سؤال وجواب الكويت جزء من العراق؟؟

regrego

عضو مخضرم
يا حبيب قلبي انا اشكرك على ردك اللبق بس حنااا بيدنا شغلاااات واجد ليش ما نحفظ امنا القومي ونبني امبراطوريه قويه متماسكه تردع الي يبي يتجرأ عليها ونبني مجتمع يقدر ينهش لحم اي طامع مثل الدول الصغيره الي يحسبلها العالم الف حساب مثل اليابان وفرنسا واسرائيل ونحاول نفرظ احترامنا على اي عدو اين كان ونحسسه اذا يبي يتخذ اي اجراااء راح يـــــــــندم عليه هذا الي اعرفه بالسياسه الخارجيه وهذاا الي نطمحله. تحياتي اخوي

يعني من الاخير يا نقوشيتر

انت عربي قومي !! و حنا عندنا قومية كويتية

ما تفضلت فيه جميل و لكن صدقني الشعب العراقي لا ينفع معه ابدا فهو غادر

و الجرح لم و لن يلئم ما اقترفه العراق بحق الكويت لن ينسى !!

و العلاقات الان رجعت من التبادل الديبلوماسي و انت رايح !!

بس بينا اهني ما نبيهم مثل الذبان !! الله لا يردهم لنا

==================================

صاحبة الموضوع !!

اتوقع الان عندهم مناهج تعليم جديده

و اغلبها امريكية التفكير يعني الي ابي اقوله انهم يبونهم يفكرون مثل ما يبون اهم "الامريكان"

يعني احنا في السيف سايد و دونت وري

يعني بالله عليك يا اخوي اليابان ما تجاوزت هورشيما ونكازاكي وبريطانيا ما تجاوزت الي ارتكبه الجيش النازي بالحرب العالميه 2 شنو تبينا نندب طول حياتنا مو كافيك 25 و26 فبراير ادري ان الغزو العراقي على الكويت ما نسته الكويت ومدون بسجلات التاريخ وانا اعتبره حدث غير مجرى التاريخ اصلا بس يجب علينا ان نتجاوزه ونتطلع للامام, الي استشهدوا بالغزو الصدامي ماكانوا يبون نرثيهم ولا نبكي عليهم ونذكر سيرتهم بالبطولات كانوا يبون منى خدمة الكويت بكافة السبل وحفظها من كل مكروه وانا قتلك علشان انسوي هشي لازم انتخطى مسئلة الغزو ونفكر بالمستقبل وبعدين حط ابالك ان الشعب العراقي شعب بريئ من الي سواه صدام ولا تفقد الامل فيهم العلاقه الي ابيه وياهم علاقة مصلحه وبــــــــــس وبحكم ان مسلمين وعرب تحياتي

أعلى