مقترح للمنتدى

yryoor

عضو جديد
الأخوة والأخوات .. مشرفي ومراقبي ومسئولي المنتدى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ..
واضح من حجم مشاركاتي القليل أنني حديث العهد في المنتديات الكويتية ، وقد لاحظت أمر أود الإشارة إليه ، ففي أثناء زياراتي للمنتديات المفضلة لدي والتي بادرت بالتسجيل فيها وهي .. (ساحة الإرادة ، الشبكة الليبرالية ، منتدى الأمة والشبكة الوطنية) وجدت أن مواضيع ومشاركات الأعضاء تتكرر في جميع المنتديات التي ذكرتها أعلاه !! .. ورحت أتساءل ما الذي يميز ساحة الإرادة عن الشبكة الوطنية ، وما هو الفرق بين منتدى الأمة والشبكة الليبرالية ؟!! .. الإجابة وبكل أسف كانت ( لا تميز ، ولا فرق ) وإن كان هناك من فرق ظاهر فهو بالتأكيد في اسم المنتدى فقط لاغير .
لذلك أقترح عليكم أحبتي ، بأن تتضمن قوانين منتداكم شرط هام وأساسي ، وهو أن يكون موضوع المشاركة خاص بمنتدى واحد فقط ، تماماً كما يحدث مع الكتاب في الصحف عند إلزامهم بعدم نشر المقال في صحيفة أخرى .
بالطبع أيها الأخوة الأعزاء هناك من سيتلاعب ومن سيعمل على تكرار الموضوع من خلال NICK NAME آخر ، ولكن أتصور متى ما جرى إتفاق جنتلمان بين المنتديات ، فمن المؤكد سيتم الحد من هذه الظاهرة ، خصوصاً وأن في مثل هذا الإتفاق أو البروتوكول فائدة ومصلحة للجميع ، من خلال التنافس الشريف بين المنتديات .
وشكراً للجميع ..
( ملاحظة ) سأقوم بنشر هذا المقترح في المنتديات التي أشرت إليها أعلاه ، وهذا لا يعني بأنني أنسف فكرتي بعدم تكرار المواضيع ، ولكن لأنه مقترح وأرى من الضروري إعلام المنتديات المفضلة لدي بهذا المقترح
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

الملف رقم 9

عضو بلاتيني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

صبه حقنه لبن .. لسبب ان المواضيع سوف تتشابه شئنا ام ابينا ..

موضوع القروض ، صدام ، الوزير الجديد .. الخ ..

والديرة يخوك كلها طوطوين .. يعني وين بتروح المواضيع ..

ومعظم كتاباتنا بارك الله فيك ، ردود افعال على مواضيع ، وليست مواضيع بحد ذاتها .

بالاضافة الى قضية اهم .. ان الحاصل ان الموضوع يبدأ بشئ ، و ينتهي بشئ اخر تماماً

والله المستعان .

على كل حال ، الفكرة عموما ليست سيئة .. و تظل في طور التنافس المحمود ..

ولكن امكانية تطبيقها عملياً ( مرهقة للاشراف ) ، بالاضافة الى ان بعض المنتديات

( ماراح تشد اللعب :) ) ، اقترح ان تفرض الاشارة الى المنتدى الذي كتب فيه الموضوع

ابتداءً ، حسب اختيار الشخص كاتب الموضوع .
 

جوني ووكر

عضو ذهبي
يريووور
صج داش عرض
كيفي يعني اكتب باي منتدي هذه اسمها حريه و انت يجب ان تحترمها لان اهي ما ناخذ فلوس
احنا لسان الكويت الحر اللي منخش وراء الكمبيوتر
 

المشرف العام

مراقب
طاقم الإدارة

الأخ الكريم yryoor ...

شكرا ً لك أخي الكريم على هذا الإقتراح الطيب ... و إن كانت قوانين المنتدى لا تمنع كتابة (أو نقل) مثل هذه المواضيع التي كتبت في مواقع أخرى ... إلا أنها تحرص على أن يكون النقل مذكورا ً فيه المصدر فيما إذا كان الناقل بخلاف الكاتب الأصلي.

أما إذا كان الكاتب الأصلي هو نفسه الناقل فالخيار له في تحديد الحاجة من عدمها في ذكر أن الموضوع قد كتب في أماكن أخرى أم لا.

تحياتي لك و شكرا ً على الإقتراح مرة أخرى.
 

yryoor

عضو جديد
الأخ الملف رقم 9
الأخ المراقب العام
شكراً لتفاعلكم ، مع تفهمي التام لصعوبة تنفيذ هذا المقترح ، وأنا أقر بأن القضايا محدودة وبالتالي ستكون متشابهة لدى الجميع ، وعندما يقوم كتاب الصحف بالتصدي لقضية معينة سنجد أن كل كاتب في الصحيفة الواحدة يناقش القضية من وجهة نظر مختلفة مع أنه في نفس الموضوع .
على أي حال أجدد لكم الشكر مع تمنياتي لكم بالتوفيق .
جوني ووكر .. لو دققت النظر قليلاً لوجدت أنني وجهت المقترح للمراقبين والمشرفين ، وهذا يعني أنت اللي داش عرض ، فأرجوك بلا لقافة وملاغة وخفة ظل ماصخة ، وإذا كنت تحب أن تشارك كبقية الأعضاء .. حاول تتعلم منهم إنتقاء المفردات .
 
أعلى