الموضوع : مغلق : طرحه ضعيف !!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المشرف العام

مراقب
طاقم الإدارة
الأخ الكريم الرحال وبقية الأخوة والأخوات الكرام المتحاورين في هذا الموضوع ...

غلق المواضيع ذات الطرح الضعيف أمر إجرائي لا بد منه لحماية المنتدى من المواضيع متدنية المستوى وضعيفة الطرح ... وتقييم ما إذا كان موضوعا ً ضعيفا ً في طرحه أم لا يرجع إلى تقييم الأخوة المشرفين الذين وضعنا فيهم الثقة الكاملة لمتابعة مواضيع ومشاركات المنتدى وهم إن شاء الله أهل ٌ للثقة ومن الحريصين دائما ً على جودة ومستوى النقاش في المنتدى ... العملية قابلة للخطأ والصواب مثلها مثل أي عمل بشري آخر ... لذلك نكرر دائما ً بأن باب مناقشة الإجراءات الإشرافية مفتوح دائما ً لأي عضو ... حيث أن تقييم الإجراءات الإشرافية والتأكد من ملائمة الإجراء الإشرافي للبند المستخدم فيه هو من واجباتنا كإدارة ... وهذا يحد من فرص إستخدام البنود في غير مكانها أو موضعها السليم.

تحياتي لك و للجميع

العثماني

عضو بلاتيني
اولا : كل عام وانتم بخير ونبارك لكم شهر رمضان وندعو الله ان يبلغنى واياكم الشهر ويجعلنا من عتقائه

هناك مواضيع طرحها ضيف فعلا ويصعب وضع نصوص محددة مسبقا ولكن يمكن اعطاء امثلة وهذا نوع من انواع التشريع القانوني السليم مثل القانون الاداري فهو عباره عن مبادىء عامه واسس يمكن كشفها بالممارسات ويمكن تطويرها بالتشريعات المستقبلية ويصعب تحديدها مسبقا ... لذلك نرى ان المشرف محمد العنزي طلب امثلة لكي يرد .... لذلك انا مع تقدير المشرف للموضوع .. فاذا راى ان الطرح ضعيف يجوز له تقديرا اغلاقة .

ولكن سوف اكون صريحا معكم هذة المرة فقط

المشرف محمد العنزي نتمنى ان لا يغلق اي موضوع يتعلق بالشيعة او التكتل الشعبي لان الاغلبية ترى ان محمد العنزي يمارس نوع من التعسف في استخدام السلطة ... في هذين الموضوعين تحديدا .. وهذا ما يدور خلف الكواليس وامامها
.

شاهي حلو

عضو ذهبي
مغلق طرح ضعيف !!!!!
ضع تحته خطين احمرين
فاي مشرف ممكن يغلق اي موضوع بمزاجيه هنا بهذا المنتدي
واخص بالذكر محمد العنزي وكما اورد اخي العثماني اي شي يختص بالشعبي او الشيعه
يحذف الردود والمواضيع الغير مطتابقه مع مزاجه
رغم اني اشك ان المشرف العام والعنزي نفس الشخص

عموما منتداكم وانتم احرار اغلقوا اي شي ما يرضي مزاجكم
عادي منو بيعترض لان الي بيعترض راح يحذف موضوعه

ازدهار الانصاري

عضو بلاتيني
الاخ الكريم الرحال

عندما شاركت بالموضوع حقيقة كنت اتوق ان نفهم ونستفيد

وحين اتهمني الاخ المشرف العنزي باني كتبت شكاوى عن

موضوعات طرحها ضعيف ..! لم انكر ولكنها ليست طروحات ضعيفة

بقدر ما هي مشاركات سيئة لفظا وموضوعا وهي لا تحتاج لمزاجيتي

او غيرها لطلب الحذف واظنكم تعرفونها .. ومع اني اعتقد ان الاخ المشرف

تعمد ان يظهرني بدور النمام الا اني لا انكر ما قمت به وكله ينصب في صالح

الشبكة .. وطبعا لم يؤخذ بأية شكوى من هذا النوع ..اي تصرف بل كنت انا الملامة

وجميعكم تعرفون ماهي المشاركات التي اتحدث عنها واني ابدا لم اتدخل الا في موضوعات معينة

والان اخي الكريم الرحال ..اعتذر واخبرك ان تساؤلك تحول الى تظاهرة انحرف مسارها

وبالتالي ضاعت الفكرة في معمة الجدالات وهذا يقهرني فعلا..

الموضوع تحول عن مساره الذي بدأ به والذي شاركت به على هذا الاساس...للاسف

تحياتي لك

سلام

الرحال

عضو بلاتيني
أعتقد ان لسان حال الرحال يقول : أمحق موضوع اللي دخل فيه المجهر ودون كيشوت وحلوة الكويت

عفستوا الموضوع يامال العافيه ...

صدقيني انا أقرأ اللي بين الزملاء واضحك :)

وانا محسن الظن فيهم وماراح أقول هي محاولات تخريبية;)
تعرفين ليش ؟

وتعرفون ليش ؟

علشان تخف شوي حدة الموضوع

عموما : الحمد لله الموضوع وصل رسالة أو فكرة

وحصلت على رد وتوضيح الأأخ الفاضل : المشرف العام

ورد الأخ : محمد العنزي

وقرات آرائكم في الموضوع

ولا زلت أتمنى سماع المزيد والمزيد

وأتمنى ألا يخرج الموضوع عن مساره
صراحة أتمنى هذا

الرحال

عضو بلاتيني
الأخ الكريم الرحال وبقية الأخوة والأخوات الكرام المتحاورين في هذا الموضوع ...

غلق المواضيع ذات الطرح الضعيف أمر إجرائي لا بد منه لحماية المنتدى من المواضيع متدنية المستوى وضعيفة الطرح ... وتقييم ما إذا كان موضوعا ً ضعيفا ً في طرحه أم لا يرجع إلى تقييم الأخوة المشرفين الذين وضعنا فيهم الثقة الكاملة لمتابعة مواضيع ومشاركات المنتدى وهم إن شاء الله أهل ٌ للثقة ومن الحريصين دائما ً على جودة ومستوى النقاش في المنتدى ... العملية قابلة للخطأ والصواب مثلها مثل أي عمل بشري آخر ... لذلك نكرر دائما ً بأن باب مناقشة الإجراءات الإشرافية مفتوح دائما ً لأي عضو ... حيث أن تقييم الإجراءات الإشرافية والتأكد من ملائمة الإجراء الإشرافي للبند المستخدم فيه هو من واجباتنا كإدارة ... وهذا يحد من فرص إستخدام البنود في غير مكانها أو موضعها السليم.

تحياتي لك و للجميع

كل الشكر والتقدير لمشاركة الأخ الكبير المشرف العام رغم أشغاله الكثيرة
ونتمنى على الاقل التقليل جدا من غلق أي موضوع بها العبارة المطاطية التي تختلف بها وجهات النظر

نحن لا نشكك بالإخوة المشرفين لكن نتمنى منهم أمرين :
1- التقليل من غلق الموضوع لهذا السبب
وصدقني الموضوع ذا الطرح الضعيف سيموت من نفسه ولن يدوم غالبا والأاعضاء غالبهم بحمد الله مثقفين وجامعيين ومتعلمين يستطيعوا بإذن الله تمييز المواضيع القيمة والقوية كموضوعي :)
عن غيرها من المواضيع الضعيفة

2- أتمنى من الطاقم الإشرافي قبل غلق موضوع لهذا السبب أن يبينوا لنا نحن المتابعين سبب ضعف الطرح

فيقولوا مثلا : الموضوع مغلق وطرحه ضعيف :لأن فيه كذا وكذا

حتى نجتنب هذه الأسباب مرة اخرى

3- نتمنى كذلك قبل إغلاق الموضوع لهذا السبب أن ترسل رسالة خاصة للعضو بتعديل موضوعه مثلا أو تطويره ومعالجة الخلل فيه حتى لا يكون فيها إحراج للعضو خاصة إذا تكررالامرأو قد يفهم الأمر على نحو آخر

4- أخي المشرف العام : لماذا لا نبتعد عن الشبهات والقيل وقال ؟

بمعنى : أنت وبلا شك متابع للمنتدى وإن كنت قليلا ما تشارك ولك طبعا أشغالك وأعذارك
أقول : إذا لاحظت أن بين العضو فلان أو فلانة سوء فهم وعدم قبول وتوتر مع المشرف ---------
مثلا

فأرى أنه من الحكمة ألا يقوم هذاالمشرف بغلق موضوع هذاالعضو الذي بينه وبينه عدم قبول وتوتر وخلاف

حتى لا يفسر هذا الأمر من ذلك العضو أوأي زميل أو زميلة متابع أن الأمر شخصي وعناد بين المشرف وهو إنسان وبشر وبين الزميل أو الزميلة

أدري إني طولتها وإنتم المسئولين ما تحبون الكلام الكثير:)

لكن ثقتي بسعة صدرك واغتناما لفرصة حضورك واطلاعك علىالموضوع أقدم لك ما سبق

وجزاك الله خير و بارك الله فيك وكل عام وانت بخير ورمضان مبارك وبس عاد:)

ومعذرة إني خلصت حبر المنتدى :(

فكري بيك

عضو جديد
أطالب بتدخل الأمم المتحدة لفض النزاع

طالبني اخوي ؟

اسف تأخرت :eek:

شفت جم واحد قط جم كلمه ان هالموضوع ضعيف

بالعكس انا اشوف ان الموضوع فجر قنابل :eek: وصلت حرارتها الى بلاعيم الاداره .. فشوتها وحمرتها وقلتها الى ان اخرجت منها الرد المطلووب :إستحسان:

المهم

فكره تقييم الموضوع حلوه وهذا الشي يعود الاعضاء الحلوين على التعلم وتقبل الصراحه .. موظروري يعيشون عل مجاملات

انشالله قريبا لي كتبت موضوع وقالولي ضعيف احااول اتقبل :(

فأرى أنه من الحكمة ألا يقوم هذاالمشرف بغلق موضوع هذاالعضو الذي بينه وبينه عدم قبول وتوتر وخلاف

صح عليك .. وأؤيد بشده .. طبعا تايدي تقدرون تفسرونه من خبرتي من منتديات اخرى امتدت الى اكثر من 5 سنوات @@

وبصراحه على هالنقطه بالذات عندي سؤال لكل انسان يعيش على الارض << اكيد عل ارض يعني بكون طاير ! :confused:

المهم

ليش اذا مشرف كره عضو .. يحطه بلوك ؟

ليش يعني لش

تر كلنا عايشين على نفس الكوكب

هــــــــــــل انت يامشرف بحظرك لـ هالعضو راح تعدم كيانه وتخليه يتبخر عشان ماتشوف له اثر وترتاح ؟

هـــــــــــل تسعى لمسحه من الوجود ؟ :rolleyes:

ياحبيبي كلنا عايشين على نفس الكوكب .. وحركتك هذي ماراح تمسحه يظل معاك على نفس الكوكب

والمفروض كلنا انساعد بعض عشان نقدر نعمر الكوون بدال لانخلي مخلوقات الفضاء تستعمر و تسيطر على كوكبنا <<< جني بديت اخوره :confused:

اي والله

خلونا كلنا حبايب بلييز مابي اسمع ان احد حذف عضو عشان مايبيه يدش والله هالكلمه تعورلي قلبي

ما اتحمل

اخر مره طردوني من منتدى بجيت حيل وماقدرت اروح ابصم للدوام

داومت ساعه 10

وحسبوها علي خصم ربع يوم

ياربي ليش العالم جذي

خلونا نحب بعض

ونعيش بحب

ومانفكر نعدم او نمسح بعض من هالوجود

الأرض تكفينا كلنا

وسلامتكم :وردة:

<<<< يبي يسمع صفقه

مطر

عضو بلاتيني
وان كانت مواضيع المشرفين ذات طرح ضعيف وعباره عن صوره واغنيه او تطبيل ساذج للفلاني و التكتل العلاني؟
وان كان خضمك القاضي..من تقاضي؟

لاتحذف ردي!

المشرف العام

مراقب
طاقم الإدارة
الأخ الرحال ...

شكرا ً لك أخي الكريم على هذه الإقتراحات الطيبة والتي تدل على حرصك على منتداكم ... وهذا أمر لا نشك فيه .... تأكد أخي الكريم أن غلق المواضيع ليس هدفا ً نسعى له ... ولكنه مثل الكي الذي يكون آخر أنواع العلاج مالم يكن الموضوع ذاته مخالفا ً. أتفق معك كثيرا ً في النقطتين الثانية والثالثة وإن شاء الله تؤخذ في عين الإعتبار ... أما المقترح الرابع فأعتذر منك حيث أن جميع المشرفين على مستوى المسؤولية و هناك دائما ً تصاعد في مستوى الرقابة والمتابعة على أداء المشرفين وإجراءاتهم ويمكن دائما ً متابعة أداء المشرف تجاه مواضيع أي عضو معين والتأكد من صحة الإجراءات الإشرافية التي يقوم بها.

الأخ مطر ...

عندما يكون هناك موضوع يعتقد العضو أن فيه مخالفة لأي بند من بنود قانون المنتدى .. سواء كان لمشرف أو لعضو .. فللعضو الحق في تقديم تنبيه في منتدى الشكاوي تجاه هذا الموضوع وسوف ينظر فيه ... ليس لأحد حصانة ضد القانون وضد تنفيذه.

شكرا ً لك مرة أخرى وتقبل تحياتي

مطر

عضو بلاتيني
نحن نشتكي علي المشرفين. افهم من هذا ان لايوجد رقابه منكم علي المشرفين؟

الم تقرا الموضوع سعاده المشرف العام؟ الم تقرا علي الاقل تعقيب وادي المسك؟ هل ماتفعله حضرتك بمنع الاعضاء منع نهائي من المنتدي ينطبق علي المشرفين المخالفين؟

المشرف العام

مراقب
طاقم الإدارة
نحن نشتكي علي المشرفين. افهم من هذا ان لايوجد رقابه منكم علي المشرفين؟

الأخ مطر ..

يمكنك مراجعة ردي على الأخ الرحال حيث ذكرت بالنص مايلي:

و هناك دائما ً تصاعد في مستوى الرقابة والمتابعة على أداء المشرفين وإجراءاتهم ويمكن دائما ً متابعة أداء المشرف تجاه مواضيع أي عضو معين والتأكد من صحة الإجراءات الإشرافية التي يقوم بها.

ولكن ذلك لا يمنعنا من إستقبال وقراءة ملاحظات أخواننا وأخواتنا الأعضاء ... فملاحظاتهم دائما ً مرحب بها ... و المنتدى في نهاية الأمر منتدانا جميعا ً إن صلح صلح لنا والعكس صحيح.

الم تقرا الموضوع سعاده المشرف العام؟ الم تقرا علي الاقل تعقيب وادي المسك؟ هل ماتفعله حضرتك بمنع الاعضاء منع نهائي من المنتدي ينطبق علي المشرفين المخالفين؟

تأكد بأني لا أرد على موضوع لم أقرأه .. و قد قرأت كل التعليقات حتى ما كان منها خارج الموضوع ... بالنسبة للمنع النهائي هي عقوبة تطبق على المخالف متى ما كانت مخالفته تستحق مثل هذا الإجراء القاسي ... سواء كان عضوا أم مشرفا ... ومثلما ذكرت في ردي أعلاه ... ليس لأحد حصانة ضد القانون.

تحياتي

سليل الجود

عضو مخضرم
تأييد كامل للاخ الرحال فيما تفضل فيه

ويجب على الاداره مراعاه ظروف الاعضاء

الذين هم النواه الحقيقيه لاستمرار المنتدى

فكلما اراد عضو كتابه موضوع يفكر مليا قبل مغامرته بكتابه الموضوع

مسأله الطرح الضعيف مسأله مطاطيه كما تفضل الاخ المتبحر

وتحيه للمشرف العام وشامخ الكويت وادراك والمستقل وعبدالرحمن

واوراد الكويت وستانفورد

ولجميع الاعضاء

ومبارك عليكم الشهر وتقبل الله طاعتكم

الرحال

عضو بلاتيني
تأييد كامل للاخ الرحال فيما تفضل فيه

ويجب على الاداره مراعاه ظروف الاعضاء

الذين هم النواه الحقيقيه لاستمرار المنتدى

فكلما اراد عضو كتابه موضوع يفكر مليا قبل مغامرته بكتابه الموضوع

مسأله الطرح الضعيف مسأله مطاطيه كما تفضل الاخ المتبحر

وتحيه للمشرف العام وشامخ الكويت وادراك والمستقل وعبدالرحمن

واوراد الكويت وستانفورد

ولجميع الاعضاء

ومبارك عليكم الشهر وتقبل الله طاعتكم

فيه واحد ناقص !!:)

دون كيشوت

عضو بلاتيني / الفائز الأول في مسابقة الشبكة الرمضا
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
فيه واحد ناقص !!:)

نعم في واحد لم يذكر ..
لكنه لم يسقط سهوا .. بل عمدا للاسف .. ولن ينقصه ذلك شئ..

هو ( هدف ) يرجوا البعض النيل منه دائما .. لكنه صعب ..

لذلك لا استغرب عندما يقول احدهم : ( الموضوع اصبح محاكمة لمحمد العنزى ) ..

شفت شلون يالرحال انه كان صادق ؟.. الامر كان واضح ..

غدا رمضان .. صفوا النيه يرحم الله شيبانكم :وردة:

سليل الجود

عضو مخضرم
نعم في واحد لم يذكر ..
لكنه لم يسقط سهوا .. بل عمدا للاسف .. ولن ينقصه ذلك شئ..

هو ( هدف ) يرجوا البعض النيل منه دائما .. لكنه صعب ..

لذلك لا استغرب عندما يقول احدهم : ( الموضوع اصبح محاكمة لمحمد العنزى ) ..

شفت شلون يالرحال انه كان صادق ؟.. الامر كان واضح ..

غدا رمضان .. صفوا النيه يرحم الله شيبانكم :وردة:

الاخ دون كيشوت

والله الذى لا اله الا هو

أنك عزيز وحبيب ومالك عندى الا كل حب وتقدير

بس مسأله انى اجامل أو اسكت عن حقى لا والله

ووالله ودى أن كل اللى تغليهم انت اغليهم انا

مسأله دفاعك عن صديق من اصدقائك

فهذا والله يزيد فى غلاك عندى ويبين مدى شهامتك

ولكن انا اعامل كل شخص حسب معاملته معاى

وانت يالرحال لا تحرش :)

السلطاني

عضو مخضرم
أخ الرحال....

أعتقد أننا أجبناك فيما تفضلت وسألت عنه....

ووضح للجميع كيف تحول الأمر لغير ما طرحت....لذلك....إن لم يكن لديك شئ لتضيفه أو تسأل عنه...

فنحن في صدد غلق الموضوع.....

في إنتظارك...

هورايزن

عضو بلاتيني
أخ الرحال....

فنحن في صدد غلق الموضوع.....

أبارك للأخ ( الرحال ) هذا الإنجاز ..

فالإدارة الآن تعطي ( مهلة ) قبل غلق الموضوع بعد أن كانت تغلقه ( دون سابق إنذار )

لا .. وتستأذن بعد :)

شكرا ( الرحال ) وسيسجل هذا النجاح بإسمك

وإلى الذين ( يشككون ) بقدرات الإدارة على التغيير للأفضل .. فهذه الإدارة .. تتنازل عن ممارسات ظهر لها من مشاركات الأعضاء أنها خاطئة .. فشكرا للادارة هذا التجاوب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى