سؤال وجواب السحر

بو حمد

عضو بلاتيني
كل الشكر لك زميلي الفاضل على المداخلة يليت تفيدني بعنوان الدكتور طارق...
تحياتي

الدكتور عيادته في مركز النخبة الطبي في الرياض.

لمزيد من العلومات انسخ الرابط التالي:

http://213.230.15.195/elite/

انشالله اذا وجدت رقم تلفونه سأرسله لك على الخاص..

بوكهرب

عضو مميز
السلام عليكم

اخي الكريم

السحر والامراض الروحية عالم غيبي لا يعلمه يقينا الا الله

اما المشايخ او السحره فهم يبنون كلامهم على الاعراض ونطق الشياطين على اللسان والجن ماتخذ منه حق ولا باطل
(هَلْ أُنَبِّئُكُمْ عَلَى مَن تَنَزَّلُ الشَّيَاطِينُ (221) تَنَزَّلُ عَلَى كُلِّ أَفَّاكٍ أَثِيمٍ (222) يُلْقُونَ السَّمْعَ وَأَكْثَرُهُمْ كَاذِبُونَ) - سورة الشعراء،

معني الاية ان اكثر كلام الجن والسحره والشياطين الي تلقي بالسمع والاخبار على السحره اكثرها كذب

فالشيطان اصله الكذب يخبرك بشي صحيح والاخر دجل ! كما قال الرسول عليه الصلاة والسلام
كذب المنجمون ولو صدقوا

كيف تيقنت انه سحر ؟

الشحص المريض لا يتيقن انه مسحور الا بشيئان

1جود السحر والعثور عليه (مادةالسحر بها اثاره شعره وغيرها من الطلاسم والادوات )
2 اعتراف الساحر وطالب السحر بسحره

ومثال ذلك اعرف احد الاشخاص كانت تظهر عليه اعراض المرض الروحي والسحر

واهمها

الصرع والتخبط عند سماع القران كما قال تعالى في البقره ( كما يتخبطه الشيطان من المس )
القيء عند التلاوة وايات السحر

نطق الجن على لسانه( بعض الحالات )

الام في الجسم والثقل في الظهر وغيرها من الاعراض الجسميه والامور الاجتماعيه

بعد ذهابه للمسشفى والطب لم يجدو له العلاج

ذهب للرقاة والكل صار يفتي عليه الي يقول مس والي عين وحسد او سحر

الى ان اكتشف سحره مبخئ في غرفته كانت عباره عن اوراق طلاسم مفلوف فيها شعره وملطخه بدم بالحيض

وبعدها اعترفت طليقته انها سحرته وكانت من احدى الجنسيات العربيه وكشفت عن المكان المرشوش في المنزل .

اما انت اخوي زيد لا اعرف ماهي اعراضكم وكيف كشفتم انه سحر ؟

وللعلم بنسبة لكلام الاخ الاعصاب

اثبتت الدراسات في اوربا بعد التجارب على الملبوسين والمسحورين والمصروعين

ان الجن عندما يدخل ويخرج من الجسد تزاد الشحنات الكهرباية في الجسد وفي المخ

والاعصاب وتم اكتشاف ذلك بجهاز يطلق صافره كل ما دخل وخرج بامر السحره والرقاة عندهم

ولهذا يشعر المريض بالحراره والتفتر في جسمه ( وخلق الجان من مارج من نار)

ويشعر الملبوس بحركه في عروقه ودمه قال الرسول صلى الله عليه وسلم

( ان الشيطان يجري في بن ادم مجرى الدم )

واذا تيقنت انه مسحوور فالسحر

انواع منها الاسود الانتقامي وغيره

ولكل سحر مدته وقوته فالسحر درجات ومراتب ( وجائوا بسحر عظيم ) صدق تعالى

وافضل شي في علاج السحر ان كان موجود هو المداومه على الاذكار والدعاء وقراءة البقره كما قال عنها النبي انها لا يقدر عليها السحره البطله وايات الرقية والصلوات في المسجد والابتعاد عن المحرمات والمنكرات التي تزيد المفعول

وهذه الاية الكريمة والعظيمه هي خلاصة ذكر فيها السحر مكان وتاريخه ومكان نزوله
وسبب نزوله انه فتنه للبشر وحكم السحر في الدنيا والاخره وانواعه من الطلاق والتفريق

اتبعوا ما تتلوا الشياطين على ملك سليمان و ما كفر سليمان ولكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر و ما أنزل على

الملكين ببابل هاروت و ماروت و ما يعلمان من أحد حتى يقولان إ نما نحن فتنة فلا تكفر فيتعلمون منهما ما يفرقون به بين

المرء و زوجه وما هم بضارين به من أحد إلا بإذن الله و يتعلمون ما يضرهم و لا ينفعهم و لبئس ما أشتروا به

أنفسهم لو كانوا يعلمون ]

[ و لو أنهم أمنوا و اتقوا لمثوبة من عند الله خير لو كانوا يعلمون صدق تعالى

وعسى الله ان يفرج كربتكم وسامحنا على الاطاله واتمنى اني افدتك واوصلت الرساله .

السلطاني

عضو مخضرم
عندي تلفون ساحر عماني في ( صلالة )....

يفك السحر وحدة بوحدة...

وأحد الأصدقاء جرّب شغله...ودق عليه...ومن أول كلمة عرف ( ابو ياسر ) وهو الساحر العماني كل شئ عن

رفيقي....

التلفون موجود...ولو اردته أرسلته لك على الخاص....

ودستوووووووووور ....حابس حابس...

Ms Rose

عضو مخضرم
عندي تلفون ساحر عماني في ( صلالة )....

يفك السحر وحدة بوحدة...

وأحد الأصدقاء جرّب شغله...ودق عليه...ومن أول كلمة عرف ( ابو ياسر ) وهو الساحر العماني كل شئ عن

رفيقي....

التلفون موجود...ولو اردته أرسلته لك على الخاص....

ودستوووووووووور ....حابس حابس...

اعوذ بالله​

التعامل بالسحر​

شرك بالله​

امسح رقمه يامشرف من جوالك​

الدال علي الخير كفاعله​

لاتدل علي الشر​

حتي لاتأخذ نفس اثامه​

والله ماشفت احد​

تردد علي السحره​

الا وعاش حياته​

مهموم​

وموسوس​

ومجنون​

تحياتييييييييييييييي:وردة:​

زيد البدر

عضو ذهبي
الزميل الفاضل : أبو كهرب المرجاني شاكر لك على المداخله القيمة والتي حقيقةً استفدت منها الكثير ....

-----------------------------------------------------------------

محمد العنزي

أنا ما وضعت تساؤلي هنا في هذه الشبكة الكريمة إلا للبحث عن حل شرعي لا يخالف سنة النبي صلى الله عليه وسلم...

-------------------------------------------------------------

تحياتي للجميع

BOFATMAH

عضو فعال
في نهاية الأسبوع الماضي عاد اخي الى الكويت قادماً من الرياض.. التي زارها لملاقاة الدكتور طارق (الذي نصح به الأخ أبوحمد جزاه الله خير..)

وذلك لعرض حالة مريضنا بايجاز (أخي الاخر)..

المريض له 14 عام تقريباً مع المرض المتقلب والذي عاني كثيراً منه ونحن معه.. طرقنا طوال تلك الفترة كل باب نعرفه تقريباً..

فمن ملفه العريض بمستشفى الطب (السجن) النفسي.. الى (الاستمرار) بقراءة القران.. الى العلاج بالاعشاب.. الى العلاج بآخر أنواع العلاج وهو.. الكي (صدق او لاتصدق!)

عودة للموضوع..

بعد أن جلس أخي مع الدكتور وشرح حالات المريض المختلفة التي تنتابة بين فترة وأخرى اضافة لتقاريره الطبية.. عرف الدكتور ظاهر علته (لم يأخذ أخي السائل.. أخي المريض معه.. لعدم تيسر ذلك والله المستعان).

فجزم بتشخيص نوع المرض وقال: هذا ليس بسحر والله أعلم.. (طبعاً سبقه كثير من الأطباء لهذا القول.. وهذا طبيعي)..

وأضاف: لا أرى داعياً من أن يقرأ عليه أحد غيركم.. فهذا بوجهة نظري أفضل.. ومن أصدق منكم في ابتغاء شفاء مريضكم؟

المهم..

سجل لنا نوع مختلف من العلاج (أقراص) يتناولها المريض مبدئياً - لمدة شهر - مع الاستمرار بأخذ أقراص مستشفى الطب النفسي لكن بأوقات لاتصادم بعضها البعض..

لم ينصحنا الدكتور بايداع المريض حالياً الى الطب النفسي من جديد (وقال في البيت أفضل لأسباب كثيرة مقنعة شرحها) ففرحنا - للأمانة - لذلك..

علماً بأنه - المريض - يعالج أيضاً لدى دكتور في الكويت (صاحب عيادة خاصة.. يتابع حالته بانتظام تقريباً) والذي اقترح دخوله المستشفى لاستقرار حالته في الاونة الأخيرة.. سلبياً!

الجديد اخي الكريم في عرض الحالة على الدكتور طارق..

أن الدكتور مختص بالأمراض النفسية.. ولديه في العلاج عن طريق القرآن ايمان ويقين حسب ما سمعت إضافة لمعلومة الأخ ابوحمد..

الأهم من كل ذلك اخي زيد..

هو ايصالنا معكم - ان شاء الله - إلى مفترق طرق (معرفة ما لنا وما علينا) وتحديد ما اذا كان المريض مريضاً أو المسحور مسحوراً.. ومعرفة العلة كما يقال نصف العلاج!

على فكرة..

الدكتور رجل بَشِر جداً ويعطيك وقته واهتمامه.. يصغي اليك تماماً بل وحتى وان هاتفته من الكويت يرد عليك هو بنفسه..

لايكل و لايمل من مساعدة الناس جزاه الله كل خير (وهذا بالرغم من شدة الزحام لديه وضيق وقته.. خلاف جميع الأطباء الذين رأيت!)

نحن الان في طور مرحلة العلاج الأولي.. وربما نأخذه مستقبلاً إلى هناك ان استدعى ذلك.. أو نستمر برحلة بحث أخرى.

ما أنصح به الان..

أن تذهب أنت أو احد أهلك الى الرياض مصطحباً معك المريض (ان تيسر اخذه) وان لم يتيسر لكم ذلك.. فبأخذ تقارير طبية تشخص بعض حالته (ان وجدت)..

وان لم توجد تقارير.. فليذهب كما قلت أحدكم ويشرح له الحاله ما استطاع (لاتدري لعل الله يُحدث بعد ذلك أمراً).

تستطيع أن تهاتفه فقط لإعطاءه رؤوس أقلام.. اما الذهاب فأرى انه افضل بكثير.. جرب ولن تخسر شيئ ان شاء الله.

(ان استجد لدي ما أرى أنه سينفعك.. فبإذن الله سأبلغك مباشرة..)

ختاماً..

أسأل الله لكم وللقراء ولنا الخيرة في جميع امورنا.. يشفي مرضانا.. ويلهمنا صبراً من عنده جميلاً.. انه ولي ذلك والقادر عليه..

تقبل تحياتي ودعواتي الصادقة بشفاء مبتلاكم اخي الكريم.

زيد البدر

عضو ذهبي
العزيز : بو فاطمة..
اتمنى من الله ان يشافي مريضكم بما سعيتم اليه وانا الان ... مريضنا قد اتجه الى الاردن للقاء ايضاً معالج والله كريم وان استجد عندنا شيئ ايضاً سأبلغك ...

عافانا الله وعافاكم..

العنود

عضو ذهبي
،
مريضنا قد اتجه الى الاردن للقاء ايضاً معالج والله كريم وان استجد عندنا شيئ ايضاً سأبلغك ...

على حد علمي أن أفضل راقي شرعي وأيضاً على علم شرعي في الأردن هو الشيخ المعالج / أبو البراء

أسامة ياسين المعاني ، ولكنه استقر منذ فترة في الإمارات - دبي ،

،

ع

عضو محذوف 5672

Guest
زيد البدر , إدريس ساحر وهو من أكفر الناس سحراً , بل وهناك شريط للشيخ الألباني يتكلم فيه عن كفر هذا الساحر الخبيث , وإنها نصيحة بارك الله فيك , فلا يجوز الذهاب لهذا الرجل , فهو من أكفر الناس على البسيطة , فيكفي أنك تعرف أنه قد وضع القرآن في المرحاض , بل وجعل القرآن مداساً له , فاتق الله , واعلم أنَّ الإنسان المُبتلى أمره بإذن الله خير , وكذلك المداومة على القرآن فيها خير , لا تقل لي شهر ولا شهرين , بل مداومة مستمرة مع يقين , ولكن أن تخسر دينك في الذهاب لهذا الإدريس , فاخشى الله أخي العزيز وانصحهم , فهذا من أكبر الحرام , والتصديق بقوله هو الكفر بما أنزل على محمد .

زيد البدر

عضو ذهبي
العزيز سمران : يليت اتزودني برابط الالباني .. لكي ابلغهم به فانا على اتصال هاتفي معهم وبالفعل يهمنى شرعية العلاج... فوالله كثير من حاول توجيهنا للسحره والحمدالله صابرين اهله ومبتعدين عن المشعوذين..

ع

عضو محذوف 5672

Guest
http://www.alsarm.com/ftioa/12.htm

الكلام للألباني صوتي وقد سماه محمد إبليس , وسنجد الشريط في التسجيلات الإسلامية خاصة التي في جمعية خيطان , اذكر لهم محمد إدريس سيأتونك بالشريط , وهذه فتوى للجنة الدائمة في محمد إدريس .

السلام عليكم

شوف اخوي اذا كان الموضوع مس او سحر فالعلاج يطول جدا اذا كان على القرآن ممكن ياخذ سبع سنوات او اكثر وطول الفتره يحس بتحسن بس بتحسن طفيف على مر السنوات يعني كل سنه عن سنه يفرق عنده الوضع بس ممكن تشرح لي حالته أكثر يمكن أقدر اساعده اذا عنده سحر اقلها يحوشه تنميل باطرافه من فتره لفتره و صداع .وعموما كل سحر او مس يزيد الكهربا بالمخ يعني السحر يعطي انطباع انه مريض نفسي.

زيد البدر

عضو ذهبي
السلام عليكم

شوف اخوي اذا كان الموضوع مس او سحر فالعلاج يطول جدا اذا كان على القرآن ممكن ياخذ سبع سنوات او اكثر وطول الفتره يحس بتحسن بس بتحسن طفيف على مر السنوات يعني كل سنه عن سنه يفرق عنده الوضع بس ممكن تشرح لي حالته أكثر يمكن أقدر اساعده اذا عنده سحر اقلها يحوشه تنميل باطرافه من فتره لفتره و صداع .وعموما كل سحر او مس يزيد الكهربا بالمخ يعني السحر يعطي انطباع انه مريض نفسي.

العزيزه ليبرالية وبس ..

انا سعيد بتواجدك هنا .. الاعراض كثيرة .. وقد انعكست على حياته كلها من ... إلى ..
عموماً ماقصرتي والله يبعد عنكم كل مكروه وكل نفس شريرة ..

--------------------------------------------

الاخت الفاضلة: فضيلة بوعركي ...
مشكورة للتوجية .. وتفاعلج معنا وعسى الله أن ينفع بهذا الموضوع الاخوة الكرااام...

--------------------------------------------

تحياتي للجميع ممن شارك في هذا الموضووووع .. وللحديث بقية..

passenger

مشرف الشبكة العلمية والتكنولوجية سابقاً
-شخص مسحور ولم يستطيعوا رجال الدين معالجته ما هو الحل؟

اخوي زيد البدر

اولا على اي اساس عرفتوا ان هذا الشخص مسحور ؟

ثانيا : الحل يكون بالاتصال بقرينه .. عن طريق ناس مختصين

والله ياكافينا الشر :)

أعلى