سؤال وجواب ما حقيقة رثاء الشيخ القرني لصدام حسين ؟

سيف خالد

عضو مميز
من الأمور التي لم اجد لها جواب هي حقيقة رثاء الشيخ عائض القرني للرئيس العراقي صدام حسين , هناك من ينفي هذا الشيء ويقول ان قصيدة (فزت بها) ليست للشيخ انما لعراقي نفس صوت الشيخ وذكروا اسمه وهناك من يؤكد بقوه انها للشيخ ورايت برنامج لتركي الدخيل قابل فيه الشيخ وساله نفس السؤال ولاكن الشيخ تكلم عن كتاب لا تحزن ولم ينفي ولم يؤكد ,, اريد القول الفصل هل رثا الشيخ عائض صدام حسين بقصيدة فزت بها ؟ ام لأ مع الاثبات ان تكرمتم.

محبة القرآن

عضو بلاتيني
بسم الله الرحمن الرحيم

الاخت الكريمه العنود انا باشمل كلامي هالمره جمله واحده لاني لن ارجع للموضوع ثانيه لان ليس من اسلوبي ولا اخلاقي ولا اصلي ولااي شيء من مبادئي تسمح لي بمثل هالمشاحنات ومالي وقت في امسك لي واقطع لك تعودت على التآخي وعلى التناصح والتوافق بين الاخوه والاخوات ...عموما يا اخت انا بامسكها من الاخر

جزاك الله خيراً :) ! ،

لعلمك لما قلت لكِ : " أعرف شخصيتك وطريقتك " ، فأنا لم أقصد الانتقاص أو الإهانة لا .. حاشا وكلا ،

اختي حتى لو انتقصتي او اهنتي ثقتي بنفسي ولله الحمد ماتهتز ولايهمني الامر ابدا ولايمكن ارد الاهانه ولا الانتقاص بنفسه لاني امشي على ادفع باللتي هي احسن

وإنما لأني ومثلما تعرفين سبق وتناقشت معكِ في مسألة " النقاب " وقلتِ أنتِ أن هناك إجماع على وجوب النقاب ،

وقلتِ لكِ أن المسألة فيها خلاف ،

رجعت ِ لتقولين أن : الأغلبية أجمعت على وجوب النقاب ! ،

فقلتُ لكِ : أن الأغلبية لا تعد إجماعاً ! ،

بل وأكد ذلك الأخ " أبو عمر " : أن المسألة فيها خلاف ! .. و " أبو عمر " رجل لديه علم شرعي ،

ومع هذا رجعتِ لـ تقولي : أن هناك إجماع !! ، وجمعت الكثير من الفتاوى التي تُدعم قولك لـ تضعيها ، وكأننا لم نقرأ ولم نطلّع ولا نعلم !! ،

وللتذكير فقط ،، هذا رابط الموضوع !

http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=38605

لذلك قلت لكِ في نهاية ردي أعلاه " نصيحة " ولكنك للأسف لم تُعيريها اهتماماً ! ، بل وذهبت لرد كلامي باستفهامات الله أعلم قصدك بها ، لظنّك أنني أتنقّص منك !! ،

الله المستعان ! ،،

الموضوع هذا انطوت صفحته وانتي متمسكه بما عندك وانا متمسكه بما جمعت من فتاوى وتلبسيه ماتلبسيه شيء راجع لك انا قدمت النصيحه وطرحت الموضوع من باب حبي لاخواتي في الله ما احبه لنفسي والله اعلم بذلك واشهد .ووالله من وراء القصد

نعم .. أنا لم أشق صدره لأعلم نيّته ! ، ولكن أعلم تماماً شروط التوبة الصادقة ، ومنها :

إن كان الذنب حقاً لآدمي أعاده له أو تحلله منه ،

وصدام لم يرجع حقوق العباد الذين نهب حقوقهم ، ولم يتحلّل منهم ويعتذر لهم ،

لم يعتذر للكويت والكويتيين ولم يتحلل منهم ! ،

دكتورة محبة القرآن ،

الحقد يتعب النفسيه ويجيب حالات مو طبيعيه ويهفن القلب والصدر

من هو الدكتور الذي تنصحنني بالذهاب إليه لكي أتخلص من هذه النفسية التعبانة ، وحتى لا تأتيني تلك الحالات الغريبة ؟!

!!!!!!!!!!!!!!

" صدام " تاب إلى ربه ، ولكنه لم يعتذر لنا فضلاً أن يُبدي ندماً عما فعله بالكويت والكويتيين !! ،

رجاء يا اخت العنود حاولي تثبتي على كلام واحد لان بكلامك من رد والثاني الاقي تناقضات فالثبات افضل

فـ كيف تريدين لنا أن نسامحه وننسى ما فات وكأن شيئاً لم يكن ؟!

ربما بل الأكيد أن ليس لك شأن ، أما أنا فلي شأن بذلك ! ، لأن " صدام " كما سبق وأسلفت لم " يعتذر للكويت والكويتيين " ،

هذي مساله تخصك سامحي لاتسامحي شيء يخصك ويعنيك

ولذا .. فالله تبارك وتعالى إن قبل توبته فإنه سيغفر جميع ذنوبه المتعلقه بحقوق الله عليه ، ولكن لن يغفر له ذنوبه التي للعباد ما لم يغفرونها له ! ،

وإن لم يغفرونها له سيكون القصاص والعدل يوم الحساب ، فلن يدخل عبد من عباد الله الجنة إلا بعدما يتطهر من جميع ذنوبه التي لله وللعباد ! ،

خلاص دام انه بيد الواحد الاحد ومصيره القصاص والعدل يوم الحساب ليش قاعده تتعبين نفسك
فوضي امرك لله سبحانه وتعالى ولاتهزي ايمانك

الصعوبة ليست في كتابة وتجميع الكلام بالعربي فقط ! ، عموماً : إنتِ معذورة :) ! ،،

حلوه هدي معذوره "شوي وتقولين لي انتي جاهل ...بس مايخالف ..عادي اتقبل اي شيء والحمد لله من غير زرع حقد في قلبي لان مبدئي التسامح "

اختي بفصيح العباره انا ما اعرف اتواصل بالمشاحنات والاسلوب الهجومي مشان كذا ما عرفت اتكلم معاك لاني حبيت اوصلك كل شيء باسلوبي الخاص وتعبيرا عن مستواي الشفاف .

ونصيحه لوجه الله تعالى ترى في موضوع بالقسم الديني فيه فتوى عن الوجوه التعبيريه اللي زخرفتي فيها الموضوع اتمنى تطلعين عليها .

فمان الله اختي والسموح من لاني ماراح ارجع لهالصفحه ولهاموضوع

6ergi

عضو مخضرم
اللي وصله للحكم يا اختي الفراشه بسالته وضرغاميته

رغم اني ما احب السياسه ولا افهم فيها
لكن بصراحه كنت اشوف في صدام حسين الله يرحمه

أختي الكريمة ..

السطر الثاني يواسينا في ما كتبت في السطر الثالث ..

ملاحضة : يمكنك القيام بجولة بسيطة في اليوتيوب بحثا عن جرائم صدام - اللي تقولين إنه تاب - وما أدري أي من الأشخاص الثقات من جلساء صدام نقل بشارة توبته .. وبالمرة تذكري حديث المرأة الصالحة التي دخلت النار بسبب هرة عذبتها .. فما بالك بقتل ألوف البشر ..

والله يهدي الجميع ..

ala7sas

عضو بلاتيني
عايض القرني من الاخوان المسلمين وهم الذين ايدوا صدام حسين باحتلاله للكويت ,,

دينيا حذر من افكاره كثير من علماء المسلمين الثقات فى المملكة العربية السعوديه ,,

هل عايض القرني شخصيا ايد صدام باحتلال الكويت ؟

أعلى