اتقدم باعتذار لكم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

waleed

عضو بلاتيني
أغلقت باب رسائل الزوار..مرة آخرى...وحرقت مكان الرسائل الخاصة..وحولتها إلى وقود....

ولم أعد أستقبل رسائل خاصة...لأن هنا في المنتدى لم يعد هناك شئ خاص....

http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=7468&page=52

لم اجد اجمل من هذا الاعتراف المقتبس أعلاه كترحيب لي بعد عودتي من الايقاف وكانه جاء ني على طبق من فضة لست ادري اذا كان هذا الاعتراف الصريح باختراق الرسائل الخاصة والتاكيد على شكوك الأعضاء وتذمرهم الذي طرحناه هنا مجرد استفزاز اخر مصحوبا ً بالعنجهية المعتاده والتعالي على الاعضاء وهمومهم ... ام انها اعراض الصحوة المفاجأة للضمير التي ابتدأت بالاعتراف بالدور التطبيلي والتزميري للتكتل.. ثم جاء هذا الاعتراف بانعدام الخصوصية مكملا للذي سبقه وربما نشهد اعترافات اخرى مشابه وان غدا لناظره قريب
وفي كلا الحالتين المنتدى مازال يعاني وفي النازل ولا تعتقد اخي المشرف العام ان طرحك لموضوع مثل تعديل القوانين سيمتص غضب الاعضاء واستياءهم ...انما هي حركة مناورة محدودة الافق لذر الرماد في العيون ( وراح يقبضون من دبش )...
الصوت الحر و القلم الحر ومن يدعي امتلاك ناصية الحرية والعدالة لا يسلم رقبته لحزب او تكتل
للاسف انت لا تملك الحرية لانك لا تملك حرية اتخاذ قرارك بنفسك .

من جانب اخر قرأت للمشرف العام ردا على الاخت محبة القران في هذا الرابط http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=16497&page=2

يشرح لها المشرف العام موضوع الرسائل الخاصة وعدم إمكانية اختراقها فقط لانها تخالف ابسط مبادئه الشخصية !!!
ونلاحظ رد الزميلة الذي لا يتفق كثيرا مع ما تفضل به المشرف العام ولكنه ردا دبلوماسي حتى لا تحرجه.

ما يعنيني هنا ان المشرف العام لم يقم بالرد والتوضيح و الشرح في موضوعي كما ادعى بل تركه عائما دون ان ناخذ منه حق ولا باطل كما يقولون ولم نحصل على نفي مؤكد ان الرسائل لا يتم قراءتها على العموم هو حر يوضح ام لا يوضح هذا منتداه ومن ممتلكاته الخاصة في النهاية تسيره كما تشاء ولكن تبقى الظنون والشكوك وارده ولم يتم نفيها أو طرح ما يقنع بعدم وجودها والدليل كثرة الاعضاء المشتكين في نفس الموضوع .

المشكلة الحقيقية بالنسبة لي الآن أين بعض الاخوة والخوات الأعضاء والعضوات الذين شاركوا في الموضوع وابدوا استياءهم و امتعاضهم هل اقتنعوا بما ورد في رد المشرف العام ؟؟؟
وكيف اقتنعوا وماهي الحقيقة التي وردت في كلامه وجعلتهم ينسحبون من الموضوع فليخبروني ما هو وجه اقتناعهم حتى اتقدم انا باعتذار للمشرف العام شخصيا . ام ان المشاركه جاءت لزيادة عدد مشاركاتهم بالمنتدى (على فكرة ممكن تذهب لدوانية الشبكة الوطنية وتصبح عضو بلاتيني في يوم وليلة !!:) ) وهل ينامون مطمئنين على رسائلهم الخاصة ومشاركاتهم ؟؟؟؟
اتحدى أي واحد منهم ان يحلف بالله العلي العظيم انه مطمئن للإدارة وطاقم الإشراف ويعتقد أن رسائله لا يتم التعرض لها ولا يتم استخدام معرفه او باسوورد الخاص به.

على العموم التعامل معكم كمن يطرق الماء !!!

تحياتي

joreyaa

عضو بلاتيني / الفائز الثالث في المسابقة الرمضانية
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية

اتحدى أي واحد منهم ان يحلف بالله العلي العظيم انه مطمئن للإدارة وطاقم الإشراف ويعتقد أن رسائله لا يتم التعرض لها ولا يتم استخدام معرفه او باسوورد الخاص به.

على العموم التعامل معكم كمن يطرق الماء !!!

تحياتي

أولا : عودا حميدا أيها المشاغب أخ وليد :)

ثانيا : لا تبوق لا تخاف :)

ثالثا : الإشتراك بالمنتدى والمجازفة بالرسائل الشخصية بحد ذاته هو تذكرة منك لخصوصياتك

رابعا : إمسح أول بأول....ويتراوى لي إذا بيطلون بالرسائل الخاصة أكيد لازم يكون عضو ملفت للنظر حييل.... منو يا ربي ؟ :cool:

خامسا : طالما نحن بمعرفات ما يهمنا شنو ومنو يعتقد فينا.... ولا اشرايك ؟ أنت حر برسائلك

مع تحياتي

هورايزن

عضو بلاتيني

لم اجد اجمل من هذا الاعتراف المقتبس أعلاه كترحيب لي بعد عودتي من الايقاف وكانه جاء ني على طبق من فضة لست ادري اذا كان هذا الاعتراف الصريح باختراق الرسائل الخاصة والتاكيد على شكوك الأعضاء وتذمرهم الذي طرحناه هنا مجرد استفزاز اخر مصحوبا ً بالعنجهية المعتاده والتعالي على الاعضاء وهمومهم ... ام انها اعراض الصحوة المفاجأة للضمير التي ابتدأت بالاعتراف بالدور التطبيلي والتزميري للتكتل.. ثم جاء هذا الاعتراف بانعدام الخصوصية مكملا للذي سبقه وربما نشهد اعترافات اخرى مشابه وان غدا لناظره قريب
رغم قناعاتي بأنه من الممكن تقنياً الدخول على رسائل الأعضاء .
وليس دفاعاً عن محمد العنزي المشرف

ولكن

الذي فهمت من مشاركة زميلنا المشرف هو بعيد كل البعد عن تفسيرك

ويا عزيزي الزميل

ترى ما صارت
يا أخي
ما صارت رسائل خاصة .. صارت حساب بنكي .. وصندوق أمانات

ومثل ما قالت الأخت في المشاركة السابقة

تحياتي

waleed

عضو بلاتيني
رغم قناعاتي بأنه من الممكن تقنياً الدخول على رسائل الأعضاء .
وليس دفاعاً عن محمد العنزي المشرف

ولكن

الذي فهمت من مشاركة زميلنا المشرف هو بعيد كل البعد عن تفسيرك

ويا عزيزي الزميل

ترى ما صارت
يا أخي
ما صارت رسائل خاصة .. صارت حساب بنكي .. وصندوق أمانات

ومثل ما قالت الأخت في المشاركة السابقة

تحياتي

يا زميل من متابعتي لمشاركاتك السابقة اتضح لي الهورايزن الي انت فيه
... ف مشكور على المشاركة ووصلت وجهت نظرك .. وأشوفك بدوانية منتدى الشبكة الوطنية ..

وادي المسك

عضو بلاتيني
والله ياخوي وليد مدرى شقول لكن بالنسبة لى لا اعلم بعلوم الكمبيوتر وتقنياته شيئا يذكر ..

كذلك أدش أكتب اتواصل مع زملائي ثم أخرج حتي من غير تسجيل خروج ..يعني بالعربي والله مدرى لو يمكن يدشون باسمي ويدزولي رساله خاصه يمكن اطوف علي وارد عليهم بعد ...

خلها على الله ياخوي وكما يقال لاجل عين تكرم الف عين فما بالك ان كانت لاجل عيون ؟

عاطفيا ونفسيا انا معك ومقدر ماتقول ا\بل واتمني لو كنت ارتكز علي علم او حقيقه لاقف معك واكون بجانبك لكن للاسف اكون ظالم لنفسي لو وقفت الان وانا لا املك من العلم والحقيقه شئ ...

عموما ما اردت قوله انك عزيز وغالي ورجل يستحق الاحترام والتقدير ونعتز بصداقته فان كنت متظايق فنحن نضيق من ضيقتك فلا تزعل نفسك والله كريم ...

وللامانه كما قلت بحقك وللانصاف فكذلك المشرف العام شخص محترم ونعتز فيه مهما اختلفنا معه وقدد بنيت هذه الشهاده لاني لجأت له في موضوع فما قصر معاي ..لذلك اعترف انه ملكني ...

رغم هذا فقد ملك مني احترامه وتقديره واجلاله ولم يملك مني مايجعلني مطبل او مجامل لذلك انا غير راضي عن سياسية المنتدي ولا تعامل المشرف العام في قضايا سابقه لكن عدم رضائي ومخالفته لاتعني الغاء الاحترام والتقدير ولا تعني اني مدين له ..

والدنيا بكبرها زائله وابن أدم لاشئ يذكر فياحبذا لو اجتمعنا على العز والمعزه او افترقنا على الذكرى النقيه ..

اجمل التحيات لكم جميعا :وردة:

هورايزن

عضو بلاتيني
يا زميل من متابعتي لمشاركاتك السابقة اتضح لي الهورايزن الي انت فيه
... ف مشكور على المشاركة ووصلت وجهت نظرك .. وأشوفك بدوانية منتدى الشبكة الوطنية ..

ليش زعلان

إما أن نوافقك وإلا تزعل :)

لو أنا من ربع الديوانية ;) كان صار عدد مشاركاتي مثل عدد مشاركاتك .. قارن وراح تعرف .

والهورايزن اللي أنا فيه ;) .. أعلى أفقاً من منتدى .. وأبعد نظراً من رسائل بين زملاء ..

زميلي العزيز .. وليد

لا تتوقف عند كل محطة في حياتك .. فكثيرة هي المحطات التي تستحق الوقوف ..

تحياتي لك :وردة:

waleed

عضو بلاتيني
والله ياخوي وليد مدرى شقول لكن بالنسبة لى لا اعلم بعلوم الكمبيوتر وتقنياته شيئا يذكر ..

كذلك أدش أكتب اتواصل مع زملائي ثم أخرج حتي من غير تسجيل خروج ..يعني بالعربي والله مدرى لو يمكن يدشون باسمي ويدزولي رساله خاصه يمكن اطوف علي وارد عليهم بعد ...

خلها على الله ياخوي وكما يقال لاجل عين تكرم الف عين فما بالك ان كانت لاجل عيون ؟

عاطفيا ونفسيا انا معك ومقدر ماتقول ا\بل واتمني لو كنت ارتكز علي علم او حقيقه لاقف معك واكون بجانبك لكن للاسف اكون ظالم لنفسي لو وقفت الان وانا لا املك من العلم والحقيقه شئ ...

عموما ما اردت قوله انك عزيز وغالي ورجل يستحق الاحترام والتقدير ونعتز بصداقته فان كنت متظايق فنحن نضيق من ضيقتك فلا تزعل نفسك والله كريم ...

وللامانه كما قلت بحقك وللانصاف فكذلك المشرف العام شخص محترم ونعتز فيه مهما اختلفنا معه وقدد بنيت هذه الشهاده لاني لجأت له في موضوع فما قصر معاي ..لذلك اعترف انه ملكني ...

رغم هذا فقد ملك مني احترامه وتقديره واجلاله ولم يملك مني مايجعلني مطبل او مجامل لذلك انا غير راضي عن سياسية المنتدي ولا تعامل المشرف العام في قضايا سابقه لكن عدم رضائي ومخالفته لاتعني الغاء الاحترام والتقدير ولا تعني اني مدين له ..

والدنيا بكبرها زائله وابن أدم لاشئ يذكر فياحبذا لو اجتمعنا على العز والمعزه او افترقنا على الذكرى النقيه ..

اجمل التحيات لكم جميعا :وردة:

اخي وادي المسك مشاركتك قيمة واحيك ولكن نحن لا نختلف على
احترامنا او عدمه لشخص المشرف العام نحن نتحدث عن دلائل وواقع
ملموس وقضية مازالت مفتوحه لم تغلق ابوابها باجابه شافية ..

تحياتي

المشرف العام

مراقب
طاقم الإدارة
الأخ waleed ...

أعتقد أن إجاباتنا على هذا الموضوع و مواضيع أخرى لأعضاء آخرين فيها الكفاية ... أكثر من ذلك لا أرى ما يمكن عمله لإنهاء حالة البارانويا التي تمتلكك من إقتحام رسائلك الخاصة والتي أكدنا لك مرارا ً أن لا أحد يمتلك صلاحية الدخول على حساب أو إشتراك أي من الأعضاء ...

عموما ً ... الموضوع بالنسبة لنا منتهي عند هذا الحد ... ولا نرى هدفا ً من إستمراره إلا لإثارة الشبهات لأهداف لا أعتقد أنها أصبحت تخفى على الآخرين ...

الموضوع مغلق.

تم نقل بعض الردود المخالفة.

تحياتي للجميع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى