلب من كلابها قطعا بمن فيهم اولاد الحرام الكبار في حزب التحرير والمقبور محمود عويضة واحد منهم وهناك العشرات الان لايزالون لايعرفون طريقة للخروج من نفقهم الملعون وخداع الامة بافكار المقبور النبهاني مع علمهم انهم منفصلون اخلاقيا وعقليا عن الواقع فكيف تنجح جاحش باجرامها الفظيع في لعمل في قلب الاردن ؟ اذا لم يكن الحزب قد اخترقته اجهزة المخابرات وسطرت عليه وحولته لمفرخة للمجرمين اصلا ولايزال هؤلاء الاوغاد المجرمين احفاد الخونة المجرمين موجودين حتى بعد كتابة هذه الاسطر نشطاء على الشبكة الملعونة هذه لتضليل الامة فلن يهدي الله القوم الفاسقين وهم اي ( الناكثين والمنكوثين ) حفنة مرتزقة انجاس اوغاد لاشرف عندهم ولادين ولا يملكون ذرة حياء وحادة وفوقها يتنطعون بلتقوى المقيتة التي لاحل لها الا بحرقهم وهم احياء امام الناس اصلا واولاد وبنات الحرام من اهل القدس والخليل وغزة والاردن عامة ... اهم اسباب تمديد وبقاء هذا الخنزير ابن اليهودية ونظامه الماسوني في تجهيل الامة كل الامة لمصلحة اخواله غربي النهر !

***
يعملون نظريا " للخلافة الراشدة " التي لن تقوم اصلا الا لابادتهم وتخليص الارض من شرهم وامثالهم من المجرمين والمرتزقة ... ويسكتون عن من يدمرها في نظر الدنيا لا المسلمين فقط من رفاقهم في الارتزاق هؤلاء من خنازير جاحش والبعرة وغيرها ولعل الاشارة الى انهم سيطردون لاحقا ابن الحرام خالد العموري وعصابته كما هم كل من يعرفون الخنزير ابن النبهاني ابراهيم في الدانمارك واي شخص وكل شخص كانت له علاقة بالخنزيرين احمد القصص وعثمان بخاش في طرابلس بلا استثناء وسيما السوريين منهم والموجودين الان في ادلب
لقد نجحوا بتدمير الامة عبرهم جيش من اولاد الحرام هؤلاء الذين لاجذر فكري عندهم غير الاجرام اصلا ومستعدين للعمل في اي وسط وفكرة تطرحها اجهزة الامن المحلية او الاوربية ...

وقد ساهمنا برفع الغطاء عنهم مع مطلع العام 2000 لكن قوة المخابرات الاردنية والصهيونية كانت في وجود شبكة الاتصال المجاني هذه وسيطرتهم عليها حتى الان ورفعهم كل اولاد الحرام من مجاهيل النسب والاسماء المستعارة الذين لايملكون حصانة اخلاقة او فكرية على الاطلاق بل ان اغلبهم لايجيد حتى العربية وكل ما يعرفونه منها نصوصا مخابراتية مقطوعية من سطرين لتكون شعارات فقط بينما بقية عملهم العادية هي ما تعودوا عليه من قبل
لايوجد لاي خنزير منهم نص او مقال مفيد ولا يعرفون الكتابة اصلا بل الحديث وبالالسنة الاخرى التي يجهلها العرب والان وبعد اكتمال مشروع الشرق الاوسخ الجديد لم يعودوا بحاجة لخدماتهم بل الاستفادة منهم في بلاد ابائهم لاحقا ولذلك قرروا التخلي عنهم واعادتهم لبلادهم لتكون هي المسؤولة عن اجرامهم السابق في خدمتهم بدلا عنهم ( اي المخابرات الفرنسية والبريطانية مثلا وغيرهم )! وهي مستمرة منذ عقد تقريبا في كل بقاع اوربا ,,, لان الجيل الجديد من عملائهم الذين يفيدونهم في مخططاتهم الحالية واللاحقة لاينتبه له احد ولايراقبه احد ولا يملك أوراق غيرهم اصلا في منافستهم مع الامريكان عى حصصهم من تدمير الكيانات الاسخريوطية السابقة التي صنعها سايكس و بيكو .. والتي تقوم امريكا وروسيا باعادة بنائها حسب مصالحهم واتفاقيات ( كيري / لافروف ) والتي تساعدونهم انتم الان بجهلكم وصمتكم في انجازها الان امام اعينكم ... ولا عزاء للجاهلين ...
 

المرفقات

  • 436449673_1284864172902388_5618789595864843849_n.jpg
    436449673_1284864172902388_5618789595864843849_n.jpg
    130.9 KB · المشاهدات: 1
التعديل الأخير:

السلطات الفرنسية تجرد مغربيا مدانا بالإرهاب من جنسيته الفرنسية وترحله إلى المغرب​

قامت السلطات الفرنسية بترحيل المغربي رشيد أيت الحاج الذي تمت إدانته في العام 2007 بالإرهاب وجُرّد من الجنسية الفرنسية، إلى المغرب، وفق ما أعلن وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانان على منصة إكس. فيما اعتبرت الهيئة القضائية العليا أنه "نظرا إلى طبيعة الأفعال الإرهابية المرتكبة وخطورتها" فإن "عقوبة التجريد من الجنسية لم تأخذ طابعا غير متناسب".

نشرت في: 30/03/2024 - 20:37

An artist rendering shows (From L) Rachid Ait El Hadj, Bachir Ghoumid, Mustapha Baouchi, Hassan Boutani and Fouad Charouali, accused of being members of a terrorist cell that helped stage the 2003 Cas
رسم يعرض (من اليسار) رشيد آيت الحاج وبشير غميض ومصطفى باعوشي وحسن بوتاني وفؤاد الشروالي، أثناء محاكمتهم في باريس 4 يونيو/حزيران 2007. © أ ف ب/أرشيف
إعداد:فرانس24تابِع
إعلان

قررت السلطات الفرنسية ترحيل المغربي رشيد أيت الحاج بعد إدانته في العام 2007 بالإرهاب وتجريده من الجنسية الفرنسية. بحسب ما أعلن وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانان على منصة إكس.

هذا، وكان قد حُكم على أيت الحاج الذي أدين مع أربعة آخرين هم ثلاثة فرنسيين-مغاربة وفرنسي-تركي، بالحبس ثماني سنوات بـ"الانتماء إلى جمعية إجرامية بغية التحضير لعمل إرهابي".
وتمت محاكمة الرجال الخمسة لارتباطهم بشكل مباشر إلى حد ما بأعضاء جماعة جهادية مسؤولة عن هجمات وقعت في الدار البيضاء (المغرب) في 16 أيار/مايو 2003.
وشهدت تلك الهجمات مقتل 45 شخصا بينهم ثلاثة فرنسيين وجرح نحو مئة في عمليات استهدفت مطعما وفندقا ومقر جمعية يهودية.



وفيما كان قد أطلق سراحهم بين العامين 2009 و2011، بقي رشيد أيت الحاج يثير قلق السلطات منذ إطلاق سراحه، إذ يشتبه بأنه تواصل على نحو مباشر مع سيد أحمد غلام المخطط لهجوم تم إحباطه على كنيسة في مدينة فيلجويف، قرب باريس، في العام 2015.
وكان الخمسة قد جرّدوا من الجنسية الفرنسية في العام 2015 بمراسيم نشرت في الجريدة الرسمية بناء على طلب وزير الداخلية حينها برنار كازنوف، على الرغم من التماس تم تقديمه إلى مجلس شورى الدولة.
وإلى ذلك، اعتبرت الهيئة القضائية العليا أنه "نظرا إلى طبيعة الأفعال الإرهابية المرتكبة وخطورتها" فإن "عقوبة التجريد من الجنسية لم تأخذ طابعا غير متناسب". كما شددت على أنه "في كل حالة، لم يكن سلوك الشخص المعني في مرحلة ما بعد الأفعال المرتكبة يسمح بإعادة النظر في هذا التقييم".

فرانس24/ أ ف ب

 

مجلس الدولة الفرنسي يؤيد ترحيل الإمام التونسي محجوب المحجوبي​

l 30 مارس 2024 - 03:36 بتوقيت أبوظبي
وكالات - أبوظبي

محجوب المحجوبي

محجوب المحجوبي
أيد مجلس الدولة الفرنسي قرار ترحيل الإمام التونسي محجوب المحجوبي، معتبرا أن بعض خطبه تحرض على التمييز ضد المرأة واليهود.

أخبار ذات صلة
حملات فرنسية لحظر تنظيم الإخوان في الاتحاد الأوروبي
وجاء في الحكم أن "بعض التصريحات التي أدلى بها الشخص المعني علنا، في سياق الخطب التي كان لها جمهور معين، يمكن اعتبارها بمثابة أعمال تحريض صريحة ومتعمدة على التمييز ضد المرأة".
وأشار مجلس الدولة أيضا إلى "أعمال تحريض على الكراهية أو العنف ضد مجموعات من الناس" وخصوصا "في السياق الدولي الحالي، الى تعليقات متعلقة باليهود" وكذلك "تصريحات تنتقد المجتمع الفرنسي وتروج للجهاد".



أوقف الإمام المقيم في غارد بجنوب فرنسا، ثم تم ترحيله في 22 فبراير الماضي إلى تونس. وقد صادقت المحكمة الإدارية على الترحيل في 4 مارس.
واعتبر مجلس الدولة أن المحجوبي المتزوج من تونسية مقيمة بفرنسا له منها ستة أطفال، "لا يخلو من أي روابط بتونس"، ما يعني أن ترحيله لا يتنافى مع احترام حياته العائلية.
أخبار ذات صلة
يواجهان السجن 30 عاما.. محاكمة داعشي فرنسي وزوجته المغربية
سابقة.. محكمة فرنسية عليا ترفض قرارا حكوميا بإغلاق مسجد
محجوب المحجوبي الذي يخضع لتحقيق بتهمة الترويج للإرهاب وإلقاء خطب متطرفة، رحل بعد وقت قصير من توقيفه. واستنكر حينها وزير الداخلية جيرالد دارمانان "+الإمام+ المتطرف وتصريحاته غير المقبولة".
وكان الإمام قد اشتهر قبل أيام بمقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وصف فيه "العلم الثلاثي الألوان" - من دون أن يحدد ما إذا يقصد العلم الفرنسي - بأنه "علم شيطاني لا قيمة له عند الله".
ثم دافع المحجوبي عن نفسه متحدثا عن "زلة لسان"، وقال إنه كان في الواقع يدين المشاحنات بين مشجعي منتخبات البلدان المغاربية خلال كأس الأمم الإفريقية الأخيرة لكرة القدم.

------------------------------

ماذا قرر القضاء الفرنسي في قضية الإمام التونسي محجوب المحجوبي؟

الترا تونس

04-مارس-2024
محجوب المحجوبي

وزير الداخلية الفرنسي: محجوب المحجوبي حرض بشكل واضح على التفرقة (أ ف ب/ فتحي بلعيد)

الترا تونس - فريق التحرير


قال وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانان، في تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع "إكس"، الاثنين 4 مارس/آذار 2024، إنّ "العدالة تؤكد طرد الإمام محجوب المحجوبي، الذي حرض بشكل واضح على التفرقة وأهان علمنا" وفق قوله.
وزير الداخلية الفرنسي يؤكد أنّ قضاء بلاده أيّد قرار ترحيل الإمام التونسي محجوب المحجوبي على معنى قانون الهجرة الجديد
وأضاف وزير الداخلية الفرنسي: "بناء على تعليماتي، ستواصل مصالح وزارة الداخلية، بفضل قوانيننا الجديدة، المكافحة الفعالة لجميع دعاة الكراهية" على حد تعبيره، في إشارة إلى قانون الهجرة الفرنسي الجديد.



وقد رفضت المحكمة الإدارية في باريس، الاثنين 4 مارس/آذار 2024، الاستئناف الذي قدمه محامي الإمام محجوب المحجوبي، الذي تم ترحيله إلى تونس يوم الخميس 22 فيفري/شباط الماضي.
وقد اعترض الإمام محجوب المحجوبي على طرده من فرنسا، وفق ما نقلته وسائل إعلام فرنسية، في إطار جلسة استماع موجزة أمام المحكمة الإدارية في باريس.

رأت المحكمة الفرنسية أن لا شيء يمنع الإمام من إعادة تشكيل وحدة عائلته في تونس بعد أن اعترض الإمام التونسي على قرار ترحيله
وأشارت هذه المحكمة في قرارها إلى أنه يجب على المحكمة "التوفيق بين متطلبات حماية أمن الدولة والأمن العام وبين الحرية الأساسية التي يشكلها الحق في حياة أسرية طبيعية".
ورأت المحكمة أن لا شيء يمنع الإمام من إعادة تشكيل وحدة عائلته في تونس، بعد أن قال المحجوبي، في وقت سابق، إنه سيفعل كل ما بوسعه للعودة إلى فرنسا باعتبار أنّ زوجته وأطفاله يعيشون فيها وأنّ أحد أطفاله يعاني من مرض السرطان.
وارتأت المحكمة أن تصرفات الإمام المحجوبي هي "أفعال من شأنها أن تضر بالمصالح الأساسية للدولة، أي أعمال تثير بشكل صريح ومتعمد التمييز أو الكراهية ضد شخص معين أو مجموعة من الناس" وفقها.



وكانت السلطات الفرنسية، قد قامت الخميس 22 فيفري/شباط 2024، بترحيل الإمام التونسي محجوب محجوبي، وذلك بعد 12 ساعة من اعتقاله بتهم "التطرف والترويج للكراهية في خطَبه والإدلاء بتصريحات غير مقبولة".
وقالت قناة "فرنسا 24"، إنّ الأمن الفرنسي أوقف إمام مدينة "بانيول-سور-سيز" محجوب محجوبي، وذلك عقب انتشار مقطع فيديو له ظهر فيه وهو يصف "العلم الثلاثي الألوان" بأنه "علم شيطاني ولا قيمة له عند الله"، بينما لم يحدد أنه يتحدث عن العلم الفرنسي.
ووفق ذات المصدر، فقد نُشر فيديو ثانٍ على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر فيه الإمام التونسي وهو يتحدث عن ظهور "المهدي" الذي سيوحد جميع المسلمين.
وفي مداخلة له على قناة ''BFM'' الفرنسية، نفى الإمام التونسي كل التهم الموجهة إليه، مؤكدًا أنه لم يكن يتحدث عن العلم الفرنسي، وأنه كان يقصد الأعلام المتعددة التي رفعت في كأس أمم أفريقيا وفرّقت المسلمين.
الباحث التونسي في الإسلاميات أحمد جاب الله يغادر فرنسا نحو تونس، "في ظل تهديد بترحيله بقرار من الحكومة الفرنسية"
بشار إلى أنّ هذه الحادثة تلتها حادثة أخرى، بعد أن أكدت وزارة الداخلية الفرنسية السبت 2 مارس/آذار 2024، أن الباحث التونسي في الإسلاميات أحمد جاب الله غادر فرنسا نحو تونس، "في ظل تهديد بترحيله بقرار من الحكومة الفرنسية" وفقها.
وتتهم السلطات الفرنسية، وفق وكالة "فرانس برس"، أحمد جاب الله بالإقامة بشكل غير نظامي في فرنسا والإخلال بالنظام العام. وتأتي مغادرة الباحث التونسي بعد أسبوع من ترحيل الإمام السابق في إحدى بلدات جنوب شرق فرنسا محجوب محجوبي إلى تونس.


 

تجريد جهادي شيشاني الأصل من الجنسية الفرنسية كان "أمير" جماعة في سوريا​

قامت السلطات الفرنسية بتجريد شيشاني الأصل من الجنسية التي حصل عليها في 2008، وكان قبل سنوات "أمير" جماعة جهادية في سوريا. كما أنه متهم بالمشاركة في المعارك وتدريب جهاديين على استخدام متفجرات. وتم تجريد عشرين شخصا على الأقل بين عامي 2019 و2023 من الجنسية الفرنسية بسبب أعمال إرهابية، وفقا للأرقام الرسمية.

نشرت في: 03/01/2024 - 20:58

العلم الفرنسي يرفرف على برج إيفل خلال تكريم ضحايا الإرهاب في 11 مارس 2020
العلم الفرنسي يرفرف على برج إيفل خلال تكريم ضحايا الإرهاب في 11 مارس 2020 © أ ف ب/ أرشيف
إعداد:فرانس24تابِع
إعلان

بموجب مرسوم نُشر في الجريدة الرسمية الأربعاء، تم تجريد شيشاني من الجنسية الفرنسية، حصل عليها في 2008 وكان في 2013 و2014 "أمير" جماعة جهادية في سوريا.
وحكمت محكمة الجنايات الخاصة في باريس عام 2019 على حسان بيك تورشايف بالسجن لمدة عشر سنوات مع ضمان تنفيذ ثلثي المدة.
وأثناء محاكمته، اعترف الشيشاني بأنه توجه إلى سوريا حيث بقي لثلاثة أشهر في 2013 و2014. لكنه قال إنه توجه إلى هذا البلد بحثا عن أشقائه و"ليس للقتال".
وهو متهم بالمشاركة في المعارك وتدريب جهاديين على استخدام متفجرات. كما يشتبه في أنه كان "أمير" جماعة جهادية في إمارة القوقاز التابعة لأحرار الشام المنضوية تحت راية "الجبهة الإسلامية".



ونشأ حسان بيك تورشايف الذي يبلغ الآن 53 عاما، في غروزني في الشيشان. واضطر إلى الفرار من بلاده بسبب الحرب وطلب اللجوء في فرنسا. واعتبارا من 2005 رصدته أجهزة الاستخبارات بسبب تطرفه الديني. ويعتبر نفسه سلفيا.
وفي كلماته الأخيرة للمحكمة قال "سوريا ملف مغلق" بالنسبة إليه. وتابع الرجل المتعدد الزوجات والأب لعدة أطفال يعيشون في منطقة الألزاس "بدل السجن أمورا كثيرة فيَّ. ما أحتاج إليه هو أسرتي".
بين عامي 2019 و2023، تم تجريد عشرين شخصا على الأقل من جنسيتهم في فرنسا بسبب أعمال إرهابية، وفقا للأرقام الرسمية.
ويمكن اتخاذ قرار سحب الجنسية في حال انتهاك المصالح الأساسية للأمة أو في حال الإدانة بارتكاب عمل إرهابي. ولا يشمل الأمر سوى مزدوجي الجنسية غير المولودين في فرنسا ويتم ذلك بموجب مرسوم.
وينص قانون الهجرة المثير للجدل والذي اعتمده البرلمان في كانون الأول/ديسمبر، على توسيع نطاق الإجراء ليشمل مزدوجي الجنسية المدانين بارتكاب جريمة قتل عمد ضد أي شخص يخضع للسلطة العامة.
فرانس24/ أ ف ب

 

وزير الداخلية الفرنسي يزور المغرب لـ"تعميق التعاون" الأمني بين البلدين​

أوردت وزارة الداخلية الفرنسية أن الوزير جيرالد دارمانان وبدعوة من نظيره المغربي عبد الوافي لفتيت، سيجري الأحد والإثنين زيارة للرباط تهدف إلى "تعميق" التعاون بين البلدين في المجال الأمني "في سياق دولي من عدم الاستقرار". فيما سيرافق دارمانان في الزيارة مدراء عامون رئيسيون في وزارة الداخلية وأقاليم ما وراء البحار.

نشرت في: 20/04/2024 - 17:57

وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانان في الإليزيه بباريس في 14 حزيران/يونيو 2023.
وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانان في الإليزيه بباريس في 14 حزيران/يونيو 2023. © أ ف ب/ أرشيف
إعداد:فرانس24تابِع
إعلان

قالت وزارة الداخلية الفرنسية إن الوزير جيرالد دارمانان سيقوم بزيارة إلى المغرب تستغرق يومين (الأحد والإثنين)، وذلك بدعوة من نظيره المغربي عبد الوافي لفتيت.
وأشارت الداخلية الفرنسية إلى أن "هذه الزيارة تندرج في إطار ديناميكية تعاون متعدد الأوجه بين فرنسا والمغرب، لكي يتصديا معا للتحديات التي تواجه كلا البلدين".
وسيلتقي وزير الداخلية الفرنسي خلال هذه الزيارة، نظيره المغربي إلى جانب وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية المغربي أحمد التوفيق.
كما سيلتقي ممثلين لمجتمع الأعمال الفرنسي-المغربي والجالية الفرنسية بالرباط.



هذا ما يفعلونه منذ قرن... كل جرائمهم ضد الامة يقومون بها سرا ولايكشفها الا تنافسهم في الغدربنا .. اتفاقية سايكس بيكو سازروف لم يكفشها الا البلاشفة الشيوعيون بعد القضاء عى القيصرية لجذب اكبر عدد من التيوس واولاد الحرام الذين "اعتنقوا الفكر الشيوعي الالحادي وسط المسلمين ! " كيف يمكن توقع حدوث ذلك بين امة مسلمة ؟!

لقد حدث وهناك وحتى الان بؤر اجتماعية في الامة يمكن ان ينتشر فيها اي شي وهي نفس البؤر التي انتشر فيها " الربيع العربي " حرفيا !

حتى هؤلاء الشيوعيون المجرمون الذين قضوا على الاسلام في جنوب روسيا تقريبا : كانوا يهودا ايضا مثلهم مثل يهودا اوربا الغربية وامريكا ( نبعتد عن تصنيفاتهم الايديولوجية كالصهيونية والماسونية وفروعهم التي تزيد عن 1000 واكثر ) كانوا عمليا فقراء اليهود بينما انتشر في اوربا الغربية وامريكا اغنياءها ولايزالون وربما حتى اشعار اخر هم صناع كل الافكار الموجودة هنا وفي امريكا . انهم اقطاب المال وارباب الفساد والافساد في كوكب الارض: ال روتشيلد وروكفلر ومورغان وهم صناع الفتن والحروب والافكار حتى العدمية منها وهم من يرعون بذرتها ونشاتها وتدريب ملايين البشر او ملياراتهم عليها واستثمارها اخير في مخططاتهم لتدمير انسانية الانسان وجعله الة يحلبونها مثل البقر تماما ولا فرق عندهم بين اجناس البشر ايضا....

****

تخيل انك تمتلك الة من 50 مليون عضو ( احصائيات 2005 ) يتحركون وفق دوائر فكرية منظمة (
اعضاء الماسونية والروتاري والليونز والاينرويل وحتى روتاري الاطفال ومنظمات المجتمع المدني ) كيف يسير العالم وشعوبه برايك . وهم المتحكمون براس الانظمة كلها قاطبة حتى في مكة والمدينة و النجف وقم و واصفهان وطهران واسطمبول والقاهرة وكل عواصم العرب ومدنهم يوميا ) !

في
مصر الان اكثر من ( 33.000 ) جمعية من هؤلاء ( تمولهم وتستخدمهم CIA منذ كامب ديفيد لدرجة يمكن اعتبار كل مصري تراه امامك في اي شاشة وفضائية وجريدة واحد منهم ) واذا افترضت عدد 14 لكل جمعية يمكنك توقع وجود حوالي نصف مليون عضو مجرم ملعون ينظم الحياة السياسية والاجتماعية والفكرية لبقية 110 مليون حمار مصري ! وهؤلاء من كنا ولا زلنا نحاول بفشل كامل شرح واقعهم وحقيقتهم ..للناس !
وهم المسؤلون عن الاعلام منذ 1882 وحتى الان ليس في هذه البلد الملعونة مصر بل في كل بلاد العرب وهم من اعتمد عليهم كرومر وزويمر وتشرشل ومن بعدهم وهم من جاؤوا باليهودي عبد الناصر وكرروها بنجاح وقدموا السيسي لكم وهم حرسه الحقيقي ومن بعده ولايزالون ورفاقهم في بقية البلاد العربية نسخة منهم اصلا فلا فرق بين الشيشي واي خنزير من حكامكم الا في الاسم ! فقط ولكن من يحمونه هم نفس اولاد وبنات الحرام الذين تجدهم امامك انت في اي شبر من البلاد العربية .... وحتى بدقة اكثر هنا في اوربا حيث هرب اغلب العرب من هؤلاء الخنازير من حكامكم : تجد من يقود المهاجرين ويتنطع للحديث باسمهم نفس الطبقة من اولاد وبنات الحرام هؤلاء حرفيا ( وهنا اتحدث لاعن تجربة مباشرة فقط بل انني لااعرف في ميونخ ( عاصمة الانقلابات السياسية والفكرية في الكرة الارضية ) والمانية ( التي كنت اجولها في يوم واحد من الشمال للجنوب بحثا عن عمل كمئات الالاف من الطلبة هنا في التسعينات ) ممن عمل في الشان العام شخص شريف واحد منذ 1991 ) وكل من ترونه متحدثا باسم العرب والمسلمين هم نخبة النخبة من اولاد الحرام الحقيقيين الذين ارجم جداتهم لا امهاتهم فقط ولانهم مثل حكامكم اصلا تجدوونهم يسافرون ويمنحون الالقاب الخرندعية والتكريم والتبجيل منهم لادوارهم القذرة الملعونة من اشكال الخيانة والغدر باجيال الامة في المهاجر ( ا
ي شخص يعرف القرضاوي واخوان الخنازير اجمع حيا وميتا ( طبعا كل احزاب مصر بلا استثناء القديمة والجديدة واصحابها اجمع بمن فيهم النساء والاقباط واليهود ) بلا استثناء بمن فيهم الاموات لعنهم الله ومن سكت عنهم من الناس واي حزب وجمعية انتشرت بين العرب والمسلمين قديما وحديثا وستنتشر حتى 2050 )

****
هذا اليهودي الملعون وزير داخلية فرنسا مفضوح مكشوف انه اشبه الفرنسيين بمثله الاعلى اليهودي ساركوزي وطريقته في الوصول لحكم هي هي كككل يهودي تقريبا : انه يعتمد على خنازيره هؤلاء الذين يستقبلونه في المغرب وشمالي افريقيا لانهم يملكون مفاتيح نصر ه الانتخابي لاحقا بسيطرتهم الامنية على هؤلا القوادين من زعماء الجاليات في اوربا شرحنا جزئيا واقع اعداء الامة هنا ولم نفصله بدقة كبيرة لان الناس لا تدرك حقيقة الامور على ارض الواقع في بلادها اصلا فكيف يمكنك توقع فهم الية وعمل هؤلاء السفلة الاوغاد المحترفين الان؟ )

****
اذا كانت الامور وصلت لدرجة غير مسبوقة من الكشف والفضائح المعروفة وترون الشلغومي يزور يهود ويطبل لهم في قلب القدس ولا يتحرك ولايفتح احد فمه بحرف من الناس في فرنسا وشمالي افريقيا ..( مجرد مثال لابن رخيصة سافل واحد وهناك المئات او الالاف في الحقيقة غيره فعلوا ويفعلون كثر واغلبهم يفعلونها سرا خشية ان نحدثكم عنهم ... وانتم تيوس اصلا كجمهور لاتختلفون عنهم فجمهور السياسة في خليج الغدر جمهور حشاشين مرتزقة اشرفهم لايساوي قشرة بصل فمن يعرف الخنزير ابن عبد الوهاب منكم ومن اجدادكم مجرم حقيقي ارتكب عشرات الجرائم بحق المسلمين من قبل في بداية وجود هؤلاء الخنازير المجرمين من ال سعود فكيف تريد مني ان اتعامل معك الان : اذا كنت انت مجرد حلوف صغير لاجداد خنازير مجرمين هدموا حواضر الامة مطلع القرن الصامن عشر في خدمة البريطانيين ولا يزال ابناء " عربستان " من خنازير العشائر التي عملت مع الشرة الهولندي وشكرة الهند الشرقية : هم قادتكم حتى بعد كتابة هذه الاسطر؟


هذا الجرو : من هذا الكلب ...

انتهى عهد الاجرام المباشر لخنازير يهود ( ال سعود ) مع قرار بريطانية بتحويلهم الى ( مملكة ) ونقل ال مكماهون من الحجاز للشام للغاية نفسها التي ترونها الان بام اعينم من شراكة ابن اليهودية مع يهود في صد مسيرات الحشاشين !!! وكذلك لبقية فريقهم من عائلات الغدر الملعونة هذه حولهم والتي قامت اصلا بدعم منهم للغاية نفسها وبقيت ولا تزال للغاية والهدف نفسه وانتم لستم اغبياء بل شركاء لهم مثلكم مثل اولاد : غانية تاكل من كد فرج امه . لايمكن لاحدكم قتلها ولا رجمها وتنافسكم هو في ( شرف وهمي يصنعه لكم من علمكم لقوادة والكسب من فروج النساء والدعارة الفكرية والسياسية وهذا حال جزيرة العرب كلها / طبعا حال الامة وليستم وحدكم كذلك فالامور هي هي متشابة في كل مكان من بلاد المسلمين . ) وهي نفس الحاجة لاختراع يهود منظمات الغدر بين الفلسطيزيين وفتح وحماس من العن اولاد وبنات الحرام من اهل فلسطين ومنحهم مكانة قيادية باعلام صهيوني ماروني لايزال هو المسيطر على العرب حتى الساعة لتنطلي على عميان الامة ومهاجرها معا ! وهذه ما يحسبون لها اكبر الحسابات بعد انتهاء هذه العصابة الملعونة النجسة القذرة من كلاب الخنزيرين عرفات واحمد ياسين على كل رخيصة تعرفهم وعرفتهم من الناس في كل شبر من الارض لعنة الله ورسوله بمن فيهم اجدادكم انتم في جزيرة العرب فردا فردا وليس هذا الخنزير حاكم المطيري وغيره من الاوغاد السفلة الذين ترونهم امامكم امام المنابر الشعبية في المساجد والفضائيات فهؤلاء ما وجدوا اصلا الا بضوء اخر من من نحدثكم عنهم ... ويظنون بالامة ظن السوؤ ويعرفون ان انفضاح امرهم نهاية مسيرة طويلة من الغدر بامة محمد وتدمير الاسلام واهله لمصلحة : عطمير وكل عطمير في فلسطين و ال روكفلر ومورغان وروتشيلد وكلابهم في اوربا ايضا !

*****

طبيعي ان الذكاء الصهيوني ( ذكاء ثعالب ) وليس ذكاء بشر اي انهم اغبياء اصلا وتعبير ذكاء لاينطبق عليهم .. انه مكر اغبياء مفضوحين ومشكلة الامة هي في ان من يتصدون لهم منهم وشركائهم اصلا وهذا ما رايتموه في خزي اليهودي ناصر " حرب الايلاام الستة " وفي يومنا هذا وامام اعينكم !!!!!! لكن ماذا تفعل اذا استطاعوا ايجاد نخب كاملة ملعونة وسلموها المنابر ! مقابل عدم وجود ( قوة ) تتصدى لهم عمليا ! حتى الان .. وكيف ومن الذي سيصنعها برايكم ؟؟؟؟

انهم سفلة يكذبون الله كما كذبه ادادهم ويقتلون الانبياء بغير لحق ولو استطاعوا لقتلوا كليم الله موسى والقوه من فوق الجبل وربع القران في وصفهم وكل حكامكم وشيوخهم كلاب لهم وشركاء لهم في كل غدرهم حتى اشعار اخر ...( بقية حكام العرب اقذر منهم وموضوعاتنا كثيرة وشرحنا حقيقتهم منذ استطعنا ان نشرح ) ولكن قوة الغرب والصهيونية التي استطاعت خلق ال سعود وبقية الخنازير من حكامكم هي في تنظيمها ومركزيتها ثم في جيوشهم التي جمعوها حولكم ودمروا بها حواضر الامة عبر الخونة من كلابه الذين سلموهم الحكم بانقلابات عسكرية واعلام صهيوني ماروني عربي صنع لهم القداسة في اذهان الاجيال ( مجهول النسب صدام حسين لايوجد الان عشرة اشخاص الان في كوكب الارض يعرف اسم والده ولا اتاتورك ولا ام عبد الناصر ) حتى الساعة وبعد موتهم بعقود !فكيف وهم احياء ولديهم جوقات من المجرمين ( مخابرات وفرق اعلامية ) مستعدة لابادة مدن باكملها دفاعا عنهم ... كما هم اولاد الحرام ال سعود الذين اتجهوا شمالا لنهب المراقد " الشيعية " و " السنية " وحاصروا مدن العراق والشام والتفوا على الحجاز ودمروا ونهبوا ما كان حكام الامة يتركونه فيها من النفائس مع قتل مئات الالاف من المسلمين تماما كما صنعوا جاحش ولغاية نفسها باسلوب عصر جديد . مع انهم . نسخة منهم فقط لاغير ولا يزال ابن الحرام المحيسني مثلا موجود عند الديوث اردوغان حتى الان وهو من اخرجه من ادلب بعد ان انتهى دوره واولاد الحرام الذين ارسلتموهم انتم وحكامكم لقتل اهل الشام وتدمير ثورتهم على ابن النصيرية الملعون هذا وابوه !!!

****
طبعا يوجد نفوس ضعيفة وتصننيف يهود للناس في لعالم تصنيف حقيقي مباشرة فقد شردهم الله في كل انحاء الارض فهم موجودين في كل بلد ويعرفون خارطة هذه البلاد الاثنية وتركيبتها الفكرية خير من ابليس فكيف بعضر تصهين الناس كل الناس فيه واصبحت توحدهم مطابع سيطرت يهود عليها بمناهجها وجوائزها واعلام صهيوني وحدي بلا منافس في الكرة الارضية كلها ؟؟؟؟ وفي كل بلد ومدين وقرية يجدون غايتهم بل يلقونها خلقا بسيف المعز ودنانيره وليس غزة استثناء فالخنزير بن الخنزير هنية وحده يمتلك الان اربع مليارات فكيف بغيره من اولاد الحرام ؟؟؟ وهكذا يجدون في كل البشر فئات من الناس مستعدة لمحاربة اي دعوة خير فنصف سكان جزيرة العرب الان : ابو لهب وحمالة الحطب بولهم اهر من حليب امهاتهم واسحب ذلك على بقية العرب فمن حارب محمدا وهو على صلة بالسماء ويتايه الوحي : تنتظر منه ان يتركني انا وغيري نعمل ي نهضة الامة وايقاظها ؟

يا حبيبي : نحن لسنا حشاشين ولا مدمني كبتاغون ولم ناتي لميونخ الا للعلم وما بقينا فيها الا لاننا لانعرف مكان اخر نسعى له فلا امان للمسمين اليوم في اي شبر من الارض وحكامكم كلهم ذئاب واقذرهم هم من ترضون بهم انتم وجيش الذباب الاليكتروني هذا ما عرف ايدي كوهين الا بفضل اجدادك الملاعين الخنازير الذين قتلوا مئات الالاف من المسلمين من قبل بخدمة البريطان ولايزال احفادهم هؤلاء وهم الالبية بينكم سائرون على طريقهم وهذا ما يعرفه شاون ومن قبله ونتياهو وعطاميره وهو لذي تجول عدة مرات في مدنكم بلا ذرة خجل من ( قواد فيكم )فلو كانوا يعرفون ان في جزيرة الشر هذه رجل واحد ما تجول شمعون بيرز 1996 في اسواق الدوحة ! وعلانية ! ونحن من نشرنا صوره فيها بالصدفة نقلا عن صحفه المطبوعة في الارض المغتصبة ! ( احاول اعادة الصور في موضوع خاص لاحقا ان شاء لله وكيف سرق الناس الصور وغطوا ما سجلناه عليها من اسم )

****
ما يفعله هذا اليهود درامننان في المغرب والجزائر وزيارته لها هو للعنوان الذي وضعناه لكم .. فكل من يعرفون (
بن لادين ) في فرنسا خاصة واوربا عامة واتحدث عن لناس العاديين اي الطبقة الدنيا منهم ( اما الاعلاميون واصحاب الذقون فاطالب الناس بحرقهم احياء والمسعري وخنازيرهم اولهم وكل ابن عاهرة يعرفه في لاردن من الناس والعنهم اولاد وبنات الحرام المزعومين في حزب التحرير فكلهم عناصر مخابرات اردنية بلا استثناء ويجب تقطيع اجسادهم النجسة بلا رحمة واسال الله ان يحرقهم امامي في هذه الفانية لعنة الله رحم امه وجدته من يعرفون خنزير منهم وفي ارض الشام والعراق وتركيا وجزيرة العرب ومصر ) هم اولاد الحركة ومتعاطي المخدرات واصحاب السوابق و مرتادي السجون وهؤلاء قوة اجتماعية ممسوكة ومضمونة ويعرف دارمننان وغيره من وزراء الداخلية في اوربا كيف ومتى ينتهي عملهم ويريدونها بلا فضائح حتى لاتنكشف اوراقهم واوراق اولاد الحرام من حكام شمالي افريقيا واولهم ملك الحشيش الملعون بن الملعون واي شخص من المسلمين لم يلعنه ووالديه بلا استثناء وليس من يحكمهم فقط فهو لايتختلف وابوه عن بشار وابوه والمخابرات المغربية في قذارتها لايساوي الموساد والشين بيت حبة من اجرامها ضد الناس في الداخل والمهاجر وهي من تسوق الحشيش والمخدرات لمصلحة الملك وابوه بمساعد مخابرات اوربا وخنازير اسبانيا اولهم فهم فريق واحد لكن اعلامهم ونياشينهم والسنتهم مختلفة ..

*****

كشف انتشار الفيروس " كوفيد " حقيقتهم : جميعا فلم تنقطع سلسلة التوريد عن ملايين المدمنين في اوربا وامريكا وتمت بسلاسة وكان شيئا لم يكن فمن كان يقوم بايصال جرعات المخدرات لملايين الناس هؤلاء ( اذا افترضنا ان المانيا الان فيها ما يزيد عن 2 مليون فقط ) وفي فرنسا اكثر من 3 مليون والبقية كذلك ... فمن يقوم بايصال المخدرات لهم بهذه السلاسة وهم في البيوت ( بقينا اشهرا لانغادر البيت الا ساعات لشراء المسلتزمات الحياتية الضرورية وسيارات الاسعاف تدور بالشوارع تطالب الناس بالبقاء في بيوتها )

من الذي امن لهم حاجتهم من الكوكايين والهيرويين والحشيش وغيره مما يدمنه المساكين هؤلاء وهم بالملايين ( لا اقل من 15 مليون مدمن في وربا ) ولا اقل من خمسة ملايين مدمن في امريكا .؟!
نشرح لكم ان CIA هي التي تتولى هذه المهمة وهي مصدرها الاساسي لحروبها على البشر في الارض فقد اعتمدت بريطانية على الافيون في حروبها وخاصت حربا معوفة ضد الصين احتلت به بعض جزرها بها وتعتمدها امريكا اساسا لحروبها على البشر مع الارهابيين الذين تصنعهم في كل مكان تريده خلال اشهر... ولا زالت وستبقى وهي وسيلها الاساسية للغدر بالامم وتدميرها وكل حكامكم شركاء لهم في ذلك وال سعود لعنهم الله وخنازيرهم من اصحاب لذون وكل من يعرفونهم من الناس ايضا . وليس بشار ونص ليرة وخامنئي فقط فمن لايعرف كم هي المليارات التي انتجوها من الكبتاغون واي بيت لا يستهلكها الان في جزيرة العرب ؟ فقد وصلت طلائع الكبتاغون عبر تركيا لبرلين ومينخ واصبح بعض كلابهم ينتجونها هنا في ورشات خاصة يمكنم البحث عنها في الاخبار المنشورة ببساطة ويضبطون كل فترة واحد منها في قلب المانية فاي مكان غيره اصبع؟

*****

مصيبة الامة انك تحدث في الغالب عناصر المخابرات واغلب الموجودين على الانترنت هم ممن يملكون الوقت والقدرة على تغطية نفقات الانترنت اصلا وهذا غير متوفر لجميع فئات العرب فهنا مدن في دول عربية يومنا هذا لايدخل الانترنت منها اكثر من 100 شخص . وخذ مصر وتونس والاردن وغزة ولبنان وسورية والعراق والسودان واليمن والصومال مثلا .. وهذه امور نسبية متغيرة ومتحولة ايضا ولكن الواقع اننا نكتب في الالب لاشخاص لاينتمون للامة ولا يحسون بها ولا يملكون شرف الضمير اصلا فمن يشاهد قتل عشرات الالاف من طفالالمسلمين في غزة ولايفعل شيئا لهم : حتى بول حمالة الحطب اطهر من حلي بامه ومنهم كل من تعرفون وجوههم في الفضائيات بشكل خاص وشخص وفردي وكل ابن فاجرة منكم طبل لهم ويطبل فانتم جمهورهم الاقذر لانكم من تحضرونهم وتنشرونهم وتمجدونهم لانهم اقدر منكم على الوساخة والقذارة وسلاطة السان وخدمة الشيطان ولذلط يحصل ابن الحرام الفلاني على عشرة مليون متابع وابن العاهرة الاخر على عشرين ولا تعرف مالذهب الاحمر الذي يملكه غير : التعريص والغدر بلامة كل الامة واطفال غزة اولهم والحديث لقارئ هذه الاحرف شخصيا وكن ابن من شئت ايضا واخبرني عن واحد من اولاد الحرام اصحاب المتابعات المليونية هؤلاء قدم لاهل غزة رغيف خبز منذ 198 يوما !


وانت ايضا ! وقلي لي بصراحة ماهو السبب ؟
واذا كان هذا السؤال صعبا ...


وجوابه اصعب . عليك ان تفهم جيدا انني منذ عام 2000 اكتب في منتديات جزيرة العرب : لم احاور شخصا واحدا في اجداده رائحة الشرف بل كل من حدثناهم لايعرفون غير الاصنام الملعونة هذه والتي صنعها اليهود لتدمير الامة وهذا ما فعلوه بنا في سورية ويفعلونه الان في غزة والسودان والفاشر وقبلها في العراق
يعني ان الناس العاديين الذين يدخلون الانترنت : ليسوا عاديين بل جمهور اخرق من الملاعين واغلبهم اولاد وبنات حرام من الذباب الاليكتروني يبحثون عن كل ما يفيد اولاد الحرام من حكامكم ويسبون ويشتمون كل دعوة للاطاحة بهم وهدمهم وهذا امر اصبح من البلاهة لدرجة اننا نتعبر كل الساكتين عن خنايركم : اولاد حرام مثلهم بمن فيهم الاموات وكافة هذه الاسماء الملعونة من اصحاب لذقون والاعلاميين من اولاد وبنات الحرام هؤلاء المتشرون بينكم في المشرق والمغرب معا بل في كل نحاء الكرة الارضية حتى لانظلم احدا ونتركه خارج المحاسبة ومتابعيهم من الخنازير الحقيقيين ولاحقا ايضا

****
اذا كان دماغك ضامرا . وهذه افتراض . فاللؤم والقذارة التي عرفتها في ابناء الجزيرة مدهشة : فجزء كبير منكم يجيد الانجليزية ولكن اجادة من يحجون الى بتايا والمنامة ودبي : لمساومةالعاهرات على " الخيطان " فقط وهذه مبلغ علم احدكم ولغته ( طبعا لانتهم الجميع ولكن السائد والعام وعندما تزيد النسبة عن 50% * من شباب الجزيرة يصبح التعميم واجبا بل ان خيانة الاسلام السكوت اصلا وما بولنا على وجهه من رالا القرضاوي وسكت عنه الا لهذا ونحن نعتبر نصر الاسلام بتقطيع رحم امه من عرفه منكم ومن اهل الارض وقد شرحنا ان اي شخص له علاقة بالقلاة هؤلاء مباح الدم والمال والغرض للحي والميت : الافغاني وابن عبد الوهاب وحسن البنا ) ومتعة لاتساويهم متعة حرقهم احياء ايضا واهل فلسطين والاردن منهم جميعا بمن فيهم الاموات لعنهم الله ومحقهم اجمعين واهل غزة طبعا فنهايتهم هي نهاية الارتزاق وخديعة المسلمين باسلام صهيوني ملعون وقتل السنوار وهنية يوم من ايام الله ولعنة الله على يهود ونتنياهو لذي يحرسهم بكلابه من اولاد وبنات الحرام بينكم وحامكم اصلا !

****
نهاية غزة هي نهاية مسرحية الغدر الرخيصة باسم الاسلام : فما نبح خنزير من الناس ب (
غزة اهل العزة ) ( اي عزة لعنكم لله غير عزة مصطنعة من يهود واعلامهم الصهيوني وجزيرة موزة ) الا وكان ابن فاجرة محترف من خنزير المخابرات التي تحككم العرب وانا ابيح دمه النجسة امه كل شخص حي وميت نطقها قبل اليوم وبعده

غزة : قطعة ارض واقعة تحت الاحتلال اليهودي المباشر وهي رسميا جزء من خارطة يهود السياسية التي ترعاها امريكا ودول الغرب : تفتق العقل لصهيوني على اعتمادها ( لفكرة المقاومة ) وهي جديدة على ادمغة العرب اصلا ... فلا يعرف الناس شيئا اسمه مقاومة ولا يوجد في اسلامنا شيئ من ذلك . وهنا اخرج يهود لكم اخوان العاهرات والقرضاوي الذي دمر مصر بفتاويه لمصلحة ( ناهبي القروض وثروات اصحاب الطبقة الوسطى وخروجها من مصر : الريان وغيره ) ثم اصبح ملعون الوالدي : مفتي شاون بتنصيبه مديرا ووجها صاحب ذقن لكل اولاد وبنات الحرام الذين جمعوهم في الدوحة تحت منصة " الجزيرة . وهؤلاء نحن نبيح عرضه لاي فرد فيكم يعرف واحدا منهم ذكرا او انثى وسكت عنها وليس اولاد الخنازير من حكامكم والعاهرة الرخيصة موزة فقط ) فانت شركاء في كل عهر فعلوه ولايزالون وليس اولاد الحرام من اهل غزة وهنية وكل رفاقه بمن فيهم الاموات ولعنة الله على رحم امك وجدتك يا هنية وكل قحبة عرفتك من اهل الارض واولاد وبنات الحرام الموجودين في ميونخ وتركيا ولندن فردا فردا في الدنيا ويم الحساب واشهد رب محمد لئن حكمني بواحد منكم لاحرقن امه بيده ان شاء الله.

****

متى ستنتهي لعبة يهود وغدرها بالامة؟
بكل اختصار باعترافك اولا انك كنت مخدوعا وانهم لن يخدعوك ثانية! ولكن الخدائع لصهيونية لامة لم تتوقف اصلا فقد دمروها بيهودي واحد اول القرن الماضي اسمه لورنس العرب

ثم كرروا التجربة اول القرن الحالي برجل اسمه برنار هنري ليفي لايزال حيا يرزق امامكم جمعوا له كل ابناء الفجرة والعاهرات ومحترفي الدعارة الفكرية والسياسية والطبالين . ودمروا تماما اكثر من سبعة بلاد عربية وهجروا الشعب السورية باكمله تقريبا من بيته ونتم تشهدون ؟ بل تشاركونه الجريمة نفسها حتى الان!

****
انا شخصيا اقول لاي شخص راى وجه الخنزيرين احمد ياسين والقرضاوي من الناس وسكت عنهما : لعنة الله عليك وعلى ابوك وجدك و على رحم امك وامه لمن سيجمعك الله بهم في الاخرة وليس لهنية والسنوار فهذين الخنزيرين قتلهم هو نصر الاسلام في غزة وليس حراستهم!كما هو الان !

*****

الاسلام : فطري ولايحمله الدجالون الا في قرننا هذا فالحشاشون القدماء اشاعوا الجنس والحشيش بين اتباعهم وسيطروا بهم كال سعود على المناطق التي كانوا يريدون السيطرة عليها حتى قيض الله لهم من اشباهم من ينهي وجودهم ووصل الفاطميون وهم فرقة منهم او تشببهم وطاردوهم وقضى جنكيزخان على اخرهم ودمر قلعة آلموت في القرب من طهران التي اصبحت نموذجهم العصري بقيادة هؤلاء الخنازير من كلاب كاتر وعلى راسهم المقبور الخميني ولايزال ال سعود شركائهم حتى الساعة بل حتى تسل الامة سيفها وتفنيهم افناء الحشاشين القدماء.
ثم كان من اياات الله ن خرج من بعدهم وعى اكتافهم صلاح الدين ليطهر الارض من رجس الصليبيين تلك الايام ... وهذا مكر الله الذي لايمكن للشيطان واولياءه توقعه وسيحدث معنا او مع من بعدنا كما يشاء هو .. فهو مطلع علينا جميعا ويعلم ما نصنع ويصنع كل خلقه ...وله في خلقنا وغيرنا حكمة يحاسبنا على اساسها ... وهو الذي يستبدل الناس كما يريد ...


فلا يمكن هدم وجود اليهود في الارض المباركة وفي جزيرة العرب ابن خنزيرة واحد يسكت عن هذا المصروع بن سلمان ورفاقه جميعا ...واما خنازير غزة وفلسطين من المرتزقة. فمن خلقهم يعرفهم خير منا ولكن لعبتهم في غدر الامة انتهت والتركيز الان يجب ان ينصب على لعبة يهود الجديدة بينكم ... وايجاد مواقع نهضة ممكنة لامة يمكن ان تشكل دائرة تتوسع لتكون بوابة " من سيجوسون خلال لديار ويتبروا ما علوا تتبيرا " والله على كل شيئ قدير .


عبد الستار بوشناق . ميونخ . 21.04.2024
 
التعديل الأخير:
تصحيح املائي فقط مع المعذرة من وقت القارئ الكريم.

هذا ما يفعلونه منذ قرن... كل جرائمهم ضد الامة يقومون بها سرا ولايكشفها الا تنافسهم في الغدربنا .. اتفاقية سايكس بيكو سازروف لم يكفشها الا البلاشفة الشيوعيون بعد القضاء عى القيصرية لجذب اكبر عدد من التيوس واولاد الحرام الذين "اعتنقوا الفكر الشيوعي الالحادي وسط المسلمين ! " كيف يمكن توقع حدوث ذلك بين امة مسلمة ؟!

لقد حدث وهناك وحتى الان بؤر اجتماعية في الامة يمكن ان ينتشر فيها اي شي وهي نفس البؤر التي انتشر فيها " الربيع العربي " حرفيا !

حتى هؤلاء الشيوعيون المجرمون الذين قضوا على الاسلام في جنوب روسيا تقريبا : كانوا يهودا ايضا مثلهم مثل يهودا اوربا الغربية وامريكا ( نبعتد عن تصنيفاتهم الايديولوجية كالصهيونية والماسونية وفروعهم التي تزيد عن 1000 واكثر ) كانوا عمليا فقراء اليهود بينما انتشر في اوربا الغربية وامريكا اغنياءها ولايزالون وربما حتى اشعار اخر هم صناع كل الافكار الموجودة هنا وفي امريكا . انهم اقطاب المال وارباب الفساد والافساد في كوكب الارض: ال روتشيلد وروكفلر ومورغان وهم صناع الفتن والحروب والافكار حتى العدمية منها وهم من يرعون بذرتها ونشاتها وتدريب ملايين البشر او ملياراتهم عليها واستثمارها اخير في مخططاتهم لتدمير انسانية الانسان وجعله الة يحلبونها مثل البقر تماما ولا فرق عندهم بين اجناس البشر ايضا....

****

تخيل انك تمتلك الة من 50 مليون عضو ( احصائيات 2005 ) يتحركون وفق دوائر فكرية منظمة (
اعضاء الماسونية والروتاري والليونز والاينرويل وحتى روتاري الاطفال ومنظمات المجتمع المدني ) كيف يسير العالم وشعوبه برايك . وهم المتحكمون براس الانظمة كلها قاطبة حتى في مكة والمدينة و النجف وقم و واصفهان وطهران واسطمبول والقاهرة ودمشق وبغداد وحلب وبيروت وكل عواصم العرب ومدنهم يوميا ) !

في
مصر الان اكثر من ( 33.000 ) جمعية من هؤلاء ( تمولهم وتستخدمهم CIA منذ كامب ديفيد لدرجة يمكن اعتبار كل مصري تراه امامك في اي شاشة وفضائية وجريدة واحد منهم ) واذا افترضت عدد 14 لكل جمعية يمكنك توقع وجود حوالي نصف مليون عضو مجرم ملعون ينظم الحياة السياسية والاجتماعية والفكرية لبقية 110 مليون حمار مصري ! وهؤلاء من كنا ولا زلنا نحاول بفشل كامل شرح واقعهم وحقيقتهم ..للناس !
وهم المسؤلون عن الاعلام منذ 1882 وحتى الان ليس في هذه البلد الملعونة مصر بل في كل بلاد العرب وهم من اعتمد عليهم كرومر وزويمر وتشرشل ومن بعدهم وهم من جاؤوا باليهودي عبد الناصر وكرروها بنجاح وقدموا السيسي لكم وهم حرسه الحقيقي ومن بعده ولايزالون ورفاقهم في بقية البلاد العربية نسخة منهم اصلا فلا فرق بين الشيشي واي خنزير من حكامكم الا في الاسم ! فقط ولكن من يحمونه هم نفس اولاد وبنات الحرام الذين تجدهم امامك انت في اي شبر من البلاد العربية .... وحتى بدقة اكثر هنا في اوربا حيث هرب اغلب العرب من هؤلاء الخنازير من حكامكم : تجد من يقود المهاجرين ويتنطع للحديث باسمهم نفس الطبقة من اولاد وبنات الحرام هؤلاء حرفيا ( وهنا اتحدث لاعن تجربة مباشرة فقط بل انني لااعرف في ميونخ ( عاصمة الانقلابات السياسية والفكرية في الكرة الارضية ) والمانية ( التي كنت اجولها في يوم واحد من الشمال للجنوب بحثا عن عمل كمئات الالاف من الطلبة هنا في التسعينات ) ممن عمل في الشان العام شخص شريف واحد منذ 1991 الا ما رحم ربك و قد صنعت جميعات وخضت العمل النقابي والتقيت بقادة المجتمع والسياسية والاعلام ولازلت واعرف كثيرا منهم وقوانينهم واساليبهم وطرقهم واشياء اخرى ايضا ,,,, ) وكل من ترونه متحدثا باسم العرب والمسلمين هم نخبة النخبة من اولاد الحرام الحقيقيين الذين ارجم جداتهم لا امهاتهم فقط ولانهم مثل حكامكم اصلا تجدوونهم يسافرون ويمنحون الالقاب الخرندعية والتكريم والتبجيل منهم لادوارهم القذرة الملعونة من اشكال الخيانة والغدر باجيال الامة في المهاجر ( ا
ي شخص يعرف القرضاوي واخوان الخنازير اجمع حيا وميتا ( طبعا كل احزاب مصر بلا استثناء القديمة والجديدة واصحابها اجمع بمن فيهم النساء والاقباط واليهود ) بلا استثناء بمن فيهم الاموات لعنهم الله ومن سكت عنهم من الناس واي حزب وجمعية انتشرت بين العرب والمسلمين قديما وحديثا وستنتشر حتى 2050 )

****
هذا اليهودي الملعون وزير داخلية فرنسا مفضوح مكشوف انه اشبه الفرنسيين بمثله الاعلى اليهودي ساركوزي وطريقته في الوصول لحكم هي هي كككل يهودي تقريبا : انه يعتمد على خنازيره هؤلاء الذين يستقبلونه في المغرب وشمالي افريقيا لانهم يملكون مفاتيح نصر ه الانتخابي لاحقا بسيطرتهم الامنية على هؤلا القوادين من زعماء الجاليات في اوربا شرحنا جزئيا واقع اعداء الامة هنا ولم نفصله بدقة كبيرة لان الناس لا تدرك حقيقة الامور على ارض الواقع في بلادها اصلا فكيف يمكنك توقع فهم الية وعمل هؤلاء السفلة الاوغاد المحترفين الان؟ )

****
اذا كانت الامور وصلت لدرجة غير مسبوقة من الكشف والفضائح المعروفة وترون الشلغومي يزور يهود ويطبل لهم في قلب القدس ولا يتحرك ولايفتح احد فمه بحرف من الناس في فرنسا وشمالي افريقيا ..( مجرد مثال لابن رخيصة سافل واحد وهناك المئات او الالاف في الحقيقة غيره فعلوا ويفعلون كثر واغلبهم يفعلونها سرا خشية ان نحدثكم عنهم ... وانتم تيوس اصلا كجمهور لاتختلفون عنهم فجمهور السياسة في خليج الغدر جمهور حشاشين مرتزقة اشرفهم لايساوي قشرة بصل
فمن يعرف الخنزير ابن عبد الوهاب منكم ومن اجدادكم مجرم حقيقي ارتكب عشرات الجرائم بحق المسلمين من قبل في بداية وجود هؤلاء الخنازير المجرمين من ال سعود فكيف تريد مني ان اتعامل معك الان : اذا كنت انت مجرد حلوف صغير لاجداد خنازير مجرمين هدموا حواضر الامة مطلع القرن الثامن عشر في خدمة البريطانيين ولا يزال ابناء " عربستان " من خنازير العشائر التي عملت مع الشركة الهولندية وشركة الهند الشرقية : هم قادتكم حتى بعد كتابة هذه الاسطر؟

هذا الجرو : من هذا الكلب ...

انتهى عهد الاجرام المباشر لخنازير يهود ( ال سعود ) مع قرار بريطانية بتحويلهم الى ( مملكة ) ونقل ال مكماهون من الحجاز للشام للغاية نفسها التي ترونها الان بام اعينم من شراكة ابن اليهودية مع يهود في صد مسيرات الحشاشين !!! وكذلك لبقية فريقهم من عائلات الغدر الملعونة هذه حولهم والتي قامت اصلا بدعم منهم للغاية نفسها وبقيت ولا تزال للغاية والهدف نفسه وانتم لستم اغبياء بل شركاء لهم مثلكم مثل اولاد : غانية تاكل من كد فرج امه . لايمكن لاحدكم قتلها ولا رجمها وتنافسكم هو في ( شرف وهمي يصنعه لكم من علمكم لقوادة والكسب من فروج النساء والدعارة الفكرية والسياسية وهذا حال جزيرة العرب كلها / طبعا حال الامة وليستم وحدكم كذلك فالامور هي هي متشابة في كل مكان من بلاد المسلمين . ) وهي نفس الحاجة لاختراع يهود منظمات الغدر بين الفلسطيزيين وفتح وحماس من العن اولاد وبنات الحرام من اهل فلسطين ومنحهم مكانة قيادية باعلام صهيوني ماروني لايزال هو المسيطر على العرب حتى الساعة لتنطلي على عميان الامة ومهاجرها معا ! وهذه ما يحسبون لها اكبر الحسابات بعد انتهاء هذه العصابة الملعونة النجسة القذرة من كلاب الخنزيرين عرفات واحمد ياسين على كل رخيصة تعرفهم وعرفتهم من الناس في كل شبر من الارض لعنة الله ورسوله بمن فيهم اجدادكم انتم في جزيرة العرب فردا فردا وليس هذا الخنزير حاكم المطيري وغيره من الاوغاد السفلة الذين ترونهم امامكم امام المنابر الشعبية في المساجد والفضائيات فهؤلاء ما وجدوا اصلا الا بضوء اخر من من نحدثكم عنهم ... ويظنون بالامة ظن السوؤ ويعرفون ان انفضاح امرهم نهاية مسيرة طويلة من الغدر بامة محمد وتدمير الاسلام واهله لمصلحة : عطمير وكل عطمير في فلسطين و ال روكفلر ومورغان وروتشيلد وكلابهم في اوربا ايضا !

*****

طبيعي ان الذكاء الصهيوني ( ذكاء ثعالب ) وليس ذكاء بشر اي انهم اغبياء اصلا وتعبير ذكاء لاينطبق عليهم .. انه مكر اغبياء مفضوحين ومشكلة الامة هي في ان من يتصدون لهم منهم وشركائهم اصلا وهذا ما رايتموه في خزي اليهودي ناصر " حرب الايلاام الستة " وفي يومنا هذا وامام اعينكم !!!!!! لكن ماذا تفعل اذا استطاعوا ايجاد نخب كاملة ملعونة وسلموها المنابر ! مقابل عدم وجود ( قوة ) تتصدى لهم عمليا ! حتى الان .. وكيف ومن الذي سيصنعها برايكم ؟؟؟؟

انهم اقذر من خلق الله من سفلة واجبنهم بين بني البشر واذلهم بنص القران وما يحسب لهم حساب اصلا الا من كانت امه منهم او انجس منهم من الناس يكذبون الله كما كذبه اجدادهم ويقتلون الانبياء بغير لحق ولو استطاعوا لقتلوا كليم الله موسى والقوه من فوق الجبل وربع القران في وصفهم
وكل حكامكم وشيوخهم كلاب لهم وشركاء لهم في كل غدرهم حتى اشعار اخر ...( بقية حكام العرب اقذر منهم وموضوعاتنا كثيرة وشرحنا حقيقتهم منذ استطعنا ان نشرح ) ولكن قوة الغرب والصهيونية التي استطاعت خلق ال سعود وبقية الخنازير من حكامكم هي في تنظيمها ومركزيتها ثم في جيوشهم التي جمعوها حولكم ودمروا بها حواضر الامة عبر الخونة من كلابه الذين سلموهم الحكم بانقلابات عسكرية واعلام صهيوني ماروني عربي صنع لهم القداسة في اذهان الاجيال ( مجهول النسب صدام حسين لايوجد الان عشرة اشخاص الان في كوكب الارض يعرف اسم والده ولا اتاتورك ولا ام عبد الناصر ) حتى الساعة وبعد موتهم بعقود !فكيف وهم احياء ولديهم جوقات من المجرمين ( مخابرات وفرق اعلامية ) مستعدة لابادة مدن باكملها دفاعا عنهم ... كما هم اولاد الحرام ال سعود الذين اتجهوا شمالا لنهب المراقد " الشيعية " و " السنية " وحاصروا مدن العراق والشام والتفوا على الحجاز ودمروا ونهبوا ما كان حكام الامة يتركونه فيها من النفائس مع قتل مئات الالاف من المسلمين تماما كما صنعوا جاحش ولغاية نفسها باسلوب عصر جديد . مع انهم . نسخة منهم فقط لاغير ولا يزال ابن الحرام المحيسني مثلا موجود عند الديوث اردوغان حتى الان وهو من اخرجه من ادلب بعد ان انتهى دوره واولاد الحرام الذين ارسلتموهم انتم وحكامكم لقتل اهل الشام وتدمير ثورتهم على ابن النصيرية الملعون هذا وابوه !!!

****
طبعا يوجد نفوس ضعيفة وتصننيف يهود للناس في لعالم تصنيف حقيقي مباشرة فقد شردهم الله في كل انحاء الارض فهم موجودين في كل بلد ويعرفون خارطة هذه البلاد الاثنية وتركيبتها الفكرية خير من ابليس فكيف بعضر تصهين الناس كل الناس فيه واصبحت توحدهم مطابع سيطرت يهود عليها بمناهجها وجوائزها واعلام صهيوني وحدي بلا منافس في الكرة الارضية كلها ؟؟؟؟ وفي كل بلد ومدين وقرية يجدون غايتهم بل يلقونها خلقا بسيف المعز ودنانيره وليس غزة استثناء فالخنزير بن الخنزير هنية وحده يمتلك الان اربع مليارات دولار ...فكيف بغيره من اولاد الحرام من هؤلاء الخنازير وسيما الموجودين في لندن واسطمبول لعنهم الله فردا فردا ومن يعرفون والسوريون والسوريات اولهم وليس اولاد وبنات الحرام من المصريين والفلسطيزيين وبقية الجنسيات فقط ؟؟؟ وهكذا يجدون في كل البشر فئات من الناس مستعدة لمحاربة اي دعوة خير فنصف سكان جزيرة العرب الان : ابو لهب وحمالة الحطب بولهم اهر من حليب امهاتهم واسحب ذلك على بقية العرب فمن حارب محمدا وهو على صلة بالسماء ويتايه الوحي : تنتظر منه ان يتركني انا وغيري نعمل في نهضة الامة وايقاظها ؟ !!!

يا حبيبي : نحن لسنا حشاشين ولا مدمني كبتاغون ولم ناتي لميونخ الا للعلم وما بقينا فيها الا لاننا لانعرف مكان اخر نسعى له فلا امان للمسمين اليوم في اي شبر من الارض وحكامكم كلهم ذئاب واقذرهم هم من ترضون بهم انتم وجيش الذباب الاليكتروني هذا ما عرف ايدي كوهين الا بفضل اجدادك الملاعين الخنازير الذين قتلوا مئات الالاف من المسلمين من قبل بخدمة البريطان ولايزال احفادهم هؤلاء وهم الالبية بينكم سائرون على طريقهم وهذا ما يعرفه شاون ومن قبله ونتياهو وعطاميره وهو لذي تجول عدة مرات في مدنكم بلا ذرة خجل من ( قواد فيكم )فلو كانوا يعرفون ان في جزيرة الشر هذه رجل واحد ما تجول شمعون بيرز 1996 في اسواق الدوحة ! وعلانية ! ونحن من نشرنا صوره فيها بالصدفة نقلا عن صحفه المطبوعة في الارض المغتصبة ! (
احاول اعادة الصور في موضوع خاص لاحقا ان شاء لله وكيف سرق الناس الصور وغطوا ما سجلناه عليها من اسم )

****
ما يفعله هذا اليهود درامننان في المغرب والجزائر وزيارته لها هو للعنوان الذي وضعناه لكم .. فكل من يعرفون (
بن لادين ) في فرنسا خاصة واوربا عامة واتحدث عن لناس العاديين اي الطبقة الدنيا منهم ( اما الاعلاميون واصحاب الذقون فاطالب الناس بحرقهم احياء والمسعري وخنازيرهم اولهم وكل ابن عاهرة يعرفه في لاردن من الناس والعنهم اولاد وبنات الحرام المزعومين في حزب التحرير فكلهم عناصر مخابرات اردنية بلا استثناء ويجب تقطيع اجسادهم النجسة بلا رحمة واسال الله ان يحرقهم امامي في هذه الفانية لعنة الله رحم امه وجدته من يعرفون خنزير منهم وفي ارض الشام والعراق وتركيا وجزيرة العرب ومصر ) هم اولاد الحركة ومتعاطي المخدرات واصحاب السوابق و مرتادي السجون وهؤلاء قوة اجتماعية ممسوكة ومضمونة ويعرف دارمننان وغيره من وزراء الداخلية في اوربا كيف ومتى ينتهي عملهم ويريدونها بلا فضائح حتى لاتنكشف اوراقهم واوراق اولاد الحرام من حكام شمالي افريقيا واولهم ملك الحشيش الملعون بن الملعون واي شخص من المسلمين لم يلعنه ووالديه بلا استثناء وليس من يحكمهم فقط فهو لايتختلف وابوه عن بشار وابوه والمخابرات المغربية في قذارتها لايساوي الموساد والشين بيت حبة من اجرامها ضد الناس في الداخل والمهاجر وهي من تسوق الحشيش والمخدرات لمصلحة الملك وابوه بمساعد مخابرات اوربا وخنازير اسبانيا اولهم فهم فريق واحد لكن اعلامهم ونياشينهم والسنتهم مختلفة ..

*****

كشف انتشار الفيروس " كوفيد " حقيقتهم : جميعا فلم تنقطع سلسلة التوريد عن ملايين المدمنين في اوربا وامريكا وتمت بسلاسة وكان شيئا لم يكن فمن كان يقوم بايصال جرعات المخدرات لملايين الناس هؤلاء ( اذا افترضنا ان المانيا الان فيها ما يزيد عن 2 مليون فقط ) وفي فرنسا اكثر من 3 مليون والبقية كذلك ... فمن يقوم بايصال المخدرات لهم بهذه السلاسة وهم في البيوت ( بقينا اشهرا لانغادر البيت الا ساعات لشراء المسلتزمات الحياتية الضرورية وسيارات الاسعاف تدور بالشوارع تطالب الناس بالبقاء في بيوتها )

من الذي امن لهم حاجتهم من الكوكايين والهيرويين والحشيش وغيره مما يدمنه المساكين هؤلاء وهم بالملايين ( لا اقل من 15 مليون مدمن في وربا ) ولا اقل من خمسة ملايين مدمن في امريكا .؟!
نشرح لكم ان CIA هي التي تتولى هذه المهمة وهي مصدرها الاساسي لحروبها على البشر في الارض فقد اعتمدت بريطانية على الافيون في حروبها وخاصت حربا معوفة ضد الصين احتلت به بعض جزرها بها وتعتمدها امريكا اساسا لحروبها على البشر مع الارهابيين الذين تصنعهم في كل مكان تريده خلال اشهر... ولا زالت وستبقى وهي وسيلها الاساسية للغدر بالامم وتدميرها وكل حكامكم شركاء لهم في ذلك وال سعود لعنهم الله وخنازيرهم من اصحاب الذقون وكل من يعرفونهم من الناس ايضا .( اي شخص في هية كبار العملاء وطباليهم ملعون بن ملعونة حيهم وميتهم بل حتى الساكتين عنهم الان منكم ) وليس بشار ونص ليرة وخامنئي فقط فمن لايعرف كم هي المليارات التي انتجوها من الكبتاغون واي بيت لا يستهلكها الان في جزيرة العرب ؟ فقد وصلت طلائع الكبتاغون عبر تركيا لبرلين ومينخ واصبح بعض كلابهم ينتجونها هنا في ورشات خاصة يمكنم البحث عنها في الاخبار المنشورة ببساطة ويضبطون كل فترة واحد منها في قلب المانية فاي مكان غيره اصبع؟

*****

مصيبة الامة انك تحدث في الغالب عناصر المخابرات واغلب الموجودين على الانترنت هم ممن يملكون الوقت والقدرة على تغطية نفقات الانترنت اصلا وهذا غير متوفر لجميع فئات العرب فهنا مدن في دول عربية يومنا هذا لايدخل الانترنت منها اكثر من 100 شخص . وخذ مصر وتونس والاردن وغزة ولبنان وسورية والعراق والسودان واليمن والصومال مثلا .. وهذه امور نسبية متغيرة ومتحولة ايضا ولكن الواقع اننا نكتب في الالب لاشخاص لاينتمون للامة ولا يحسون بها ولا يملكون شرف الضمير اصلا فمن يشاهد قتل عشرات الالاف من طفالالمسلمين في غزة ولايفعل شيئا لهم : حتى بول حمالة الحطب اطهر من حلي بامه ومنهم كل من تعرفون وجوههم في الفضائيات بشكل خاص وشخص وفردي وكل ابن فاجرة منكم طبل لهم ويطبل فانتم جمهورهم الاقذر لانكم من تحضرونهم وتنشرونهم وتمجدونهم لانهم اقدر منكم على الوساخة والقذارة وسلاطة السان وخدمة الشيطان ولذلط يحصل ابن الحرام الفلاني على عشرة مليون متابع وابن العاهرة الاخر على عشرين ولا تعرف مالذهب الاحمر الذي يملكه غير : التعريص والغدر بلامة كل الامة واطفال غزة اولهم والحديث لقارئ هذه الاحرف شخصيا وكن ابن من شئت ايضا واخبرني عن واحد من اولاد الحرام اصحاب المتابعات المليونية هؤلاء قدم لاهل غزة رغيف خبز منذ 198 يوما !


وانت ايضا ! وقلي لي بصراحة ماهو السبب ؟
واذا كان هذا السؤال صعبا ...

وجوابه اصعب . فهل يوجد في الاسلام عمل يقوم به الاخرون نيابة عنك ؟؟؟
وهل اصبح قتال يهود هؤلاء فرض كفاية ؟ ومتى ومن قال لك ذلك يا عدو الله الجبان انت ؟


عليك ان تفهم جيدا انني منذ عام 2000 اكتب في منتديات جزيرة العرب : لم احاور شخصا واحدا في اجداده رائحة الشرف بل كل من حدثناهم لايعرفون غير الاصنام الملعونة هذه والتي صنعها اليهود لتدمير الامة وهذا ما فعلوه بنا في سورية ويفعلونه الان في غزة والسودان والفاشر وقبلها في العراق
يعني ان الناس العاديين الذين يدخلون الانترنت : ليسوا عاديين بل جمهور اخرق من الملاعين واغلبهم اولاد وبنات حرام من الذباب الاليكتروني يبحثون عن كل ما يفيد اولاد الحرام من حكامكم ويسبون ويشتمون كل دعوة للاطاحة بهم وهدمهم وهذا امر اصبح من البلاهة لدرجة اننا نتعبر كل الساكتين عن خنايركم : اولاد حرام مثلهم بمن فيهم الاموات وكافة هذه الاسماء الملعونة من اصحاب لذقون والاعلاميين من اولاد وبنات الحرام هؤلاء المتشرون بينكم في المشرق والمغرب معا بل في كل نحاء الكرة الارضية حتى لانظلم احدا ونتركه خارج المحاسبة ومتابعيهم من الخنازير الحقيقيين ولاحقا ايضا

****
اذا كان دماغك ضامرا . وهذه افتراض . فاللؤم والقذارة التي عرفتها في ابناء الجزيرة مدهشة : فجزء كبير منكم يجيد الانجليزية ولكن اجادة من يحجون الى بتايا والمنامة ودبي : لمساومةالعاهرات على " الخيطان " فقط وهذه مبلغ علم احدكم ولغته ( طبعا لانتهم الجميع ولكن السائد والعام وعندما تزيد النسبة عن 50% * من شباب الجزيرة يصبح التعميم واجبا بل ان خيانة الاسلام السكوت اصلا وما بولنا على وجهه من رالا القرضاوي وسكت عنه الا لهذا ونحن نعتبر نصر الاسلام بتقطيع رحم امه من عرفه منكم ومن اهل الارض وقد شرحنا ان اي شخص له علاقة بالقلاة هؤلاء مباح الدم والمال والغرض للحي والميت : الافغاني وابن عبد الوهاب وحسن البنا ) ومتعة لاتساويهم متعة حرقهم احياء ايضا واهل فلسطين والاردن منهم جميعا بمن فيهم الاموات لعنهم الله ومحقهم اجمعين واهل غزة طبعا فنهايتهم هي نهاية الارتزاق وخديعة المسلمين باسلام صهيوني ملعون وقتل السنوار وهنية يوم من ايام الله ولعنة الله على يهود ونتنياهو لذي يحرسهم بكلابه من اولاد وبنات الحرام بينكم وحكامكم اصلا !

****
نهاية غزة هي نهاية مسرحية الغدر الرخيصة باسم الاسلام : فما نبح خنزير من الناس ب (
غزة اهل العزة ) ( اي عزة لعنكم لله غير عزة مصطنعة من يهود واعلامهم الصهيوني وجزيرة موزة ) الا وكان ابن فاجرة محترف من خنزير المخابرات التي تحككم العرب وانا ابيح دمه النجسة امه كل شخص حي وميت نطقها قبل اليوم وبعده

غزة : قطعة ارض واقعة تحت الاحتلال اليهودي المباشر وهي رسميا جزء من خارطة يهود السياسية التي ترعاها امريكا ودول الغرب : تفتق العقل الصهيوني على اعتمادها ( لفكرة المقاومة ) وهي جديدة على ادمغة العرب اصلا ... فلا يعرف الناس شيئا اسمه مقاومة ولا يوجد في اسلامنا شيئ من ذلك . وهنا اخرج يهود لكم اخوان العاهرات والقرضاوي الذي دمر مصر بفتاويه لمصلحة ( ناهبي القروض وثروات اصحاب الطبقة الوسطى وخروجها من مصر : الريان و السعد و غيره ) ثم اصبح ملعون الوالدي : مفتي شاون بتنصيبه مديرا ووجها صاحب ذقن لكل اولاد وبنات الحرام الذين جمعوهم في الدوحة تحت منصة " الجزيرة . وهؤلاء نحن نبيح عرضه لاي فرد فيكم يعرف واحدا منهم ذكرا او انثى وسكت عنها وليس اولاد الخنازير من حكامكم والعاهرة الرخيصة موزة فقط ) فانت شركاء في كل عهر فعلوه ولايزالون وليس اولاد الحرام من اهل غزة وهنية وكل رفاقه بمن فيهم الاموات ولعنة الله على رحم امك وجدتك يا هنية وكل قحبة عرفتك من اهل الارض واولاد وبنات الحرام الموجودين في ميونخ وتركيا ولندن فردا فردا في الدنيا ويم الحساب واشهد رب محمد لئن حكمني بواحد منكم لاحرقن امه بيده ان شاء الله. وهذه اسجلها لكل ابن حرام سيحميهم بعد خروجهم من غزة كما هو معروف الان من لعبة غسان عليان في غزة وصناعة البديل الذي يريده بايدن ونتنياهو علانية للدولة " الوهمية " من خنازير اليهودي المجرم عفاس وعصابته وعلى راسهم ملعون الوالدين مجرم عين الحلوة : ماجد فرج وكلابه وكلاب اليهودي السيسي .

****

متى ستنتهي لعبة يهود وغدرها بالامة؟
بكل اختصار باعترافك اولا انك كنت مخدوعا وانهم لن يخدعوك ثانية! ولكن الخدائع الصهيونية لامة لم تتوقف اصلا فقد دمروها بيهودي واحد اول القرن الماضي اسمه لورنس العرب

ثم كرروا التجربة اول القرن الحالي برجل اسمه برنار هنري ليفي لايزال حيا يرزق امامكم جمعوا له كل ابناء الفجرة والعاهرات ومحترفي الدعارة الفكرية والسياسية والطبالين . ودمروا تماما اكثر من سبعة بلاد عربية وهجروا الشعب السورية باكمله تقريبا من بيته ونتم تشهدون ؟ بل تشاركونه الجريمة نفسها حتى الان!

****
انا شخصيا اقول لاي شخص راى وجه الخنزيرين احمد ياسين والقرضاوي من الناس وسكت عنهما : لعنة الله عليك وعلى ابوك وجدك و على رحم امك وامه لمن سيجمعك الله بهم في الاخرة وليس لهنية والسنوار فهذين الخنزيرين قتلهم هو نصر الاسلام في غزة وليس حراستهم!كما هو الان !

*****

الاسلام : فطري ولايحمله الدجالون الا في قرننا هذا فالحشاشون القدماء اشاعوا الجنس والحشيش بين اتباعهم وسيطروا بهم كال سعود على المناطق التي كانوا يريدون السيطرة عليها حتى قيض الله لهم من اشباهم من ينهي وجودهم ووصل الفاطميون وهم فرقة منهم او تشببهم وطاردوهم وقضى جنكيزخان على اخرهم ودمر قلعة آلموت في القرب من طهران التي اصبحت نموذجهم العصري بقيادة هؤلاء الخنازير من
كلاب كارتر وعلى راسهم المقبور الخميني ولايزال ال سعود شركائهم حتى الساعة بل حتى تسل الامة سيفها وتفنيهم افناء الحشاشين القدماء.
ثم كان من ايات الله ن خرج من بعدهم وعى اكتافهم صلاح الدين ليطهر الارض من رجس الصليبيين تلك الايام ... وهذا مكر الله الذي لايمكن للشيطان واولياءه توقعه وسيحدث معنا او مع من بعدنا كما يشاء هو .. فهو مطلع علينا جميعا ويعلم ما نصنع ويصنع كل خلقه ...وله في خلقنا وغيرنا حكمة يحاسبنا على اساسها ... وهو الذي يستبدل الناس كما يريد ...


فلا يمكن هدم وجود اليهود في الارض المباركة وفي جزيرة العرب ابن خنزيرة واحد يسكت عن هذا المصروع بن سلمان ورفاقه جميعا بن زايد وموزة والحريري وغيرهم فقد جمعوهم في المالديف قبل سنوات بعاهرات محترفات من الموساد في جزيرة افرغوها من سكانها ومارسوا اشكالا من الحيوانية غير معروفة وصوروهم وهم ملطخون بالبراز وفي حالات سكر رهيبة ويبتزونهم بهذه الاشرطة ليفعلوا ما يطلبونه منهم كما ترون الان بكل بساطة ويمكنك طلب لنسخة الاصلية من كتاب الدم والنفط فتجد ما احدثك عنه بالنسخة الاولى وليست التي اشتراها بن سلمان ودفع 2مليار لحذف النص هذا منها .......واما خنازير غزة وفلسطين من المرتزقة. فمن خلقهم يعرفهم خير منا ولكن لعبتهم في غدر الامة انتهت والتركيز الان يجب ان ينصب على لعبة يهود الجديدة بينكم ... وايجاد مواقع نهضة ممكنة لامة يمكن ان تشكل دائرة تتوسع لتكون بوابة " لمن سيجوسون خلال الديار ويتبروا ما علوا تتبيرا " والله على كل شيئ قدير .


عبد الستار بوشناق . ميونخ . 21.04.2024
 
التعديل الأخير:
يمكن قراءة التصحيح الاخير للنص هنا: مع تكرار المعذرة واستخدامي لهذه اللغة التي لااجيد التعبير بغيرها عن الافكار التي لايمكن ايصالها للناس العاديين بغيرها
فلم اجد منذ عام 2000 في منتدياتكم انسانا شريفا واحد يمنع اولاد الحرام بينكم وهم موجودين حتى في هذه الصفحة بل وفي كل الانترنت طبعا من الشتائم والسباب وغيره وانا لم اعد املك فسحة من العمر تكفي للبول في شرف امه من دافع بحرف عن اي حاكم عربي منكم ومن غيركم سابقا ولاحقا حتى يوم تخلص الامة منهم ومن اي ابن قحبة فيكم يعرفهم ويحميهم بحرف منكم ومن غيركم من الناس وهم سبب ذل الامة طبعا فضلا عن فسادنا...

 
التعديل الأخير:

فرنسا: ترحيل إمام جزائري مدان قضائيا بـ"التحريض على الكراهية ضد اليهود"​

قال وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانان إن سلطات بلاده رحلت الجمعة الإمام الجزائري محمد تاتيات الذي كان خطيبا في أحد مساجد تولوز، بعد صدور حكم قضائي في حقه إثر اتهامات بـ"التحريض على الكراهية وعلى التمييز إزاء اليهود". في المقابل، ندد أحد محامي تاتيات بالطرد الذي قال إنه حصل "بالقوة العسكرية". وردت محكمة النقض طعن الإمام مثبتة إدانته بشكل نهائي في 19 كانون الأول/ديسمبر الماضي، ما أتاح لوزير الداخلية في 5 نيسان/أبريل الماضي، التوقيع على قرار طرده.

نشرت في: 20/04/2024 - 14:22

وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانان يلتقي بضباط الشرطة الفرنسية لدى وصوله إلى كاتدرائية سان ماكلو في بونتواز شمال باريس، في 31 آذار/مارس 2024.


وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانان يلتقي بضباط الشرطة الفرنسية لدى وصوله إلى كاتدرائية سان ماكلو في بونتواز شمال باريس، في 31 آذار/مارس 2024. © أ ف ب
إعداد:فرانس24تابِع


إثر الحكم عليه نهائيا بالتحريض على الكراهية والعنف إزاء اليهود، طردت السلطات الفرنسية مساء الجمعة الإمامالجزائري محمد تاتيات الذي كان يخطب في أحد مساجد تولوز بجنوب فرنسا إلى الجزائر.
وأشار وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانان في رسالة على "إكس" إلى أن "قانون الهجرة (سمح) مجددا بأن يطرد إمام في تولوز يحرض على الكراهية ومحكوم عليه قضائيا، إلى بلده في أقل من 24 ساعة".
وندد أحد محامي تاتيات بطرد حصل "بالقوة العسكرية". وقال جان إغليسيس "لم يكن الأمر طارئا، فهو في فرنسا منذ 40 عاما وله أطفال ويعمل هنا ولم يثر أي ضجة منذ سبع سنوات، وها هو الآن في طائرة متوجهة إلى الجزائر".
وكان من المفترض إقامة جلسة الإثنين للنظر في التماس عاجل من محامي الإمام بشأن قرار الطرد هذا في المحكمة الإدارية في باريس، وفق ما كشف المحامي.




وصرح إغليسيس أن "ما يحصل هو نوعا ما خطر... فهو تحد لأصول الدفاع والسلطة القضائية"، مشيرا إلى أنه تعذر عليه التواصل مع موكله عندما كان قيد الترحيل في مطار تولوز.
اقرأ أيضاالسلطات البلجيكية تقرر وضع الإمام المغربي حسن إيكوسين في مركز مغلق قبل ترحيله
وصل محمد تاتيات إلى فرنسا في 1985 إماما مبتعثا من الجزائر. وبعد سنتين انتقل إلى تولوز ليخطب في مسجد حي أمبالو.
وفي حزيران/يونيو 2018، أبلغ المسؤول المحلي عن منطقة أوت-غارون عن تصريحات تم الإدلاء بها خلال خطبة في مسجد النور في 15 كانون الأول/ديسمبر تنطوي، في نظره، على "تحريض على الكراهية وعلى التمييز إزاء اليهود".
وفي 31 آب/أغسطس 2022، حكمت محكمة الاستئناف في تولوز على تاتيات بالسجن أربعة أشهر مع وقف التنفيذ بسبب تلك الخطبة.
وفي 19 كانون الأول/ديسمبر الماضي، ردت محكمة النقض طعن الإمام مثبتة إدانته بشكل نهائي.
وفي 5 نيسان/أبريل الماضي، وقع وزير الداخلية على قرار طرده.

فرانس24/ أ ف ب

--------------------------------------
وهذه وجه نظر الحكومة الجزائرية تقريبا في المسالة . فهؤلاء المجرمين في فرنسا يعرفون من معهم ومن ضدهم واي شخص يعرف الشلغومي واشباهه له امتيازات ايضا لتطبيعه مع يهود فرنسا وفلسطين والعكس كذلك كما ترون ...

بتهمة التحريض على الكراهية: طرد إمام جزائري من فرنسا​


بقلم : وكالات
1250 قراءة
20 افريل 2024 (منذ يوم واحد)
2024-04-2012%3A45%3A42.045028-665-980x980.webp

+ -

تم ترحيل "محمد تاتيات" ، وهو إمام جزائري الجنسية كان يؤم في "تولوز"، إلى الجزائر مساء الجمعة 19 أبريل بعد إدانته النهائية "بالتحريض على الكراهية والعنف ضد الجالية اليهودية" حسب إعلان وزير الداخلية الفرنسي "جيرالد دارمانين".
وأشار وزير الداخلية في رسالة على "إكس" إلى أن قانون الهجرة سمح مجددا بأن يطرد إمام في "تولوز" يحرض على الكراهية ومحكوم عليه قضائيا، إلى بلده في أقل من 24 ساعة”.

وقال أحد محامي ""تاتيات "الأستاذ "إغليسيس"لوكالة فرانس برس إن الطرد حصل “بالقوة العسكرية”. وقال "جان إغليسيس": “لم يكن الأمر طارئا، فهو في فرنسا منذ 40 عاما وله أطفال ويعمل هنا ولم يثر أي ضجة منذ سبع سنوات، وها هو الآن في طائرة متوجهة إلى الجزائر”.

وأضاف المحامي أنه من المقرر عقد جلسة استماع للنظر في طلب إجراءات موجزة من قبل محامي الإمام ضد أمر الترحيل يوم الاثنين في المحكمة الإدارية في باريس. "ما يحدث له خطورة معينة ... إنه تحد للدفاع والسلطة القضائية"، مدعيا على وجه الخصوص أنه لم يتمكن من الوصول إلى موكله عندما كان في طور الترحيل في مطار تولوز.

وأكد كذلك أن "محمد تاتيات" لم يتلق إخطارا بالترحيل. وكان هذا الأخير قد وصل إلى فرنسا في عام 1985 كإمام جزائري حيث انتقل إلى تولوز بعد ذلك بعامين للعمل في المسجد في منطقة "إمبالوت".
في شهر جوان 2018، أبلغ محافظ "هوت غارون" عن تصريحات أدلى بها الإمام خلال خطبة في 15 ديسمبر 2017 في مسجد النور ، واصفا ، وفقا لممثل الدولة في القسم ، "استفزازا و نشر للكراهية والتمييز ضد اليهود". في 31 أوت 2022، حكمت محكمة الاستئناف في "تولوز" على "محمد تاتيات" بالسجن لمدة أربعة أشهر مع وقف التنفيذ بسبب هذه الخطبة.

 
التعديل الأخير:
أعلى