سؤال وجواب شنو أحسن فندق فى البحرين!!!

jassem

عضو مخضرم
شنو أحسن فندق فى البحرين من ناحيه الكفاءه والريلاكس والمعاملة الراقية ..بعيييدا عن الزحمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

jassem

عضو مخضرم
تونى راجع من البحرين اصراحه ماكنت مستقر فى مكان كل يوم مغير فندق :D

اول يوم رحت فندق الصمدى فندق غرفه نظيفه وحلو لكن معاملتهم ناشفه ونصابين لدرجه الإداره ادز المغربيات على الكافيهات والغرف علشان يتصيدون الزباين ليشفطون افلوس الزباين عن طريق العزايم او ممارسه الجنس وطبعا السعوديين حدث بلا حرج كل واحد يقطله 100 دينار عليهم جنه قاط 100 فلس انا نفسيا مارتحت ..لدرجه ماقدرت انام..

انتقلت ..فندق اليمامه نظامه قديييم وريحه الغرف غبااار وفندق متواضع .. جنه فندق على ايام الثمانينات

بعديين انتقلت فندق كروان بلازه 4 نجوم فندق نظيف جدا وحديث ومعامتلهم ممتازه لكن تأذيت من السكاره السعودين فى الفندق اذييه يتحرشون وييصارخون ويشفطون بليل بسياره.. ومزحووم وهواش لكن الفندق نصب ويبالغون فى الأسعار لانه يدرون انه نص النزلاء سكاره ودايخين ..

الزبده ياجماعه سياسه الفنادق فى البحرين نصب عينى عينك لكن اهل البحرين اطيب خلق الله شفته فى الكرم والجوود والمعامله . والله يعينكم على الغوغائين الى يبون يعوضون حريتهم فى البحرين . انا 3 ايام ماتحملتهم على اشكالهم الى اتيب المرض والكئابه :)

السليطي

عضو مخضرم
تونى راجع من البحرين اصراحه ماكنت مستقر فى مكان كل يوم مغير فندق :D

اول يوم رحت فندق الصمدى فندق غرفه نظيفه وحلو لكن معاملتهم ناشفه ونصابين لدرجه الإداره ادز المغربيات على الكافيهات والغرف علشان يتصيدون الزباين ليشفطون افلوس الزباين عن طريق العزايم او ممارسه الجنس وطبعا السعوديين حدث بلا حرج كل واحد يقطله 100 دينار عليهم جنه قاط 100 فلس انا نفسيا مارتحت ..لدرجه ماقدرت انام..

انتقلت ..فندق اليمامه نظامه قديييم وريحه الغرف غبااار وفندق متواضع .. جنه فندق على ايام الثمانينات

بعديين انتقلت فندق كروان بلازه 4 نجوم فندق نظيف جدا وحديث ومعامتلهم ممتازه لكن تأذيت من السكاره السعودين فى الفندق اذييه يتحرشون وييصارخون ويشفطون بليل بسياره.. ومزحووم وهواش لكن الفندق نصب ويبالغون فى الأسعار لانه يدرون انه نص النزلاء سكاره ودايخين ..

الزبده ياجماعه سياسه الفنادق فى البحرين نصب عينى عينك لكن اهل البحرين اطيب خلق الله شفته فى الكرم والجوود والمعامله . والله يعينكم على الغوغائين الى يبون يعوضون حريتهم فى البحرين . انا 3 ايام ماتحملتهم على اشكالهم الى اتيب المرض والكئابه :)

كل ما ذهبت لفندق مافي لا بار ولا ديسكو ارتحت اكثر .. وهناك فنادق كثيرة لاتوجد فيها هذة الامور .. واذا سكنت بفندق فيه هذة العربده فتحمل مايجيك ..

والفنادق مو لصوص

الا مجرمين وقطاع طرق طبعا مو كلهم بس الاكثرية لذلك انصحك بالسكن بالشقق الراقية

jassem

عضو مخضرم
كل ما ذهبت لفندق مافي لا بار ولا ديسكو ارتحت اكثر .. وهناك فنادق كثيرة لاتوجد فيها هذة الامور .. واذا سكنت بفندق فيه هذة العربده فتحمل مايجيك ..

والفنادق مو لصوص

الا مجرمين وقطاع طرق طبعا مو كلهم بس الاكثرية لذلك انصحك بالسكن بالشقق الراقية

صدقت ياخوى سليطى فنادق البحرين اجرام اسمحلى انا رحت فنادق بره الكويت بس نفس البحرين عمرى ماشفت ... اجرام واحتيال

ريما القمر

عضو مخضرم
أنصحك بـ

ميركيور

.. بجانب سوق السيف .. بس صعب تلقى حجز ..

منتجع البندر ..

غالي نوعاً ما ..

نظام فيلا خاصة مع حمام سباحة وجاكوزي ..

منتهى الراحه والاستجمام

وشوي بعيد عن السوق لأنه في منطقة سترة

دانه ريزدنس ..

شقق نظيفة ومبنى جديد ..

السعر مناسب جدا

و ايليت سويت ..و فيكتوري سويت ماشي الحال​

jassem

عضو مخضرم
أنصحك بـ​

ميركيور​

.. بجانب سوق السيف .. بس صعب تلقى حجز ..​

منتجع البندر ..​

غالي نوعاً ما ..​

نظام فيلا خاصة مع حمام سباحة وجاكوزي ..​

منتهى الراحه والاستجمام​

وشوي بعيد عن السوق لأنه في منطقة سترة​

دانه ريزدنس ..​

شقق نظيفة ومبنى جديد ..​

السعر مناسب جدا​

و ايليت سويت ..و فيكتوري سويت ماشي الحال​

خووش فنادق منقوتهم نقوه بس ماينفع لانى رجعت

حامض حلو

عضو مميز
هذا فندق الرتز كارلتون .. افخم فندق في البحرين .. بس غاااااااااااااالي بس يستحق السكن فيه للي يقدر عليه .. لان خيال وبالاخص البحر والشاليهات كأنك بقصر

ايييييي كاهو :cool: الريتز

سكنته في اخر زيارتين لي للبحرين .. روووووووعة .. بس عاد والله ما ادري عن اسعاره :eek: .. فديت عمره أخوي هو اللي يدفع :قلب: ..

اهم شي اذكره فيه الصالون << حريم
وخصوصا الفلبيني اللي يغسل الشعر يا عليه مساج للراس .. ممممممممممممم :cool:

شكلي بروح له بعطلة الاعياد الوطنية :cool:

يسلمو السليطي :وردة: .

.

jassem

عضو مخضرم
على فكره تذكرون مقاله البغدادى يوم يعزى الكويتين على حياتهم..اصراحه انا قبل كنت انتقد مقالته لكن من بعد مارجعت من البحرين..اصراحه قلت ولله البغدادى كلامه بعين العقل..اصراحه الحياة اهناك غيير.. نفسيات الناس غير عن اهنى.. الحياة بسيطه مافيها تذمر وله تحللطم نفس اهنى .. الكل مقتنع بقدره مو نفس اهنى اهنى الكل يكابر ..والشعب متواضع انشاءلله لى زيارات يايه فى البحرين ....

حامض حلو

عضو مميز
على فكره تذكرون مقاله البغدادى يوم يعزى الكويتين على حياتهم..

قريت مقالته لما نزلت ..

لكن من قبل مقالته .. سنين قبلها .. واحنا نعرف اهل البحرين :قلب:

قلوبهم جنها حلوى مروج المحرق << سويت دعاية لها :p .. كثر ماتاكل منها ما تشبع :قلب:

يا عمري عمرهم .. امانة من قلب احبه هالشعب .. بغض النظر عن اي معرفة او قرابة لي معاهم :)

الله يوفقهم ويحفظ ديرتهم لهم .

أعلى