أبي أشارك بالعمل مع أحد المرشحين ساعدوني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

jassem

عضو مخضرم
سؤل إلى زميلتنه لمبه... ليش ماتتطوعين عند مرشحين من الدماء الجديده اشمعنه الخرافى والغانم.. حلو انج تتطوعين لكن اشمعنه تشتغلين عند الأثرياء الى اشترو ذمم اناس على حساب مصالحهم الشخصيه. وله همهم ديرتهم حته لو تغرق. ليش دايما التفكير فى الماده؟؟؟ ،، ترا مستقبل اعيالج واعيالنا اكثره أهميه من الدينار الى انتى اتدورينه منهم..

الرأي الاخر

عضو ذهبي
اذا كانت ما تصوت ....او تنتخب في دائرة ثانية غير الدائرة الاولى..

مافي مانع تشتغل لصالح مرشح وتقبض منه مقابل عملها..

ولكن اذا مقيدة بنفس الدائرة فهذي فيها شبهه تنفيع وبيع صوت...

SomeOne

عضو مميز
الدنيا فانية والاخرة باقية والشخص ياخذ الاجر مو الفلوس
والصالحين كثير مو لازم لحية

وانا اشهد ان على راسهم الحربش الله يثبته

كم يعطون الذين يشترون الذمم الف الفين اكثر وبعدين كلها كم يوم وتفسفسين هالفلوس

اما صوتك للصالحين وهم كثر انشاءالله مو بس بدائرتنا فياجرك الله سبحانة علية ويضاعفلك هالاجر الى اضعاف كثيرة

كلام طيب يابو اسامه وفي ميزان اعمالك انشالله

الدروازة

عضو فعال
انصحج اختي بالعمل لدى حدس فهم منظمون جداً وما يعطون فلوس بس يتوصطون لج عند بيت الزكاة;) او يعينونج في احدا اللجان غراس وغيرها ;) او يحطونج سكرتيرة عند احد الاعضاء;) او .... ماني قايل. التنفيع مو فقط في المادة التنفيع بغير المادة مسموح عند حدس وانا اقولهم اتركوا البنت ولا تفلسفون وتسوون روحكم شرفاء روما والله ان حدس يوصلون الي يبون لاعلى المناصب والمطلوب منه الوقوف معهم فهذي هيا الرشوة الاعظم ;)

التعديل الأخير:

7adsawy

عضو بلاتيني
ياحلوكم الدروازة والله ضحكتني انا ابي انتقل من شغلي التعبان صارلي
3سنين ومو قادر ,, ممكن تفسرلي ليش الربع ما ضبطوني ولا توسطولي ؟!
ومنكم نستفيد يابوالفهامية ,,

One_Kuw

عضو ذهبي
ياحلوكم الدروازة والله ضحكتني انا ابي انتقل من شغلي التعبان صارلي
3سنين ومو قادر ,, ممكن تفسرلي ليش الربع ما ضبطوني ولا توسطولي ؟!
ومنكم نستفيد يابوالفهامية ,,

اي انت مالك كلمه بحدس .. فيعتبرونك مناصر فقط ... يستخدمونك وقت التصويت

بسم الله الرحمن الرحيم

بإختصار ودي أشارك بالعمل مع أحد المرشحين خاصة الخرافي أو الغانم .. لانه بصراحة يعطون أكثر من غيرهم .. :D طبعا أقصد العمل ظمن نشاط حملاتهم الإنتخابية .. ياريت اذا في أحد يعرف شلون أنظم لهم أو يعرف مكانهم يقولي .. :وردة:

وكي اختصر طريق النصائح أنا أعمل مع من هم أخف شرا من غيرهم وإلا الجميع بلا إستثناء وخاصة وللأسف الكبير فئة أهل الحى ... ليسوا كفئا ليمثلوا المواطنين في المجلس .. هي فقط الحاجة المادية التي تدفعني للعمل وإلا قناعاتي هي عكس ذلك تماما .

بإنتظاركم .

والله ياخووي كلامك عين العقل ;)

اللي مرشحين نفسهم شنو يبوون فينا غير الصووت :eek:

كل واحد فيهم يطالع مصلحة نفسه قبل مصلحة الكويت ;)

كلام المصلحه العامه اللي يقولون عنها كلام انتخابات لجذب الناس لهم :D

انت خلك في مصلحتك وخل اللي يقول يقوول :p

شفت هذيلاا اللي يدافعوون عن الاعضاء كل واحد محصل مصلحه عن العضوو اللي يمدحه :eek:

لو يسوي شي العضوو او مايمشي مصالحهم كان كل يووم يسبونه :D

<--- خبره بالاعضاء عدل :p

وانا صراحه ليما الحين حر صوتي مافكرت اعطيه احد :D

والله يوفقك يااخووي

كلمة الحق تنقال

عضو بلاتيني
الله يوفقج اختي لمبه

ياشباب عيب الطنازه علي اختكم قالت ابيكم تساعدون مو تشمتون هذي مو سوالف رجال تتطنز علي بنت او تمصخر الحمدالله والشكر

اختي لمبه مالج الا الغانم والا الخرافي هذيله اهل الكويت ونعم فيهم بيساعدونج انشالله بالشغل ولمبه انتي من البنات الي تفتخر فيهم ديرتهم تشتغلين بشرف موفقه خير يالمبه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى